PDA

View Full Version : باكر العيـــد



LaBeeH
13-12-2001, 05:56 AM
<div align='center'><table cellspacing='20' cellpadding='0' dir='rtl' border='0' width='0' style='font:normal normal normal 20pt Andalus; color:#808080; background-image:url(); background-color:#000000; border:7 outset #808080'><tr><td align='center' colspan='3' style='; font:normal normal bold 20pt Andalus; color:#000000; background-image:url(); background-color:#808080; border:4 outset gray' nowrap>باكـــر العيد<div align='left' style='font:normal normal bold 20pt Andalus; color:#000000'>&nbsp;لبيـــــه&nbsp;</div></td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>لا..&nbsp;لا&nbsp;يا&nbsp;ليل&nbsp;لا&nbsp;تروح..</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>باكر&nbsp;العيد!!</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>و&nbsp;انا&nbsp;غريب&nbsp;كلي&nbsp;جروح</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>وين&nbsp;اروح؟؟</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>أشقتني&nbsp;الغربه..</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>لغيري&nbsp;سوالف&nbsp;ضحك&nbsp;و&nbsp;مزوح</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>أشقتني&nbsp;غربه&nbsp;الروح</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>أشقتني&nbsp;غربه..&nbsp;تتنفسني&nbsp;نوح</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>أشقتني&nbsp;غربه..&nbsp;هدتني&nbsp;سفـوح</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>أشقتني&nbsp;غربه..خنقتها&nbsp;عبره&nbsp;نزوح</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>*****&nbsp;*****&nbsp;*****</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;الغربه..</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;نفسي&nbsp;ومليت&nbsp;دمعتي&nbsp;و&nbsp;آهاتي..</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;اعيش&nbsp;احسب&nbsp;باقي&nbsp;دقاتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;اكتب&nbsp;حروف&nbsp;مأساه&nbsp;حياتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;ارسم&nbsp;و&nbsp;الون&nbsp;وجع&nbsp;ضحكاتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;ابكي&nbsp;و&nbsp;اقول&nbsp;لليل&nbsp;حكاياتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;اشوف&nbsp;الليل&nbsp;يكشف&nbsp;باقي&nbsp;علاماتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;امشي&nbsp;وحيد&nbsp;اكتم&nbsp;سيل&nbsp;عبراتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;انتظر&nbsp;و&nbsp;انتظر&nbsp;غدر&nbsp;ساعاتي</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>مليت&nbsp;يا&nbsp;دنيا&nbsp;و&nbsp;مل&nbsp;الملل&nbsp;مني</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>*****&nbsp;*****&nbsp;*****</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>غربتي&nbsp;بحر...&nbsp;همس&nbsp;دمع&nbsp;و&nbsp;عطش&nbsp;سرابه</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>غربتي&nbsp;قهر...&nbsp;آلم&nbsp;غطته&nbsp;بسحابه</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>غربتي&nbsp;سهر...&nbsp;عيون&nbsp;وتكفنت&nbsp;بثيابه</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>باكر&nbsp;العيد...</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>و&nbsp;انا&nbsp;غريب</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>ينسجني&nbsp;الوقت&nbsp;قصيد</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>بعيد&nbsp;اهل&nbsp;..&nbsp;بعيد&nbsp;وطن..</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>و&nbsp;انا&nbsp;احتري&nbsp;العيد..</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>تنزفني&nbsp;الدنيا&nbsp;دموع&nbsp;و&nbsp;دم&nbsp;وريد</td></tr><tr><td align='center' colspan='3' nowrap>و&nbsp;تكفنتني&nbsp;الدنيا&nbsp;بعيونها&nbsp;شهيد</td></tr></table></div>

النديم
13-12-2001, 06:35 AM
ليس العيد لمن لبس الجديد ..!!

العيد ابتسامة أمك ..
العيد بشاشة وجه والدك ..
العيد ضحكات الأطفال الصادقة ..
العيد اجتماع الأهل والأحباب تحت سقف طيب النفوس ونقاء القلوب ..
:)


..

العيد لن تجد طعمه الا بعد أن تنسى كل آلامك وتغسل همومك وتنسى غربتك .. وتطوي بُعدَ المسافات خلف عاتقك ..

