PDA

View Full Version : النزف العذب00 اسماء في ذاكرة عذب الساخر // 25 صورة //



بسيط
13-10-2002, 05:52 PM
السلام على الجميع00

أتشرف بطرح صور المُبدعين في عذب الساخر في حلقات تكريمآ أولآ لحضورهم المُميز وثانيآ مُحاولة منى لكي نستفيد نحنُ المُبتدئين من هذة الواحات الجميلة،

ومع سابق علمي بأن الأخوان في واحة العذب وبالحضور الراااائع للفاضل// الرعد // قدموا جميع المُبدعين بأفضل صورة ، وكذلك بأن حرفي مهما وصفهم فلن يوفيهم حقهم ،

فهي محاولة متواضعة مني لكي أقول لِكُل المُبدعين 00 ألف شكرآ على ماقدمتموه وتقدِموه لنا



وسوف تشمل هذة الصوّر عدة اسماء// سوف تكون من ضمنها هذة الكوكبة الجميلة وهي00
أبو طيف ، صوت من غير صدى ، جمال حمدان ،عباءة الليل ، المجهوووول ، سلام ، قهر يزيد ،


ward888 ، أبن خاطر ، الحنين ، صافي ، مبروك ابن ماضي ، أبي مشعاب ، أنهار ، ناصر الفراعنة ، 000 مع حفظ الألقاب للجميع كاأخوة وأخوات أعزاء





أخواني وأخواتي 00 من لدية توجية أو إضافة فيسعدني أن يطرح مالدية ،، ودمتم

abadi
13-10-2002, 07:25 PM
بسيط..

الله يعطيك العافيه ..

فكره ولا اجمل ولكن هناك اسماء لامعه بالاضافه الى ما تكرمت بذكرهم..

أود أن يتم ضمهم الى القائمه المتميزه اعلاه..

الف شكر لك بسيط

THUNDER_SS
14-10-2002, 04:52 AM
بسيط ..

السلام عليكم ورحمة الله ..

بكل جمال وروعة الفكره .. لك أجمل وأروع عبارات الشكر والثناء ، والحقيقه .. موضوعك هذا ، يتجاوز الفكره .. ليكون تعبيراً وأمتناناً لكل الأسماء الرائعه والمتوهجه .. التي أوردتها فى موضوعك .

أبداء على بركة الله .. ويسرني ان أشارك معك بأسماء أخرى لمبدعين ، أثروا المنتدى بمشاركاتهم .

أخي الكريم .. تقبل خالص الشكر وعظيم الثناء والتقدير ... :)
مثبت ..

(سلام)
14-10-2002, 05:21 PM
لم تذكررائع اسمه بسيط

انا اضعه من اوائل القائمة
شكراً اخي
وسحب اسمي من القائمة
لزلت اقصر قامة من الكثير

لك مني كل الحب
اخوك الصغير
سلام

صوت من غير صدى
14-10-2002, 06:11 PM
0





ربما لا تكن الاحرف .... وفيه معك في التعبير عن ما يحويه صدرك من جمل وتعابير وصدق احرف .... فخانك الحرف ... لتنصرفت خلف جدار الصمت بكلماتك الجميله ... ( بأن لن اوفيهم من الحق في التعبير ) ....
فمثل ما كان حربك مع الأحرف ... ها انا احمل اسلحتي لا اسرق من ابجديات القلب !!
احرف اتمناها ان تسعد في في حقك وشخصك الكريم .....
فاعترف لك ...... انا من خسر الحرب .... فلم اجد اصدق من ( شكرا من القلب ) لما حوته سطورك .... وشكرا لزرع في عالمكم ( صوت من غير صدى ) الصغير في ما يكتب .. والكبير في امتنانه لكم .....
جزيل الشكر لعذب فكرتك وأحرفك ......

كل الحب والتقدير والاحترام ......
تحياتي ,,,,,,,

المصـير
14-10-2002, 06:18 PM
تحيه لجميع المبدعين

واتمنى لهم المزيد من التقدم والابداع

مع الشكر للجميع

بسيط
15-10-2002, 01:25 AM
السلام على الجميع ،،،،

الفاضل// عبادي

العفو وكما قلت في تقديمي المتواضع هذة الأسماء الجميلة تستحق أكثر ،


------------
الفاضل // الرعـد
ألف شكرآ00 وإذا راد ربك الموضوع شبة جاهـز 00 بس خليني أتمم وعدي لك00
هانت باقي وحدة 0

-------
الفاضل // سلام
تضل كبير00 بس أني استثني أسمك 00 صعبة الإبدااااع يزعل علينا0

-------
الفاضل// صوت من غير صدى

أيُها العذب00 تأكد بأنني أتشرف بالكتابةِ عنك0

------
الفاضل // المصير

ألف شكرآ لك00

دمتم جميعآ

شايب بقلب شاب
15-10-2002, 01:54 AM
اخي بسيط لك كل الحب من قلب تملأه البساطه

المجهوووول
15-10-2002, 10:47 PM
سيدي الفاضل وأستاذي بسيط الممتنع كالسهل الممتنع فبساطتك هي لي الأبداع والروعه ولا أحد يشبهك بها

ولكن ياأخي أنني أرى نفسي والله اللذي لا اله الا هو اصغر حجما من ان تضعني بين هؤلاء الكواكب السيارة المشرقه في سماء العذب فما أنا الا تلميذكم وأخطائي اكبر دليل على ذلك فلازلت ارى نفسي تلميذ اتشرف ان اتعلم منكم ابجديات الابداع والروعه

وكم بودي ان لا تحرج تلميذك المجهوووول وتضعه بنفس الصف مع أساتذته فلو أنزلت صور للتلاميذ لرأيتني مهرولا لك لكي تضع محاولاتي ضمنها انما ان تضعني مع اساتذتي فوالله انني محرج من ذلك يا بعدي

فالعين لا تعلا على الحاجب
ورحم الله شخص عرف قدر نفسه

وبالأخير كل ودي ان تضعني بصفي اللذي ارى نفسي به فما انا استاذ انما تلميذ لكم ومنكم اتعلم

والف شكر لك يا بعدي

بسيط
16-10-2002, 04:35 PM
السلام على الجميع00

----
الفاضل// شايب00

ولك مثــله،،،

-----

الفاضل // المجهول00


دُمت عذبــآ



دمتم ،،

بسيط
16-10-2002, 05:52 PM
السلام على الجميع ،،

طرحي لِهذا الأسبوع 00 سوف يكون عن 00 عباءة الليل00 هذا الأسم الجميل ، الذي يكتنفهُ الغموض وصفـآ 00 ويُضيُ بِهِ الإبداع حــالتــآ00 فتـنسكب منهُ الضياءُ على هيئة أحرف وضائة00 فتغمرُ طُرقات عذب الكلام

لقد نقلتنا هذة الأحرُف إلى عدة عوالم ، منها ماهو عالم يعشقةُ الجميع وهو // الوطن // من خِلال نص { هذيان مُغترب }أللتي قالت في بدايتة /

كُلما طويت جسدآ في حقائب السفر00
كان مجيئُك من حيث لا أدري00
000 وجلوسك القُرفُصاء على طُرقاتي

00ومنها ماهو عالم ملي00 بالكثير من الألم ، والإنتظار ، والسؤال اللذي يتبعةُ ألف سؤال ، كما ورد في نصوص // من الرسائل //ولعلي أورد هاهُنا ماذكرتةُ في بداية نص // من الرسائل03//
سيدي 0
كفاك تفخيمآ للكلِمات
تقول {{ دعينا نرحل ونحن في القمة }}
ماالذي تعنية قمة00
لكائن00 يحتضر ينقرض وحيدآ ؟
من النِهايات تُبعث بدايتك00
لكن ماذا عني ؟؟؟

وبعد هذا أمل أن يكون النص الكامل الذي أخترتُة لـ {عباءة الليل } لكي يكون خِتام طرحي عن هذا الأسم الجميل ، يُعطيكم الفرصة لكي تبحِروا في عالم من الأبداااع

-------------------

عنوان النص // بركتان من الضياء
فتحت الرسالة00
وأرعدت الحروف00 قسماء ووعودا00
بِلقاء00
أدهشها خبرة00
أصابها حياةً00
أفلتها من حريتها00
وأنشدت تقول00
كيف يكون اللِقاء؟
كيف تراة حبيبي ؟
_________________
صاح بِها وجهها في المرآة
هبّت رغم تحيرها0!!!
نفضت غُبارا00
وهجرت عناكبها00
وبِبلادة00
وطئت عيناها المرآة
ورأت 00 مارأت
رأت صحوة الموت00 !!
حدقت00 كررت
ثُم فكرت00 وقررت
أن تُهندم وجة المرآة00
أن تلبسها وجهآ مُستعارآ00
لةُ بسمة00 لمعة00
وبركتان من الضياء00
___________________
في مُنتصف الوجة00
بركتان من الضياء00
أدهشها00 مارأت
كالليل بِلا عباءتة00
هذا الوجة ليس لها
يكسوة ضياءً
وينتعل بسمةً00
لكم نورةُ متعب00 ومنسكب
وفمها يلوك بسمة كذب0
_________________
أحمّر وجة المرآة00
غضبآ00
وانفجر00 بُكاءً00 ونِداءً00
" عُد ياوجهاً أنكر وجهة00 !!
كيف ترتضي ؟
قُل أي شيء00
قُل أن أثار الحُزن في وجهي تُخيفك
ويظل الصمت00
وتظل تُحدق فيها المرآة00
ولا مُجيب
_________________
فجأة00
بدت المعالم في المرآة تمتزج00
الوجهان00 يبدون كبياض مزرق00
صار كلاًواحداً00
يتحول من فحم إلى ماس00
يتشكل من طين إلى ناس00
فوجة الساعة قد حان
صاح فيهُم00
وأرعبهُم00 أنبئهُم00
أنهُ ابريل00
كذبة خلدت وجهآ على وجة0




-----------------

الأسبوع القادم 00 المُبدع // صوت من غير صدى //

دُمــتم ،،،

jUrOo7
17-10-2002, 01:50 PM
يستاهلون.. ..
يعطيك العافيـه ابو اسيل ..



:( :(

الحنين
17-10-2002, 02:30 PM
أخى الكريم الكبير البسيط.....


لقد تفاجأت باسمى بين الأخوة والأخوات الأفاضل ، وقد أخجلتم تواضعى ، فما أنا إلا طفلة أحبو فى طريق الشعر وسط العمالقة الكرام وما أنا إلا تلميذة فى الصف التمهيدى الأول معك ومعهم......

تسلم أخى أبو أسيل على هالثقة والانطباع الحسن منك، وهذا إن دل على شىء فهو يدل على طيب معدنك......

ويعطيك الله ألف عافية.....

مع كل الود:nn

عباءة الليل
17-10-2002, 09:47 PM
أخي الكريم ......بسيط
معذرة على التأخير
ًأطمعُ .. أن تقبل وردي و أن ذبلت
و حروفي و أن صغرت

أحترام يوازي تواضعك

بسيط
19-10-2002, 01:35 AM
السلام على الجميع000

جروح00

الحنين 00

عباءة الليل00

ألف شُكرآ لمروركم العذب ،، وكل الأمل بأن يرقى طرحي إلى روعــة حضوركــم ،

دُمــتـــم ،،،

ابومشعاب
19-10-2002, 08:08 AM
بسيط ...
شكرا على هذه اللفتة الجميلة ...
فوالله مازلت احبو نحو ذلك الحلم ..
وشكرا على حسن ظنك ايها الكريم..
لك ارق تحية

ابن خاطر
20-10-2002, 10:43 PM
أخي بسيط

ما أروعك وما أجمل ما تقوم به جهد رائع وعمل يزرع الحب في كل القلوب يجمع ولا يفرق يعطي بلا حدود ...

