PDA

View Full Version : ترف الظلام !



سهيل اليماني
20-01-2008, 11:11 PM
أدينوا الظلام
واشجبوا الشموع التي تنكفيء
واشعلوا رؤوس المعسل والعنوا الكهرباء !

تاريخ :
لما اجتمع بنو هاشم - مؤمنهم وكافرهم - على منع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اجتمعت قريش فأجمعوا أمرهم على أن لا يجالسوهم ولا يبايعوهم ولا يدخلوا بيوتهم . حتى يسلموا رسول الله صلى الله عليه وسلم للقتل . وكتبوا بذلك صحيفة فيها عهود ومواثيق " أن لا يقبلوا من بني هاشم صلحا أبدا ، ولا تأخذهم بهم رأفة حتى يسلموه للقتل " فأمرهم أبو طالب أن يدخلوا شعبه ، فلبثوا فيه ثلاث سنين . واشتد عليهم البلاء وقطعوا عنهم الأسواق . فلا يتركون طعاما يدخل مكة ، ولا بيعا إلا بادروا فاشتروه .
ومنعوه أن يصل شيء منه إلى بني هاشم . حتى كان يسمع أصوات نسائهم يتضاغون من وراء الشعب من الجوع . واشتدوا على من أسلم ممن لم يدخل الشعب فأوثقهم . وعظمت الفتنة وزلزلوا زلزالا شديدا ..

جغرافيا :
غزة أقرب من فلوريدا ..
وإعصار كاترينا كان أميّا ..
لم يكن يقرأ الصحف ..
ولا يتابع التلفزيون ..
ولا يدلل كلبته في المساء !

حين طوح بنو يعرب " بعمائم روسهم " وهبوا لنصرة آل فلوريدا ضحايا كاترينا ، وأشبعوهم نفطاً ودفئاً ومأوى ..
كانوا فقط يساهمون في محو أمية الأعاصير !
وحين يغمضون أعينهم عن آل غزّة ضحايا الصدق في زمن عباس ـ نبي أبليس الجديد ـ ، ويشبعونهم ظلاماً وبرداً وتشرد ..
فإنهم فقط يساهمون في محو أمية الأساطير !

سؤال :
يا أنبياء بوش الذين بعثهم للناس ليخرجوهم من النور إلى الظلام ..
يا عرّابي القوادة الذين بعثوا في أوسلو ، وصنعهم بوش على يديه في أنابولس ..
كما فكرتم في إجابات لأسئلة إلهكم حين زاركم ..
وكما جهزتم له البيض المرهفات ليرقص وينتشي طرباً ..
يا رُسل الدولار ..
الذين يصل غازهم إلى تل أبيب .. آمناً مطمئنا ..
وتعجز أيديهم أن تصل لمفاتيح معبر إلى غزّة ..
هل تخيلتم حين تموت طفلة في غزّة أن إلهاً اسمه الله سيسألكم يوماً ، باي ذنب قُتلت ؟!



تباً :
تبا لآباركم وتبا لكم ..
تباً لبحيرات النفط ، تعجز عن إيقاد شمعة !
تباً للكلام ، تفقده أحرف العهر قيمته ..

حقيقة :
أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ (214)

رسالة إلى " أنا " :
أكتب كلاماً قبيحاً ..
وأضف إليه بعض الألوان ليبدو جميلا !
واغرق في لذة البرد ..
فالشاي ساخن ..
ومساءات القهوة تصرخ " هيت لك " ..
وعد إلى فراشك ..
فالبرد لا يحتمل !

رسالة إلى " أنتم " :
تعالوا واخبروني أني كتبت كلاماً جميلاً ..
وأن الحرف دافيء بين يدي ..
وأني أجيد الحديث عن هموم الآخرين ـ دون أن تلمحوا إلى أنها لا تعنيني ! ـ
حدثوني عني وكيف أني جميل ورائع ..
ثم عودوا إلى فرشكم ..
فالبرد لا يحتمل !!

..

محمد إبراهيم
20-01-2008, 11:25 PM
............البرد لا يحتمل

ابن جنّي
20-01-2008, 11:44 PM
سهيل يبقى غسيل الدَرَج من أعلى حفظك الله ..

قرأت التاريخ كله ولم أرَ قطُ هوانًا وذلاً بل إهانةً واستذلالاً للمسلمين ؛ كما هو في عصرنا الآن ..

أخي الحبيب ضيَّعنا الحبل ولم نمسكه بقوة فأضاعنا مَن بيده الحبل جلّ وعلا ..

نحن الآن في السَحَر وما بعده إلا النور المبين ، وإنه ليوشك على الانبجاس والظهور ..

الكارثة بدأت ونحن نرى لها تحليقًا ، فيا ربِ رحماك ..

السراب دائمًا نختاره ونغمض عين الحقيقة وننبذ الحقيقة في مزبلة التاريخ ، فماذا تريد ممن اتخذ هذا الديدن ، فليلثم كل شخص لسعته ..

أخيرًا ، لا نلوم بوش ولا هرقل ( قل هو من عند أنفسكم ) ,,

ولك التقدير ..

ابن أبي فداغة
20-01-2008, 11:59 PM
[right]رسالة إلى " أنا " :
أكتب كلاماً قبيحاً ..
وأضف إليه بعض الألوان ليبدو جميلا !



قسمن إنه جميلاً يا ابن الناس الذين جعلهم في الجنة ( جميلاً خبر أسود منيل بستين نيلة مرفوع بالضمة الظاهرة جداً على آخره )



[right]رسالة إلى " أنت " :
كتبت كلاماً جميلاً ..
الحرف دافيء بين يديك ..
وأنك تجيد الحديث عن هموم الآخرين ـ دون أن نلمح إلى أنها لا تعنيك ! ـ
جميل ورائع ..
وهذاي رايح للفراش ( جعله نوم هني على الي خلفوني ) ..
فالبرد لا يحتمل !!


..


( أيقونة مشجع متعصب نزل إلى أرضية الملعب وخم اللاعب الي جايبن قول وفق خشته يبي الكاميرا تشوفه )

زنزانة الفكر
21-01-2008, 12:26 AM
كل يووووم أستمع للأخبار.... والقصة تتكرر وسير الأحداث فيتصاعدي لــ الأسوء


قتل ناشط من حركة حماس ....بأيدي فتح

إجتياح صهيوني ...ومقتل سين وجيم من سكان القطاع


قطع الإمدادات ...والمعابر أصبحت مقابر ...


أتمنى أن نر النور في نهاية هذا النفق المظلم ....!

.ثرثارة
21-01-2008, 12:45 AM
خرجت موضة جديدة عندنا يا البنات في لبس الأحزمة
أمس كنا نتناقش فيها
اليوم
هذا اليوم
أرى من الواجب على كل مسلمة
تتابع الموضة أم لا
أن تتعلم لبس الحزام
لينسفهم ربي نسفاً !
.
.
.

لعنة الله
لعنة الله
لعنة الله
يصيب بها من يشاء !

Bas.Balash
21-01-2008, 12:48 AM
الفاجعه انتشرت ..
والارعن بوش الصغير اصبح جرثومه العصر ..
وها هو عباس الخنزير الاكبر البهائي المترامي خلف اسم " الرئيس " يصافح من كانت دمائه ملطخه بدماء الشهداء ولا زالت ..
غزة تصتصرخ من شيبها .. وشبابها .. واطفالها .. ونسائها
ولكن اين المعتصم !!!!؟؟؟؟
هل يا ترى يعود زمن صلاح الدين من جديد ؟؟؟
ام نبقى كما نحن فقط ننتظر !!!

علنا اكثرنا من الكلام الذي لا يسمع الا في ما بيننا ولكن الخونه (الزعماء) لا حياة لمن تنادي
كل يبحث عن مصلحته ..
والنتيجة دماء ..وشهداء .. وارواح تزهق يوما تلو الاخر
اللهم تقبل شهداءنا .. وانتقم لارواحهم فانك على كل شيء قدير


............ .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ...........

هناااك...
21-01-2008, 12:52 AM
مؤلم والله ما وجدت هنا............

عآرب
21-01-2008, 01:01 AM
قبل القراءة:

يخوي انت وش تاكل؟!
قسم بالله كلامك رهيب!!


______________

بعد القراءة:

اتحفتني لا فض فوك <<يعني صرت مثقف :)

قلب .. يتحطم
21-01-2008, 01:25 AM
ولماذا تراهم يساعدون الارهابيين؟؟

ولماذا تراهم لا يهدمون الأنفاق خوفا من زعل ماما أمريكا؟؟

ولماذا تراهم يصافحون الكلب الخبيث بكل الود والمحبة


ترى ... هل جننو؟؟

ترى لماذا حين نذكر أحدهم بسوء تعلو حماقات الوطنية والقومية

مدنسين شعارات الاسلام كما فعل جنود الكلب الخبيث بالقرآن

إلى متى يا أمتى ... ؟؟

محبط جدا

أيقونة خشم مدلدل من الاحباط)

ياز تاز
21-01-2008, 01:42 AM
سهيل : الله فوق

.ثرثارة
21-01-2008, 01:56 AM
كنسمةٍ باردةٍ على القلبِ كانَ مروركَ ياياز تاز.

دحموني
21-01-2008, 04:07 AM
السيد سهيل اليماني المحترم

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

إعتبرني ما تشاء واسمحلي بالأتي :
تصحيحات :

لك أن تسخر كيفما تشاء ولك أن تكتب ما تشاء, أما وقد عنونت تفريعات ميزتها كحقول لتقدم بها إلى خلاصة موضوعك فلفرط دماثة أحسبها تطبعك إلتفت إلى صميم مبتغاي ولا يغرنك صلف.

في التاريخ:

- السيرة النبوية المطهرة ليست تاريخ قصه مؤرخين فيجوز إجتزاء نصوصه وإعادة صياغتها أو إختصارها .. أو العبث بها, حاشاك أن تفعل فالنص في سيرة بن هشام كالتالي:

قَالَ ابْنُ إسْحَاقَ : فَلَمّا رَأَتْ قُرَيْشٌ أَنّ أَصْحَابَ رَسُولِ اللّهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ وَسَلّمَ قَدْ نَزَلُوا بَلَدًا أَصَابُوا بِهِ أَمْنًا وَقَرَارًا ، وَأَنّ النّجَاشِيّ قَدْ مَنَعَ مَنْ لَجَأَ إلَيْهِ مِنْهُمْ وَأَنّ عُمَرَ قَدْ أَسْلَمَ ، فَكَانَ هُوَ وَحَمْزَةُ بْنُ عَبْدِ الْمُطّلِبِ مَعَ رَسُولِ اللّهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ وَسَلّمَ وَأَصْحَابِهِ وَجَعَلَ الْإِسْلَامُ يَفْشُو فِي الْقَبَائِلِ اجْتَمَعُوا وَائْتَمَرُوا ( بَيْنَهُمْ ) أَنْ يَكْتُبُوا كِتَابًا يَتَعَاقَدُونَ فِيهِ عَلَى بَنِي هَاشِمٍ وَبَنِيّ الْمُطّلِبِ عَلَى أَنْ لَا يُنْكِحُوا إلَيْهِمْ وَلَا يُنْكَحُوهُمْ وَلَا يَبِيعُوهُمْ شَيْئًا ، وَلَا يَبْتَاعُوا مِنْهُمْ

فَلَمّا اجْتَمَعُوا لِذَلِكَ كَتَبُوهُ فِي صَحِيفَةٍ ثُمّ تَعَاهَدُوا وَتَوَاثَقُوا عَلَى ذَلِكَ ثُمّ عَلّقُوا الصّحِيفَةَ فِي جَوْفِ الْكَعْبَةِ تَوْكِيدًا عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَكَانَ كَاتِبُ الصّحِيفَةِ مَنْصُورَ بْنَ عِكْرِمَةَ بْنِ عَامِرِ بْنِ هَاشِمِ بْنِ عَبْدِ مَنَافِ بْنِ عَبْدِ الدّارِ بْنِ قُصَيّ - قَالَ ابْنُ هِشَامٍ : وَيُقَالُ النّضْرُ بْنُ الْحَارِثِ - فَدَعَا عَلَيْهِ رَسُولُ اللّهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ وَسَلّمَ فَشُلّ بَعْضُ أَصَابِعِهِ .

قَالَ ابْنُ إسْحَاقَ : فَلَمّا فَعَلَتْ ذَلِكَ قُرَيْشٌ انْحَازَتْ بَنُو هَاشِمٍ وَبَنُو الْمُطّلِبِ إلَى أَبِي طَالِبِ بْنِ عَبْدِ الْمُطّلِبِ ، فَدَخَلُوا مَعَهُ فِي شِعْبِهِ وَاجْتَمَعُوا إلَيْهِ وَخَرَجَ مِنْ بَنِي هَاشِمٍ أَبُو لَهَبٍ عَبْدُ الْعُزّى بْنُ عَبْدِ الْمُطّلِبِ ، إلَى قُرَيْشٍ ، فَظَاهَرَهُمْ .

وَقَدْ كَانَ أَبُو جَهْلِ بْنِ هِشَامٍ - فِيمَا يَذْكُرُونَ لَقِيَ حَكِيمَ بْنَ حِزَامِ بْنِ خُوَيْلِدِ بْنِ أَسَدٍ ، مَعَهُ غُلَامٌ يَحْمِلُ قَمْحًا يُرِيدُ بِهِ عَمّتَهُ خَدِيجَةَ بِنْتَ خُوَيْلِدٍ ، وَهِيَ عِنْدَ رَسُولِ اللّهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ وَسَلّمَ وَمَعَهُ فِي الشّعْبِ ، فَتَعَلّقَ بِهِ وَقَالَ أَتَذْهَبُ بِالطّعَامِ إلَى بَنِي هَاشِمٍ ؟ وَاَللّهِ لَا تَبْرَحُ أَنْت وَطَعَامُك حَتّى أَفْضَحَك بِمَكّةَ . فَجَاءَ أَبُو الْبَخْتَرِيّ بْنُ هَاشِمِ بْنِ الْحَارِثِ بْنِ أَسَدٍ ، فَقَالَ مَا لَك وَلَهُ ؟ فَقَالَ يَحْمِلُ الطّعَامَ إلَى بَنِي هَاشِمٍ

فَقَالَ ( لَهُ ) أَبُو الْبَخْتَرِيّ طَعَامٌ كَانَ لِعَمّتِهِ عِنْدَهُ بَعَثَتْ إلَيْهِ ( فِيهِ ) أَفَتَمْنَعُهُ أَنْ يَأْتِيَهَا بِطَعَامِهَا خَلّ سَبِيلَ الرّجُلِ فَأَبَى أَبُو جَهْلٍ حَتّى نَالَ أَحَدُهُمَا مِنْ صَاحِبِهِ فَأَخَذَ ( لَهُ ) أَبُو الْبَخْتَرِيّ لَحْيَ بَعِيرٍ فَضَرَبَهُ بِهِ فَشَجّهُ وَوَطِئَهُ وَطْئًا شَدِيدًا ، وَحَمْزَةُ بْنُ عَبْدِ الْمُطّلِبِ قَرِيبٌ يَرَى ذَلِكَ وَهُمْ يَكْرَهُونَ أَنْ يَبْلُغَ ذَلِكَ رَسُولَ اللّهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ وَسَلّمَ وَأَصْحَابَهُ فَيَشْمَتُوا بِهِمْ وَرَسُولُ اللّهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ وَسَلّمَ عَلَى ذَلِكَ يَدْعُو قَوْمَهُ لَيْلًا وَنَهَارًا ، وَسِرّا وَجَهَارًا ، مُبَادِيًا بِأَمْرِ اللّهِ لَا يَتّقِي فِيهِ أَحَدًا مِنْ النّاسِ . إنتهى وهو طويل حتى يذكر مقولة أن الناس كانت تسمع أصوات أطفالهم يتضاغون من داخل الشعب.

في الجغرافيا:-

- لعلك سهوت فكاترينا ضرب خليج المكسيك وأتى على مدن دلتا الميسيسيبي ولم يكن مؤثرً في مدن فلوريدا.

في الحقيقة:

- ذكرت حقيقة دامغة لا ينكرها إلا جاحد وهي الأية 214 من سورة البقرة.


أما رسائلك فلا شأن لي بها, كما وأنك ترى أنني لا أعتبر ما كتبته أجمل ما عندك فلقد قرأت لك أجمل بكثير من هذا وتقبل مروري وشكراً.

قـ
21-01-2008, 05:08 AM
لنحسن النية فهو يمد تل أبيب بالغاز لكي تحترق لا أكثر .. بس إنتم الله يهديكم ماتفهمون في مسألة الأمن القومي ..
الله كريم .. أنا لم أعد أتعاطف مع أحد .. فضلت الحياد في العاطفة .. فالجميع أصبح يستحقها..


خذ هذا مثلاً فهو كصاحب غاز تل أبيب ، ممن يستحقون العطف والشفقة ، من معسكر المعتدلين (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/EB7E00A9-68FC-4FB3-95E5-1CDDE70D6995.htm) .. !
(إضغط على كلمة المعتدلين بقوة وادع لي بالإعتدال )

ذات جداً
21-01-2008, 06:23 AM
يبقى الأمر مجرد كلام لا يسمن ولا يغني من جوع !!

:)

الدوغرى
21-01-2008, 08:42 AM
بالطبع غزة وشعب غزة وكل الفلسطينيين سواء فى الداخل
او فى الشتات يستحقون منا وقفة معهم ولو بالكلمة بعد ان
فقدنا ماكانت تسمى بالنخوة والرجولة والكرامة.
مع كل ازمة تمر بنا سواء فى فلسطين او الكويت او العراق
او سوريا او لبنان او السودان والصومال وووووووووووالخ.
تتحول الساحة العربية والاسلامية الى سوق رائجة للكلام
والشعارات وتسجيل المواقف(الكلامية)بالطبع..حتى نحن هنا لم نخلوا
منها وينطبق علينا الحال..هو مجرد كلام للذكرى ننساه وتنساه كل
الدنيا بمجرد حلول حادث جديد او حتى بدون حدوث اى شئ..
والا فاين نحن من بقية القضايا والبلايا ولمذا نسينا العراق ولبنان
والصومال وافغانستان ووووووووووووووووووووالخ.
فتحت المكلمة..لبعض الوقت وسينفض المولد وكل يذهب الى حال
سبيله..بحثا عن كيس دقيق او جوال ارز او مدفأة..
دون ان تترك المكلمة اى اثر ودون ان تضع حد لما فتحت من اجله
اساسا..ودون ان تساهم فى رفع ظلم عن من وقع بهم الظلم والتجبر.
طولت عليكم..سامحونى..
والى مكلمة اخرى فى مناسبة جديدة.
ياللا اتغطوا كويس الدنيا برد.

الفياض
21-01-2008, 09:23 AM
.
.
.

اللهم عليك بإسماعيل هنية
وخالد مشعل
والزهار
وبقية الأطفال في غزة
والعجائز ، والمرضى ، والمصابين
اللهم إنهم طفشونا ، وخربوا حياتنا من خمسين سنة
وعندنا اختبارات ، وكاس أمم افريقيا ، وجلسة مجلس الوزراء
اللهم عليك بهم أجمعين
وببقية المرجفين من أهل غزة والمرهبين
.
.
اللهم نصرك المؤزر لعبادك الصالحين
وأوليائك المقربين
لعبدك الأكرم: عباس
لصفيه المقرب: قريع
ولبقية المؤمنين في الضفة
ولحسني مبارك ، اللهم بارك في عمره ، وأمد رقبته
ومكّنه من سيناء ، ورفح ، وسوزان
واخلفه بأبناءه البررة
اللهم انصر حكام الخليج الأتقياء
اللهم إنهم يبتغون نصرة دينك
ويكرهون أمريكا
ويلعنون بوش
ولا يحبون ليفني
اللهم اعطهم على نياتهم
وزدهم تآخيا وحبا لبعضهم
واجمعهم في مكان واحد (يا الله) !
وأطل أعمارهم
وكثر أولادهم ، وأموالهم
وزدهم على ما عندهم من كل شيء !
.
.
.
(لا حد يقول آمين .. مايحتاج)

حرية عطر
21-01-2008, 09:41 AM
كلام جميل وصادق
كثيرا تدفعنا الاوضاع الحاليه المؤلمه الى الكتابه
لاننا غير راضين والعيار زاد عن الحد
ولكن ماذا بعد
حقا هل ستتغير الاوضاع
المشكله الاكبر اننا لانشعر بالامل حتى من اجل الاجيال القادمه
هم فقط وجدوا خدا يصفعونه فأدار لهم الخد الاخر
ولكن اين المشكله حقا
اذن الشعب العربي رائع جدا فقط ينتظر ان يحكمه المهدي المنتظر او عيسى عليه السلام حتى يفيق ويتنصرh*
فعن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن أمتي سيبلغ ملكها ما زوي لي منها، وأعطيت الكنزين الأحمر والأبيض (أي كسرى وفارس)، وإني سألت ربي ألا يهلكها بسنة عامة وألا يسلط عليهم عدواً من سوى أنفسهم فيستبيح بيضتهم. وإن ربي قال: يا محمد إني إذا قضيت قضاء لا يرد، وإني أعطيتك لأمتك ألا أهلكهم بسنة عامـة (أي قحط) وألا أسلط عليهم عدواً من سوى أنفسهم يستبيح بيضتهم ولواجتمع عليهم من بأقطارها حتى يكون بعضهم يهلك بعضاً ويسبي بعضهم بعضا)) [مسلم:2889].

