PDA

View Full Version : إلى الأخت الغالية / عالية



حميد
10-10-2001, 09:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الطيبة
عالية
الرجاء منكِ توضيح ردكِ الذي كان على موضوع ( للزوار فقط )
لأني لم أفهم منه أي شيء .
--------------------------------------
حميد

د.عالية
10-10-2001, 10:18 AM
أوه يا أخي ..
لقد كان هذا ما أخشاه ..
الأمر لا يستحق أن تفتح موضوعاً .. الأمر بسيط جداً ..

أنت قلت اختاروا أسماء جيدة ، فابتسمت لأنني تذكرت المثل القائل ( إياك أعني واسمعي يا جارة ) .. وذلك لأن بعض الأسماء هنا ,, لا تطابق المواصفات التي ذكرتها ..

حينما قلت ( إياك أعني ) .. لا أعنيك أنت يا حميد !
بل كنت أعني المثل ..

ولذلك قلت إني مؤيدة ..

أتمنى أن لا يكون ردّي قد سبب أزمة اقتصادية ؟! :)

حميد
10-10-2001, 10:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الطيبة و النبيلة / غالية
لا تقولى أواه
لا أرجوكِ لا تتأوهي
وإن فتحتُ موضوعاً جديداً ؟
فما الذي حصل !
كان عليكِ أن يكون ردُك واضحاً لي و لغيري
أتمني أن لا تمزقي كارت عضويتك في الساخر ، بعد هذا الحدث :D:
------------------------------------
أخيكِ في الله المحبُ لكِ
حميد