PDA

View Full Version : فيــاجرا للكرامة !!!!!!



العمدة
25-11-2002, 11:52 PM
فياجرا للكرامة !!!!!

عقد وزراء الصحة العرب اجتماعهم الطارئ في جامعة الدول العربية ..

وقد ناقش أصحاب المعالي براءة اختراع علاج جديد ويمثل نقلة هائلة

للمخترع العربي ....

هذا الاختراع يستطيع الزعيم أخذه بأكثر من وسيلة .. عن طريق الحقن ..

في العضل وفي الوريد .. عن طريق الفم ... وعن طريق( ##### ) .....

وقد تم بالفعل تجربة العلاج الجديد بواسطة بعض الأطفال العرب .. وبعد التعاطي

عبر الأطفال كل الحواجز العربية والآن يقذفون اليهود بالحجارة ... وسألنا

المخترع العربي ... شهم بن أبيه فأجاب ......

لاشك أن إيجابيات هذا العلاج كثيرة جداً ... ومنها ..

أولاً ... سيرفض الزعماء العرب فور تعاطيهم العلاج إي تحاور مع اليهود

ثانياً ... لن يقبل الزعماء العرب بآي صحفي يعتبرهم رسل وألهه .........

ثالثاً ... سيوقفون فور فعالية العلاج إي تقبيل أو انحناء من إي نوع ......

خصوصاً تقبيل الرأس والكتف والخشم .... ويكتفوا بالخدين ...........

رابعاً ... لن يسمح الزعماء العرب بأن يتسلموا البيان الختامي من واشنطن

خامساً .. ليس هناك ما يسمى بالخيار الإستراتيجي ... كان خطأ شنيع .....

هذا البند يحل مكانه .. لا يمكن العيش مع الكيان السرطاني ...... أرض

العرب للعرب ... ذهب العرب للعرب ...و نفط العرب للعرب .....

__________________________________________


كان علي أن أتناول وجبة سحور خفيفة :we:

متعب المتعبين
26-11-2002, 12:45 AM
هيييييييية هيييية الخدين ياعمدة

بس أوعة تكون زي خدودك متحرشفة وحالتها حاااااااالة

أحسن والله أبوسها بسناني

هات تفاحة يلة العيد أأرب

كل سنة وإنته طييييب ياجناب العمدة g*

العمدة
26-11-2002, 02:49 AM
وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة أخي متعب الكريم ...

مداخلتك اثلجت صدري ... دمت بخير وعافية .

أه عفواً .... بعد الكريمات السحرية ... ستصبح الخدود المتحرشفة


أنعم من خد ..... لسه احنا في شهر الصوم أخي متعب :D:

مصراوى
26-11-2002, 03:22 PM
الزعماء مش حيأخذوا البيان الختامى من واشنطن !!!!!!!!!
كدا انت تريد أن تكشف ..... ( علمهم )

:D: :D: :D:

بهية الشقية
26-11-2002, 09:06 PM
يا حضرة العمدة لا لا لا لا
حلوة منك يا عمدة على أد سنك.. فياقرا قال؟!!!
مش عياز لهم فياقرا دول دول عايزين يتغيروا بالكامل الجمل بما حمل...
وعلى راي المسل ((يدو الحلئ للي بلا ودان))

العمدة
26-11-2002, 11:01 PM
الرائع مصراوي ...


ياريت ترسي على البيان الختامي .... كانت تهون d*

مرورك للكلمات أعلاه أسعدتني ... دمت بخير .

العمدة
26-11-2002, 11:10 PM
شكراً مرورك بهية الشقية .. اللي من الدقهلية ... أشكر لكِ مرورك

الكريم ..... من ناحية يتغيروا عايزين يتغيروا ... بس مين اللي هايغير

يابهية ؟؟

شكراً لكِ :)

د.مجرب
27-11-2002, 01:40 AM
اسعد الله مساءك وصباحك وظهرك وعصرك يا جناب العمدة
حقيقة موضوع رائع وينشط اليد ويبث فيها الدماء كي تكتب رداً يليق بموضوعك المتعوب عليه...
أعتقد الفياقرا تعطي أمل للضعفاء ولكن الموتى فلا أعتقد أنها ستحييهم...