اخي المغترب أديبي ونديمي الغالي لبيـه ..
آنسَ الله وحشتك في غربتك وعدتَ سالماً ..

أبدعت في نظمك ..وما أ ُراه الا الصدق .. والشاعر يصدق حين يعتصره ألم الهجران أو تطول به مفازات البعد ..او حين يحب او حتى حين يكره


رااااااااااائعة راااااااااااااااااااائعة

لكنها..






:(

عذبي
13-12-2001, 07:22 AM
لبيه .... سامحك الله
والله الكريم .... إنك ألمتـني بخاطرتك تلك

لبيه ... من زوايا الغربه نسجت هذه الخاطرة .... ولم تعمل حساب ..... لأصحاب القلوب الرقيقة

لبيه .... كان الله في عونك .... وعلم أن الله مع الصابرين

:) :)

LaBeeH
13-12-2001, 07:53 AM
عزيزي و الحبيب للقلب ابو سليمان " النديم"...

اوافق بما قلت و لكن ما حيلت المغترب!! ماذا يستطيع ان يعمل و هو بعيد!! في حالتي لا اجد غير حروفي كي تعبر عن ما احس...
يسافر بي الحنين
لأوطانهم
و يداعب سمعي
بهمساتهم..
فأظنهم حولي
و تشرق بسمتي
و أفتح عيني
لأرى وجوههم
فلا اجد الا السراب..
و أصوات العذاب تنادي بالحنين
و أعود لاحلم من جديد
و أشم ريح عطرهم
فأجد سرابا اصفرا
ذبلت فيها الحروف
و شذا عطر..
استنفذه الزمن!!
عزيزي و أخي الغالي ابو سليمان
لا لم ابدع فيما قلت... لا لم استطيع مجابه حروفك في الرد لكن اعلم أخي العزيز ان كلماتك خففت من العذاب الذي سطرني في " باكر العيد " كل ما استطيع قوله هو الله يونسك في دنياك و آخرتك و الله يرفع من قدرك يالغالي و رحم الله والديك
و الابداع هو ردك الغالي.. جزاك الله خير و شكرا على المشاطره تعني لي الشي الكثير

أخوك لبيــــه:yh:

LaBeeH
13-12-2001, 08:04 AM
عزيزي و الحبيب للقلب عذبي....


يقول لك ان اعذب الاحاسيس اصدقه... كل ما خطيته هو ما حسيت به... عزيزي تعلمنا من كنا اطفال بكا و ابكا و استبكا...فعالمي مليئ بالاحزان و كل ما فعلته هو اني سطرت ما جال في خاطري... لا لم اتعمد ازعال او ان اضيق على احد و لكن الحزن فيني بحور و انا قبطانه... لكن ان تشاركني حزني و حروفي فهذا يعني لي الشي الكثير..
مرورك على كلماتي المتواضعه شرفني و كلماتك تاج على الراس.. ان اجمل رد اجده هو ان شخص يكأفي حرفي بالدعاء ... جزاك الله الف خير و رحم الله والديك ورفع من قدرك و ابغاك ذخرا لوالديك
اكرر شكري لك يالغالي

أخوك لبيـــــه:yh:

B3eeDaLdaR
13-12-2001, 09:39 AM
اقول ترى العيد ماهو باتسر...الله العالم انه الاحد :)

<== فاهم غلط

النازح المنسي
13-12-2001, 01:48 PM
اقول لبيه خل عنك الشعر وتعال نلعب رسك يوم الجمعة ترا الشله مبسوطين بنهاية الأختبارات ولا عاد تطري العيد ... العيد جبته امس بالأختبار.:D: :D: :D:

الجارح 2002
13-12-2001, 03:03 PM
تسلم اخوي لبيه

العيد شعور دافيء يحس به من التقى بمن يحس بالامان بجوارهم وقد اصدرت

الغربة بحق الفيتو للفرح

الله يردك للبلد سالم وتعيد مع هلك وربعك

كل عام وانت بخير

من العايدين

الجارح2002

الزير سالم
13-12-2001, 03:34 PM
الاخ لبيه ..
السلام عليكم..
ردك الله الى أهلك ...ولكن غانم سالم من كل مكروه.:hh:

