PDA

View Full Version : القـــــمة ... و " القــــاعدة "



ابن رشد
05-03-2003, 08:45 PM
بـسـم اللــه الرحـمـن الرحـيـم


انتهت القمم .. أبشركم .. بعد هذا اليوم لن يكون هناك تمييز طبقي بين الاجتماعات . فالقمم التي تنصب على عود كبريت لا تستطيع مواجهة الريح ولا تأمن غضبة يندلع معها لهب الكبريت.

قمة الردح العربية أعلنت رسمياً وصولها أخيراً بحفظ "سام" ورعايته إلى الدرك الأسفل من الذل . وهذا الخبر ليس سيئاً من كل الوجوه .. لاحظوا أنها لن تنزل بعد ذلك عن هذا المستوى.:D:

الإجتماع الذي كان شعاره " غطوني .. وصوّتـوا " واكبته تغطية إعلامية غير مسبوقه -ربما لأنها لن تحظى بواحد آخر بعد الآن - أما اللطم والنواح فكان حكراً على فضائيتين تمرست إحداهما في ذلك طويلاً وقد اتخذت منها الثانية أسوة حسنه:p

والقادة كان لسان حالهم في تلك القمة " السفح " يردد مآثر العروبية التي رحلت وهي تقول : " تعتب عليـّـه ليه ؟؟ .. وانا في إيديــّـه أيه؟؟"
فأمريكا من أمامنا وأمريكا من ورائنا .. وليس لنا والله إلا الحرب ..
وكان في شرم الشيخ ... رهط يفسدون في المنطقة ولا يصلحون .. وأحمق . قام هذا الأحمق بممارسة هوايته الوحيدة التي ينتفع بها الناس وهي كشف الأستار عما أخفته الجلسات السرية عن الأنظار . فأسقط في أيديهم وكادت القمة أن تصبح " حدث في مثل هذا اليوم " k* .

القمة كانت بعيدة عن " القاعدة " ولذلك فشلت .. فالرأي قد يكون قبل شجاعة الشجعان كما قال كبير " المنسمين " لكنه لا يكون بدونها . والضعيف لا رأي له ، ولا حق أيضاً . والتذرع بوقوف العالم معنا لن ينفع بشيء فالعراق سيضرب وكل ما في الأمر أن اللصوص يتقاسمون الغنيمة باكراً وما نسمعه ليس إلا نقاشهم على نصيبهم في ميراثنا.

إنتهت القمة بفشل ..!!

هذا خطأ فادح .. فعلامات التعجب كان يجب أن تستبدل بعلامات التوقع التي نسيها العرب . وهي يوماً لم تكن قمة ، نحن جعلناها قمة كما جعلنا للمباريات قمماً وللأغاني قمماً .. لكننا لم نتابعها يوماً انتظاراً لقرار بل كنا نتابعها بداعي التسلية.

سقط القادة ..؟؟

الملتصق بالأرض لا يسقط .. إلا عندما يكون المتحدث مستوطناً باطن الأرض. وهذه الأمور تسير في سياق طبيعي فالرموز الورقية تتهاوى أمام هبة الريح الأمريكية بينما تتثنى النخيل وتبقى سامقة .

راعي البقر الأمريكي ظل طوال عقود يشرح لنا كيف أننا بقر .. ويبدو أن الكثيرين صدقوه .. فرأينا كتابنا يقولون عندما اتخذ الراعي قراره بشأن العراق .. " أيها الناس انتبهوا فسوف تقولون بعد قليل : لقد أكلنا يوم أكل الثور الأبيض ". والأوروبيون تشابه عليهم البقر فلم يعودوا يعرفوا ماذا يصنعون .. فهؤلاء الأبقار لا يساعدون أنفسهم فكيف نساعدهم . لكن هناك من خرج على هذا المعتقد المرسل من وراء سبعة بحور وقال ويلكم لقد كان أجدادكم أسوداً ..فخرج معه بضعة ليوث.. ففزع الراعي وقالت الأبقار ليسوا منا .. إنهم قوم يستأسدون.


http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/29/41/0-8,9,.png

LONESOME DOVE
05-03-2003, 08:54 PM
خوش بشارة...؟؟؟e*

د.غبي
05-03-2003, 10:54 PM
واستفادت القاعدة من الوقت البقري لأهل القمم الساقطة فانتشرت في السفوح أيضاً ولله الحمد والمنة .
" الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ "

خالص محبتي وتقديري لك سيدي ابن رشد حفظه الله .

