PDA

View Full Version : بقالة سردار....اياكم والحلم



الهلال
20-07-2002, 10:11 PM
الفصل الاول :-

رجع ابراهيم لبيتهم زي العاده يد ورى ويد في :rr: من الشمس وقلة الحيله

يماااااااااه يمااااااااااااه...... نعم ياخلاف ابوي :( هاه بشر وش سويت ؟؟

والله يا يمه ماسويت شي :( ... فداك انت تغد الحين وعندي لك سالفه ...

بعد الغدا ..
وش السالفه يمه ؟ .... اسمع وانا امك انا كلمت لك ام عبدالعزيز جارتنا سواقهم اجمل يعرف واحد عنده بقاله ..وكلمته وقال خلاص خلوه يمرني بعد العصر.
اشتغل في بقاله يمه؟؟ ...وش فيها ياولدي احسن من قعدتك في البيت c*

سمي يمه امره العصر ان شاء الله .
نام ابوخليل .وبعد العصر طق التكميله وراح لاجمل سواق جيرانهم

طق طق طق ... اجمل اجمااااااااااااال ,,,, ايس فيه ايس فيه

هلا اجمل كيف الحال ,,,, كفيس (كويس) ماما كلام انتا في يبقى شوقل في بكالا صهيه؟ ,,,,,,,, ايه صح
انتا في روخ الهين ؟ ,,, ايه بروح الحين !
كيف انتا روح كزا ملافس لاجم (لازم) توب وغوترا وكفر سيكل جروري !!!
ان شاء الله الحين اروح اغير ...
رجع ابراهيم للبيت وطق الشخص ورسم(ياحسوفتك في المرمطه والله)c*

رجع لاجمل وعطاه اجمل الورقه ..وقال هذا شارء سوليمانيه في بكالا موزود روه هناك في هصل صديق مال انا اسم (سردار) اعطك هوا هازا ورقه وهو في فهم .
سم وابشر :)

شغل ابو الخل موتره ودعس للبقاله .. وفي نص الطريق وقف ابوخليل على جنب وقام يقرا الورقه :-

اخ مال انا / سردار
كي هال هيه ؟
هازا نفر جيب انتا ورقا ..في كتير جروري (يهمني) :rr: كلام(موضوع) مال هوا ..هوا نفر هومار صهيه هوا في روه جامئا وخلاص جامئا بأدين هو في اجلس بيت سمسم اخت مال هوا .. جروري اعطن هو شغل سواسوا انتا .
بأدين هذا نفر مايجي <-- مثل السعوديين ماجبت الرجال ... كلمت الرجال:D: .

اخو سقير مال انتا
اجمل شهيد خان

يابعدي يااجمل انشهد انك رجال :)



الفصل الثاني:-

وصل ابراهيم للبقاله ولاقى العالم ماسكين سرا ... وفي باكستاني يرتبهم ..انتا في هومار مافي روه كدا كدا ..وقف في سرا m*
ابراهيم استغرب h* ..المهم ..دخل مع الزحمه ..وصاده الباكستاني وقاله وش تبي.قال ابي سردار ... انتزار شوي في كتير مشقول !!
لالا يابن الحلال معي ورقه له .. ,في ورقا يلا سورءا (سرعه)
دخل ابراهيم على سردار g* وعطاه الورقه .. وقام يقراها سردار ..وطالع في ابراهيم ..وعطاه استماره وقال له :- انتا اجلس سوي هازا استماره ..
واخذ الاستماره من اللي عليه الدور,,وطالع فيه سردار وقاله كم انتا نسبه في ثانويه ؟؟ رد عليه السعودي :- 81 %.,, اووووه سديق 80-89 هاذا بكالا شميسي وبديئا مافي سوليمانيه ؟e* ... هنا 90%
نفر تاني ..وعطاه الثاني الاستماره ..اوووه سديق انتا نسبه 76% هازا في دخل مهدود وهي الفواز ,, روه هناكg* ,, نفر تاني ..وعطاه الاستماره ولاقى نسبته 63% :we: .. ايش هازا 63% انتا في نوم مدرسه؟؟!! هازا خرج مافي هصل ولا كشك في هديقه ..روه شوف اي مكان تاني سديقg*

خلّص ابو خليل تعبئة الاستماره ..وعطاها سردار ...اووماشاء الله هومار كبير..انتا في روه جامئعا ؟؟هرّررام اليك هرّااام .. سوف انا كلام واهد انتا في شغل هنا راتف (راتب) 1000 ريال .. تأمينات 50 ريال كصم صافي 950 ريال ..انا اتيك انتا بدل سكن 500 ريال كلو ستا شهر . شغل سائا سمنيه كلاص سائا 12 بالليل .ايس راي ؟؟

موافق :(

برضو انتا اسم ابراهيم لاجم (لازم) قير اسم , اسم ولد مال انا ابراهيم .
<-- مثل السعوديين اذا جاهم سواق نفس اسم ولدهم الا ابوهم سموه عبدالقادر !!
انتا اسم الهين عبدالقادر ..اتفاق ؟

اتفاق .

