PDA

View Full Version : قصة البنت التي قتلت أباها بسبب واحد رقمها



أحلى أردنية
23-01-2003, 12:33 PM
قصة البنت الي قتلت ابوها بسبب واحد رقمها


إليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن القصة تقول إن فيه بنت تدرس في الثانوية واسمها ( تغريد ) مره راحت السوق مع أمها وقابلت واحد ورقمها((واخزياه)) المهم أخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (افتخار)المهم تعرفوا على بعض وزادت العلاقة قوة بينهما ، المهم كلن منهم يبي يقابل الثاني ؟ ولا لقو طريقه وفجأة جت فكره لإفتخار قال : أقول تغريد خلينا نتقابل عند المدرسة ؟ قالت تغريد : كيف وضح؟؟؟ قال : اسمعي إنتي أبوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟ قالت : صح عليك ، قال : وأنا أمرك وتركبين معي قالت : بس المديرة بتتكلم على البيت ! قال : افصلي التليفون وارتاحي قالت : بس خايفة أتوهق ؟ قال : جربي ونشوف ، المهم راح أبو تغريد ووصل بنته للمدرسة ومشي … وثواني إلا وافتخار واقف وركبت تغريد بسرعة وراحوا افطروا في ذا المطعم الهندي الفخم وجلسوا يسولفون ويم تمت الساعة 12:15 راح افتخار ونزل تغريد ورجعت البيت وهي خايفة بس ما حد درى .. وكلمت افتخار على طول وقالت إن أهلها ما درو وطمنته وسولفو شوي وقال إفتخار : وش رايك أقابلك بكره ؟؟ قالت : لا لا لا مو كل مره تسلم الجرة قال :المره ذي جايب لك هديه قالت : مر وأشوف الوضع ، ومر إفتخار في الوقت نفسه وركبت معاه المهم مالكم في طولت الهرج أخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت إلى الأربعاء … وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه تغريد تفصل التليفون وطلعت مع افتخار .. ولا التليفون يرن قامت أم تغريد (يالله صباح خير) أم تغريد : الو المديرة الو السلام عليكم أم تغريد : عليكم السلام من تتكلم؟؟ المديرة : أنا الأستاذة هدى مديرة المدرسة اللي تدرس فيها بنتك أم تغريد : هلا عسى ما شر ؟ المديرة : لا ما فيه إلا الخير بس تغريد لها أسبوع ما داوت عسى ما هي مريضه ؟؟ أم تغريد : كيف .؟؟؟؟؟..((وصرفت الموضوع)) إيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس المديرة : زين ألف الحمد الله على سلامتها مع السلامة أم تغريد دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو تغريد ؟؟!! ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟ المهم قالت لأبو تغريد عن كل شيء وقال : اسمعي لا تقولين لها أي شيء أنا بشوف وين تروح… ويوم الأحد وصل أبو تغريد بنته ومشى شوي وصفط يمين الا هاك النيسان ألتيما الخضرا تمر وتركب تغريد بنته المهم النيسان كانت مضللله ومشى وراها أبو تغريد الين هاك الشقق ونزلت تغريد وافتخار وصف أبو تغريد ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في شقه وعلمه شقه 14 وطلع أبو تغريد وهو يطلع الدرج كان افتخار نازل وما انتبه أبو تغريد له المهم طق الباب وفتحت تغريد وانصدمت يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينة تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه وجا افتخار وشاف الموقف وقال لتغريد بسرعة شيلي معي للحمام وحطوه في ((البانيو)) وملوه ماء وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو ورجعت البنت للمدرسة وهي تفكر في اللي صار حقيقة ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسة ورجعت مع الباص وطقت باب البيت إلا المفاجأه الغريبه أبوها فتح لها…. وصاااااااااااحت وقالت ::أبـــــــــــــوي مو معقول رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد فــــــــــــــــــي الغسيــــــــــــل مــــــــا فيــــــش مستحيـــــــل

ههه هههه ههه هههه هههه ههههه ههههه ههههه ههههه
*d :kk

سوار العسل
23-01-2003, 12:43 PM
هههههههههههههههههه

حلوة حلوة مرة :)

الجارح 2002
23-01-2003, 04:42 PM
والله جميلة هذه القصة


والأجمل الضحكات بعد الحزن الذي خيم على مندفع المشاعر

ابو طيف
23-01-2003, 05:08 PM
ههههههههههههههههههههههههه

:)

تحياتي

======

خمسين الكيرم
23-01-2003, 06:18 PM
ـ أووووووه ، بغت تطلع روحي من القهر !!

ابو نواف
23-01-2003, 10:18 PM
حللللوه منك

عسى&ى&ى ماشر
23-01-2003, 11:31 PM
<CENTER>اسجل اعجابي واحتجاجي فللمره العشرين اغسل الثوب ولم ينظف بعد

احلى اردنيه أمتأكده انه كان تايد؟؟؟

سلام
*b

بسمة أمل
24-01-2003, 01:54 AM
الله يرجك :nn )k

nicebaby
24-01-2003, 02:03 AM
حلوة00بالرغم من صعوبة القصة00
:nn k* :nn k* :nn k*
:) :) :) :)

مأمون
24-01-2003, 06:29 PM
احلى اردنيه والله انك احلى اردنيه



حلوه حلوه حلوه
ههههههههههههههههههههههههههه
ككككككككككككككككككككككككككككخخ


هل من مزيد

المروجيـــه
24-01-2003, 09:22 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه