PDA

View Full Version : تدااااااااااااااااااااعي



درب التبانه
26-09-2002, 07:47 AM
مطلوب مره عمرها 33 راتبها لايقل عن 5000 وعندها بعد ابو شبعان وعندهم عماره يعطونا شقة فيها وان كان عندهم سياره زايده يبيض الله وجيهم وعلى قول المثل زوجوهن واعينوا عليهن واخطب لبنتك ولاتخطب لولدك
مطلوب مره لرجل صعلوك من جماعة بشار ابن برد **********
ماعنده راتب
ماعنده بيت
ماعنده سياره
ماعنده فطور ها الحين
ماعنده نوم
==== فراش
===وساده
ماهنده
مادنده
ناغنده
ناكنده
كمنخنده
اووووووووووووووووووووووف
تلخبطت عندما تكلمت بصدق لان الصدق لم يعد منجاه
التحبه للجميع وصدقوا ما قراءتم فانا لا اكذب وهذا هو الرصيد المتاح الذي اذكر انه ملئ
من الشمال السعودي فلكي درب التبانه


***** عدل بواسطة مرجانة *****

متفائلة
26-09-2002, 09:20 AM
الصدق ما زال ولن يزال ،، منجــاة ... !
وهذه شاهد من عند المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام ..

درب التبانه
26-09-2002, 09:24 AM
اختي
الصدق ما زال ولن يزال ،، منجــاة هكذا كتبتي
اذا
انت
تنفين عنه كونه منجاه
وين درستوا
تحياتي
اوووووووه اسف يمكن خطا مطبعي
نحن نكتب بعجله
من الشمال السعودي فلكي درب التبانه

بن سعد
26-09-2002, 10:32 AM
ياخي بيع الجهاز ززفر اشتراك النت والتلفون
وراح تلقى فطور انتركنتننتال :)

بس تعال قولي لو لقينا لك هالبنت مثلا
وانت على هالحاله تحت بساط الفقر
اشلون نقنعها وتوافق :)

درب التبانه
26-09-2002, 10:58 AM
ابن سعد

فقط سؤال
انا ليس مهما المهم هي ان تكون مقنعه وبشروط ابن برد معنويا وانسان العصر الحديث ماديا لذلك هل سارضى انا بها ام لا خاصة لا ؟
فيا ابن سعد
اتمنى ان يكون السعد فاللك ولماذا لا اليس انت ابنه ؟
لم تفهمونني ابدا لا انت ولا التي ردت قبلك ومع ذلك احييكم من الاعماق واشكركم على مجرد الاهتمام وللمعلوميه لايوجد لدي اشتراك ولا جهاز ولا هم يحزنون البركه في المقاهي والشقى على الجيب المترهل جدا حد التساقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


من الشمال السعودي فلكي درب التبانه

بن سعد
26-09-2002, 11:24 AM
عزيزي درب التبانه
اعترف بأنني اعدت قراءة موضوعك ولم استطع ان افهم ماتريد ان توصله لنا
ربما هذا احدى لحظات ( التناحه ) التي تصيبني من وقت لآخر :)

اخيراَ
اشكرك على هذا الاطراء والكلام الجميل
واسعدك الله .