PDA

View Full Version : || العروج الـى السماء الثامنة ||



حرف ليس إلا
17-10-2007, 07:42 PM
.
.
.

منتديات خربوطيه
من المعروف ان المنتدى مصطلح عام
استخدم للتجمع والتشاور
وابداء الاراء ومناقشة المواضيع
على كافة الاصعدهـ ..
السياسية
الاقتصاديه
الثقافيه
الاجتماعية و... ( الخربوطيه ) ...
عندما يكون تجمع شريحه من المجتمع
لتشاور في امر محسوم دينياً
او اجتماعياً
او حتى سياسياً التي لطالما (السياسة)
لم تحقق هدف محسوم ومعرضه للنقض
والطعن وقابلة للتغيير ...
فاان هذا التجمع يعتبر
ضمن نطاق المنتدى الخربوطي ..
وكلام في الهواء ..
لان النتيجه معروفه
وسيعود الامر الى المثل القائل ( رجعنا على طير ياللي ) ..

.
.
.

على الرصيف
تجمع العائله برئاسة الاب الظالم
على تحديد مصير احد افرادهـا عنوه ...
واتخاذ القرارات الغير مرضيه
لهذا الفرد واجباره على الالتزام
بحكمها الدكتاتوري
وتنفيذ القرار
رقم ( الوليه الشرعيه الغير ملتزمه بشروطها )

.
.
.

فاصل ونواصل
حبيبي ياللي بحبه ناطرني بالسياره ..
حتى وقت الجد
ونقل الاحداث نحتاج للفرفشه ..
رغم الالم والدمار
الذي يُنقل في الاخبار ..
هي نزهة مشاعر
من حق الكبار قبل الصغار ..

.
.

عُدنا
.
.
.
فصل خامس خارج نطاق الأربعة
عند محاولة الامساك بذنب الافعى
وعدم الإهتمام برأسها
وتعقد الاجتماعات لذلك .؟
وتطرح التساؤلات لهذا الامر .؟
وتصدر اللجنه شروط التتبع ..
ويتم البحث والترصد.!
فهذا استمرار لمسلسل الاستهتار

.
.
.

قانون السماء الثامنه
تفنيد الضياع
وتحطيم بقايا من زجاج
...و دقيق مختلط في الهواء ..
وقرارات زعماء في الفضاء ..
على طاوله مستديره في عالم الإنحناء
.... ضحك واستنقاص لعقول الابرياء
..ذكاء بطابع الغباء ..
طلبة علم وجهله
ينافسون على البقاء
.. رغم ان العلماء اشد ماعليهم هم الجهلاء
.. ولكن هذا قانون السماء
... لابد من نزع الحياء
.. والتمرد على الفقهاء
.. ولبس قناع العطاء ..
والتودد لهذا وذاك وهؤلاء ..
وسعد يخمش خشة حبش
.. (وتوم ينام مع جيري في قفص)
.. ويالله هذا زحف وهذا نحف .؟
ياسماء امطري
وسيلي وادٍ عبث به قانون السماء
ول تنبتي ياارض شجرة الإستنكار..

الحنين
17-10-2007, 09:23 PM
المجتمعات غيرت ثرثرتها المجالسية إلى الثرثرة النتية من وراء جدر.

ألا تكمل/ي لنــا العروج إلى أفياء وأسلاك والتاسع والشتات وكيفية الوصول لهمــا...؟

حتى تطلع الصورة أحلى...



مع الود:nn

صبا الشرقية
17-10-2007, 10:23 PM
سجلني حظور .. بعد قراءة ذات عيد يجب ان لا أفوت هذه ..
دمت طيباً :)

ماجد راشد
17-10-2007, 10:29 PM
:rose:

;)


فاان هذا التجمع يعتبر
ضمن نطاق المنتدى الخربوطي ..

بما أنك وضعت خط تحت مسمى المنتدى الخربوطي فذلك بلا شك دلالة على أهمية هذه المنتديات


و شكراً

وخرأناطفشانه!
17-10-2007, 11:50 PM
مجموعة خربوطيات..
نقشت
هنــــا
ع فكرة!
الكلمة هذي تذكرني بجدي زمان..
مدري ليه!




ملاك
!

حرف ليس إلا
18-10-2007, 06:31 AM
المجتمعات غيرت ثرثرتها المجالسية إلى الثرثرة النتية من وراء جدر.

ألا تكمل/ي لنــا العروج إلى أفياء وأسلاك والتاسع والشتات وكيفية الوصول لهمــا...؟

حتى تطلع الصورة أحلى...



مع الود:nn

بلاش من الياء فاللذكورية غرور لا تستسيغها


عن ماذكرت قد يكون للمستقبل شأن يفصل

أخاف الحدود ايها الحنين أنا مواطن غلبان وقد أرمى خلفهـا فأفقد حق المواطنه:sunglasses2:

حرف ليس إلا
18-10-2007, 06:33 AM
سجلني حظور .. بعد قراءة ذات عيد يجب ان لا أفوت هذه ..
دمت طيباً :)

ولن أرضى إلا بالدوام ان كان مُحال

سعيد بك هناك في العيد

وهنا في الخربوطيات

حرف ليس إلا
18-10-2007, 06:35 AM
:rose:

;)



بما أنك وضعت خط تحت مسمى المنتدى الخربوطي فذلك بلا شك دلالة على أهمية هذه المنتديات


و شكراً

جداً الى درجه الايمان بأن الخربطه صفة

ملازمه !!

ذات ضمير ميت لايعود على أحد

ماجد الشكر موصول لك

حرف ليس إلا
18-10-2007, 06:39 AM
مجموعة خربوطيات..
نقشت
هنــــا
ع فكرة!
الكلمة هذي تذكرني بجدي زمان..
مدري ليه!
ملاك
!

طيب لاتدفين راح أوخر [ هو أنا ناقص طفش ]

قد يكون جدك مشرف عام سابقاً !!

أطال الله عمره أن كان لازال يتمتع بروح تسري

اما ان كان ذهب الى حيث الكل ذاهب

من الله عليه رحمه
ولقبره منا الدعاء بالنور
وان يُفتح له من بخور الجنه مايؤنس وحشته

ملاك !!

لا تدفين :sd: