PDA

View Full Version : ورقة اعتذاااااااااااااار



شايب بقلب شاب
22-08-2002, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. وبعد


اخواني واخواتي اكتب لكم هذه الورقه التي اتمنى ان يقرأها كل من بهذا المنتدى فرداً فرداً

ورقة اعتذاااااااااااااااااااااااااااااار للكل وخصوصاً لها ولمن معها



ورقه تحمل العذر مني لكل انسان او انسانه يحمل بقلبه لي شئ من الكره

ورقه تحمل العذر مني لكل من اسآآآآء فهمي


ورقه تحمل العذر مني لكل من تضاهر بالنوووم من اجلها ووضع اللوم علي


ورقه تحمل العذر مني لأخي المجهووووووول لأني مهما شكرته ابقى مقصر في حقه اعتذر له لأني لم اوصله حقه


ورقه تحمل العذر مني لأخي الغالي راكـــ 2002 ـــان لأني انسحبت وتركته في هذه العاصفه التي لا تبقي ولا تذر

ورقه تحمل العذر مني لأخي الجارح 2002 لأني احرجته معي كثراً


ورقه تحمل العذر مني لكل من بهذا المنتدى لأنني سوف ابتعد ابتعد ابتعد بكراااااامتي



ورقه تحمل العذر مني لكل من سوف يمر بما مربي لأنني لم احذره



اتمنى من الجميع ان يقبل كل ورقه بصدر رحب :nn

سمسمه المسمسمه
22-08-2002, 02:29 PM
شايب بقلب شاب :)

عندك دفتر سلف لاني احتاج اوراق كثيرة ;)

اخوي شايب بقلب شاب نحن اخوة في الله اولا واخيرا يجب علينا حسن الظن باخواننا مهما كانت الاسباب ....

اتمنى ان تصل كلماتك الصاقة لمن ينتظر منك الاعتذار ان وجد ...


تحياتي alhilal

المجهوووول
22-08-2002, 02:38 PM
ليه الأعتذار لأخ احبك بالله واحب ان يتشرف بتواجدك معه حيث كان


ولماذا الأبتعاد يا بعدي وهل نحن لا نستاهل ان تبقى معنا ولماذا تحرمنا منك يا بعدي لا تبتعد وابقى معنا فنحن لن نتخلى عنك بهذه السهوله ولن نستطيع توديع شخص احببناه بحجمك يا بعدي أبقى وان كان من طارئ فأرتح لعدة ايام وعود لنا فسوف تلاقينا كما عهدتنا فاتحين قلوبنا لك قبل عيوننا


أسال الله ان ييسر امرك ويعيك لنا ان كان هناك طارئ
وان لم يكن فاسال الله ان يبقيك معنا نهنئا بقربك وبتواجدك معنا فلا تحرمنا تواجدك يا بعدي

abadi
22-08-2002, 03:16 PM
عزيزي شايب

وجودك في الساخر يشرفنا ..ومشاركتك في مواضيعنا يسعدنا..


وبقأءك بقربنا حاجتنا..


لكن لم تفكر في الرحيل ..


ولم تفكر الذهاب حفاضاً على كرامتك..هل رأيت منا ما يهينها..


فكر عزيزي قبل الرحيل..







لك تحيه عبـــــادي

راكان الرميح
22-08-2002, 04:35 PM
اخي الغالي والقدير شايب الساخر



انه يعز علينا فراك مثلك


ولماذا ؟؟


اعلم انك ان بقيت او ابتعدت كرامتك فوق رووسنا



وبقائق ضروري




ولن نقبل رحيلك حتى لو احتجنا من السيد حاطب التدخل


لن ترحل

ارجوك


اخوك الذي لو قدر الله ورحلت لن يهنأ له بال


راكان الرميح

الجارح 2002
22-08-2002, 04:45 PM
شايب بقلب شاب

خذ مني هذه الكلمات

عذرك ليس مقبول لأنك لم تخطئ لتعتذر

وثانيا الرحيل ليس مسموح لأنك نور المنتدى وسر توهجه

ارجو ان تفهم كلامي وتتقنه جيدا

المحب لك


الجارح2002

ألأصيل
22-08-2002, 04:47 PM
يابن الحلال هونها بالصبر وتهون

وسع صدرك يالغالي ترى مافي شيء يسوى

زايد الشوق
23-08-2002, 02:40 AM
وحسافة فرقا الغالين مثلك ......




ناس لهم داخل القلب حشمة وتقدير وناس تجى وتروح ماحد فقدها .....


بصراحة ماقد قريت لك شي فيه اهانة او اساءة لاحد الاخوان .. والرجاء من الجميع عدم التسرع في اتخاذ القرار ؟؟؟؟

عبدالله الأهدل
23-08-2002, 04:40 AM
أكيد لا ..

أخي شايب ..

تحية عطرة .. صادقة .. لشخصكم الكريم ..

زادني ألما" كألم غيري من الأعضاء .. لقرأة أوراقك ..

فأأمل التكرم وتقبل مني هذه النصيحة الأخوية ..

فلتعلم أخي الفاضل .. بأن ما ستقوم به .. هو عمل غير صحيح .. حيث إنك تريد أن تهرب .. أي تستسلم لمن يقف ثغره في طريقك .. وهذا أكبر خطا ..

لما لا تواجه وتصمد بالخلق الحميدة والطيب .. اللذان هما من صفاتك النبيلة ..

ولا تلتفت للخلف .. واصل .. وأستخدم المثل القائل .. طنش تعش تنتعش ..

فلا تخضع .. ولا تستسلم .. فإن فعلتها هنا .. ستواجهك هناك أو هناك .. وستضل تواجهك بكل مكان وزمان ..

قف بحزم في وجهها .. وهنا .. تسلم وترتاح منها هناك أو هناك أو في أي مكان .

هذه بداية إختبار .. لك ..

فأصنع ما تراه يتناسب مع كسبك للمعركة ..

وتقبل فائق إحترامي

أخوك / أبو أميرة

The best
23-08-2002, 04:59 AM
يمكن ما سبق والتقينا بموضوع
لكن يعز علينا فراقك

jUrOo7
23-08-2002, 06:46 AM
أرسلت بداية بواسطة عبدالله الأهدل
أكيد لا ..

أخي شايب ..

تحية عطرة .. صادقة .. لشخصكم الكريم ..

زادني ألما" كألم غيري من الأعضاء .. لقرأة أوراقك ..

فأأمل التكرم وتقبل مني هذه النصيحة الأخوية ..

فلتعلم أخي الفاضل .. بأن ما ستقوم به .. هو عمل غير صحيح .. حيث إنك تريد أن تهرب .. أي تستسلم لمن يقف ثغره في طريقك .. وهذا أكبر خطا ..

لما لا تواجه وتصمد بالخلق الحميدة والطيب .. اللذان هما من صفاتك النبيلة ..

ولا تلتفت للخلف .. واصل .. وأستخدم المثل القائل .. طنش تعش تنتعش ..

فلا تخضع .. ولا تستسلم .. فإن فعلتها هنا .. ستواجهك هناك أو هناك .. وستضل تواجهك بكل مكان وزمان ..

قف بحزم في وجهها .. وهنا .. تسلم وترتاح منها هناك أو هناك أو في أي مكان .

هذه بداية إختبار .. لك ..

فأصنع ما تراه يتناسب مع كسبك للمعركة ..

وتقبل فائق إحترامي

أخوك / أبو أميرة




كفا ووفا استاذي الكبير ومعلمي عبدالله الاهــدل


اخي شايب ايه الشاب فى قلوبنا


اريدك كم تعلم ماقدار محبتك فى قلوبنا وبقلبي لك اخي العزيز


لن ترحل ولن نسمح لك بالرحيل


اخي شايب استاذي عبدالله الاهد قال ((.. فإن فعلتها هنا .. ستواجهك هناك أو هناك .. وستضل تواجهك بكل مكان وزمان .. ))


ولا اظنه اخطــأ فهي عين الصواب سوف توجهها هما وهناك



اخي لك احبه لا يردون فراقك فكر ببعدك عنهم

ولك مني كل التقدير والمحبه والاحتـــرام


اخوك ومحبك فى الله



جــــــــــــــــــــــــــــــــــــروح

عبدالله الأهدل
23-08-2002, 06:52 AM
جروح ...

