PDA

View Full Version : هذي الكويت صل على النبي



نـــور
19-03-2003, 02:43 PM
الكــــويت
بلاد حل بها الشباب التمائمي,,
واول أرض مس جلدي ترابها,,



هذه الكويت التي تعبت صامده شامخه امام الظلم والعدوان بتعاون اهلها ورعاياها,بذلت الخير للجميع داخلها وخارجها رعت الفقراء وكفلت اليتامى وبنت المساجد,,,

شعارها الدين والعلم والحب والتعاون,هذه الكويت التي افتديها بروحي ومالي دون تردد,,,

لــو تشب الأرض والدنيا حريق,,,,,مرحبا بالموت في حضن الكــويت


بسم الله الرحمن الرحيم,,
اللهم ياموضع كل شكوي ياشاهد كل نجوى, ياعالم كل خفيه وياكاشف كل بليه, يامنجى موسى ومحمد وإبراهيم الخليل صلوات الله عليهم,أدعوك يا إلهى دعاء من اشتدت فاقته,وضعفت قوته,وقلت حيلته,دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذي لايكشف ما نزل به إلا انت , ولا إله إلا أنت, فأرحمنا ياأرحم الراحمين, واكشف عنا مانزل بنا من عدونا عدوك الشيطان الرجيم, ومن هؤلاء الظالمين الباغين يارب العالمين , انك على كل شيء قدير, واغوثاه واغوثاه واغوثاه يالله يالله يالله, اللهم ياباريء لاشريك لك, يادائم لا نفاذ لك, ياحي يامحيي الموتى, ياقائما على كل نفس ماكسبت, إلهى انك انت العزيز الجبار,,,


اللهم فك قيد أسرانا وارحم شهدائنا الأبرار الذين شهدوا بالوحدانيه ولنبيك بالرساله وماتو على ذلك,,

اللهم ارحمنا واغفر لنا وعافنا واعف عنا انك أنت السميع المجيب,,

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين في كل مكان اللهم احفظهم وآمن روعاتهم
اللهم آمين,,,

جاك العلم
19-03-2003, 02:54 PM
اللهم آمين....

بنت البر
19-03-2003, 02:54 PM
http://www.alshamsi.net/uae/uaecards/uaecard9.jpg

:D:


كل واحد يحب بلده*a
مرة اخوي راح الكويت واتصور جنب السيارة المهبقة بالرصاص ويمدح اهلها موت وبعد تصور معهم(سفير النويا الحسنة خخخخخخخخخخخ)
ورغم من مده ماراح هناك,,,,الا اخوياه الا بالكويت يرسلوا له شرايط المحاورة ..
((أذنا فيها:( ))

الله يحفظ ديار المسلمين كلها
دلوووووعة الكوووويت .... شكرا :):):):)

مرواني
19-03-2003, 03:11 PM
اللهم احفظ الكويت وأهلها أجمعين وجميع ديار المسلمين يا رب ..
وخذ بيد الظالم انك قويٌ شديد العقاب

قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

فلة الأمس
19-03-2003, 03:20 PM
اللهم امين ...

اللهم امين ...

اللهم امين ...

تحياتي لك يا اميرة الدلع ... ولكلاماتك العذبه ... بحق دوله اكثر من رائعه ...

دمتِ بخبر ...

فلة السعيدة ..

نـــور
19-03-2003, 03:56 PM
اللهم آمين
اللهم تقبل منا ومن جميع المسلمين



بنت البر//
هلا فيج وباهل الامارات الي طبعا وابدا غنيين عن التعريف


تحــياتي,,

ابو طيف
19-03-2003, 04:09 PM
اللهم امين


كويت الحب

كويت الخير

كويت العطاء

اليد الحنونه والام الرحومه

اسأل الله عز وجل ان يجنبكم كل مكروه واخواننا في كل مكان


اللهم اعز الاسلام والمسلمين

تحياتي اميره

=========

Mezher
19-03-2003, 06:03 PM
http://mzmz19.jeeran.com/PR007.jpg

نـــور
19-03-2003, 08:15 PM
مزهر!

