PDA

View Full Version : شكواي إليكم...!



هام جداً
01-04-2007, 11:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكواي إليكم...!
قــــد كنت هنا...
عيناً ترقبكم وتفتش فيكم.
سمعاً يرصدكم
يستعذبكم سحراً
نفساً متذوقةً فيكم
لفظاً سال
عذوبة .
قلباً يرنو إليكم
وإليكم مـــــــــــــــــال.
فكراً يتميز فيكم ...
هل أنتم أهلٌ؟
لكني...
الآن أنا فيكم
يا أنتم فلتصغوا إليَََََََََ فإني ملقي بين منابركم شجناً ...!
ليس غريباً عنكم ...
يا من باب الشعر طرقتم..!
أحسبه مفتوحٌ دونكمُ ما يغلق..!(فأنا حسن الظن)
صبرا
هاكم شكواي إليكم
أجمعكم:
((يا دعاة الفن
والشعر الرزين))
إنكم
أهلٌ وللشعر
حصون!
*****
فانظروا فينا عساكم
تهتدون
لعلاج من جراثيم الفنون!
*****
قد تمادوا الشعر
حتى
صيروه
محض ألعاب أهازيج جنون
*****
فترى الشعر
قوافٍ
شاخصات
هدها الضعف قريحات
جفون!
*****
وعن النحو
فصمتاً لاتسل...!
إنما النحو بلاءٌ ومجون...!
*****
ينظرون الشعر
من منظور إن
نرد الشعر
فإنا
شاعرون...!
*****
ما دروا الشعر
بياناً ذو صدى
عند أهل العقل لكن
لا يعون...!؟
*****
لو دروا الشعر فليسوا قائلوه
حاضراً
أو في
جلابيب يكون!
*****
وتناسوا
حمقهم
فيما مضى ...!
ورضى الشعر
ندامى
يزمعون...!

***ملاحظات***
*الأخ الفاضل/تل الأحلام إن كان هنالك رد راسلني(أشكرك كثيراً).
*الأخوة الفضلاء/ذات إنسان وقرية النوادر وجرح الأدب(غلطة مطبعية ثالثة سوريf* )إن كان لديكم رد فاحتفظوا به إلى أن نلتقي(:h: ).
*الأخوة المشرفين الفضلاء إلا شتات بليز(:( )


هام جداً
الغيثي:er:

تل الأحلام
01-04-2007, 04:26 PM
هام جداً السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أحب أن أهنك لإني أول الواصلين إلى موضوعاتك التي قلما أن تكتب لاكني أتسائل لماذا لاتريدني
أن أرد وأشارك

الطاهي
01-04-2007, 06:51 PM
اجعل شكواك إلى الله

جميل

قرية النوادر
02-04-2007, 11:28 AM
هام جداً
موضوعك وشكواك مقبولة لاكن إجعل شكواك إلى الله
أرجوا منك
1- تكبير الخط وكتابته بشكل واضح
2- الحذر من الأخطاء الإملائية

هام جداً
02-04-2007, 06:23 PM
هام جداً السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أحب أن أهنك لإني أول الواصلين إلى موضوعاتك التي قلما أن تكتب لاكني أتسائل لماذا لاتريدني
أن أرد وأشارك
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ /تل الأحلام ...
أهلاً وسهلاً ..
حباً لك في الله فقط(:) )
بس مش ملاحظة أنك لم تراسليني؟!
الغيثي

هام جداً
02-04-2007, 06:24 PM
اجعل شكواك إلى الله


جميل
بسم الله الرحمن الرحيم
أبشر بالخير إن شاء الله ...
الغيثي

هام جداً
02-04-2007, 06:32 PM
هام جداً
موضوعك وشكواك مقبولة لاكن إجعل شكواك إلى الله
أرجوا منك
1- تكبير الخط وكتابته بشكل واضح
2- الحذر من الأخطاء الإملائية
موضوعك وشكواك مقبولة لاكن إجعل شكواك إلى الله
مشكور على حسن ذوقك...
1- تكبير الخط وكتابته بشكل واضح
كان بودي ولكن سبق السيف العذل...!
- الحذر من الأخطاء الإملائية
تقصد بعض الأخطاء من مثل:
لاكن,أرجوا.
بالنسبة لعدم توضيح الخط معك حق على الأقل لم تقرء الملاحظات...!
مشكور
الغيثي

قمرجدة
05-04-2007, 09:49 AM
أخي( هام جدآ) لا ينطبق موضوعك على إسمك لأنك هام جدآ فكيف تشكوا إلينا وشكوى اولآ وأخيرآ لله جل وعلى فأرجوا أن تضع موضوعآ يليق بمقامك يا هام جدآ وموضوعك بنسبة لنا ليس هام جدآ بل جيد بس العنوان لم تستطع أن تجعله مناسبآ يقول المثل الشعبي( الشئ باين من عنوانه):n: :n:

جريح الادب
05-04-2007, 09:59 AM
الأخ /هام جدآ أشكرك على مشاركتك الرائعة فعلآ وأرجوا منك إتحافنا بمواضيع أخرى(جريحa*الأدب)

أصلاً...؟!
14-04-2007, 05:33 PM
قمر جدة وجريح الأدب(على ماأعتقد)وجهان لعملة واحدة...!؟
مشكور أخ /هام جداً على ما كتبت ...!
وأرجوا أن لا يخيب ظنك..؟

هام جداً
13-05-2007, 07:02 PM
أخي( هام جدآ) لا ينطبق موضوعك على إسمك لأنك هام جدآ فكيف تشكوا إلينا وشكوى اولآ وأخيرآ لله جل وعلى فأرجوا أن تضع موضوعآ يليق بمقامك يا هام جدآ وموضوعك بنسبة لنا ليس هام جدآ بل جيد بس العنوان لم تستطع أن تجعله مناسبآ يقول المثل الشعبي( الشئ باين من عنوانه):n: :n:
الحمدلله الذي شافانا مما ابتلى به كثير من عباده وفضلنا عليهم تفضيلا!
اللهم اشفه مما به يارب!
على العموم أهلاً بك ضيفاً ثقيلاً!
شيء آخر:
*اللهم جنبنا الثقلاء!
الغيثي
ذات تخزينة!

هام جداً
13-05-2007, 07:04 PM
الأخ /هام جدآ أشكرك على مشاركتك الرائعة فعلآ وأرجوا منك إتحافنا بمواضيع أخرى(جريحa*الأدب)
*اللهم جنبنا الثقلاء!
أمثال هذا!
آمين
الغيثي
ذات تخزينة

هام جداً
13-05-2007, 07:06 PM
قمر جدة وجريح الأدب(على ماأعتقد)وجهان لعملة واحدة...!؟
مشكور أخ /هام جداً على ما كتبت ...!
وأرجوا أن لا يخيب ظنك..؟
وأنا أجزم أني سعيد بوجودك!
وظنك أيضاً!
الغيثي
ذات لاشيء

صمت الكلام
13-05-2007, 08:04 PM
اشكو الى الله

ولاتشكو احد :ec:

مررت هنا

للأُسجل إعجابي بما كتبت

دمت مبدع

هام جداً
14-05-2007, 10:53 AM
اشكو الى الله


ولاتشكو احد :ec:


مررت هنا


للأُسجل إعجابي بما كتبت


دمت مبدع


اللهم ألهمنا الصبر ياالله!:ec:
على العموم مررت من هنا وأسعدني مرورك.
الغيثي