ابو طيف
13-12-2001, 08:08 PM
الاخ الغالي لبيه /
هلا وغلا
من العايدين وكل عام وانت بخير وجميع المسلمين
مشاركه رااااااائعه وفقك الله واسأل الله ان يردك الى اهلك سالماً غانماً0
عذراً على التأخر فقد سافرت يوم واحد وعدت الى الكويت وتصدق الى الان عذبي ماعزمني يعني الان لازم عزيمتين لاني طلعت من الكويت ورجعت مره ثانيه وانت عارف بالموضوع :D: :D: :D:
==============>>>>>>>> الظاهر اني راح اعزم نفسي alhilal
تحياتي لك وفقك الله0
====================

عبرتي بلا دموع
13-12-2001, 08:18 PM
هلا لبيه
معليش نسيت وش كنت بقووول
صراحه قريت رد بعيد الدار والنازح المنسي ومت من الضحك .
لكن اصبر شوي بروووووووووح اقرا المشاركه مره ثانيه وارجع ارد ...

LaBeeH
13-12-2001, 11:27 PM
بعيد الدار.....

اقول كيف حالك انت بس؟ و وشلون عيد الجمال معك؟ يا جماعه الخير هذا اللي كنت افكر عنده بس اشوى اني غيرت رائي في آخر لحظه...اجل العيد يوم الاحد ماشاء الله.. الا من متى و انت تصوم؟؟؟؟؟؟؟؟ جبت العيد هههههههههه
بس تبي الصدق قريت ردك و بكيت بداخلي بكاء طفل و اصبحت اشاهد فتحه الباب اذا بي اشاهد الشاكوش يمر امامي و معه فتى ياباني فذهبت اليه و قلت يالشاكوش حرام عليك شباب بلدك ما يصير هههههههههههههه
ادري ان ما فيه احد فهم شي غيري انا و انت هههه
المهم اللي قال المقوله الخالده : راح تتعب اذا تبي تصير حلو.... مقوله خلدها التاريخ اقول قم تروش بس و الله يوفقك اليوم

لبيـــــــــــــه:yh:

LaBeeH
13-12-2001, 11:40 PM
حبيبي النازح....

يالله حيه... انت سمعت المثل اللي يقول من عاشر هذاك....... اكمل الباقي
اجل هذاك ما يكلمك الا و انت صايم.... و الله خربك اللي في بالي اكيد قال لك المقوله التاريخيه راح تتعب اذا تبي تصير حلو و انت من امس و انت تعبان المشكله هو الروم ميت و اكيد ماخذ ان الذيب دروس... اقول سنع وزارتك اصرف لكاقول صم و اترك عنك هالقصايد و لا تصدق الخبل اللي عندك.. و بعدين كل سنه و حنا نعيد ست او سبع مرات في السنه بس ماحد يلاحظ الله يستر و الله يوفقنا بس و شد حيلك يوم الجمعه..
تبي تلعب رسك؟؟؟؟؟؟؟؟ يا رجال ضف وجهك انا كنت بمر عليكم لكن طيور شلوى ما قصروا اللي يقول دلدوقييييييي و اللي يقول طلعت تلفون عشان كذا حلفنا نعيد بالسرير هالسنه و ما ابي اشوفكم و لا تجون و من العيد كل عام و انت بخير لا تقول ما عيدت عليك خلاص خلصنا و بعدين العب رسك معك ليه؟ اول من نطلع هو انت ملينا ما فيه منافسه هههههههههههههههههههه
المهم حبيبي الله يوفقك باختبارك و الله يستر عليك و لا تسمع كلام اللي جنبك

لبيــــــــــــــه:yh:

LaBeeH
14-12-2001, 12:00 AM
الاخ العزيز الجارح........

حياك ربي و جزاك الله خير وجودك شرف

كل عام و انت بخير و من العايدين

تقبل الله منك الصيام و القيام


لبيـــــــــه:yh:

LaBeeH
14-12-2001, 12:04 AM
الاخ الرير سالم


جزاك الله خير
و رحم الله والديك
و شكرا على الدعاء الجميل

شكرا بالمرور على كلاماتي

لبيـــــــــــه:yh:

LaBeeH
14-12-2001, 12:13 AM
الاخ الغالي ابو طيف....