الفياض
21-01-2008, 10:01 AM
.
.
.
.
" لا نبالغ إذا قلنا إن أبناء قطاع غزة الصابرين الصامدين هم الذين يعيشون في النور، نور الطمأنينة والدفاع عن الأمة والعقيدة، أما الآخرون، فهم الذين يعيشون في ظلام تقاعسهم وتواطئهم وصمتهم، وهو لعمري، أكثر حلكة وظلاما " .

عبدالباري عطوان


.
.
!

الفياض
21-01-2008, 10:59 AM
.
.

(كشفت مصادر دبلوماسية عربية واسعة الاطلاع في بيروت أن السعودية تدرس إمكان عقد قمة عربية طارئة في النصف الأول من شهر فبراير المقبل في القاهرة من أجل اتخاذ موقف عربي موحد من العدوان الإسرائيلي المتمادي بحق الشعب الفلسطيني والأزمة السياسية المستمرة في لبنان) .



الخبر الرئيسي لموقع العربية نت
الإثنين 21 يناير2008م، 13 محرم 1429 هـ
.
.
!

الفياض
21-01-2008, 11:20 AM
.
.
http://www.alquds.co.uk/today/20w70.jpg
.
.
!

في صمتك مرغم
21-01-2008, 11:54 AM
ما يحز فيّ حقا أن يكون كل ما يحدث لغزة وباقي القطاع وكل فلسطين - سابقا - هو نتيجة منطقية لأحوالنا
وعلى رأي المثل "اللي بيعمل نفسه رضه, تنكشه الفراخ"
وعلى فكرة المثل ده مؤدب ومختصر, فلم يوضح ما ستفعله الفراخ بعد المرح واللهو "بالرضه"
إلا إذا كانت فراخا "أمريكية" ترتدي "بامبرز", عشان ننام براحتنا ومن غير قلق
ولمن لا يعرف معنى المثل, فلا يسأل عن أشياء إن تُبْدّ له ...
.
.
.
أدعو دائما للمسلمين كلهم بالدعاء بصلاحي أنا, فصلاحي خير لكل المسلمين
صلاحي... سلاحي الذي أرفعه في وجه شياطين الإنس والجن
وإلى حين أن ينصلح حالي, وحالكم, أقول لهم الله
.
.
.
فعلا الله فوق, بس ليه إحنا نرضى دايما إننا نكون تحت... تحت قوي

ليل طويل
21-01-2008, 03:24 PM
أنت تعرف تكتب

زيي أعرف أنصب!

وش رايك تصير صديقي

musti
21-01-2008, 05:30 PM
هذا ما يحدث حين يقودنا القوادون
لا اعرف ماذا سأكتب وماذا يمكن القول ونحن نشعر بالمهانه بعد ان كسرت أعيننا زيارة
بوش الى بلادنا و شاهد العالم أجمع كيف تم إحتضانه والإحتفاء به وكأنه نبي الله قد بعث من جديد
حتى كدنا ننشد له طلع البدر علينا ونحن نهز اردافنا المنتنه طرباً على ايقاعات العرضه .
وإكرام الضيف واجب
ونحن العرب أهل الكرم والجود فما نقص زيارته الميمونه الا أن نقدم له السبايا والجواري من أحرار القبائل ونطلبه الرضا حتى يرضى .


رساله الى أحرار غزه
يا أهل غزه باأهل الصمود والتحدي اصبروا وصابروا فوالله نحن الأسرى والمحاصرون وانتم الأحرار
انتم أهل الحق وعليه ونحن أهل الإثم والعدوان
ارجوكم الا تنظروا الى ضعفنا فيصيبكم الوهن
ولا تأملوا في شعوبنا المخصية ، أكثر من الحوقلة على أحوالكم والتحسب على الظالمين .
و اعلموا ياأهل غزة انكم مبتلون
وتذكرونا في حصاركم هذا وتحالف العرب قبل العجم عليكم والأقربون قبل الأبعدون عنكم
بيوم الأحزاب الذي نصر الله فيه المؤمنين وخذل أحزاب الشرك والضلال
قال تعالى :
ِاذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا ،، هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً.

وتأملوا في قوله تعالى :
أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله .



رساله الى حكامنا

http://www.imgbox.de/users/musti/UnbenanntEchtfarben01jgf.jpg

السنيورة
21-01-2008, 06:06 PM
صبراً غزّه
ففي خفايا المحنِ منحٌ إن شاء الله
لكم الله
ثم إنه حسبي الله ونعم الوكيل

هناااك...
21-01-2008, 06:55 PM
الاربعاء, 16 يناير, 2008
و هادي أخبار غزة...