:confused:

النديم
19-03-2003, 08:22 PM
كنت أتمنى منك أن تكون كريماً ..
.
و تحمل همّ الأمة المسلمة حتى في العراق ..
أهل السنة في العراق يحتاجون منك و مني و من الكل الدعاء ..
.
ليتك لم تنسهم في دعاك ..
.
نسأل الله أن يحفظ اهل السنة المسلمين في العراق و في الكويت ..
.
و يردّ كيد أمريكا في نحرها صاغرة ً ذليلة ..
.
لكن استغربت منك أمراً :
"هذه الكويت التي تعبت صامده شامخه امام الظلم والعدوان بتعاون اهلها ورعاياها,بذلت الخير للجميع داخلها وخارجها رعت الفقراء وكفلت اليتامى وبنت المساجد,,,

شعارها الدين والعلم والحب والتعاون"

ما أدري من تقصد بالكويت .. حتى خلت نفسي الدولة العمريـة على صاحبها - الفاروق - رضوان الله و رحماته ؟!
تقصد الكويت التي وعد جابر شعبها بتحكيم كتاب الله فيها .. ؟! أيام الغزو ؟! ..
ثم بعد أن مكـّنه الله فيها مرة ً أخرى .. رجع الى دستور الكفر ..؟!
"و من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون"
.
ان كنت تقصد بالدين و الدفع و بناء المساجد .. أهل الكويت ..
فإذن الفساد التي في أراضيها يقع عاتقه على من ؟! ..
.
أما ان كنت تقول هم البعض .. فنقول هذا الحق ّ و لا ننكر صدقات بعض الكويتيّين في الصومال و البوسنة و لا ننسى من جاهد منهم في الأفغان و البوسنة و الصومال .. كأبي معاذ الكويتي رحمه الله تعالى رحمة ً واسعة ..
لكن حين نتحدّث عن البعض .. فكذلك هنالك في العراق البعض بنسبة 26 % سنة غير أكراد .. ناهيك عن الأكراد المسلمين في الشمال ..
هؤلاء يحتاجون منا أن نقف بصفّهم ..
لا كما يحدث في تلفزيون الكويت .. و كأنني أتفرّج على القناة الثانية و الخمسين في أمريكا !!! ..
بالأمس ... أحدهم يقول لابد من الضحايا .. هل توجد عمليـّة دون ألم ؟! ..
سبحان الله ؟! .. و هل أمريكا تريد رأس هذا الطاغوت لوحده ؟! ..
قالوها في الأفغان ؟! .. و ماتت عشرات العوائل و العزّل دون سبب ..
.
ناهيك عن ماروي في الحديث "لدم ُ امرءٍ مسلم أعزّ على الله من هدم بيته" ..


: :: : :: : :: : :: : :: : ::
أعرف ان كلامي قد لا يعجب البعض ..
و لكن الأمة بحاجة ٍ الى أن ترفع العصابة عن عينيها ..
و تعيد وحدة صفّها من جديد ..
و لابدّ أن نرفع أيدينا الى الله ان يهلك الظالمين بالظالمين و يخرج المسلمين منها سالمين ..
اللهمّ احفظ اخواننا و أهلينا (السنة) في العراق و في الكويت ..
و اكلأهم برعايتك .. و كن لهم عوناً و نصيراً .. على شرور أمريكا ..





***
تعدّدت يابني قومي .. مصائبنا *** فأقفلت بابنا المفتوح إقفالا
كنا نعالج جرحاً واحداً فغدت ** جراحنا اليوم ألواناً و أشكالا


و أينما ذُكِرَ اسمُ اللهِ في بلد ٍ ** عددتُ ذاكَ الحمى من صُلب أوطاني

نـــور
19-03-2003, 08:37 PM
اللهم احفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين
وليس الطالحين

اخي الكريم النديم,,,
اذا كان في العراق نسبة26% من الصالحين
فانا اقصد (بالشعب الذي وقف صامدا امام العدوان)
في ذاك الوقت الكل دون استثناء
صغير اوكبير امرأه كانت او رجل
وإلى الآن اهل الخير موجودين والأغلبيه واكرر انهم الاغلبيه
وان كنا سنتطرق لباب الفساد ففي دول الخليج بغستثناء السعوديه فساد (حدث ولاحرج) وهو مارأيته بام عيني
ثم ان الكويت الأن اعدت العده من اسعافات وووووووإلخ
للاجئين العراقين
مقارنة بما فعلوه في الغزو من استباحة حرمات المسلمين وهتك عرض واغتصاب ونهب وحرق وهو يضحكون
ومع هذا هانحن ندعو لهم بكل جوارحنا بان يرحمنا و يرحمهم الله برحمته الواسعه
وبإختصار فنحن الكويتيون واصر على الجمع
من اشد المعارضين لهذه الحرب لاننا ذقنا وعرفنا طعم الحروب
وكلنا بصوت المسلمين العرب امة واحده اللهم احفظ الشعب العراقي من الازمات والنكبات والامه الإسلاميه اجمعين فإذا انطلقت من قواعدنا صواريخ الحرب فهي ايضا تنطلق من جميع الدول خليجيه وعربيه واسلاميه
لذا اتمنى من الجميع اخذ الامور بحياديه بعيدا عن..........


وثق بان لو اعاد العراقيون النظر في تاريخهم فسيرون مواقف بلدي الحبيب المشرفه فما خناهم ابدا مثل ما فعلوا

والمثل يقول((سو خير وقطه بحر))
ومن هنا لانريد منهم جزاء ولا ثواب سوى ان يكفوا شرهم عنا وما اظننا أردنا شيء,,,,

النديم
19-03-2003, 08:45 PM
جميل ردّك اختي ..
.
لكن ليتك أوضحتي :
"اتمنى من الجميع اخذ الامور بحياديه بعيدا عن(..........)"

مالمقصود ؟! ..

.
هل صار حمل همّ الأمة المسلمة في كل مكان .. يحمل في جنبات قلب صاحبه من النوايا المبطّـنه مايحمل ؟! ..

هل صار من يحمل هم الاسلام ؟! عرضة ً للشك ّ .. و بعيداً عن الحيادية ؟!

اما مسألة ..من أراضيكم صواريخ .. كما في كل الدول الخليجية ؟! ..
.
فليتك ترجعي لشريط الأخبار الاسبوع الماضي ..
حين قدّمت الكويت أراضيها خياراً بديلاً لأمريكا عن أراضي تركيا ؟! ..
.
هل وصل بنا الحال إلى هذا الحدّ ؟! ..
لا أعتقد أنك ِ لم تتابعي قناتكم الفضائية بالأمس و تري وجه مدير الحوار و من معه تتهلل بالبشرى و السرور ..
و كأنهم مقدمين على نصر ٍ للمسلمين ؟! ..
. . .

أردت ان أوضّح لك ِ ..
لي أبناء عمومة في السالمية ..
و لي أخوان اثنان ضمن قوات درع الجزيرة ..


حتى لا نحتاج للنقط و البعثرة في النوايا من جديد



.
( :( )

نـــور
19-03-2003, 08:53 PM
اكيد عرفت(عن خيار الكويت بديلا عن تركيا)
بس انا شنو بيدي
قهر اكيد انقهرت والشعب الكويتي باكمله رافض ولا ماشفت العمليات الي تمت في(فيلكا والدوحه ووو) لكن ماباليد حيله الآن غير الدعاااااااااااااااء الدعااااااااااء
ثم الدعاء

وثق اني لم اقصدك في(الحياديه)
وان كنت تريد معرفه معاني هذه الكلمه هنا
فعليك بالتوجهه(لمنتدى قضايا ومواضيع جاده)

فحمل هم الامه الإسلاميه وااااااااجب على كل مسلم
وليس مدعي الإسلام

الزير سالم
19-03-2003, 09:44 PM
أرسلت بداية بواسطة النديم
كنت أتمنى منك أن تكون كريماً ..
.
و تحمل همّ الأمة المسلمة حتى في العراق ..
أهل السنة في العراق يحتاجون منك و مني و من الكل الدعاء ..
.
ليتك لم تنسهم في دعاك ..
.
نسأل الله أن يحفظ اهل السنة المسلمين في العراق و في الكويت ..
.
و يردّ كيد أمريكا في نحرها صاغرة ً ذليلة ..
.
لكن استغربت منك أمراً :
"هذه الكويت التي تعبت صامده شامخه امام الظلم والعدوان بتعاون اهلها ورعاياها,بذلت الخير للجميع داخلها وخارجها رعت الفقراء وكفلت اليتامى وبنت المساجد,,,

