PDA

View Full Version : ** إلى أخي THUNDER_SS مع التحيه **



راكان الرميح
15-09-2002, 03:10 PM
السلام عليكم


أخي الفاضل THUNDER_SS

أفتقدناك اين أنت ؟؟

تعودنا منك قلة المشاركه وصار الامر عادي ولكن فيه سبب أجبرني على كتابة هذا الموضوع (( وأتمنى أن تكون بخير وعافيه ))

اخي الرعد عذب الكلام يرثي حاله في غيابك الملحوظ ويرثي حاله أيضا في سحب الاشراف من المشرف سابقا الجارح 00الغريب في الامر انني لم ألاحظ اي رد لك على اي موضوع شارك به احد الاخوه بشأن الجارح وموضوع سحب اشرافه 00

كان عندي أمل كبير ان تكون أول من يستنكر سحب أشراف زميلك الجارح أو توضيح سببه أو مشاركتنا ألم فقدان أشرافه 00

وذلك وفاءاً منك لما تحمله الجارح من متابعه وتطوير لقسم تقاسمتم انت والجارح الاشراف عليه ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍00!!!!!!!!!!

وجاء على بالي هذه الابيات ::

آه ياعذب الكلام00 العذب من00 كثر المواجع
******************** آه ياحزن القصيده والخواطر00 كيف00 ضاعي
كيف نرضى كيف0 نقبل واقع 00ماصار واقع
******************** وكيف ينسى راعي0 النخوه ليا ضاق0 الوساعي
ان رفعت الصوت يردتد الصدى مكسور راجع
******************** وان شكيت الحال قالوا سرك00 المستور شاعي


أخي الرعد نريد وقفتك اين هي ؟؟


وتقبلو تحيات

راكان الرميح

المجهوووول
15-09-2002, 03:22 PM
الوفاء لا يأتي الا من اهله وانتم اهله يا راكان والرعد وهذه هقوتي بكم عفيه ومليوووووووون عفيه


أخي رعد هنا هناhttp://alsakher.com/vb2/showthread.php?threadid=42133

النديم
15-09-2002, 03:28 PM
اخووي راكاااان..

الموضوووع ندااء للرعد ولست الرعد ..
وبماا ان الموضووع يخصّ العذب فأنا أحد أفراااده ..

و الذي أراااه ان المنتدى في حالٍ طيّبة و الكل يحضر والجدد الكل يردّ عليهم ..
و روّاد العذب في تزااايد و نحن ندعو الكثيرين للتسجيل و زيااادة العذب حتى يقوى أكثر من المنتدياات الأخرى غير الساخر .. و يصبح علاامةً مميّزة ..

والذي ينقص عذب الكلااام هو شيء واااحد فقط لا غير ..
لا يوجد نقد .. وهذا من زمنٍ بعيد موجوود .. وهذا عيب في أغلب المنتديات الانترنتية ..

أنا أتكلم بواقع خبرتي في المنتدى منذ نشأة السساخر ..

و لننظر للقاادم بتفااؤل ..
و الجااارح الله يوفقه و يسدّد على درووب الخير خطااااه ..


و ياما قبله مشرفين اعتذروا و استمرّ السساخر في الجديد و المفيد ..

و كما قال حاطب ليل ذااات مرّة (بمعناااه) الانترنت مجااال للكل .. والساخر منه ..
و لن يموووت أيّ منتدى بترك أحدٍ له ..


لكن طبعنا نحن العرب التهويل والمبااالغة أحياناًُ ..

و لا ننكر حبّك للجااارح و حرصك على عذب الكلااام ..


أرجو أن تأخذ كلاامي بصدرٍ رحْب ..
و مت على الخير ..:)

المجهوووول
15-09-2002, 03:39 PM
أخي النديم

نداء لراكان وأنا راكان مع فارق العمر والقدر فهو يفوقني بكثير

أخي هل ندع من يرحل دون التمسك به ودون ان نكلف انفسنا الرجاء تلو الرجاء لأبقاءه معنا مشرفا علينا ونحن به راضين هل سؤالنا عنه وتمسكنا باخ بمنزلة الجارح
يعتبر تهويل وتكبير فوالله اللذي لا اله الا هو هو مكسب واي مكسب لنا وللساخر وانا اعلم ان افتقاده قد لا يعني للكثيرين شئ ولكن على الاقل لنا يعني شئ وهذا ما نريده واعلم ان حاطب ليل سوف يعيده انشالله وهذا ما لمسناه منه فهو اهل لهذه الهقوة به

اما مساله النقد فما علاقتها بالجارح ورحيله؟؟؟!!!!
أخي نحن نريد منك غير هالموقف يا بعدي
وهل تظن انك لو رحلت يوما سكتنا ولم نحاول ارجاعك لنا
اخي وحبيبي ونور عيني نحن نشره على الرعد لصحبته وانا اعلم انه اول من اقنعه وهو سبب رجوعه ولكن نحن نريد منه اضمام صوته معنا تلامذته لكي ننعم بتأييد اكبر
أخي وهل من العروبه نكران الجميل حاشاك بشئ
وهل من العروبه ترك ونسيان الاخوة
وهل من العروبه جحد العشرة
هذا انا اعتبركم اخوتي جميعا وبدون تفرقه هل انا اذا مخطئ برأيك يا بعدي
اما كلمه حاطب فهي صحيحه ولكن اعلم ان فقدان الجارح ومن على شاكلتهم يهز وجودنا نحن الاعضاء فهل ليس من حقنا التمسك بهم


شكرا لك وانا اعلم انك تحب الجميع
عش بالخير ومت على الخير

راكان الرميح
15-09-2002, 03:42 PM
أخي الغالي النديم

شكرا لحضورك

أخي الغالي كلنا يعلم ان الجارح شاعر عملاق ومشرف عادل -- والعله في ذلك ان الجارح مازال يريد الاشراف وبامكانك الاطلاع في رابط موجود بمشارك الرائع المجهول

اخي النديم انا لا ارمي الى ضعف العذب أو قصور من أعضاءه 00 انا اقصد ان اغلب الاعضاء يعارض على سحب اشراف الجارح !!! لماذا ؟؟ لانهم يرون فيه الكفاءه 00 واذا كان الجارح موجود فلماذا لايشرف ؟؟ بناءا على أصوات محبي العذب وبناءا على سيرته الطيبه وشاعريته الفذه 00وكذلك تقديرا للاعضاء المطالبين برجوعه 00

هذا كان قصدي !!!!

أما مسالة انه لايموت منتدى بترك أحد له !!!!!!!

انا معك لن يموت

ولكن سيبقى يحتضر لفقدان كل مميز وكل عضو نشاطه واضح ومشهود له

مثله كمثل جيش يؤسر بأستمرار منه كل يوم جنديا مقاتل 00


ليتك طالبت معنا برجوع الجارح!!!!!!!!!!!


شكرا لحضورك المميز

راكان الرميح

المجهوووول
15-09-2002, 03:50 PM
أنا كلي ثقه ان أخي نديم لا يقصد ما ذهبتم اليه:)

الجارح 2002
15-09-2002, 04:12 PM
اخي راكان شكرا لك ولوقفتك الكريمة الطيبة وشكرا للمجهوووول على هذه النخوة التي لم استغربها على شهم مثله وشكرا للنديم لصراحته والكل يعلم ان عذب الكلام موجود قبل الجارح وسيستمر به او بغيره ولكن وقفة الرجال تحتاج الى شكرا بقدر وقفاتهم ولو شكرت راكان والمجهووول والرعد حتى اخر ثانية في حياتي لن اوفيهم حقهم وموافقتي على الاشراف جاءت بعد اقناع واقتناع .... اما الرعد فهو نعم الاخ ونعم الصديق ونعم الموجه ونعم الرفيق ونعم من كان الرعد في صفه او رفيق له في دربه
فقد تحدثت معه ولم يكن عدم تواجده تقصيرا منه بل هي المشاغل ولا غيرها فهل يعقل ان يترك الشخص مشاغله الخاصة على حساب النت اجابتي واجابة المنصفين لا لا لا لا لا والف لا .. وللمعلومية لم يقصر الرعد فهو شهم كريم ولم يقصر اي شخص بالمنتدى ولكن هي وجهات النظر واختلافها ..

همسة بخصوص النقد:
اعتقد انه من اسباب تسرب الاعضاء وهروبهم من المنتديات وقلة مشاركاتهم في المنتديات التي تجعل من النقد الهادف سياسة لها هو النقد ذاته اذ ان الكثير من الاعضاء لا يقبل النقد او التوجيه وهذا رأيه وهو حر فيه اما ان افرض عليه قبوله للنقد فهذا امر محال وغالبا مايحتد النقاش بمجرد اختلاف وجهات النظر فما بالك بالنقد الذي يجعل من القصيدة وتشريحها وغربلتها منهاجا له اعتقد ان الغضب في هذه الحالة سيكون ابلغ والحجة موجودة .. اخي النديم اعلم انك فهمت مارمي اليه ولا تكن المطالبة في عودتي او بقائي سببا في دخولنا في مجالات ليس منها فائدة فان عدت للاشراف فبها ونعم وان لم يحصل سأبقى معكم واعتبركم قد اسديتم لي جميلا لن انساه خاصة من اخي الفاضل المجهووول وراكان وكل من وقف معي وامتدح فقير مثلي فكلماتكم تشجيع .

الرعد راكان المجهوووول

طبعا حسب تواجدكم في الموضوع

اعذروني ان سببت لكم اي مشكلة فأنا اعلم انني قد ازعجتكم ولكن قد كسبت صادق مودتتكم ومحبتكم واخوتكم ..

THUNDER_SS
15-09-2002, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..

أخي الكريم / راكـ2002ــان ..

الجارح .. بالنسبة لي : تأكيد صادق لمقولة " رب أخ لك ، لم تلده أمك " .

ما أدراك أخي الفاضل .. ان عدم ردي او أشتراكي في المواضيع التي طرحت بشأن أخي الجارح ، و مسألة الأشراف .. كان " لقناعةٍ " مني ، بوجود سبل أفضل وأنجع .. ؟؟

اما حال المنتدى .. فلك في عدد المشركات اليوميّه ، والروائع ، والمواضيع المرفوعه لشريط المواضيع المميّزه وتنوعها .. أفضل شاهد ، وأوضح برهان .. !!

أخي الكريم .. أدعوا الله سبحانه - صادقاً - ان يختار لنا جميعاً ، من كل أمورنا .. مافيه خير وصلاح .. دنيانا وآخرتنا ..

لك وللجميع .. وافر التقدير والأحترام ... :)


حتى لا يتحول الموضوع ويشتْ عن هدفه .. أسمحوا لي بأغلاق الموضوع ..

المجهوووول
15-09-2002, 04:34 PM
وهل نحن الا تلامذة مطيعين مخلصين لأستاذنا اللذي أحببناه ونبقى نحبه ونجله وهو كبير بنا ومن دوننا وما نحن الا على قولة المثل من جاور السعيد يسعد فنحن اردنا وضع انفسنا بالصورة معك لكي ترفعنا معك لسماء الابداع والروعه ويغشانا نورك اللي به التصقنا فمن كان مثلك خير لنا ان نتلصق ونتلزق بظله لكي يشار الينا بسببك البنان ويقولوا هؤلاء رائعين لأنهم يسيرون خلف هذا العملاق :)