PDA

View Full Version : لانقول وداعــا ولكن الى اللقـــــاء



العربجي
04-11-2000, 08:48 PM
لظروف العمل لن اكون متواجد مثل السابق..
دوخوني كثيرين الغثا الي في العمل ..
والمثل يقول يدن ماتقواها صافحها

------
الف مبــروك لابوعجاج المنصب الجديد (وراك سكرت الموضوع حق المصرقع قبل نهنيك ) المهم العشاء متى ؟؟؟؟ :)

النشمي تروح وتجي بالسلامه ياجنط 16 :)
----
للجميـــع خالص الود والتقديـــر..
مع تمنياتي للجميع بالتوفيــق


اخوكم ابـوعربج

للتواصل (دايم اقراها في الجرايد)

arbgee@yahoo.com




------------------
ايلاباعوا الشيمه بدينار و ريال
***حنا دخلنا سوقهاواشترينا
==============
الخيل تسرج والبقر مالها سرج
*****هذا الصحيح ولو تقوم القيامه
===============
يالسمي علم ملعونت الخيير
*****انها سبب همي وغربالي
===============
لوبالشوارب يازنوون الرجاجيل
***** كان الثعل ربى كبار الشوارب

MajNoOoOoN
04-11-2000, 09:58 PM
اجل مب موضوع زي ذا لازم يصير في منتدى ملتقى الأعضاء

عموما تروح و ترجع بالسلامه

و الله حتوحشنا يا راجل ....

العميل
04-11-2000, 10:06 PM
همانا قلنا اللي يبي يوادع الأعضاء يكتب لهم في ملتقى الأعضاء ....

عموما لا تقطع مرة يالغالي .........

-
-
تحياتي لك
العميل

أبو عجاج
04-11-2000, 10:11 PM
هلااااااا ابو عربج ... تروح وترجع بالسلامه

الله يسهل امورك ويوفقك .... ومشكور يا جدي .

لا تبطي علينا يالخبل :) وبدربك جب البس لا تنساه :)



------------------
<FONT COLOR="Brown">أحد ٍ تذعــذع له على روس الاقذال ... واحد ٍ يعيش من الوزا عيشة الذيب
</FONT c>

العربجي
05-11-2000, 12:07 AM
الاخوان
MajNoOoOoN
العميل
- الله يسلمكم ويبارك فيكم بعدين انتو شايفيني مقطع المنتدى بالمواضيع توني قديد يعني انا مافيه معلوم نزام مال منتدى عام :) :)
=============
-
ابوعجاج الله يسلمك بشرني عسى لحمة البس زينه صحيح سويته مندي للشباب بمناسبه الترقيه هههههههههههههههههه


------------------
ايلاباعوا الشيمه بدينار و ريال
***حنا دخلنا سوقهاواشترينا
==============
الخيل تسرج والبقر مالها سرج
*****هذا الصحيح ولو تقوم القيامه
===============
يالسمي علم ملعونت الخيير
*****انها سبب همي وغربالي
===============
لوبالشوارب يازنوون الرجاجيل
***** كان الثعل ربى كبار الشوارب

أبو عجاج
05-11-2000, 12:29 AM
ابو عربج اسكت لا تفضحنا انا قايل لهم هذا أرنب بري :) والربع سفوه بالهنا والعافية وراحت عليك الحفلة خخخخخخخخخخخ ترا باقي منه سندويشين مخليهن للنشمي كان تبيهن ما يغلن عليك والجنط اذا جا نتفاهم معه بعدين :)


------------------
<FONT COLOR="Brown">أحد ٍ تذعــذع له على روس الاقذال ... واحد ٍ يعيش من الوزا عيشة الذيب
</FONT c>

العربجي
05-11-2000, 01:27 AM
ههههههههه لاخلهن للنشمي تره يحب لحم الارانب ياجعل فيه
العافيه لكم كلكم :D :D :D :D

------------------
ايلاباعوا الشيمه بدينار و ريال
***حنا دخلنا سوقهاواشترينا
==============
الخيل تسرج والبقر مالها سرج
*****هذا الصحيح ولو تقوم القيامه
===============
يالسمي علم ملعونت الخيير
*****انها سبب همي وغربالي
===============
لوبالشوارب يازنوون الرجاجيل
***** كان الثعل ربى كبار الشوارب