شعارها الدين والعلم والحب والتعاون"

ما أدري من تقصد بالكويت .. حتى خلت نفسي الدولة العمريـة على صاحبها - الفاروق - رضوان الله و رحماته ؟!
تقصد الكويت التي وعد جابر شعبها بتحكيم كتاب الله فيها .. ؟! أيام الغزو ؟! ..
ثم بعد أن مكـّنه الله فيها مرة ً أخرى .. رجع الى دستور الكفر ..؟!
"و من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون"
.
ان كنت تقصد بالدين و الدفع و بناء المساجد .. أهل الكويت ..
فإذن الفساد التي في أراضيها يقع عاتقه على من ؟! ..
.
أما ان كنت تقول هم البعض .. فنقول هذا الحق ّ و لا ننكر صدقات بعض الكويتيّين في الصومال و البوسنة و لا ننسى من جاهد منهم في الأفغان و البوسنة و الصومال .. كأبي معاذ الكويتي رحمه الله تعالى رحمة ً واسعة ..
لكن حين نتحدّث عن البعض .. فكذلك هنالك في العراق **** سنة غير أكراد .. ناهيك عن الأكراد المسلمين في الشمال ..
هؤلاء يحتاجون منا أن نقف بصفّهم ..
لا كما يحدث في تلفزيون الكويت .. و كأنني أتفرّج على القناة الثانية و الخمسين في أمريكا !!! ..
بالأمس ... أحدهم يقول لابد من الضحايا .. هل توجد عمليـّة دون ألم ؟! ..
سبحان الله ؟! .. و هل أمريكا تريد رأس هذا الطاغوت لوحده ؟! ..
قالوها في الأفغان ؟! .. و ماتت عشرات العوائل و العزّل دون سبب ..
.
ناهيك عن ماروي في الحديث "لدم ُ امرءٍ مسلم أعزّ على الله من هدم بيته" ..


: :: : :: : :: : :: : :: : ::
أعرف ان كلامي قد لا يعجب البعض ..
و لكن الأمة بحاجة ٍ الى أن ترفع العصابة عن عينيها ..
و تعيد وحدة صفّها من جديد ..
و لابدّ أن نرفع أيدينا الى الله ان يهلك الظالمين بالظالمين و يخرج المسلمين منها سالمين ..
اللهمّ احفظ اخواننا و أهلينا (السنة) في العراق و في الكويت ..
و اكلأهم برعايتك .. و كن لهم عوناً و نصيراً .. على شرور أمريكا ..





***
تعدّدت يابني قومي .. مصائبنا *** فأقفلت بابنا المفتوح إقفالا
كنا نعالج جرحاً واحداً فغدت ** جراحنا اليوم ألواناً و أشكالا


و أينما ذُكِرَ اسمُ اللهِ في بلد ٍ ** عددتُ ذاكَ الحمى من صُلب أوطاني


لله درك ايها النديم *** لقد قلت بعض مما في نفسي **

<< ان في الصدر من العراق شجونا :\: هاجسات قد نكئت منه الجراحا

بنت البر
19-03-2003, 10:02 PM
دلوووووووووعة.... قرييت عن مطار عرعر وليه سكرووووه:mm:

والحين الريايل يردووون... ليه ماراحوا يجاهدون ان كن صدج هم حملوا هم الامة:jj:

اللي يحمل هم الامة =يحمل سلاح (اي نوع) ويروح يحارب هناك بجديه

وليه علماء المسلمين ما يعلنون الجهاد ...ليه


<-------أشعلت فتيل الحرب

الحورية
19-03-2003, 10:57 PM
اللهم آمين يا رب العالمين و يحفظ ديار المسلمين اجمعين
:nn

Porsche girl
19-03-2003, 11:05 PM
يا رب احفظ لنا الكويت وكل اهلنا اللي هناك
واحفظ الجميع يا رحمن يا رحيم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اشوفكم على خير انشاءالله
البورشه تارجا

ابو طيف
20-03-2003, 02:03 AM
يااخوان مافيه داعي لمثل هذا الكلام

اللهم جنب اخواننا في كل مكان ويلات هذه الحرب اللعينه

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى سائر الجسد بالسهر والحمى ) او كما قال عليه الصلاة والسلام0

