PDA

View Full Version : *** هواجيــس بمنتهى الروعه 00 أين أبوها ؟؟؟ ***



راكان الرميح
16-08-2002, 06:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني اخواتي


لو مر أحدكم بطريق يمثل بجانبه جبلا شامخا قويا يلفت الانظار وعندما تتمعن بمنظر ذلك الجبل يعجبك كثيرا وتواصل سيرك وعند عودتك وقبل ان تقترب من مكان ذلك الجبل ذكر عليك واصريت بان تمعن النظر به عند مروره وتعجلت في سيرك وعندما وصلت لمكان ذلك الجبل وجدته صحراء مستويه ولكن في مكان الجبل جمهورا غفيراً كلهم يسالون عنه وواثقون من عودته الا ننتظره 000


اتعلومون من هو هذا الجبل بعيون راكان الرميح


انه 00000 أبو الهواجيس 00000

ذلك الرجل الذي يمتعنا عندما ينظم لنا دررا شعريه


ذلك الرجل الذي عنما تحاوره تجده صادقا صريحا


ذلك الرجل الذي نحتاجه بيننا لانه يستحق ذلك


ذلك الرجل الذي أحسست انا بغيابه بألم وظروف غامضه


ذلك الرجل الذي لن نوفيه حقه


ذلك الرجل الذي غابت معه هواجيس تطرب مسامعنا


ذلك الرجل الذي يفخر اي منتدى بان يكون احد اعضاءه


أين هو أين هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ندآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ء له فليعود



مع تحيات المشتاق لك والمتني عودتك سريعا


اخوك/راكان الرميح

المجهوووول
16-08-2002, 06:49 PM
وانا اضم صوتي المتحشرج بأهات فراق العمالقه معك يا اخي راكان هو كما قلت واكثر

أبــــو الفزعات
17-08-2002, 04:06 AM
أبــــــو الهواجيس الرجل الوافي



الله يرجعه لنا بسلامه

أخوك/أبــــو الفزعات

abadi
17-08-2002, 04:13 AM
راكان والله كلامك في محله..


ابو الهواجيس يستاهل..







لك التحيه

الجارح 2002
17-08-2002, 02:10 PM
هلا راكان

ابو الهواجيس جبل شامخ ونهر متدفق من الابداع وانا ممن اعجبت بشعره ونثره ونسأل الله له الوفيق وازف اليكم بشرى عودته قريبا

فهذا الجارح ان قال كلاما فصدقوه

عودته قريبة بحول الله وقوته سيعود لنا المبدع

ونحن لإبداعه مشتاقون

المحب للابداع

الجارح2002

شايب بقلب شاب
17-08-2002, 02:32 PM
اليوم
كنت امشي بالطريق
وقابلني مجنون
شفت حالته وعطفت عليه بصراحه
وعطيته اللي قسمه الله له مني
واخذها تدروون وش سوى
ضحك ضحكه قويه
وقال
تقتل القتيل وتراقب جنازته
ضحكت
وقلت غلط اللي تقوله
الحكمه هي
تقتل القتيل وتمشي بجنازته
قال
انت ما تدري
روح راقب المتصفح
ضحك ومشى
وضحكت وانا واقف

ابو الهواجيس لا تسأل عنه ابو الهواجيس في قلوبنا

راكان الرميح
17-08-2002, 03:43 PM
السلام عليكم


الخوه الاعزاء

المجهوووول

ابو الفزعات

عبادي

شكرا لمروركم الكريم ومشاركاتكم الغاليه

الجارح الله يبشرك بالخير والمسرات مثلك نتوقع منه الخبر السعيد


عمي الشايب الغالي

الله على ذا المجنون الصاحي في كلامه وتفكيره

التزم نصيحته فهو صادق

على قول المثل (( كلمة صاحي من رأس مجنون )

ولا تستبعد على القاتل ان يراقب قتلاه لكي يترصد ويلتمس لجريمته الاعذار

خصوصا اذا كان القاتل في سيف غيره فهو ذليل وحقير دائماً




لكم جميعا جزيل الشكر والعرفان

وننتظر الاحتفال ببشرى مشرفنا الحكيم الجارح



دمتم بخير وشكرا لكم مرة اخرى


راكان الرميح

غطفان
17-08-2002, 06:07 PM
أخي الكريم / راكان الرميح
مساء الخير

تحيه عطره لمن بحث عن أبو الهواجيس والحقيقه .

ماذا أقول , هل أشكرك على روحك الأنسانيه , لا يكفي , ماذا أقول غيره , لا أعلم ماذا أقول وبالفعل لأول مره , أحتار ,و يضيع ماجمعته من بداية العمر , حتى ردي هذا , فأكتفي بجزيل الشكر والعرفان ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌..,
أخواني الكرام ,
المجهول ,
أبو الفزعات ,
عبادي ,
كذلك الشعور , والشكر والعرفان يفيني بحقكم .


مشرفنا القدير . الجاااارح 2002

عذراً أنا حاولت تكراراً وأمراً الأنتظار ولن أستطع بالفعل , والله على ما أقول شهيد , بحيث لا يخفي عليك دار الحوار بيني وبين منتدى الأداره , والقلوب صحاح وأوعدوني وأنتظرت فطال الأنتظار , وشاركت بواضيع تخصني فقط , وأنتظر المزيد من أوعدني ,,؟
أشكرك على الأطراء الذي تستحه أنت وليس أنا من يستحه , وسبق وأن قلتك هذا ,
فأنت أنسان تحبرني دائماً وتشجعني على التقدم الى الأمام , وعسى أن أكون عند حسن ظنك يأخي , فأنا المشتاق لكم , والأستفاده بماسبقوني بالقول والعفعل ,

مشرف يحب الخير ويفوق كرمه حاتم , فقثق بالله أن تجد عملك أمامك عاجلاً أم آجلاً ,,
وتحياتي الصادقه لشخصكم السامي ,

سيدي / شايب بقلب شاب
الحكمه من روس المجانين . وهذا الذي حاصل , وأرجو أن صادفك مرةٍ ثانيه , أن تدعه وشانه , لكي تسير الأمور ,
يعجز السان عن التعبير أتجاهك , ولي ولك التوفيق ,

شكراً خاص لجميع الأعضا على مشاعرهم الطيبه , وأن كل ماجرى لم يؤثر علي وسوف أتواصل معكم بكل ماهو جديد .

وكما قال الرسول , صلى الله عليه وسلم
كل أبن أدم خطاء وخير الخطائين التوابين ,

( وخير الكلام ماقل ودل )

المحب للجميع , أخوكم بالله , أبو الهواجيس , أبو الواجيس , أبو الهواجيس

فلورة البلورة
18-08-2002, 03:53 AM
انشالله يرد بالسلامة ومهما قلنا ماراح نوفيه حقه

الجارح 2002
18-08-2002, 06:54 PM
اخي الغالي غطفان

بكل اسف هناك نار تدار بفكر خبير وقلب فقير وغرور يدور في اذهان من جعل

من الغرور ديدنه فهل يعقل أن يوقف عضو بسبب مواضيع لا تعدو كونها مواضيع

فأنا وعدت من قبل شخص اذا قال صدق وبانتظار الوفاء بالعود والعهد

أبــــو الفزعات
18-08-2002, 07:16 PM
نـــداء لكل المشرفين

أبـــو الهواجيس مثل المصباح المنير


وهاذا المصباح قد ذهب نوره عنا



فمن الذي منكم قادرا على أرجاع نوره



مع تحياتي/أبـــو الفزعات


مجرد فزعه