PDA

View Full Version : عضو قديم بس رحبو بي



السحبله
07-12-2000, 04:49 AM
الله يخلف على تسجيلنا منول (عروسنا اول ) سجلنا ولااحد رحب او عطانا وجة .
انا عضو قديم بس معليش انا اطالب بحقي في الترحيب .

ستيف السماثا
07-12-2000, 04:53 AM
احسن شي سووه انهم ما رحبوا فيك .. :)

اقول الوعد المنتدى الرياضي

هنا ما لي كلام :)

------------------

شاصي2000
07-12-2000, 05:34 AM
يامرحبا فيك اهلا وسهلا

------------------
شاصي 2000 وكيل حزب المجاول ومندوبه الدائم لدى الامم المنسدحه
والمتحدث الرسمي باسم الحزب

السحبله
07-12-2000, 09:58 AM
ابو الشيص شكرا.
ستوفي شكرا وصدقني ان المنتدى الرياضي مقبل على خير وانا حقيقي متفائل بأشرافك علية لأنك فعلا متزن ومحايد وتقول كلمة الصز ولو على النصر
________________________________________
يقول المثل الا ماجد

النشمي
07-12-2000, 10:19 AM
<FONT size="5"> هههههههههههههههههه
وراك تحسفت ودك ترجع عضو جديد ياجدي ؟

هلا والله بك يالسحبله :)</FONT s>

------------------
اليوم عمل بلا حساب ... وغداَ حساب بلا عمل ... فاغنم يوم عملك ليوم حسابك

booo
08-12-2000, 06:00 PM
هلا والله باختى وحياك لو انك صرتى صاحبه بيت الان انتى :)

------------------
كن سعيداً كلما كثر حسادك .. فهم الشهادة لك بنجاحك