تقديري وتحياتي لك أخي الفاضل

ابن خاطر

بسيط
21-10-2002, 05:16 PM
الأخــوة //

ابو مشعــاب

ابن خــاطر

---------

ألف شكراً 000 لمروركم العذب00


دُمــتم بصحة وعافية

بسيط
23-10-2002, 05:11 PM
السلام على الجميع ،،،

سوف يكون موضوعي لهذا الأسبوع عن احد الأسماء الذين رُغم قُصر مدة تواجدهم في عذب الساخر إلا أنه أضاف الكثير من الأبداااع لهذة الواحـة0

صوت من غير صدى هذا الأسم العذب الذي يُجبرك على مُتابعة حروفة الأنيقة ، فابرغم من تعدد النصوص إلا إنها بقيةمُرتبِطة جميعاً بِخيط واحد هو الروعـة في أسمى معانيها 0

فعندما قال /

أيه يُمه صرت عادي00
حتى قلبي00 حتى نبضي
حتى حسي00 يوم انادي
صار عادي
أبحرنا في عالم من الأعترافات000 ، اللتي رُبما تمُر على الكثير منا ،
وفي نص آخر هـو / اعظم خساراتة / الذي قال في مطلعة :
تمناني تمنيتة تمنينا نكون قراب
0000 خسرتة وادري اني كنت أعظم خساراتة
نكتشف إننا امام من يُجيد رسم الحرف بحرفنة عالية 0

اخيراً أمل أن تستمتِعـوا بِهذا الأختيارللرائع / صوت من غير صدى /

شخابيط
انا وثلاث جروح
00 الأول بكى00 حالة سقيم
00 والثاني شكى00 يمه يتيم
والثالث عطى00 ثلاث جروح
غير الزمان اللي عطى جاني يصيح
ليه البُكى00 ؟؟
00دام الجروح أنسان00 والُقى نسيان
00 والموعد كذب !!!
وليه من أنفسنا نطيح

/2 /
ببقى00
رغم الألم00 ببقى
00 رغم الوهم ببقى
بس علمني00 كيف دمعي للعين يرقى

/3 /
لاتجيني ولا اجيك
قدر ظنك يخونك
وقدرت تبيع00
00 منهو يصونك
ابتعد والدمع لك00 يستاهلك
بس قرّب00 وسمعني00 وشلونك

/4 /
ادري حلو00
ومن قدك منو00؟
تكسر الشمس نظراتك
تخجل الهمس همساتك00
وادري رهيب00 !!!
والعجب منك عجيب
بس قلي00 القلب من غير احساسه شنو؟؟؟

---------

دُمتم

موسى الأمير
23-10-2002, 09:06 PM
المبدع ..بسيط ..ولست بسيطاً ..
تحية ومودة ..

أحمد إليك فكرتك الرائدة ومجهودك المتميز ..
سر دربك ..ولا تلتفت ..ونحن سندك ..

روحان ،،،

صوت من غير صدى
25-10-2002, 03:21 AM
.



منذ ان وعى الفكر !! في بقاياي ......
عرفت بأن لابد من اترك في خفايا ثناياي ..... صمت ... الوذ به عن من تخجل الأحرف منه ....
وعرفت بأني لابد من ان ازرع ..... اعذاري ( خجلي ) في صمتي ... لاسكب في احرفي .... احرف تخفيني عن المواجهه بأحرفي المكسوره !!
فكسرت الأحرف بالصمت .....
والسكوت .... فلن تكون الأحرف ابلغ في التعبير عن ما يجول في افكار صداي البعيد ... انزويت ... صرخت ... شكرت .... وخُجلت ... حين اجتمعت احاسيسي في ... صمت !!

فقبل اخي الغالي ...... بيسط
صمتي ... المدفون في اعظم المعاني !!



كل الحب والتقدير والاحترام .....
تحياتي ,,,,,,,

وهج
26-10-2002, 08:04 AM
لفتة رائعة !

لاتصدر الا من نفس طيبة !

لك كل الاحترام والتقدير !

بسيط
26-10-2002, 04:40 PM
السلام على الجميع ،،،

روحان000

صوت 000

وهـج


ألف شُكراً لكم جميعاً000 ولمروركم العذب

دُمتم بصحة وعافية

بسيط
30-10-2002, 08:57 PM
السلام على الجميع ،،،

فلا يمُر يوم
بدون أن تُحب
أو تعيش الذكريات
واعلم ان العمر قصير
ولا يُخلد إلا بالكلِمات 0

هذا هو الأسم الجميل// صافى 000 الذي يسعدني أن أكتب عنهُ لِهذا الأسبوع 0



لقد طرحت صافى عدة نصوص منها >> عيون مُعلقة ، هل انا أنسان ، الجذور 0 ومن خِلال كِتاباتها يُدهشك تعدد الصور ،ورورعة العِبارات0

أخيراً أمل أن تستمتِعوا بِهذا النص

الجذور

قطرة من ندى نزلت
كدمعة من حُبي القديم
ساخنة أحرقتني حين زرفتها
فسالت نار في الهشيم
مااعظم الحب
حين يمتدُ كالجذور
من جيل إلى جيل
وتزهر أوراقةُ كالربيع
فلن يموت حب جذورة
امتدت عبر السنين
كان نارا وعاد جمرا
بعد غياب من ذكرى السنين
يارياح الصمت
هزي شجر الحب والنخيل0
ياحب امي
امسح بيدك على رأسي
ضمني إلى صدرك الحنون
فأنا محتاجة ان أبكي
كما كُنتُ وأنا طفلة صغيرة 0


دُمتــم 0

صافى
31-10-2002, 08:13 PM
<center>

الى الاخ العزيز بسيط

الى جميع الاخوه الاعضاء والمشرفين

كل الحب والتقدير الى من قرأ كلماتى وتاثر بها

الى من شجعنى وحفزنى لا ستزيد

الى من علمنى الحرف والكلمه الى اساتذتى ومعلمينى


باقة ورد ملونه

أرسلها لمن أعطاني هويه فعلمني من أنا

وباقة ورد حمراء

لمن أنقذني من الآلام فعلمني إحساس الراحه0

وباقة ورد بيضاء

لمن علمني أن للسعادة طعما لذيذا

وأخرى ورديه

لمن أعطاني شيئا من الحنان وكثيرا من الآمان

لك كل التحيه اخى بسيط واخجلتم تواضعنا

واتمنى من الله عز وجل ان اكون عند حسن ظنكم دائما

صافي

ابو طيف
01-11-2002, 09:38 PM
اخي الغالي بسيط //

حقيقه كنت متردداً ولاادري ماذا اقول لك لكن فكرتك جميله جداً وراااااااااائعه وتدل على سمو اخلاقك وكرمك وطيبة قلبك وهذا مااجبرني على الرد وانا شااااااااكر لك بأن وضعت اسمي ضمن هذه الكوكبه الرااااااااائعه التي اتشرف بها وان يكون اسمي بينهم هذا امر في غاية السرور والسعاده وشي افخر به0

بسيط كم انت راااااااااائع ومتواصل لاحرمنا الله منك0

جهد تشكر عليه
كل الحب والتقدير لشخصك الكريم

========

بسيط
02-11-2002, 03:38 PM
الكريمة // صافي

ألف شُكراً00 لمرورك العذب

دُمتي كما تُحبين

بسيط
02-11-2002, 03:43 PM
أخي الفاضل // ابو طيف

كما قُلت سابِقاً فأن حروفي المتواضعة 00 لن تـفيكم حقكم0

لاكنها محاولة مني لكي أقول لكم ألف شُكراً00 بشكل مُختلف

سلامي لك00 ولحضورك العذب

دُمت بألف صحة وعافية

الزير سالم
05-11-2002, 06:12 AM
الأخ بسيط وجميع الأخوان اسمح واسمحوا لي بمشاركة مختلفة: هي عبارة عن طرفة من شأن نغير الجو شوي