هلا بك يالغالي
من الفايزين و كل عام و انت بخير و مـأجور
حمد لله على السلامه
الله يسلمك و جزاك الله خير
يا رجال اغسل يدك من العزيمه ما عند الرجال عزيمه ما راح يجي منه شي
الا رح دور لك مطعم و اذا خلصت ادفع و قل اكرمك الله يا عذبي و انسى السالفه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا حبيبي مرورك على كلماتنا المتواضعه ينطيك العافيه

لبيـــــــــــه:yh:

LaBeeH
14-12-2001, 12:15 AM
عبرتي بلا دموع

هلا... ابد خذ راحتك و كل يوم تعال


لبيــــــــه:yh:

ابو عبدالله
14-12-2001, 08:34 PM
اخي الغالي /لبيه
تحية عيديه00
نعم من كلماتك الحزينه00
اعايدك ايها الغالي00
انت معنا في العيد00
كل عام وانت بخير00
تذكر00تذكر00
فلقد ذكرتني00
ارجوزة كنا نرددها في العيد00
ابي عيدي00
عادت عليكم00
عسى الشر مايجيكم000
لك ايها الوفي00اقول00
عسى الشر مايجيك00

تقبل تحياتي00
المخلص/ابوعبدالله

LaBeeH
16-12-2001, 07:49 AM
الاخ العزيز و الغالي ابو عبدالله....

كل عام و انت بخير و جزاك الله الف خير

وجودك و كلماتك خففت الكثير و الله يرحم والديك و يرفع من قدرك

شكرا حضورك


اخوك لبيـــــــه:yh:

النجم المذبوح
16-12-2001, 12:43 PM
أخي الحبيب لبيه
السلام عليكم ورحمة الله

أخي لبيييييه ماذا يسعني ان اقول ايها الرائع في هذه الكلمات الجميله والله أني لاأجد الكلمات المعبره لكلماتك الرائعه.. وفقك الله لبيه وحفظك لمنتدانا شاعرا كبيراً يستحق الثناء والشكر .

نسيت اقول : كل عام وانت بخير ياملك العذب

=============
النجم المذبوح:sd:

أبلة عطيات
16-12-2001, 12:45 PM
صراحة..خاطرة حلوة..تعبر عن قلب مجروح و لا أدري وش اللي جارحنه..المهم..الله يعطيك العافية,,و صح لسانك يا الشاعر...

ward888
16-12-2001, 08:56 PM
هذه غربة البعد عن الاهل والأحبة...
وماهي غربة إخواننا هناك ... حيث الالم والجوع والفقد!!!
ماذا نسمي من هم فقدوا احب احب واغلى اغلى الناس .... لاأمل في رجوعهم سوى الجنة ...ان شالله ..
اخي قد اقشعر بدني من كلماتك
وكادت قطرة دمعتي تخرج من مخبئها
هي كلمات احرقتها ألم الغربة رغم شتائها
اتعلم بما ذكرتني؟؟ بكن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل ..
أخي الكريم لاأعلم ماذا اقول لك ..وكيف أواسي غربتك ؟
غير ان ادعوا الله لك ان يثبتك على دينه..
ويؤنس وحشتك ..
ويشرح يصدرك ويعلي من قدرك
ويغنيك بفضله عمن سواه ويصرف عنك مسالك السوء واهل السوء وجار السوء في دار مقامك...



ستهدأعواصف الغربة يوما اخي..


http://www.afary.net/cards/pix/sea/5.jpg


اختك ورد

احساس
17-12-2001, 12:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم الى اخى العزيز لبيه كل عام وانت بخير
قصيدتك كانت رائعه وفيها حزن عمييق وحزنتنا معاك
الغربه هى اقسى انواع العذاب ....واقسى انواع الاغتراب هو غربة الاحبه وفراقهم ينزع الفرح ويزرع الحزن بالعمااق ويؤلم الاجساد ويطول الالم حتى يشكى الجسد من شدة اوجاعه
غربتى .......اه ياغربتى

LaBeeH
19-12-2001, 10:17 AM
الاخ العزيز و الغالي النجم المذبوح......


