PDA

View Full Version : كل عام وأنتم بخير " عيد الطابور العالمي " .. !



Mezher
30-09-2002, 01:12 PM
الله الله .. واللاش ماتعبالك .. !

في صبيحة يوم " حار " .. و " مقرف " ..!
نبدأ اليوم الدراسي .. نخرج من المنازل .. فنخرج من اطار الراحة نوع ما !

طابور .. سيارات وزحمة ..!
طابور .. في مواقف الكلية !
طابور .. في " اسياب " القاعات !
طابور .. في تسجيل الحضور !

وفي آخر الشهر ..

طابور .. في استلام " شيكات " المكافأه ..!
طابور .. في صرفها من " البنك " ...!
طابور .. في شركة " الانفصالات " لتسديد الفواتير.. !
طابور .. في مغاسل السيارات .. !
طابور .. عند الحلاق ..!
طابور .. في الورش ..!

ومن هذا المنطلق !

أتساءل .. كيف ستكون الحياة بدون " طوابير " .. !
أعتقد .. بتكون مريحه .. وهذا " استنتاج ظاهري بسيط " ..!

لكن لو تعمقنا قليلاً .. لوجدنا الآتي :

1- تقل نسبة الحالات النفسية من 30 % الى 50 % كأقل تقدير ..!

2- استئصال " اغلب " المشاكل الاسرية .. على سبيل المثال :
ترتفع نسبة " الطاعة " بشكل هائل !!
مما يؤدي الى اختفاء بعض المفردات مثل " انت الاخ الكبير ومتسلط علينا "
" لاتحسبني صغير وكل شوي على اقول ( ابشر ) "

3- ارتفاع نسبة " الاخلاق " .. و " الفدائية " بشكل رهيب .. !
على سبيل المثال تكثر بعض المصطلحات .. " ابشر " .. " ماطلبت شيء " .. " جعلها فداك " .. !

4- ولو كنا في قمة " التفاؤل " .. نجد وبشكل غير مباشر أنه تحقق " انعدام الحوادث المرورية " ..!

5- استهلاك المثل القائل " في التأني السلامة .. وفي العجلة الندامة " ..!

6- يصبح دور " الواسطه " .. ولا يأكّل عيش )k .. !

وفي الآخر .. طوابير الردود على الموضوع :D: ..!
الله يعين ..

وفي الختام .. كل عام وانتم بخير بمناسبة " عيد الطابور العالمي بالنسبة لي "
23/7/1423 هـ

سهيل اليماني
30-09-2002, 01:16 PM
تعرف سعيد بن هضبان ؟؟

Mezher
30-09-2002, 01:18 PM
لأ

بنت البر
30-09-2002, 01:23 PM
انا عرفته :D:
بس عسى هو اللي تقصده :rr:

سهيل اليماني
30-09-2002, 01:25 PM
يا وجه الله !!
ما تعرف سعيد ؟؟

وش انت حي(ن) له ؟؟؟

عذبي
30-09-2002, 01:30 PM
نعم .. هذهِ حقيقة حياتنا ... أيها الغلام الجنوبي

فعند ولادتك .. أنت في منتصف طابور يهنئون أهلك وسهيل بقدومك التعيس !!

وعند وفاتي ... سوف أكون في طابور أحدهم حزين لفراقي .. والآخر فرِح



وطوابير ... يا دنيا العنا !!

سما العز
30-09-2002, 01:34 PM
طابور .. في استلام " شيكات " المكافأه ..!
طابور .. في صرفها من " البنك " ...!

تركد أنت لا تنقز من ساعة الإعلان عن نزولها :D:

<<=-=-= ضاعت عليها مكافأة أربع شهور متفرقة بسبب إنها ما تحب الزحمة :(




طابور .. في شركة " الانفصالات " لتسديد الفواتير.. !

فيه اختراع جديد اسمه التسديد عن طريق الهاتف *b

سسسي يو *d

فوشــي
30-09-2002, 01:40 PM
اخوي مزهر.
.متاكد عندنا..أن الناس توقف بطابور..
. f*
:
:
شكرااااااااا على الموضوع.
..ويعطيك العافيه :kk

Mezher
30-09-2002, 01:42 PM
ياسهيل .. واللاش ماتعبالك .. يقولون سعيد بيحيي حفلة في جرش )k ..!

_____

دقي بوري يابنت البر .. الله والطمره :D: .. !

_____

عذبي اذكرك كنت صاف ورا الصعلوك طابور .. شكله طفش وكره الساعه اللي وقف فيها جنبك :D: !!

_____

وعقبال سنه ياسما العز :p ..!
وماعندي تلفون :( .. بس العاده يروحون يسددون فواتير بآخر الشهر .. قلت أجرب :D: ..!

_____

ايه يافوشك :D: ..!
زحمه يالله الحق على الردود ..!

وين المجهول يأجرلي ماطوره خمس دقايق :D: ..!

النديم
30-09-2002, 05:21 PM
أرسلت بداية بواسطة مزهر

في صبيحة يوم " حار " .. و " مقرف " ..!
طابور .. سيارات وزحمة ..!
...........
خاصةً في طريق الملك فهد ولا على خريص .. :(
...........
وفي آخر الشهر ..
طابور.. في استلام " شيكات " المكافأه ..!
...........
والله الي اعرفه ان المكافآآآآت كل اربع شهور يسكّتوناااا بشهرين .. :(
...........
طابور.. في شركة " الانفصالات " لتسديد الفواتير.. !
............
الفواتير كل شهرين الا ان كان عندك خدمة DSL *d
...........
طابور .. في مغاسل السيارات .. !
طابور .. عند الحلاق ..!
...........
انا أغسل موتري كل اسبوع ..
و أحلق كل اسبوع ..*b بس مو الدّقن .. :p
...........

فينيسيا
30-09-2002, 07:19 PM
الطابور من علامات التحضر .. هنيئاً لنا به *m

بشبوش أفندي
30-09-2002, 08:09 PM
**


بإمكانك اختصار المشكله في كلمة الفقر ..!!


طالع البطرانين امثالي اش وضعهم في البلد :p


=====>> له فتره عايش الوهم الله يهديه :D:



تقبل تحيتي

بشبوش أفندي :ss:

مــرجــانــة
30-09-2002, 09:26 PM
يامزهر الله يهديك ...

ليش نظرتك متشائمه كذا :we:

الطابور لو نحصي فوائده ما خلصنا

1 - يدعوك وقوفك الى التامل في مخلوقات الله
2 - يعطيك فرصه للتعرف و الاحتكاك باللي قدامك و اللي وراك و يابخت من وفق راسين بالحلال :p
3 - مفيد للسمان لانه يحرق سعرات حراريه سواء بالوقوف او من حرقه الاعصاب .. alhilal
4 - نتعلم بعض المصطلحات مثل السابق .. التالي .. خط مستقيم .. خط متعرج .. الخ
5 - :rr: تعبت .. احد ياخذ القلم عني يكمل :p

بشبوش أفندي
30-09-2002, 10:16 PM
**

تعبتي وإنتي مالك إلا أربع يوزرات )k


كيف لو انتي مثلي عندك سبعه :p


الناس وهم على خفيف يجيهم انفصام وأنا يالطيف جاني إلتواء في غضاريف الشخصيه ... كير كار كور



تحياتي


بشبوش أفندي :ss:

شجن الغروب
30-09-2002, 10:23 PM
عاد اشهر طابورفي الحياة

طابور القادة وهم ينتطرون الدخول علي الريس كوش

Mezher
02-10-2002, 04:21 AM
الله يالنديم .. ياصديقي القديم .. ولاتعبت ان شاء الله ... :) !

____


فينيسيا .. وي موضوعي هذا .. دعوة للفوضى .. بس مين يفهم .. )k ..!


____

بشبوش أفندي .. لك تذكره وحده في دخولك لموضوع لي .. ماعندي شغله الا انت يعني ..! m*

____

مــرجــانــة .. اسمك ممطوط بشكل مستفز :D: ..!

____

شجن الغروب .. صح :p ...!
<~~~ نفسه يفهم وش قال !

-

f* f*