PDA

View Full Version : نهايه ثانيه للقصه المحزنه



الكونتيسه رقيه
14-06-2001, 07:54 PM
هذا طال عمركم واحد اسمه خالد ماخذ حياته بالطول والعرض
وكلمه داشر قليله في حقه
المهم اهله ماعندهم غيره هو ونوف(نوف اخته) بس يعزونه ويحبونه ويدلعونه اكثــر ومن كثــــــــر الدلــع الولد صااااااع
والاهل يقولون الولد مايعيبه الا جيبه
المهم كبر الدلخ وسمع عن السفر للدراسه وهو في الدراسه الله بالخير
بس السالفه فيها سفر ووناسه راح وقال لابوه ابوه وافق دون تردد
قال ولدي حس وصار رجال ويبي يدرس ويجتهد ان شاء الله
عطااااااااااااااااااااااه فلووووووووووس لدرجه الهبال
وزود على كذا امه عطته بدون ابوه مايدري
المهم الولد راح اوروبا ونفذ ماكان ناوي متجاهل انه سفير بلده وانه صار مايسوى اسم الدوله اللي يحملها
والمصيبه شين وقوي عين في كل مكان يقول انه من ذا البلد
طهر الله بلده من اشكاله

وخلصت سنوات الدراسه والولد ماانجز شئ دراسيا
ولكن انجز اشياء كثــــــيره اخلاقيا
ورجع لبلده
حامل معه الخيبه يفكر وش يقول قال ياولد لقيتها اقول لهم ان الدراسه مرررررره صعبه وماقدرت
وحامل معه مرض اعاذنا الله واياكم منه(الايدز)
ويرجع عاااااادي عنده
اهله يرحبون فيه قرت عينهم ابوه يقول لاابوها من دراسه اهم شئ سلامتك وشوفتك
نوف والام يهلون ويرحبون
مرت سنه والولد قاعد في البيت اكل ومرعى وقلت صنعه


ومره من المرارير جت امه وقالت له ياوليدي الحين انت في سن العرس ورى ما اخطب لك
عدل قعدته خالد وقال اللـــه يمه تعرفين وش في قلب وليدك راحت تخطب له

هي ونوف نوف اخته يعننى وكل صديقاتها يعننى وترى
(معلومه اليعننى اذا خطبت لاخوها من بنات يعننى يضيق صدرها لان ماراح تلاقي احد يقول لها يايعننى والحركه اللي تدلك على اليعننى هي انها تسكر فمها وتفتح فتحه صغيره يا يمين يايسار وتسحب اكسجين ويطلع صوت اليعننى ودايم تصير مع تطيره حواجب)
نوف قامت تتفرج على صديقاتها بس بنظره غير كانهم كتلوج وهي تقول ذي هاه وذي لا
وشافت وحده من البنات عاديه مهيب شينه (نوف متعمده تختارها عشان تصير ازين منها عشان اذا صار شئ اخوها يقول يمه ذي نوف ازين منها <<<<شغل حريم)
عااااااد نوف من النوع الماصخ(بطولها مع نوف لاني قبل ماعطيتها وجه)ماصخه وثقيله دم
من النوع اللي تطلع ثمن ملابسها بالعزايم
ورعايه هبااااااااال ورجه (لااحد يلومها اخوها خالد)
وقالت لامها عن ساره (ههههههه طلعت ساره مهيب ليلى ولا هند) اللي شافتها
وامها قالت متاكده يانظر عيني من اخلاقها قالت البنت افااااا يمه
ما بقاء احد ماسالته عنها (صح نوف سالت عنها والبنت والنعم فيها)
ويوم الاحد الصبح ام خالد كلمت ام ساره ردت عليها ساره وقالت لها
يابنيتي ابيك لولدي (لا احد يطالعني الام قالت للبنت وماقالت لامها)
ساره تسبهت على السماعه وساره قبلها بيومين كانوا صديقاتها يكلمونها يغيرون اصواتهم ويخطبونها ساره تحسبها وحده من البنات
ام خالد:السلام عليكم
ساره:وعليكم السلام والرحمه
ام خالد :هذا بيت فلان الفلاني
ساره:ايه نعم
ام خالد:انتِ ساره
ساره:ايه
ام خالد:ايه انا ام وحده من صديقاتك وبصراحه تمدحك دايم وودي اخطبك لولدي خالد
واسألوا عنه تراه دارس برا (مسكينه ماتدري وش في ولدها)
وولد ناس وعنده خير ولاتستعجلون خوذوا وقتكم
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه
ههههههههههههههه بعد ههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني يالشينه وانا فيني النوم هههههههههههه
(ساره تحسبها وحده من صديقاتها)
احلفي ياشيخه اجل بنتكم تمدحني هههههه اجل فيها ضعف نظر
انا اشين وحده في ذا المجره(ساره بدت تخور )بس فكيني من شرك انتِ وولدك
ام خالد :الحمد لله اننا عرفناك قبل الفأس ماتطيح بالراس
ساره:هههههههه اقول انثبر يالشينه بسم الله علي لو انتِ بتصيرين حماتي
من صوتك انوووووواع النكد وشلون لو اسكن معك ؟؟؟؟
ويالبايخه قولي من انتِ لا اوريكككككك
ام خالدعجيز تدور الشر)وريني لو فيس خير
بنات هالايام يااااااااااكافي
ساره :عجز هالايام ياكبتشينوووووووو
وبعدين انا محترمه ذا الشيب اللي براسك والا كان علوم
ام خالد:هذا وانتِ محترمهوالا كان رياضيات يالله مع السلامه لا ابووووووس لابو من يخطبسسس
اوريس ان ما قلت للناس عن ذا الاخلاااااق اللي فيس ما اكون انا ام خالد
ساره :بقرررررررررررررررريح بس ماقلتي لي من انتِ
ام خالد:اللي مايعرف ام خالد يشويها
ساره:هههههه ماصخه شوي ومسلوق مالك اممممممل
ام خالد:تـــــــــــطق (صوت رزحه السماعه)
ساره :تـــــطق تـــــطق
عااااااادي ماصار شئ
بس ان ساره تموت وتعرف من هي
حاست مع شلتها وعرفت انها موب من صديقاتهااااااا
انصدمت(بالواقع موب بسياره )وقاااااالت اكيد انها حرمه صدق
وتبي تخطب صدق
وانهببببببلت تبي تعرف من هي؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي يوم من الايام نوف ماتعطي ساره وجه وجت لها ساره وقالت عسى ماشر خير؟؟؟
قالت لها السالفه انها امها اللي كلمت
ساره فرحت وقالت لها لااااااااا انا كنت اتوقعها وحده من صديقاتي نوف تفهمت الوضع لانها كانت من الشله
وقالت نوف لامها باسلوب
وحطوا كم بنت كذا وطلعت القرعه علىىىىى علىىىىى

(بتقولون ساره صح)


لا لا طلعت على هند اللي قبل
واخطبوا هند لخالد وحطوا عرررررررررررس

المجره كلها تكلم عنه
اوووووووووووووووف اوووووووووووووف
ياهي فلوووووووس كانت تكلم بعرسهم
بذخخخخخخخ
وجابوا زبيده واحلام وكم وحده ثانيه كذا

ومصورين من برا

ومحمد عبدو مغنى فيهاااااااا

وساره معزومه وتحسر تقول كان هذا كله بيصير لي
وووووووووووووووش ذا الحظ
وهند مهيب سهله ابد يعنى ما تخلى حقها ابد
وحكمت راسها تروح شهر العسل تنزانيا وراحت
المهم جت عروسه وش زينها بدت العزايم
حقت بعد العرس اووووووووف
وفي يوم راحت تحلل عشانها مريضه عرفت انها
فيها الايدز
وطبعا تسكرت الدنيا بوجهها وتمنت ان تكون هناك فجوه في الارض عميقه عشان ترمي خالد فيها
وتطالعه كيف عايش حياته وهو سعيد وضميره ميـــت
وقالت لو تطلقت منه بقعد في بيت اهلي وانا فيني ذا
ولو قعدت معه بكرهه وبكره نفسي ذا منظر انسان لكن جوف حيوان
وفي مواجهه لم تحدث ابددددددد
اقدمت عليها هند بشجاعه وقالت خالد
اي دين تعتنق واي قلب تملك واي مرض تحمل
خالد حس بمويه نااااااااار تنصب عليه
وانخررررررررط في البكاء
قالت له كل شئ مزيف فيك حتى البكاء
قال لها ماااااضي وغلط
قالت انثبر انت وذا الوجه عذر اقبح من ذنب
مافكرت في لحظه في اهلك في زوجتك في اولادك في المستقبل
قاااااال وبصوت عالي فكرت بس انا وش ذنبي مااعيش حياتي
قالت له وتسمي ذي حياه
كيف بتقابل ربك كيف بتوقف يوم الحشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد اصيب بحاله من البكااااااااااء والرجفه
وطلع خالد مخفي دموعه عن هند وخلد للنوم

ولكن كانت اخرررررررر نومه له في الحياه

خاااااااااااااااالد مات اثر نوبه قلبيه
تاركٌ خلفه زوجته
واهله
والحمد لله ان اخر ماكان له في الحياه توبه نصوحه
وتاكدت هند انه لم ينتحر وكان ميت متشهد باصبعه
ما اقدر اقووووووول لكم مدى الام والحززززن والبكاء
الذي ذرفته هند لخالد
واحساسها بالذنب لان اخر مره شافته فيها وهي توجه له التهم
ولكن الخيره في مااختاره الله

ولاتزال تدعي له بالرحمه حتى ماتت
ماتت هند نعم ماتت
ومات المصور وفريق العمل وحين عرض هذا الفلم ماااااات الجمهور (على قوله عادل الامام):)
رحمها الله ورحم خالد
وجميع اموات المسلمـــــــــين

الكونتيسه رقيه
15-06-2001, 12:14 AM
على قوله ام خالد ياااااااااكااااااااااافي
وش دعوى مااحد يررررررررد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:g: :g: :g: :g: :g: :g: :fff:

جوري
15-06-2001, 12:19 AM
الكونيسه رقيه
الله يهديك وش ذا القصه المحزنه
===>>>>تحمست مع القصه
والله نهايه خير له
وبان الله ختم عليه بالهدايه ومامات على الذنب
بس من جد مفروض اي شخص يحمل المرض يحب للناس مايحب لاخته ولا امه كيف يرضى فيها او يخطبها وهو عارف انه مرض ينتقل الله يهدي الحميع ويرحم خالد وهند

ذياب
15-06-2001, 12:33 AM
مني ما فهمت


ومات المصور وفريق العمل وحين عرض هذا الفلم ماااااات الجمهور

كل القصة اللي تبجي جذب ولا شو السالفة

جوري
15-06-2001, 12:37 AM
تصدقين والله يوم افتح الموضوع ماكنت راده
والله العظيم اني انا نازله تحت وجايبته لكن انت سبقتيني بالرد :)

الكونتيسه رقيه
16-06-2001, 12:55 AM
الكونتيسه رقيه**
يالله حيها
على قوله ساره ياكبتشينوووووووو
هذا الردود تحتك
جوري**
ياهلااااا يامسهلاااااااا
وش رايك في القصه لي مستقبل والا ابطل
<<<<<<<اجاثا كريستي على غفله
ذياب**
تصدق انا اللي مافهمت شئ من ردك
:confused: اذا كان قصدك عباره(ومات المصور وفريق العمل وحين عرض هذا الفلم ماااااات الجمهور) ترى اشيلها بس يوم اني مات خالد وهند طرت على بالي
هذي المقوله اللي كان يقولها عادل الامام
يالله دورك فهمني ذا العباره (كل القصة اللي تبجي جذب ولا شو السالفة )
ولك جزيل شكري
جوري**
يااااااااااااهلا عدد رمل الليل وطلت سهيل
اســـــفه مافهمت وش قلتي:confused:
<-------مفطره فول:sd:

ذياب
16-06-2001, 03:12 AM
باللغة العربية الفسحة>>>>كل ذالك الكلام كذب ولا كيف لاني اندمجتو مع القصتي

الكونتيسه رقيه
16-06-2001, 03:17 AM
لا يا اخي الكريم انه من فتيات افكاري
وارجوا ان يكون نال على اعجابك

ذياب
16-06-2001, 10:06 AM
هل القصة في الحقيقة مكررة مليون مرة في عالمنا العربي :hh: تسلمين كونتيسة

لسه فاكر
21-06-2001, 12:14 PM
اقول قسم بالله مابيوديك في داهيه الا بنات افكارك اقول وراه ماتذكرين الله وتتعوذين من الشيطان وتبطلين تفكرين ...
والله ثم والله اني اول مره اسمع ذي القصه بس اذا كانت فعلا من بنات افكارك والله العظيم انها قمه في الروعه والاحلى منه الاسلوب ممتع وشيق ومسلي وخفيف دم ويعطيك العافيه والله عليه
اما حركت يعنني قسم بالله انها حفله روحي ياشيخه الله يوسع صدرك بالعافيه ويكتب لك الاجر والثواب
ويارب يرزقك بمليون ريال وتضيع عليك والقاها انا :D

الكونتيسه رقيه
23-06-2001, 06:33 AM
ذياااااب**
هلااا اخوي اتمنى يصير لاااا

لسه فاااااكر**:D
يالله حيييييييه اجل ما افكر هذا اني احاول مع ذا البنات اقول لهم
ارتاحوا بس شكلهم سافطيني
وشكرا على رايك
الله يعاااافيك

الهلال
23-06-2001, 06:44 AM
وش اخبار حرف ( الساء)

بس ماشاء الله ... بنات افكار تبكي :(

غيري نبرة الحزن ....

وجربي :)

صمت الحروف
23-06-2001, 06:47 AM
قد تعجبين ان قلت لك نزلت دموعي من هذه القصه

حينما تذكرت كلاما لاحد المسئولين بوزارة الماليه حينما قال

مئات الملايين تصرف على مصابي الايدز في السعوديه

ومن عيال الحمايل

وش اللي وصلهم للحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكونتيسه رقيه
23-06-2001, 12:39 PM
الهلااااااااااااااال **
يالله حيه اولا وبعععععععععععععععدين مااااااااااا صارت
اذا بليتم فستتروا خلااااااااص
وبحاول مع ذا البنات يبطلون نظرتهم ذي للحياه
لاااااااااان ماتزال مساااااااااااااااجد الله عمرانه بشبابنا والحمد لله
ووش رايك ترجف الموضوع للروائع
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

اللي بعدوووووووووووووووووه
صمــت الحروف**
يالله حيييييييييييييييييييييييييييييه
هذوووووووووووولي اقليه مهما صار شكلهم اكثريه
والحمددددددددددددددد لله فيه شباب فيهم 1000 خيررررررر
واستفسار توقيعك من اللي قاله
مررررررررررررررررررررررررررررررره يهبلللللللللللللللللللللل