مع تحيات شيخ الغفر
د.مجرب

العمدة
27-11-2002, 10:54 PM
وأسعد الله كل أوقاتك سيدي الكريم .

د/مجرب أحييك ويسعدني ويثلج صدري ردك الكريم ..

يظل الأمل أخي الفاضل يراودني والكثيرين معي ربما.... مع العلاج

تقوم ........ الكرامة ؟

ربما !

خالص تحياتي ... دمت بخير .

سمسمه المسمسمه
28-11-2002, 12:13 AM
يا با العمدة <<< تسمعهم يقولوا كذا في الفلاحين للعمده ;)

انا كنت اظن ان المشكلة في الحكام :rolleyes: بس بعد ما صرت مشرف في القضايا *c وسمعت ارآء بعض الشعوب فهمت حاجة مهمة جدا :


ان كرامة الحكام تستمد من كرامة الشعوب فاذا اردت مقياسا للكرامة فانظر للشعب قبل الحاكم ! :rr:

:kk

العمدة
28-11-2002, 02:48 AM
سمسمه المسمسمه ... أسعد الله اوقاتك بالخير والسعادة ..


أعجبتني جداً مقولتك ......................ان كرامة الحكام تستمد من كرامة

الشعوب فاذا اردت مقياسا للكرامة فانظر للشعب قبل الحاكم !

نظرت يا أختي الكريمة ... ونظراً لحول عيناي ... فاتجهت للنظر في مكان آخر

خالص تحياتي :D:

جمال حمدان
28-11-2002, 03:34 AM
الاخ الحبيب / العمدة

فكرتك جيدة واسلوبك شيق .فبوركت اخي ..
وها نحن نطالب بالكرامة وعشنا – للاسف - الزمن الذي صار بعض الامازيغ ينظر لنا بأننا ( دخلاء ) وبعض الكرد يرانا (عملاءً ) وجل الارمن ( سفهاءً ) والشركس ( خواءً ) وحكامنا ( اجراءً ) . و و و .. وكم يكثرُ بيننا من أعجازٍ جوفاء .. وقائمة الرزايا تطول ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
وفي الفم مااااااااااااااااااااء
ولك تحياتي
أخوكم / جمال حمدان

العمدة
28-11-2002, 05:53 PM
الأديب والأستاذ الحبيب / جمال حمدان تعظيم سلام .

لم تترك لنا تعقيب بعد ماخطت أناملك من روائع الكلم ..

وبقايا الماء في الفم تبصق على من تفضلت .... ويبقى جمال حمدان

وكل العرب الأحرار ....

تحياتي أستاذنا القدير .:kk

saad
28-11-2002, 11:56 PM
وش السالفة
:r: :r: :r: :r: :r: :r: :r: :r: :r: :r: :r: :r: :fff: :fff: :fff: :fff: :fff: :fff: :fff: :fff: :fff: :fff:









بعدين الفياجر هذا اللى تتكلمون عنها اهي الحبوب ولا السياره
m*
m*
m*
m*
m*
m*
m*
m*
m*

مع تحيــــــSA2002AD@HOTMAILـــاتي

ابن خاطر
06-12-2002, 01:08 PM
رائع أيها العمدة الرائع

فحقا ماذا وراء العملاء والوزراء والسفهاء والأبواق غير الهوان

ولا حول ولا قول إلا بالله

تقديري

ابن خاطر

شبعان الخبز 2
07-12-2002, 04:02 PM
جناب العمدة
أسعد الله كل أوقاتك
يا أخي الكريم المهم أن يصبح عند حكامنا العرب كرامة سواء أكان ذلك بالفياجرا أم بغيرها ..
وكلام الأخت سمسمة صحيح فإن العيب فينا وكما قالوا :
نعيب حكامنا والعيب فينا وليس لحكامنا عيب سوانا ..
تحياتي لك / أصبحت أخاف عليك كعمدة/ عليك أخذ الحيطة والحذر ..
:kk :kk a* a* h*

العمدة
08-12-2002, 01:30 PM
الأخ saad ... ما فيه سالفه :)


هذه متعددة الأغراض ...