سهيل اليماني
06-03-2003, 03:20 AM
لم تريد أن تحرمنا أيضاً لذّة رسم علامات التوقع ؟؟
يكفينا أننا لم نعد نملك القدرة على التعجب ..!
.
.
هذا ثاني موضوع أشتم من خلاله رائحة الخيانة :p
وبالمناسبة فالخيانة ليست عاراً كما قد يتصور البعض ... هي موضة ونحن شعوب نعشق الموضة رغم أننا لا نصنعها ...
في هذه المرة الصناعة عربية بحته ..!
لا أزال أجهل كيف يفكر أولئك الذين لا يجدون فيما يحدث شيئاً إيجابياً ..!

صمت##الليل
06-03-2003, 07:20 AM
(لكن هناك من خرج على هذا المعتقد المرسل من وراء سبعة بحور وقال ويلكم لقد كان أجدادكم أسوداً ..فخرج معه بضعة ليوث.. ففزع الراعي وقالت الأبقار ليسوا منا .. إنهم قوم يستأسدون.)..................................?


(واستفادت القاعدة من الوقت البقري لأهل القمم الساقطة فانتشرت في السفوح أيضاً ولله الحمد والمنة .).........................................?



منذ متى أصبحت الفئران أسودا ؟ وهل الأسود تختبئ في الجحور ؟

و ما كنت قد قرأت أن الأسود تعرف النذالة والجبن ؟

لقد علمنا أن أجدادنا الأسود كانوا يقاتلون أسدا لأسد و كانوا أسوداً يقاتلون بشرف المقاتلين الأحرار ......

فلم يقتلوا طفلا ولا امرأةً ولا شيخاً ..........

اسئلوا الأشجار عنهم فلم تزل واقفه و ستظل .......

كانوا يتبعون هدي الزعيم المرسل فحاربوا بشرف و انتصروا بشرف المقاتلين الأحرار .........

اسئلوا البحار ........
اسئلوا الوديان .......
اسئلوا الجبال ........
حتى الأشجار لم تزل وستظل هناك , اسئلوها .......

حتما ستخبركم ذاكرة القمر ما هو الفرق بين الفئران و أسود قاتلوا بشرف المقاتلين الأحرار ........

حتما ستخبركم الأرض ما هو الفرق بين جحور الفئران و عرين الأسد ...

وبعد ذلك حتما سوف يردد صدى الزمان بأن ذاك الفأر من ذاك الأسد...


ذاك الفأر من ذاك الأسد .......

ياللعجب .. ياللـــــــعجب.........


حتما يالسخريــــــة القدر ....

ياللقـــــــــــــــــــدر..........

الطاقة الذاتية
06-03-2003, 08:36 AM
ابن رشد....
أنا معك...!!
باسلوبك الممتنع السهل...
وبفكرتك النقية الناضجة...
وأحاول أن أبعد عن الامم البقرية...

لايهم
06-03-2003, 01:43 PM
ابو الرشد هل اقول انك من القمم ام ارفعك على ذلك فانت تستحق

سمسمه المسمسمه
06-03-2003, 03:29 PM
في مثل مصري حكيم تذكرته وانا اشاهد قمة الردح العربية :)

يقول : ما تعيرنيش واعايرك دا الهم طايلني وطايلك :D:


تحياتي alhilal وتشكراتي <<< يفضل المثل القائل : ما شفهومش وهم بيسرقوا شافوهم وهم بيتحاسبوا :rolleyes:

ليال
06-03-2003, 04:00 PM
في بلادي الانتظار يقتل
لا شيء غير الانتظار
ننتظر وايدينا ممدوده
وعلى دروبنا شفاه الامهات تحترق
وفي عيونهن اغنية للطفولة
والجنين يبكي هلعا
والقمم يقف عليها الجبناء

وراء عيني دمعتان
احداهما تسبق الاخرى
واحدة في المآقي
والثانية تدخل فمي
ابتلعها..احس طعم الماء النقي
كالغيمة البيضاء