بارك الله فيك .. لإستنادك علي قولي .. ولهو دليل على تقارب الرغبة والصداقة بيننا نحن الأعضاء

واتمنى من الأخ شايب ان لا يخذلنا و يضل معنا .. وان تغيب القليل ويعود .. فلا بأس .. ولكن وجودك له هدف معنا ..

jUrOo7
23-08-2002, 07:03 AM
استــاذي الفاضل عبدالله الاهــدل

ابو اميره بطلالــة يوم الجمعــه المشرق

ندعو من الله العلى القديــر ان يزيل اي بغض بين اعضــاء هذا المنتدى الجميل

بمشرفيه الجميل بأعضاه الجميل بخطوطه الجميل بردوده الجميل بكتابـه

انما يكون عتب من محب


باذن الله ابو اميــره ان شايبنا (( لا نكبـره مرره تراه شباب ))

انه ما يخذلنــا وانها استراحـه لمراجعة ماقدمه من ورقه وسحبهــا بأذن واحد احد فرد صمد


لك محبيك ينتظرونك فلا تخذلهــم

لك قراء ينتظرون سطورك فلا تغيب شمسك عنــهم


لك تحياتي


فلا تجعلهــا تنتــظر كثيــر لمعانقت ردك لهــا



اخوك ومحبك جــــــــــــــــــــروح

ابو طيف
23-08-2002, 02:49 PM
لا للرحيل

شايبنا ارجوا منك ان تلبي طلبات الكثير من اعضاء الساخر

لا للرحيل

نتمنى بقاءك وبقاء الجميع في الساخر وان نكون على قلب واحد مهما اختلفت وجهات النظر0

لانستطيع ان نفقدك او نفقد اي شخص آخر

عد واترك عنك فكرة الرحيل فيوجد الكثير ممن يقدرك ويحترمك

اخوك ابو طيف

================

سمسمه المسمسمه
23-08-2002, 03:20 PM
شايب بقلب شاب :)

اعتقد بعد هذه الردود لا يوجد هناك من ينتظر منك الاعتذار ولكن يوجد الكثير يطلب منك البقاء ...

تحياتي alhilal

المجهوووول
23-08-2002, 03:27 PM
وانا أولهم

أبــــو الفزعات
23-08-2002, 11:19 PM
لا بقي أنــــــــــــــــا اخيك اللذي كنت ومازلت معلمه الافضل في فن التعامل مع الزمن واهل هذا الزمن........
أنـــــــــــا اللذي لم ارفض لك طلباً في يوم من الايام ..........
أنـــــــــــا الآن أطالبك بالبقـــــــــاء.........
لأن وجودك ووجود بعض الاسماء المرموقه(اعتذرعن ذكرها)هو ماجعلني أشارك بهذا المنتدى....
لن ترحل بهذه السهوله وان فعلت ذلك فأنت تجرح قلب اخيك الصغير وتعذب فؤآده
وان اردت الرحيل فخذني معك لأني لا أريد خسارة أخٍ لم تلده لي أمي....
c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c* c*

أخوك أبــــو الفزعاتc*

فلورة البلورة
23-08-2002, 11:24 PM
لاااااااا
تكفى شايب الا ترك المنتدى ترى حنا محد مصبرنا غيرك واللي شراتك الطيبين


فكر فكر فكر قبل هالحل بليييييييز

M7TARH
23-08-2002, 11:50 PM
شايب بقلب شباب
اتمني ان تبقي في المنتدي .............وليش تريد الابتعد عن المنتدي ..........اتمني التفكير قبل العزم على هذه الشي........