انتا الهين لاجم كتب مأروض انتا في يبقى وظيفه ..

سعادة مدير البقاله / الاستاذ سردار
ارجو التكرم بالموافقه على تعييني على الوظيفه الشاغر لديكم (صبي بقاله)
والله يحفظكم

عبدالقادر
قرا الورقه سردار ..والله مافهم شي
بس كتب
( مافي موشكلا..كلام واهد) <-- يعني يعتمد :D:
استلم ابراهيم الشغل ومشى حاله :)


الفصل الثالث:-
بعد ست شهور ..طلب ابراهيم بدل السكن من (((عمه))) سردار .. وقاله سردار:- سوي وركا مأروض(معروض) ..
سعادة مدير عام البقاله / عمي سردار حفظه الله
السلام عليكم
ان شاء الله انتا في يقرا هازا ورقه , وصحهه مال انتا فااااجد كويس .. انا الهين في كلاص ستا شهر ..انا يقول ايش راي مال انتا صُرف (صرف) بدل سكن مال انا ؟

الله يخلي انتا <-- والله يحفظكم

خادمكم
ابراهيم

قرا سردار الورقه
وكتب
((مافي مشكله سمسم نظام) <--- لامانع حسب النظام)k
وصرف له الخمسميه ..بدل السكن .. بعدها بشوي دخل صديق سردار ظهير الحق سواق الليموزين... سلاااموو اليكوووم
اهلين عمي ظهير الحق..<-- سفه ابراهيم وماعطاه وجه
مرحبا زهير كي هال هيه ..عبدالقادر سوي اسنين شاي مال انا ومال امّك سردار .

راح ابراهيم يسوي الشاهي ..وعطاهم الشاهي ..

عبدالقادر انتا الهين شيل هازا اغراز ودي بيت مال انا ؟؟ جلدي جلدي .
اخذ ابراهيم اغراض عمه سردار ووداها البيت

الفصل الرابع :-
ترررن ترررن <-- الباكستاني عنده جرس وابراهيم ماعندهم الا عروة باب :(
مين في برا؟؟؟
انا عبدالقادر ....في اغراز حق بيت أمّتي ..
فتحت حسينه بنت سردار وشافت ابراهيم وانهبلت :mm: واخذت منه الاغراض وهي مفهيه وابراهيم يطالع في الارض ..
ومن يومها حسينه ماتفكر الا في ابراهيم :( , وصارت تتصل بالبقاله عشان تسمع صوته ..واذا سمعت صوته قالت:- ااااوووو باااااااااي نهي نهي فاجد زين :(
وقالت لابراهيم تتزوجني والا اخلي ابوي يفصلك من البقاله ؟؟
فكر ابراهيم في الموضوع .. وقال لامه السالفه ..انكسر قلبها المسكينه على جنيّنها وقالت:- ياولدي مالي قلب اخطب لك هذي..لكن موافقه والشكوى على الله :(

تقدم ابراهيم لعمه سردار وطلب يد حسينه ..وعصّب سردار وانهبل ؟؟ كيف انتا في كلام هازا ؟؟ كيف انتا في زواج بنت عم مال انتا ..انتا في مجنون .. ؟؟!! مافي زواج زواج ني :g: ..
ورجع سردار لبيته وقال لمرته وبنته القصه ..انهبلت البنت وقالت :- بااااباااااا ليس انتا في كلب سمسم هازا جدار ..باااااابااااا نهي باااابااانهي بد زلدقي بااابااا .. انا في هوووبووو عبدالقادر ..باااااباااا ..انا مافي زواج عبدالقادر انا سوي كثير جنجان بابا .في موت نفس مال انا باااااباااااا .
انهبل سردارg* --->:we: .. كيف هازا زواج من انتي ..هازا في شغل عند بابا مال انتا ..هازا في صبي مال انا بابا ..هرااام ..ولد عم مال انتا فايز الحق ..في ليموزين في راتب 2500 واهد شهر .اهسن من عبدالقادر بابا ..
نهييييي بابا انا هبووو عبدالقادر ...بااابااا :)
فكر سردار ووافق بعدين وشرط على امه تجي تخطب بنته ... اخذ ابراهيم امه وتبتسي ياعيني هي <-- قمت اصيح اناqqq ... ودخلت على ام حسينه وقالت :- نهنو يبقى كريمه مال انتا زواج ولد مال انا <-- ابراهيم له اسبوع يحفظها الجمله:(
ووافقوا واقيم الفرح وتزوج ابراهيم حسينه سيارة ابراهيم كراسيدا والباقي يا سيارات ليموزين يا دينّات اولا ونيتات (جلي بلاط):D:
بعد سنه جابت حسينه ولد ..وقال ابراهيم :- نسميه حمد على ابوي :) طقت حسينه من القهر وقالت :- نهي نهي ..سمي هو سردار على بابا مال انا :g: ..وسمع سردار طقاقهم ودخل g* ايس فيه ايس فيه؟ قالت حسينه :- هازا ولد بابا انا كلام سمي هوا (سردار) عبدالقادر (حتى وهو زوجها ماتسميه ابراهيم) كلام همد على بابا مال هو ..مسك سردار شواربه g* ...كلام كتير مافي ..هازا ولد اسم(سردار) لهم مال كتف مال انتا عبدالقادر من فلوس مال انا ...h*


الفصل الاخير:-

مرت الايام وصار سردار يكب على ابراهيم من الفلوس ..ويعطيه من هالدراهم ..الين في يوم من الايام ..طبت الشرطه عليهم ...ولقوا في البقاله 8 كيلو حشيش ..وانمسك ابراهيم وسردار ...وحكم على سردار بالقصاص ..وعلى ابراهيم خمسطعش سنه في السجن ..وهو مايدري عن شي ..لكن كل القرائن تدل على انه مشترك مع سردار ..وهو الضعيف مايدري الصلصال من الحشيشqqq
سفّروا ام حسينه وحسينه وولد ابراهيم (سردار)لديرتهم :( وماتت ام ابراهيم حسره على جنيّن قلبها ..
وبعد اربع سنوات مات ابراهيم في السجن من القهر ..وكتب على جداره :-

(( ذنبي اني حلمت .. وذنبي اني مقطوع من شجره..واعظم ذنوبي دخولي للجامعه...ماعشقت كثر ماعشقت تراب وطني.. لكني اموت وما احمل من وطني الا الهويه .. ترا؟ بطن وطني ياويني بعد موتي ؟؟بعدما عافني ظهره ))

ابراهيم حمد صالح
معاق في الاحلامqqq

جمبازي
20-07-2002, 10:47 PM
الهلال

يعطيك العافيه اخوي :)
موضوع منسم اخر تنسيم :D:
<<--- يقال انه يمدحalhilal

بصراحه موضوعك كله ( وناسه ) و يوسع الصدر ليين الاخيرqqq

اما عاد ( لازم يلبس كفر سيكل جرور ) خخخخخخخخخخ:D:

الله يوسع صدرك مثل ما وسعت صدورنا

تحياتي

LONESOME DOVE
20-07-2002, 10:55 PM
كخخخخخخخخخخ حلوة... بس دخت شوية مع اللهجة... لحسن الاكسنت بتاعي... سيرلانكي على صعيدي....:D:

الزير سالم
21-07-2002, 04:05 AM
<-=-=- خنقته العبره qqq فقام ينادي على عبرتي بلا دموع :yy:

كادي
21-07-2002, 05:39 AM
http://www.alsakher.com/vb2/images/icons/icon33.gif

د.غبي
21-07-2002, 05:56 AM
أضحكتنا وأبكيتنا ...
جزاك الله خيراً وسامحك الله !

ند فرســـان
21-07-2002, 08:44 AM
:mad: :( :yy:

سأحمل روحي على راحتي و القي بها في مهاوى الردا
...........................فإما حياة تسر الصديق و اما ممات يغيض العدا

و ما زال مسلسل ضحايا البطالة مستمرا.....!

سلمت يمينك يا الهلالa*

متعب المتعبين
30-07-2002, 10:48 AM
الحاجة حواجة وياما في الحبس مظاليم qqq

الهلال
31-07-2002, 04:56 PM
سلااااااااام :)

جمبازي:)

ياحياك الله وحي الله هالخشه :D:
اهم شي الموضوع عجبك يابعد تسبد ولد جيراننا بريه :)

تسلم لي :):)

لونسم دوف:)
ياصعب اسمك ياخي.. وت از معناه؟
ياهلا وغلا :)

كادي :)

حياك الله اختي :) اي والله دمعة قهر بس مب على كف احد :(


د.غبي :)

انا ما ابكيت احد ..هم وهم بس يبكوننا لا .. يضحكون الناس علينا :(


ند فرسان :)
ومازال مسلسل البطاله مستمر ....
الين متى ؟؟!!!! الله يعلم :(

متعب المتعبين:)
ياخوفي ان الحاجه تقتل اخر عرق كرامه ينبض فينا :(

الف مليون شكر :)

الزير سالم
31-07-2002, 05:09 PM
<=-=-==- تبشبش وانبسط من الموضوع والسرد والقصة .... فعلى طول نادىَ على راعي المندي أبو كرشه بشبوش أفندي :p

تحياتي........هلالوهalhilal

LONESOME DOVE
31-07-2002, 07:51 PM
انعدام الوظائف في القطاع الحكومي...
الروتين في مكاتب العمل...
بلاوي ومصائب العمالة الاجنبية...
المعاملة السيئة من قبل البعض للعمالة الاجنبية وكأنهم ليسو بشراً مثلنا...
a* :kk a* :kk a*
بارك الله فيك... موضوع شامل وبطريقة كوميدية... ما سبتلنا شيء... أجل اش نكتب دحين؟؟؟ :D::D:

متعب المتعبين
02-08-2002, 02:12 PM
موضوع يعالج واقع بسخرية درامية .

بعد إذنك أستاذي نسخة للروائع g*