لمن تشرق الشمس
لتأكل لحومنا الطريه
وتلقيها غبارا
والكلمة من الافواه
نطلقها كالببغاء
تموت قبل ان تصل
تتمرغ على الاف الشفاه
تتململ في الدماء

بلادي يا امرأة مقتولة
بسيف جلاد جاهل
قاحل الوجدان
وترسم الارض رسوما
رائعة العراء
لتصير محبرة
لا تعرف الانحناء

الاحرار في بلادي
يخنقهم ريق الحليب
والنير يفتح الخنادق في الرقاب
والفجوات في الصدور
يفتحها الخريف
عطشا ترويه الدماء



سيدي

متى تصبح الكلمة جمرة
والوردة سروة
متى تصبح البنفسجة سفينة
في مدينة الغرباء

ابن رشد
06-03-2003, 09:03 PM
بـسـم اللـــه الرحـمـن الرحـيـم

ليال .. قد كان كذلك عندما رهنت أحلام الملايين عند الرؤوس المربوطة برسن الراعي .. الآن سوف نصنع فجراً يليق بأمة لا تعبد الشموس .

حفظك الله.:)

سمسمه المسمسمه .. يبدو أن القمم القادمة - في حال كان هناك " قادمه"- سوف تعرض على الرقابة أولاً..:p حفظك الله.


لايهم .. قد فعلت بقراءتك ما كتبت .. حفظك الله.:)


الطاقة الذاتية .. حفظك الله.:)


صمت##الليل .. أرجو أن لا تكون أنت الذي صمت دهراً .. وبالنسبة للنساء والأطفال فسوف أزيد حزنك حزناً وأبلغك أن أكثر من 15 منهم قتلوا أمس في عملية نفذها أحد من أسميهم أسوداً وتسميهم غير ذلك . غفر الله لك.:)


سهيل اليماني .. أما أنا فأعرف أن الخيانة ترف لا يتهيأ للجميع .. والحصول عليها بنفس صعوبة التخلي عنها وأنت تعلم أن دخول الــ " دكان " ليس كالخروج منه)k . الفرق يصنعه أولئك الذين يصنعون سوقهم بأنفسهم.

د.غبي .. طبيب العقول .. والأمور تسير إلى نقطة اللقاء المحتمة بين صعودهم وهبوط الراعي وبقراته.

أحبك الله يا أخي.:)


LONESOME DOVE .. نحيلها إلى سهيل اليماني لاتخاذ اللازم:p

dreams
07-03-2003, 12:47 AM
راعي البقر الأمريكي ظل طوال عقود يشرح لنا كيف أننا بقر .. ويبدو أن الكثيرين صدقوه
اما ان الاوان ان تصدقوه؟ فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ....

مطارد سراب
07-03-2003, 02:40 AM
الغالي ابن رشد

أي هوان وصل إليه زعماء قمة الغمه أكثر من أن يصبحوا ذيلاً لراعي البقر ؟؟؟؟!!!!

رحم الله اسود زمان !!!

فما كان احدهم يرضى لنفسه او لشعبه مثل هذا الهوان وهذا الذل !!!!!

دمت بخير وإلى اللقاء.

صمت##الليل
07-03-2003, 03:52 AM
(وبالنسبة للنساء والأطفال فسوف أزيد حزنك حزناً وأبلغك أن أكثر من 15 منهم قتلوا أمس في عملية نفذها أحد من أسميهم أسوداً وتسميهم غير ذلك . غفر الله لك)................??!!


من يتلذذ بقتل الأبرياء من الأطفال والنساء شخص ( هذا ان كان يستحق ان نشير اليه بكلمة شخص ) بل هو شئ وضيع وحقير لا يمت للأنسانية بأي صلة ولا للشرف بأي رابط ...

وهذا الشئ لا يستحق أن يعيش في هذه الدنيا بل يجب أن يكون مختبئاً في جحور تورا بورا مع فئرانه الجبناء و زعيمهم المريض ولكن سخرية القدر جعلت له ولأمثاله أرض متخلفة يعيش فيها ولكن ليس طويلا انشاء الله فأنا أهمس في أذنك بأن النســـر الامريكي قادم الى هنا .