..الكهربا...مقدور عليها...أجداد أجدادنا ما كانو دبحين حالهم بلايستيشن...احنا بنشد على حالنا و بنصير زيهم...
ما كان حتى على بالي أكتب عن هيك موضوع بس اليوم صار موقف ونا عند الحلاق...كنت بقلب بالمحطات...محطتين ورا بعض حطوني بموقف...إنو مش إشي غير شكل...و كلو بنعرفو...بس الموقف كان تقيل عللي...المحطة الأولى الزهار بخلاف فكرتي عنو و رأيي قاعد بودع إبنو اللي استشهد اليوم بالإجتياح...الزلمة صابر و جامد بس فش طريقة اوصف فيها صبر رجل فقد ابنو...حتى لو ابنو راح على مكان كلنا بندعي الله يرزقنا اياه...و المحطة التانية بوش ماسك هلسيف و قاعد بدبك مع ملك مش عارف وين ( حتى لو بعرف طز )...زي ما بحكيلكم مش اشي جديد...بس اشي تقيل و مستفز !!

جلاد
21-01-2008, 08:10 PM
تاريخ , وجغرافيا , وجوابات .... ماعندك برينغلز ؟

السنيورة
21-01-2008, 08:14 PM
http://www.0sss0.com/up/uploader_rar1/wTe38816.bmp (http://www.0sss0.com/up/)


ران الظلام على "قطاعكم" الجريح
ماكان نقصاً في الوقود وإنما عزمٌ بأنفسنا كسيح


محمد غطاشة
.
.

مجنّ متهالك
21-01-2008, 11:06 PM
قال قائل :

من حصار الشِعب ( بالكسر ) إلى حصار الشَعب ( بالفتح ) :

نسج العدو بمكره وحصاره أكفان غزة

والقدس يصرخ خلف جدران اليهود المستفزة

وتواكب الشهداء في ثوب الفدا غرراً أعزة

في الشِعب كان نبينا واليوم إخوان بغزة

ياليت شعري من يحرك في ضمير القوم هزة

يارب فابعث في نفوس المسلمين مزيد عزة

ا. هـ

دحموني
21-01-2008, 11:56 PM
إن كان من إضافة في هكذا موضوع حدث الساعة كما يقولون فهو أنني متفائل : و لن أقدم بين يدي رأيي مقدمات ..

إن تفائلي مصدره الحدث بذاته, فغزة محاصرة منذ فازت حماس في انتخابات السلطة, ليس الحصار جديد ولا العدوان على فلسطين جديد ..

الجديد أن الحدث حرك أهم أقطاب الحصار ليس لرفعه ولكن للتنصل من تبعاته

الجديد أن العدو يعقد اجتماعات موسعة ويشرك مختلف أهل الرأي والمشورة المخلصين لنهجه ومشروعه للتنظير حول مستقبل إسرائيل في المنطقة وأمنها المزعوم.

أنا متفائل لأن أعظم دولة بكل المقاييس داعمة لأجرم عصابة بكل المقاييس بأموال أساطين المال في العالم لم ولن تستطيع لغزة سبيلا ..

أفيقوا يا قوم لقد اجتاح المعتصم عاصمة بيزنطة في إمرأة اعتبر انتهاك حرمتها -وليس قتلها - نقضاً لمعاهدة صلح تعاهدها أبائه وأجداده, وكان بني الأحمر في الأندلس يتبارون في اسقاط أمارات ومقاطعات الفرنجة في الألزاس, هكذا وكأنما يتلهون بذلك مران على السجال والحرب.

أعزنا الله بالإسلام ويعلم المسلمون في غزة ما خصهم الله به من الكرامة والتقديم ويعلم العدو أنهم صدق في الحرب ثبت عند اللقاء وإنما يقصفونهم من الجو ولا يجرؤ أشجعهم على مواجهة فتية غزة هاشم ولا أقول مقاتلي القسام الأشاوس مطردي يهود النجس .. ونعم أهل الحلقة والطلقة القسام.

Bas.Balash
22-01-2008, 12:55 AM
اللهم كن مع اخواننا في غزة الصمود اللهم فك الحصار عنهم ..

اللهم فرج كربتهم و احفظهم بعينك التي لا تنام ...

اللهم سدد رمي المجاهدين و كن معهم و انصرهم و ثبت اقدامهم يا الله ...

الله انا ضعفاء فانتصر ... اللهم انقطع الرجاء الا منك يا الله ...

اللهم انك تعلم ان اليهود و زمرة عباس الخون قد اظهروا قوتهم علينا فأرنا يا الله فيهم عجائب قدرتك

اللهم منا الدعاء و عليك الاجابة و لا حول ولا قوة الا بالله ...

حسبنا الله و نعم الوكيل .... الدعاء يا اخوة الدعاء في جوف الليل و عند الافطار بعد الصوم



http://www2.0zz0.com/2008/01/20/22/637786855.gif

مِزحلي جِدّلي
22-01-2008, 01:57 AM
اللهم أخرج عاجلا من أرض فلسطين ومن كل مكان رجال تحبهم ويحبونك، وانصرهم واشفي بنصرهم صدور قوم مؤمنين، إنك على كل شئ قدير.

لعل أعيننا ترى نصر الله والفتح فنخجل أنّا... نحن !

يالنا من نوّم !

الثلج الساخن
22-01-2008, 07:31 PM
عفواً سيد اليماني ... هل سددت إيجار شقتك لهذا الشهر !

