PDA

View Full Version : ليلة من الغربة



مجازات
30-11-2006, 07:59 PM
http://www.wosom.net/lost/Harlan1.gif


منذ ساعات
وأبكي
أبكي ، نعم ، جدا وبكل بساطة أبكي
الرجل ؟
العيب ؟
المنقود ؟
damn you
أقول لك .. أبكي
حاولت إفهام من معي أني حزين
نعمة (http://www.wosom.net/lost/?p=119) ، إيمان (http://www.alhayat.com/culture/bookrevs/11-2006/Item-20061122-113c1144-c0a8-10ed-01a4-77df65f79392/story.html) لاحقا
أنهيت مقال لمجلة بروق (http://www.broooq.com/) وأنا أبكي
مقال بعنوان المرأة في الشعر الشعبي المعاصر
لا أدري كيف أنهيته ، أقتضبته ووضعت نقطة النهاية وبعثت إيميل للمجلة
صوت أمينة عبدالله يأخذني بعيدا ، هنااااااااااااك
جدية صوتها ، ومباشرته ، وضحكتها ، وقدرتها على التحكم في البقاء بين الحميمية والرسمية وبقية أشياء لا تذكر
منها ذاك المثل القائل : من قلة الخيل حطوا للبغال سروج
عفوا تكرم أمينة ، لكني حين دار في رأسي هذا المثل وأنا أكلمها ضحكت في وسط بكائي
تخيلت وأنا أفرقع هذا المثل في مسامعها ، كيف ستتقبله ؟
علمت أني أستحضرت هذا المثل بعيدا عنها ولكن للمبالغة أنّا نتمسك بأفضل الموجودين لسوء البقية ..
أما أمينة فشخصية ممتعة في أول مكالمة ، وفي ثاني مكالمة كانت رزينة جدا .
كنت أظنها نورة أختها لذا اختصرت الحديث ، لكنها أخبرتني قبيل انتهاء المكالمة أنها هي ، وندمت كثيرا
كنت أفتقد عقلها وحديثها الواعي ..
ما علينا ..
صاحبي يواصل الضحك منذ ثلاث ساعات تقريبا
جاء من عرس وأظنهم غشوه هناك بلبن منتهي
وهو الآن يضحك بشكل هستيري
ضحكت معه مجاملة لنصف ساعة ثم تركته يكمل رسالته العظمى في الحياة
ما علينا ..
المشكلة أني لا أستطيع وصف ما أمر به
عندما يهجم الحزن والقلق واليأس فجأة كرياح موسمية ، بغتة يغرز الذئب مخالبه في صدرك ويؤلمك ولا يخبرك لماذا ..
الأكيد أني دوما أسهر مع الموتى و أحزن لكل من رحلوا ..
الضويحي أو المطرفي الفقيد لم أعد أميز وذكرى (http://www.aljareema.com/newss/wmview.php?ArtID=168) الملعونة والبقية الملاعين أيضا ..

مجازات
02-12-2006, 06:25 PM
http://www.fineinkdesign.com/images/fingerprint_2.gif

الشاعر الرجيم
02-12-2006, 07:28 PM
مجازات لو كانت حروفك بحجم بصمتك لكان ذلك أفضل:n:

مجازات
06-12-2006, 06:06 PM
امسح النظارة جيدا : )