عزيزي وجود اسمك بين حروفي المتواضعه شرف كبير الله يرفع من قدرك و الله يرحم من والديك

ملك العذب؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليك عطيتنا اكبر من حقنا الله يحفظك لكن كلامك وسام و شرف يالغالي و الله يخليك لعيون غاليك و يرفع من قدرك

شهاده من شخص عزيز اعتز فيها
الله يعطيك الف عافيه


لبيـــــــــه:yh:

LaBeeH
19-12-2001, 10:21 AM
الاخت العزيزه أبله عطيات...


هلا بك و صح بدنك و الله يعطيك الف عافيه وجود اسمك من بين الردود شرف الله يرفع من قدرك

اما عن وش جارح قلبي اعتقد حروفي كفيله بتوصيل كل شي و انا التزم السكوت

المهم شكرا على المرور بكلماتي و الله يرحم من والديك

لبيــــــــه:yh:

LaBeeH
19-12-2001, 10:45 AM
الاخت الغاليه ورد...

للحديث عن الغربه مثل الطريق الذي ملئ بالسراب الذي لا نعرف شكله او وصفه و لا نعلم الى اين سوف ياخذنا او ماذا نقابل!! الغربه مثل مدرسه عسكريه لاتعلم ماذا تفعل لكن تعلم و تحس بالالم والاوجاع.. الغربه مثل المناخ الذي قد تتنبأ بحدوث كارثه طبيعيه و لكن لا تعلم متى او ماذا سوف تدمر.. و الغربه كتاب كبير لا يقراه الا من عاش فيه

لقد تسألتي في ردك في سؤال جميل الا وهو : ماذا نسمي من هم فقدوا احب احب واغلى اغلى الناس .... لاأمل في رجوعهم سوى الجنة ...ان شالله ..

و لكن سوف اجيبك و لكن بسؤال و لا انتظر الاجابه عليه برد

ماذا نسمي من هم فقدوا احب احب و اغلى اغلى الناس " لا اظن انه يوجد شخص اقصده غير...." و لا امل في رجوعهم لا و ليس كذا فقط بل لم يشاهدهم في حياته قط و مع ذلك هم مغتربون و هم في بعد عن الاهل و الاحباب و عن مناسبه اسلاميه هدفهم لم الشمل و الالتقاء بالاحباب والطلب للقبول ونسيان الماضي و الجروح و التسامح!! اللبيب بالاشاره يفهم


أختي الغاليه..

وجود اسمك الكبير بين حروفي شرف لي كبير و لكن قد اقصد بالمشاركه و الجميع ياتي و يفهم القصيده على ما يريد لكن هنالك لغه داخل القصيده بكلماتها المتواضعه و رساله الى جميع المتلقين من حروفي لهم و لكن قد لا يفهمها الجميع كل ما اعنيه من القصيده هو ايصال احساسي للاخواه و الاخوات و لست اطلب منهم شي من الشفقه او الرحمه و لكن اطلب ما هو مهم و ما هو حق على كل مسلم على اخيه المسلم الا و هو الدعاء بنيه صافيه... عزيزتي... دعائك انساني الكثير مما انا فيه و هذا ما ارتمي فيه في حروفي المقصره من الجميع

عزيزتي لقد احرجتيني بكل حرف سطرتيه و دعائك اهم لي من كل شي
كل ما استطيع قوله هو جزاك الله خيرا و جعله في موازين اعمالك و رفع الله من قدرك و رحم الله و الديك و وفقك الله لك ما يحب و يرضى
كلي شكر و امتنان لوجود اسمك الكبير بين حروفي المتواضعه
رفع الله من قدرك


لبيـــــــــه:yh:

LaBeeH
19-12-2001, 11:00 AM
الاخت العزيزه احساس انسانه...