-----------------------------------------------
* والشعراء يتبعهم الغاوون . . .
نظر طفيلي إلى قوم سائرين فظن أنهم ذاهبون إلى وليمة فتبعهم فإذا هم شعراء قصدوا الأمير بمدائح لهم فلما أنشد كل واحد قصيدته في حضرة الأمير لم يبقَ إلا الطفيلي ،
فقال له الأمير : انشد شعرك
قال : لست بشاعر
قال الأمير :فمن أنت
قال الطفيلي : من الغاوين الذين قال الله فيهم : (( والشعراء يتبعهم الغاوون )) ، فضحك الأمير وأمر له بجائزة
------------------------------

تحياتي,,,,,

jUrOo7
05-11-2002, 01:48 PM
الزير ::D: :D: هههههههههههههههههههههه ...


والمشرفين يتبعهم مين...اكيد ناس طيبين :yh:




جروووووح

الســـهـم
07-11-2002, 12:02 AM
اخي بسيط
اظن انك نسيت العضو الجديد
والمبدع الاكيد
صاحب الروائع
التعبير الساطع
الاستاذ (محمد الشدوي)
بحق هو مكسب لهذا المنتداء
وارجو ان لا يبخل علينا بروائعه

بسيط
07-11-2002, 07:51 PM
الفاضل // الزير سالم

أسعدني مرورك العذب ،،

والف شُكراً للِـضـافة الجميلة

سلامي لك

بسيط
07-11-2002, 07:52 PM
أهلين جروح

شاكرمرورك 0

دُمت بصحة وعافية

بسيط
07-11-2002, 07:55 PM
الفاضل // السهم

هلا ومسهلا بيك

وتأكد أنه يشرفني أن أكتب عن جميع المبدعين 0

ألف شكراً لِضافتك لِهذا الأسم الجميل

دُمـت كما تُحب 0

بسيط
09-11-2002, 10:10 PM
السلام على الجميع ،،،

تسجيل دخول000

أيقاع النبض يُراقصني00

رقص في الجمر المُتـناثر

نبضًُ مُستعر يُحرقني00

وجليد في الرُكن الآخــر0

قهر يزيد>>> هذا الأسم العذب الذي أستطاعت أن تُطوّع الأحرف كما تشتهي0وكان هذا المقطع الذي أوردتةُ سابقاً من أحد نصوصها الذي أسمتةُ/ وندوز
وفي نص آخر لها قالت /
من ذبول الليالي00 من ذهول الوجية
بانتحار الأماني00 رحلتي تبتدي

ياسؤالي المسافر00 أحترق00 احترية
وادري انة يجيني00 يائسٍ مجهدِ

أخيراً أمل أن تستمتِعوا بِهذا النص البهي

لا والذي سواك ماعدت مكلوف
وماعاد في زيف الكلافة بقايا

وماعدت أنا من بدة الناس ماشوف
وماعاد يعنيني سواد النهايا

شقيت عهد الذل لابوك يالخوف
لابوعذاباتي على ابو غبايا

سكان فكري عدهم طرق واضيوف
راحو فمان الله أنا وش ورايا

ألفيتني ريشة وأنا الفيت عاصوف
لاطلت قاع ولا بقيت بسمايا

أسهرتـني وامطرتني دموع وحرف
واصبحت احاكم غلطتي ومبتدايا

ليت الزمن يرجع واخليك ملهوف
لا جازف بقلبي ولا امشي خطايا

ولا اعاند اقداري ولا احارب ظروف
واترك وصالك وادرك إنه شقايا

ياهيه أنا مليت من حرقة الجوف
ومليت انادي وأنت سافة ندايا

ومليت احاور فالهوى حلم وطيوف
ابعتذر وبانتهي من الحكايا0

أسعد الناس
17-11-2002, 06:06 AM
السلام عليكم
شكرا لكم على هذا التواضع
لكن انتظروا
اسم
أسعد الناس
قريبا مع المبدعين
اما اني شايف نفسي حبتين
او عندي ثقه بنفسي
والميدان يحكم
واقروا لتحكموا
موضوع روح الحياه