اسأل الله عز وجل ان يحمي جميع ديار المسلمين من كل مكروووووووه وان ينصر الاسلام والمسلمين0

احساس
20-03-2003, 02:49 AM
اتركوا الهواش
وادعوا ان الله ينصر دينه
ويرجع الكل لاهله سالمين غانمين



الله يستر
ياربي انك تنصرنا

نـــور
20-03-2003, 10:46 AM
ولا ملك سوى الدعاء
اللهم احفظنا واحفظهم
اللهم آمين

الفارس الدمشقي
20-03-2003, 12:17 PM
اللهم كن للمستضعفين من المسلمين في كل مكان ..
اللهم خذ المعتدين أخذ عزيز مقتدر يا رب العرش العظيم.

بدون عروه
20-03-2003, 04:39 PM
بالله هذا وقت جايه تتبجحين بقفص هالكبريت !! وفي هالوقت العصيب !
وإحنا شكو ... إن شاء الله عمرك ما حبيتيها e*

حقكم وأخذتوه في وقته وبدون تأخير !! وش اللي ناقصكم من 10 سنوات ... لا تقولين لي أسرى وتحومين كبدي بس :(

وبعدين صمدت بتعاون مين يختي !!؟
سمعيني ... إطربيني ... زيديني لحناً وشجن يا فيروز الكويت ..... آآآل أهلها آآآل :)
ولا مسألة الرعايا ذي >>> يبي لها بساط ردود !!

آبوكم خوفوا ربكم !! نزع الله أحقادكم !! غصباً عنكم !!
اللي هذولا حريمكم !! أجل شلون رجاجيلكم ؟؟؟
ذبحتونا .. هلكتونا !! ما تفكرون غير في انفسكم وطز في الباقي :(
=
((لــو تشب الأرض والدنيا حريق,,,,,مرحبا بالموت في حضن الكــويت))
عيني في عينك f* يا أم وطن إنتي ..
=
وبعدين دعوات القنوت اللي حاطته !! لمين موجه ؟؟
من هو عدوكم اللي خايفين منه ... يا كوريا الجنوبيه على غفله !!

تحياتي للشرفاء فقط من أهل الكويت ..
بدون عروه ... وربي الله .... وأخوي براهيم :D:

بدون عروه
20-03-2003, 04:58 PM
صورة مع التحية ..

http://198.169.127.195/islam/news/one_news.asp?IDNews=127

http://198.169.127.195/islam/news/one_news.asp?IDnews=111

نـــور
20-03-2003, 05:54 PM
الحمد لله والشكر:D:




يقول الشيخ احمد القطان الله يذكره بالخير:
الكــــــويت كــوت قلــوبكـــم



:nn :nn :nn :nn :nn :nn :nn :nn

بدون عروه
22-03-2003, 04:51 PM
نموذج من صلواتكم على حبيب الله محمد - وبطريقتكم - :(

الكويت – أ. ش.أ:
أعرب الشيخ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت عن تعازيه وشعب الكويت إلى الشعبين الأمريكي والبريطاني في ( ضحايا ) حادث الطائرة المروحية الذي وقع على أرض الكويت أمس الأول.
جاء ذلك في برقية تعزية ومواساة بعث بها أمير الكويت أمس إلى كل من الرئيس الأمريكي جورج بوش وتوني بلير رئيس وزراء بريطانيا.

BLUE LINE
22-03-2003, 05:22 PM
يعجبني النقاش الهادف الهادئ

ولكن من طرف واحد لا يمكن .

تحياتي الخالصه لك أيها النديم

وأنار الله دروبك .

وحظ أوفر اميرة الدلع .