ألم دمعة
08-03-2003, 05:39 PM
صمت الليل
آن للنهار ان يشرق ليذهب ليلك الاسود
آن للشمس ان تشرق وتختبئ خفافيش الليل التي عاثت بنا فسادا
أســـــــــــد الأسلام يزئر قبل ان تصمت ياصمت الليل
أسـود تورا بورا قادمة شئت ام ابيت ياخفاش الليل
ولااظن هناك اجبن من الهاربين من ضوء النهار وشمس الحقيقة!!
ولا اظن هناك اجبن ممن انتشى بقوة عدوه!!(النسرالامريكي قادم) ياللسخرية !!ياللجبن والحقارة!!
فلترحل الى نسرك الأرعن>>اظنه يتقزز حتى من النظر إليك فكيف بالتهامك ؟؟
اظنه سيصنع منك طعاما لكلابه:)
شئت ام ابيت ياخفاش الليل:) :) :)
النسر يحلق فقط على الجيف يلتقط الفئران من بني عمومتك
ويخسئ الف مره ان يطال الأسود



ابن رشد لك أعطر التحايا

نبراس
09-03-2003, 09:55 AM
صمت الليل ...
زيادة على كلام( ألم دمعة )
...( منذ متى أصبحت الفئران أسودا ؟ وهل الأسود تختبئ في الجحور ؟

و ما كنت قد قرأت أن الأسود تعرف النذالة والجبن ؟

لقد علمنا أن أجدادنا الأسود كانوا يقاتلون أسدا لأسد و كانوا أسوداً يقاتلون بشرف المقاتلين الأحرار ) ..
هذا إذا كان يصح أن تطلق عليهم ( أسودا ) ليقابلوا أسود تورا بورا ..
بل هم والله أجبن عند اللقاء
( لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر ...بأسهم بينهم شديد ..)
ولو سألت عن أحداث مجزرة جنين ..
لعلمت أن القردة لم يجرؤا على دخول المخيم .. لأن الأسود لهم بالمرصاد ..
فكانوا يرمونهم بالأباتشي وطائرات F16 ...
هل هؤلا ء من تدعي أنهم أسودا ليقابلوا أسدا من أسود الله وجها لوجه ..
( أخي أفق أفق .. ولا تكن خرق ) ..
من يمشي فوق النار .:. حتما سيحترق ) ...
.
.
.
هذا مالدي الآن ..
ولك يابن رشد طيب المنى .. وأعطر التحايا ..

نبراس
09-03-2003, 09:57 AM
ملاحظة أخيرة ...
قال الله تعالى في الحديث القدسي :
( لا تسبوا الدهر فأنا الدهر أقلب الليل والنهار ) ...

والقدر : من معاني الدهر في هذا الحديث ..
فأرجوا الإنتباه لذلك ..

البعيد اقترب
10-03-2003, 07:32 PM
ابن رشد ...ابن رشد... ابن رشد

ماذا دهاك؟

أهكذا ترى ؟ أمة النسب الرفيع والمجد التليد!

المتميزة ,المميزة,الممتازة, المختارة, المصطفاة..................
التي فقدت قدرتها على كل شئ إلا على الردح!

ابن رشد.... تعقل ....هؤلاء نحن أعناقنا في الأعالي (تنطح السحب..)..عفواً
تناطح السحاب...

لا نحن لسنا بقراً....---------غباراً------------------!
نحن لا نرتقي ان نكون غباراً

اذن نحن لسنا غباراً
نحن ...نحن. ..من احتار الواصف في وصفنا...وعجزنا نحن عن وصف ذاتنا...
ياويح امةٍ تمزقق أوصالها وهى حية!تباع أحشاؤها بلا ثمن!
الآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان انا مع الاستنساخ حتى استنسخ مزيداً من الأسود !
لكن ما أشتم رائحته ان هناك من سبقني فعلاً واستنسخ المزيد من البقر!!!!

البعيد اقترب
10-03-2003, 07:38 PM
ابن رشد ....كل ما سيطر على تفكيري منذ الامس ان لوأننا بقراً فأي لون لي سأختار...إن البقر تشابه علينا...!


وسامحنى....

ابن رشد
12-03-2003, 03:10 PM
البعيد اقترب .. عوداً حميداً .. يبدو لي أنك لم تفقدي شيئاً من " سخريتك اللاذعة" برغم طويل الغياب.

قالوا أنه كان رجلٌ يظن أنه شعيره ... وكان يخشى الدجاج ولا يقترب من مكان يسمع فيه صياح ديك.. ثم إن أهله ذهبوا به إلى رجل حكيم ، استطاع بعد طول عناء أن يقنعه أنه رجل وليس شعيره .. وبعد أن أقتنع وبينما كانا خارجين من منزل الحكيم ، صاح ديك ، فاختفى الرجل خلف الحكيم .. فقال له الحكيم : ماذا دهاك ؟؟ ألم تقتـتـنع أنك رجل ..؟؟ قال : بلى ولكن من يقنع الدجاج!!

حفظك الله:)


نبراس .. وجودك هنا إضافة أروع للمقال .. فما بالك بما سطرته يداك.. حفظك الله:)


ألم دمعة ..:)


صمت##الليل.. إما أن نسائهم من الدر وأبنائهم من الياقوت وأبنائنا ونسائنا من الورق المقوى .. أو أن حدود "إنسانيتك" لا تتجاوز الجزيرة.

على فكرة .. النسور لا تصطاد .. هي فقط تأكل ما يتبقى من ولائم " الأسود".

بدر الدين قولون
13-03-2003, 07:52 AM
متربي فبوسطن ياصمت الليل ؟

.......

تحياتي لأبن رشد المبدع

صمت##الليل
19-03-2003, 05:48 AM
الـــى الأســود ...................

يمكن وصف الوضع بيني وبينكم على أنه هنالك مباراة في كرة القدم بين البرازيل و اليمن و النتيجة هي 6-0 للبرازيل طبعاً ، حيث أجلس أنا وكلي ثقةً بالفوز الأكيد لأن الفريق الذي أشجعه هو البرازيل أما الفريق الذي تشجعونه هو اليمن لا ألمانيا مثلاً ....

وبعد ذلك أقول لكم تكلموا و تكلموا وتكلموا فلن يكون لكم سوى الكلام و الكلام والكلام .........
فأميركـــا قادمه الى المنطقة رغم أنوفكم جميعاً و سوف تسيطر عليها سيطرة كاملة بمشيئة الرب العزيز .....

وسوف تحقق أميركا مصالحها التي توافقت مع مصالح الشعوب العربية عامة و الشعب العراقي خاصةً هذه المره فمرحباً بمن يخلص هذه المنطقة من التخلف والجهل والخــــــرافة .......

وسوف يبقى فئركم الجبان ( أسامة بن لادن ) ومن معه من الفئران العفنة في جحورهم حتى يموتون أو يتعفنون .....

وأنا مستعد للقتال مع الأمريكان ضد عدوي وعدوهم وعدو الانسانية ضد الارهاب والاصولية و السلفية العفنة ......

وأنا ضد قتل الأبرياء من الاطفال والنساء والشيوخ وغير المقاتلين من جميع الأجناس و الأديان و المذاهب ....

وأنا أحتقر آلة الحرب الاسرائيلية لقتلها الأبرياء كما أحتقر ذلك الأسامة .....

و للفلسطنيين جميع الحق في مقاومة الاحتلال لأن ذلك هو حق جميع البشر و لكن ليس لهم الحق في قتل المدنيين الأبرياء .....

وأدعو الرب على نصر الولايات الامريكية المتحدة في حربها لتحرير وتخليص الشعب العراقي من براثين هذا الطاغية ( صدام ) و أنتشال العراق من الموت الذي يعيشه الشعب العراقي يومياً وعلى مدار سنيين طويلة والدور قادم على كل الدول العربية الدكتاتورية ولكن بطرق أخرى تحققها خطة السيطرة على العراق...
أنا أعلم جيداً أن الأميركان لا يفعلون ذلك لمجرد المساعدة أو حب الخير للأمة العربية ولكن اؤمن بأن مصلحة أميركا هذه المرة توافقت مع مصالح الشعب العربي تماما لذلك أهلاً بالنسر الأميركي الجامح .

ألم دمعة
19-03-2003, 11:10 PM
انا ضد الرد على انسان بلا عقيدة مثلك لأن الضرب في الميت حرام ياميت القلب:)

أصل الوفاء
20-03-2003, 01:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

في البداية أشكر الأخوة السابقين ونحن بهم لاحقون ..
و أشكر الغالية ألم دمعة لحسن ظنها بي .. كتب الله لها الأجر ..

أما بالنسبة للغراب الناعق الذي وافق اسمه مسماه ((صمت ##الليل))
فمعلوم أن الصمت من الجبن والضعف غالباً إلا ما كان من الحكمة التي هي في منأى عن الغراب السابق الذكر ..
والليل .. يتوافق مع الغربان والخفافيش واللصوص وتجار الأعراض ... إلخ

كل هذا في الاسم .. فما بالك في كلامه .. مع أن الكتاب من عنوانه ..



@@@ أحبابي أعضاء الساخر .. تنبيه بسيط :
تذكرون قبل فترة أطل علينا غراب ناعق بكل غباء وسوء كصاحبنا سالف الذكر
وكان اليوزر حقه ((لورانس)) ....
هل تذكرتموه ؟؟؟
ربما يكون هو نفسه ... فالأسلوب الأحمق هو هو لم يتغير ولم يتعدل !!
تذكروا :
إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت
و :
يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأأبى أن أكون له مجيبا

دعوه وشأنه وأبلغوا الخالة سمسمة وهي تتولى شأنه ..
ويزحلق كصاحبنا الأول ..



وفي الحقيقة إن الناظر لكتابات المأفون .. ليستخلص عدة أمور منها :
- يبدو أن ديانته غير الاسلام .....((وأدعو الرب على نصر الولايات الامريكية ))
فكلمة الرب دارجة عند المسيحيين .
- واضح لكل ذي عينين أن سماحة شنباته g* كل مايرمو إليه هو إثارة البلبلة في هذا المنتدى .. وفقط .
- يظهر لي أنه يتصنع ذلك ...



أكرر
{ وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما } .....


ودمتم على الخير

ألم دمعة
20-03-2003, 02:05 AM
لافوض فوك يا أصل الوفاء

مع تحيات اختك الكبيرة:(

ابو عويصة
20-03-2003, 07:16 AM
أختى أصل الوفاء....
ما أجمل تحليلك....
ونعم أتذكر ذاك المشوه...
وسلمت منافحتك أخت ألم دمعة...

الساهي
20-03-2003, 09:29 AM
صمت الليل

لقد نسيت أن تكتب بنهاية ردك

IN GOD WE TRUST

أصل الوفاء
20-03-2003, 01:31 PM
أبو عويصة /
أنا أخوك أصل الوفاء ....;)

نوع ولادي !!:p

صمت##الليل
09-05-2003, 04:50 AM
كيف الجو في العراق يا شباب .........

انتهت المبارة ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعتقد أنه لم يبقى لكم الا ان تقولوا ( رغم أنفوكم ) أهلا بجيش الله ( الجيش الاميركي الشريف ) و أهلا بخير أمة أخرجت للناس ( الأمة الأمريكية ) .............

وليحيا العلم الاميركي وكلنا له فداء .........



عقلي مملكتي فحيثما ذهبت أنا سيد نفسي ...........

أصل الوفاء
09-05-2003, 03:51 PM
اللهم إن كنت تعلم أن صمت الليل مقتنع بكلامه ..
اللهم فإني أسألك أن تهديه وتصلحه وترشده إلى الدرب القويم ..
وإن لم يكن ..
اللهم فعليك به ,,
اللهم شل أركانه
وسلط عليه الأمراض والأسقام ..
اللهم إنه قد تطاول على جلالك ..
اللهم عليك به فإنه لا يعجزك ..
اللهم إنا ندرء بك في نحره ونعوذ بك من شره ..

لا إله إلا أنت أنت حسبنا ونعم الوكيل ,,,,,


والله المستعان .

ألم دمعة
09-05-2003, 04:06 PM
صمت لليل لاأنطقك الله
أمة محمد هي خير أمة أخرجت للناس فهل لك رأي فيما قال الله!!!!وليست الأمةالامريكية!!!!!!!
والأمة ممتحنة وهذا من فضل الله عليها ليكن تخفيفا لها من ذنوبها ,وليكن منها الشهداء ,وليكن منها التائب والراجع لله,وليكن عبرة للمفرط, لأنها أمة محمد صلى الله عليه وسلم


ولتنعق فأنت جزء من البلاء








أشفق عليك !!!!