جهام
23-01-2008, 04:54 AM
بل تكلم وتكلموا

فماذا بقي ليشعل فينا الإحساس سوى الكلام

أم المطلوب أن يغمر احساسنا هو الأخر الظلام
تكلم فحديثك الجميل لا يعنينا ههنا جماله
وإنما يعنينا قوة صفعة لأفكارنا النائمة
يعنينا سكبه بارد الماء على فرشنا الدافئة فلا نستلذ العودة إليها
يعنينا أنه يحرك قلوبنا لتدعو الله عز وجل

Abeer
23-01-2008, 06:02 PM
[ ومنذ أربع سنوات,والعدو مبتهج بأحلامه,مفتون بمغازلة الزمن..
إلا في غزة,لأن غزة بعيده عن اقاربها ولصيقة بالأعداء,لأن غزة جزيرة,كلما انفجرت_وهي لا تكف عن الانفجار_خدشت وجه العدو,وكسرت أحلامه,وصدته عن الرضا بالزمن,لأن الزمن في غزة شيء آخر...لأن الزمن في غزة ليس عنصراً محايداً..إنه لا يدفع الناس الى برودة التأمل,ولكنه يدفعهم الى الانفجار والارتطام بالحقيقه,الزمن هناك لا يأخذ الأطفال تواً من الطفولة الى الشيخوخة,ولكنه يجعلهم رجالاً في أول لقاءٍ مع العدو,ليس الزمن في غزة استرخاء,ولكنه اقتحام الظهيرة المشتعلة,لأن القيم في غزة تختلف..تختلف..تختلف..القيمة الوحيدة للإنسان المحتل هي مدى قدرته على مقاومة الاحتلال,هذه هي المنافسه الوحيده هناك,وغزة أدمنت معرفة هذه القيمة النبيلة القاسية,لم تتعلمها من الكتب ولا من الدورات الدراسية العاجلة ولا من أبواق الدعاية العالية الصوت ولا من الأناشيد,لقد تعلمتها بالتجربة وحدها وبالعمل الذي لا يكون من اجل الاعلان والصورة.

إن غزة لا تتباهى بأسلحتها وثوريتها وميزانيتها,إنها تقدم لحمها المر وتتصرف بإرادتها,وتسكب دمها.

وغزة لا تتقن الخطابة,ليس لغزة حنجرة....مسام جلدها هي التي تتكلم عرقا ودماً وحرائق.

من هنا,يكرهها العدو حتى القتل,ويخافها حتى الجريمة..ويسعى الى اغراقها في البحر أو في الصحراء أو في الدم.

من هنا,يحبها أقاربها وأصدقائها على استحياء يصل الى الغيرة والخوف احياناً,لأن غزة هي الدرس الوحشي والنموذج المشرق للأعداء والأصدقاء على السواء. ]

.





.
- محمود درويش -

وجود مرهون
23-01-2008, 06:59 PM
صحيح ان البرد لايحتمل

لكن الفراش اروع لأنك تجد فيه كل الفصول التي تريد

فكيف اذا كان يتنعم على اسرة حكامنا الدافئين جدا ؟؟ :y:

تمنياتي الدافئة لك ودع القضية تنام اينما حل بها المطاف ... حتى لو كان في ( الشتات ) :ec:

نصل اليراع
27-01-2008, 03:23 PM
قرأت .. وليتني ما قرأت ..
فقد تذكرت.. وليتني ما تذكرت..
إني تذكرت والذكرى مؤرقة .. مجداً تليداً بأيدينا أضعناه..

وتذكرت ما هو أمر وأقسى .. تذكرتك يا أقصى!
تذكرت تلك الرقعة التي أرسلت لصلاح الدين، وفضها فإذا مكتوب فيها:
يا أيها الملك الذي** لمعالم الصلبان نكس
جاءت إليك ظلامة** تسعى من البيت المقدس
كل المساجد طهرت** وأنا على شرفي أدنس!
فهب من فوره لنصرة مسرى رسولنا..

ووجدتني أكتب ما أشجن من تلك الأبيات التي أرسلت لصلاح الدين.. ولكني لم أجد رجلاً.. ملكاً .. زعيما أوحتى نصف رجل لأكتب له!

يا قدس عذراً ومثلي ليس يعتذر!!

يَراعْ
30-01-2008, 01:31 AM
غزة ..!
غزّة لو أنْصَفَ أهلها أنفسهم لأنصفهم القدر
مالكم كيفَ تحكمون ؟!
كلما أتتكم مصيبة ممّا كسبت أيديكم
رقصتم رقصة الاشتراكيّ على أنغامِ الروك آند رولْ
وأنتم تلعنون البترولْ وأهل البترولْ
/
/
كفاكم من هذه الأسطوانة المشروخة يا أحبة
تحية تليق

بلا ميناء
30-01-2008, 04:42 AM
البرد ..... قارس جدااا

ولكن ماذا نقول ؟؟؟
(حاكمنا حاكم مش فاهم .. أسطوله يحمي البترول..)


وكلهم على شاكلته



ودمتم,,,,,,,

أرطبون
02-02-2008, 05:04 PM
هي غزة ... هي العزة ..
قرأتُ .. فتأثرتُ ..
وبعد سويعات .. سأقول : نمتُ ..
بوركت

إنحناءات جسد..!
24-02-2008, 07:36 PM
يا سهيل
والله انني احبك في الله
ولطالما حركت شي بداخل الرأس
ولكن قلي بالله
هل تؤمن بهذا البيت..!!
لقد اسمعت غذ ناديت حياً
ولكن لا حياة لمن تنادي

والبرد جدا لا يحتمل..!!

مودتي

enarque
25-02-2008, 09:28 PM
اه يا سهيل بعض كلامك يزيل بعض و جع الراس الدي اعاني منه و لا يزول الوجع المتبقي الا عندما اركل مؤخرة سمينة لاصحاب الاصفار السوداء....و قفا كبيرهم الدي علمهم الانبطاح امام امريكا و هز الخصر و البطن المشحم لها............اه يا سهيل ....فلسطين و جع عمره...يمتد الى ما قبل ال صهيود التي استوطنت في المنطقة...سلام

رااااايق
10-03-2008, 08:04 AM
سهيل ....

شوف

منذ زمن بعيد وانا أقرا لك

راجع زمن الغواية إن شئت .... لتتأكد

احاول أن اقول لك كلمة

بس ما لقيت جملة مفيدة واليوم بخربها وأقولها

حتى لو ماهي في جملة مفيده.... قايلها قايلها


: ياخي أحبك بصراحة .......... اش رايك ؟!


وكان البرد لايحتمل .

نوف الزائد
27-09-2008, 10:59 AM
ولقد كتبت جميلاً

وحرفك دافئ

وتجيد الكتابة عن هموم الاخرين

هذا ما أردته

وأزيد

وسنغض الطرف عن القضية

كما عودتنا حكوماتنا ..

|

طابت اقلامك

lost
09-01-2009, 12:08 AM
سأوى الى فراشى

نيمو111
22-01-2009, 09:22 AM
ترف الظلام..
ترف الكلام..
ترف اليوم..
ترف الحلم..
ترف البكاء..

ليست كلها سوى أتراف من وجع ..!

كلماتك .. ليست كالكلمات ..
كلماتك .. هموم مرسومه !

أبدعت ياسهيل ..!

حسبي الله ونعم الوكيل ..!

"الرقيق"
23-01-2009, 07:33 PM
معلومات قيمة بارك الله فيك

بكّاش
23-01-2009, 07:39 PM
كلام حلو .. لكنّه كلام !

وجه المرايا
23-01-2009, 08:29 PM
مؤلم ومضحك كأسنـان جارنا أبو سندس ..
الواقع أقصد ...
وسندس نفسهـا هي الشيء الوحيد الجميل في كل ما ذكرت ..

السهيــل ,,
أحسنت .. فقد أزعجت الكثير بقهقتك هنااا ...
ثم إنك أجمل من سندس حقيقة ..
بالمناسبة " من سندس هذه ؟! " ....

تحياتي لك يا سمو النجم

سخريا
26-01-2009, 03:24 PM
قنوت صباحي ، عشان كهرب غزة مطفية في الليل !

---------------------------------------------

اللهم عليك بإسماعيل هنية
وخالد مشعل
والزهار
وبقية الأطفال في غزة
والعجائز ، والمرضى ، والمصابين
اللهم إنهم طفشونا ، وخربوا حياتنا من خمسين سنة
وعندنا اختبارات ، وكاس أمم افريقيا ، وجلسة مجلس الوزراء
اللهم عليك بهم أجمعين
وببقية المرجفين من أهل غزة والمرهبين
.
.
اللهم نصرك المؤزر لعبادك الصالحين
وأوليائك المقربين
لعبدك الأكرم: عباس
لصفيه المقرب: قريع
ولبقية المؤمنين في الضفة
ولحسني مبارك ، اللهم بارك في عمره ، وأمد رقبته
ومكّنه من سيناء ، ورفح ، وسوزان
واخلفه بأبناءه البررة
اللهم انصر حكام الخليج الأتقياء
اللهم إنهم يبتغون نصرة دينك
ويكرهون أمريكا
ويلعنون بوش
ولا يحبون ليفني
اللهم اعطهم على نياتهم
وزدهم تآخيا وحبا لبعضهم
واجمعهم في مكان واحد (يا الله) !
وأطل أعمارهم
وكثر أولادهم ، وأموالهم
وزدهم على ما عندهم من كل شيء !
.
.
.
(لا حد يقول آمين .. مايحتاج)

هذا لحاله موضوع يالفياض

د.راحيل
30-01-2009, 09:41 PM
من زمااااااااااااااان .. لم أقرأ شيئا ً كهذا ..

سهيل لا أريد أن أمدحك في ( خشتك ) >> استنادا ً إلى لغة ـ ابن أبي فداغه ـ قدس الله سره ،

ولا أريد أن أقول أنك مبدع جدا ً إلى حد الخرافة ..

ولا أريد أن أقول أن البرد يؤثر جدا ً على (العجايز) ، ويسبب لهم آلاما ً في المفاصل والمزاج ، ومع ذلك سأكتب شكري لك ..

لا أريد أن أقول أنك نكهة ٌ أخرى لكل الشباب والشياب ..

لا أريد أن أقول شيئا ً ..

لا شيء ..

فخامة الدكتور : راحيل ..

.
.

حرجان
31-01-2009, 02:22 AM
تاريخ نشر الموضوع : 21-01-2008, 12:11 AM
ما اشبه الليلة بالبارحة ...
لقد تم الإحتفال بمرور موضوعك هذا عام بذبح غزة وإخراج اهلها من ظلام الدنيا إلى ضفاف نور الحق !

حديث السكون
01-02-2009, 08:47 PM
^

ونحن نشجب و نستنكر مثل هذا الموضوع :/ ،
مش عارف يا سعادة السهيل باليمن .. هو البتاع بيكمل كم عام و حنا نبارك لك بمرور عام ؟ و نص عام ؟
فرّج الله هموم الأمه ..