في العضل وفي الوريد .. عن طريق الفم ... وعن طريق( ##### )

وهذي من عندي ترى .... ليست حذف :)

مرحباً بك .

العمدة
08-12-2002, 01:33 PM
أستاذي الفاضل أبن خاطر .

تحياتي وتقديري لشخصكم الموقر ... نسأل الله التخفيف من العملاء

والسفهاء ... والأبواق ..... والوزراء ..... ومن أكبر منهم .

لعل الله يستمع لنا في الأيام المباركة .

دمتم بخير أخي الفاضل .

المطعم الصيني
08-12-2002, 09:15 PM
تحياتي لك ياعمدة

هل تصلح الفيا (جرا) يا (ترا)
ما افسده الزمن
فهي تعمل على تنشيط ماهو موجود من بقايا
اما اللي ما يتسموش حتى البقايا لم ينجح احد
فهم نساء بملابس g*
فلا فائدة من الفياجرا عن اي طريق الشم او الحقن او####

تحية وتقدير

العمدة
08-12-2002, 10:48 PM
أستاذي الفاضل شبعان الخبز 2 ... لقد كنت كريماً معي كثيراً جداً ياسيدي الكريم

واللهي أننا نتمنى ليل نهار أن نجد حكامنا في أفضل حال ... أتعرف أستاذي الفاضل

حين أجد زعيم عربي يتحدث بشهامة وتحدي ... يعلم الله أجد دموعاً في عيوني ...

من سعادتي ...وحين أرى وأسمع خطابه أو لقائه الصحفي وهو ... في حالة ضعف

وهوان أشعر بالدماء تغلي في عروقي ....

اسمح لي أستاذي الكريم أن اخالفك واخالف العزيزة سمسمة ....أن العيب ليس

فينا ... ولا يجب أن نتعذب ونتلذذ بحرق الذات .... الحاكم هو المسؤول .. عن

رعيته ...وعن عروبته .... وعن دينه ... فمن يأخذ القرار ويتحمل تبعاته ؟

فلماذا أتحمل الأنا .... من أعطاني الحرية في الأختيار ... اختيار الحاكم .. نحن ؟

ليس العيب فينا يا أستاذي ... بل فيهم ....وفيهم .

مشاركتك تاج على رأسي أستاذي الفاضل ... فتقبل تحياتي .

سمسمه المسمسمه
09-12-2002, 06:46 AM
كح كح كح كح << حد جايب في سيرتها :mm:

في مثل ظريف حيحل المشكلة من اساسها بهديه لشعبان وابا العمده في شوال :

قال يا فرعون من فرعنك قال مالقتش حد يلمني :D:

عموما انا كان قصدي ان الحاكم منتج محلي من صنع الشعب ! يعني لم ينبت شيطاني :rr:
واصلاح الحاكم يبدأ باصلاح الشعب أولا ...

سيف البداوي
10-12-2002, 11:46 PM
المثل بقول ( قالو يا قرد بدنا نصخطك قال هو في اكثر من هيك؟)وهذا هو حالنا

العمدة
11-12-2002, 02:20 PM
وفي أحد يجيب سيرة سمسمة المسمسمة إلا بالخير :)

كل ماهنالك أننا أصبحنا نردد هذه المقولة ..... نحن السبب ...نحن السبب

حتى أصبح الحاكم يردد في نفسه ... الشعب هو السبب :(

ليس هناك اختلاف على صحة المثل :)

خالص تقديري أختي الكريمة :)

العمدة
12-12-2002, 02:36 PM
الأخ الكريم سيف البداوي ..

وكما قال المثل .... القرد في عين امه غزال :)

نعم أخي الكريم ... فمهما سخطوا القرد ... مش هاتفرق معاه :(

أشكر مرورك الكريم أخي سيف .

متعب المتعبين
20-12-2002, 11:59 PM
أستأذنك أستاذي في نسخة إلى الروائع g*