كل عام و انتي بخير و صحه و سلامه و من العايدين الفايزين و مأجوره انشاء الله

الحزن قد تكون كما اعتقد هى اللغه الاصيله في ايصال ما نريد ايصاله للجميع و يعود ذلك لوضعنا كامسلمين و ماذا يجري على امتنا في الوقت الحالي

شكرا لكي على المرور على كلاماتي المتواضعه و كلنا اشتياق لوجود اشخاص امثالك بالساخر و عسى المانع خير و حياك ربي

يا غربتي.. طالت معك رحلتي
يا غربتي.. صرتي مساري و سكتي

شكرا لكي مره اخرى و الله يرفع من قدرك و يرحم والديك


لبيــــــــــه:yh:

أبلة عطيات
19-12-2001, 11:19 AM
السموحة منك يوم قلت ما ادري وش اللي جارحنك؟؟
أثر الغربة ما هي بسهلة..
لا و الله يا الاخو.. لا انت غريب و لا بعيد..
نحن اخوانك كلنا في المنتدى.. و اعتبرنا الوطن و الاهل و الاخوان و الحبايب..
و ان ما شالك المنتدى عيوننا تشيلك..

mr_mosta7el
19-12-2001, 01:27 PM
اخوي الغالي لبيه
مساك الله بالخير
و كل عام و انت بخير

كلمات مؤثرة و جميلة للغاية
رد الله غربتك و وفقك

LaBeeH
20-12-2001, 09:58 AM
الاخت العزيزه أبله عطيات...


هلا بك .. الا مسموحه و محلله و رايتك بيضا بعد من فيه زعل ولا شي

الله يسلمك ما فيه شك حنا مثل الاخوان هنا و من طيب اصلك الله يحفظك و تسلم عيونك

كلك ذوق الله يرفع من قدرك و تسلمين



لبيــه:yh:

LaBeeH
20-12-2001, 10:02 AM
الاخ العزيز mr_mosta7el


مساك ربي بالنور و السرور و الرضا هلا بك و الله

و كل عام و انت بخير و صحه و عافيه و من العايدين الفايزين و مأجور انشاء الله و تقبل الصيام و القيام

شكرا لتشريفك كلماتنا المتواضعه و الله يرحم والديك و يرفع من قدرك و يخليك لعيون غاليك

اللهم آمين انشاء الله فتره و نرجع و نخلص


لبيــــه:yh:

أبلة عطيات
20-12-2001, 10:08 AM
مرحبا يا لبيه..
و مشكور على الرد الطيب اللي ان دل على شئ انما يدل على
طيب اصلك ..
الا ما قلت لنا..؟؟
متى الرجوع ان شاء الله للوطن..؟؟
و السلام عليك..

LaBeeH
20-12-2001, 10:24 AM
الاخت العزيزه أبله عطيات...


الله يسلمك ...شكرا


غربتي طالت متى وقت الرجوع.... و كل عام امني احلامي بعام
قريب انشاء الله






لبيــــــــه:yh:

B3eeDaLdaR
23-12-2001, 05:02 PM
اشوووووووووووووووووووف اشووووووووووووى محد رد
تعرفون انا القائم بأعمال العضوين لبيه و النازح المنسي و ارد عنهم و اللي يبي شي يراجعني و اللي يطلبهم لا اشوفه


هذا الرد برعايه مؤسسه الصد و الهجران للبناء و التلييس

و اي شي يخص لبيه و النازح المنسي انا كفيلهم هاليومين و برد عنهم

سما العز
26-12-2001, 12:48 PM
((مليت اكتب حروف مأساه حياتي
مليت ارسم و الون وجع ضحكاتي
مليت ابكي و اقول لليل حكاياتي
مليت اشوف الليل يكشف باقي علاماتي
مليت امشي وحيد اكتم سيل عبراتي
مليت انتظر و انتظر غدر ساعاتي ))

واضح أن الموضوع ليس بالجديد ،،،
لكن أبت نفسي أن تترك هذا الكم الهائل من المشاعر ،، وهذه اللوعه والغربه ،، دون تعقيب ،،

أخي الفاضل ،، أجبرتني على قراءة كلماتك وبصوت مرتفع ،، أحسست أنها تصف حالي ،، مع أختلاف المكان والزمان ،،، غربتي أقسى ،، ولوعتي أكبر ،،

أخي الفاضل ،، صفحاتنا مفتوحة لك ،، لتبدع وتشبع أرواحنا ببوح قلمك،،،

أختك،،
سما العز،،،