غصون الصوت
24-11-2002, 12:48 AM
أخي بسيط /

يالروعتك :)

فكرة روعة :kk لأسماء لمع بريقها في العذب

وفق الله الجميع ،،

تحياتي :nn

محمد الشدوي
29-11-2002, 05:22 AM
يقول المثل لايشحذ الا اثنان
الهمم والسيوف وانت هنا تشحذ الهمم
وهذه بادرة جميلة وليست مستغربة
اخي السهم الملتهب اشكرك واتمنى ان اكون عند حسن ظنك
واتمنى التوفيق للجميع

ضد إسرائيل
29-11-2002, 08:43 PM
شى جميل

بسيط
30-11-2002, 06:19 AM
الفاضل // أسعد الناس

تأكد بأن الساخر يُرحب بِكُل من يمتلك الموهِبة

شاكر مرورك 0

بسيط
30-11-2002, 06:21 AM
الكريمة // غصون الصوت

ألف شكراً00 لمرورك العذب0

كُل المُنى000

بسيط
30-11-2002, 06:23 AM
الفاضل // محمد الشدوي

حضورك الكريم أسعدني

خالص الثـنـاء000 لشخصك 0

بسيط
30-11-2002, 06:24 AM
الفاضل // ضد إسرائيل

الأجمل 000 مرورك 0

تــــــــرحال
13-12-2002, 03:01 AM
يعطيك ألف عافية أخي البسيط ..
وهو فيه أحلى من البساطة ؟؟..
رائعة هي فكرتك ..
تقبل تحياتي ..
تــــرحال

ندى القلب
16-12-2002, 06:15 AM
مرحبا


أسعد الله الصباح

أمر جميل ولفتة طيبة من كرام أوفياء


دمتم لنصرة الجمال ورفعة القيم التي تنادي بالوفاء والامتنان



دمتم في تألق



مودتي



واحترامي

الوصال
26-12-2002, 12:01 AM
الاخ بسيط دائما انت الااحسن في طرحك واسلوبك المميز ، ولك مني كل التقدير, ونحب ان نتعلم منك الكثير، في هامش قل التعابير.لك مني كل الحب والمصداقيه.
اخوك الصغير الوصال.........................

الخفاجي عامر
31-12-2002, 06:25 PM
شكراااااا للفكرة لان العرب لايذكرونك بخير الا بعد موتك


لكن



هل ترون اعزائي جميعا انكم وفيتم شاعر الساخر الوحيييييييييييييييييييييد

اقول الوحيد على مسؤوليتي


ناصر الفراعنة شاعر مضر

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بسيط
31-12-2002, 07:59 PM
الفـاضل // ترحال { وأمُل أن تكون التسمية صحيحة }

سلمت لِهذا الحضور

كُل المُنـى0

بسيط
31-12-2002, 08:01 PM
أختي الكريمة // ندى القلب

ألف شكراً 00 لِمل سطرتيه هـاهُنا

كُل المُنــى لشخصك 0

بسيط
31-12-2002, 08:03 PM
أخي الفاضل // الوصال

العفـو 00 يُجد هاهُنا أساتِذة نتعلم منهم جميعاً!!!

سلمت من كُل مكروه 0

بسيط
31-12-2002, 08:11 PM
أخي الفاضل // الخفاجي عامر

يبدو أنك أحد المُتعصبين للإبداع ونحنُ كذلك ،

ولو إطلعت على بِداية الموضوع لوجدت الأخ/ ناصرالفراعنة /من ضمن الذين طُرِح أسمهم في ثـنايا هذة الكوكبة الجميلة 0

سلامي لك 0

سوالف لليل
13-01-2003, 10:35 AM
التميز .. من ابداع منتدىالساخر
وليس غريب على من مثلكم يكرم المبدعين..فالساخر سااااااااحر!!!
سوالف ليل