نـــور
22-03-2003, 07:27 PM
منصوره وفي الصوره ولله الحمد
لا حول ولا قوة الا بالله
واني لاقدم احر التعازي لامتنا العربيه والاسلاميه لما وصل اليه حال من يدعون العروبه والإسلام



منصوره وفي الصوره

بنت أبوي
22-03-2003, 09:26 PM
أميرة الدلع .. بارك الله فيج .. والله احفظ الكويت واهلها من كل شر انشاء الله :)



ملاحظه للأخ بدون عروه :
أحب أقول لك ان ارواحنا ترخص فدا الكويت واهلها .. وانضحي بأنفسنا علشان ترتفع راية الكويت عاليه وفوق راس كل من حقد على الكويت :)

نـــور
22-03-2003, 10:29 PM
بنت أبوي
صح السانج

والله يحفظ ديرتنا ولاتعبين عمرج
اهم شي الدعاء لوكويت العز والفخر دار الصباح حفظنا وإياهم ربنا



قولي آمين


لاتلوموني اذا ذبت بهواها
أو تماديت بمحبتها وغلاها
القمر وده يسمونه الكويت
والنجوم تغار والله من حلاها

موعوده بالأمل
23-03-2003, 12:02 AM
اللهم آمين

أحلى أردنية
23-03-2003, 01:22 PM
امين يا ربي

احفظ الناس من اي اطماع يا ربي

بدون عروه
23-03-2003, 11:09 PM
هالحين
مافيه الا حريم !!؟

وين رجاجيلكم !! ولا مشغولين على الجبهه !?

>>> ( وجه رايح مشوار وجاي بعد شوي )

mossab
25-03-2003, 01:16 PM
العراق نسبة26% من الصالحين


و الباقي.......؟؟؟؟؟
ال 74%........؟؟؟؟
هم أسلحة دمار شـامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يعيين........................................بس شنقول الحين...

بنت أبوي
27-03-2003, 12:07 PM
أرسلت بداية بواسطة بدون عروه
هالحين
مافيه الا حريم !!؟

وين رجاجيلكم !! ولا مشغولين على الجبهه !?

>>> ( وجه رايح مشوار وجاي بعد شوي )



والله أخوي جان ماسمعت عن قرار حكومتنا الحبيبه أقوله لك ..
الحكومه الكويتية عطت النساء والأطفال إجازه مدتها اسبوع قابله للتمديد في ظل الظروف الراهنه .. ورياييلنا اخوي اللي الله اخليهم لنا موجودين كلهم بأعمالهم ومساكين صار شغلهم الضعف بسبب غياب النساء عن العمل ( مو مثل بعض الناس اللي قاعدين فاضين ) .. هذا غير الجيش الكويتي المحجوز بالكامل واللي انشاء الله الله اخلصهم من هالمحنه واردون لنا سالمين .. :)



والقافلة تسير .....:D:





تم التعديل بواسطة ******...... m*




فمان الله :nn

نـــور
27-03-2003, 01:39 PM
بنت أبويa* :kk

اسرار
28-03-2003, 01:15 AM
تسلم الاياااادى اميره 0000



القافله تسير 000000 **
حلوه منج بنت ابوى 0000

jUrOo7
28-03-2003, 02:49 AM
اخوتي الكرام ...


الاســــــــــــــلام ثم الاســــــــلام ثم الاســـلام



قبل كل الكـــــــــــــــلام


النديم اصبت اخي الكريم ...



اميرة الدلـــع ... اليس المطلوب كما افهم .. او كما يريد الشعب الكويتي راس صدام ...


والعراق لا يوجد به غير صدام ؟؟



احبتي فى الله اغلقوا هذا الموضوع ...


ولكم كل الود والتقدير ...

الحـق
28-03-2003, 10:24 PM
يه يه يه يه .........ماشاءالله

اختي اميره.......كل هالكلام عن امي الغاليه الحبيبه الكويت.....ز

تسلمين وتسلم الكويت
a*

بدون عروه
28-03-2003, 11:55 PM
آن لبياله سابقاً .. الـ بدون حالياً :) أن يمد كرعانه .. ويتثاوب في وجوه بقية الرفاق :)

الشرهه والله على الزير سالم اللي عطاكم وجه وعدّل في ردودكم أنتم وهالمثل اللي توه يوصلكم وبازين به ..

اقول ياحلايا هاليخاخه إنتي وهيا
قولوا لقوافلكم تركد محلها ولا تقرب يم حدودنا .. ترى الإسكان اللي انتم خابرين مأجر ومنتهي موضوعه .. والمدارس مازالت تشتغل ( وجه متشقق ضحك .. أشك هالمرّه إن الفازلين بيعالجه )


اذا فيه أي مصطلح صعب ! بإمكان أقرب جندي يترجم للعانسات :)

المجهوووول
29-03-2003, 02:23 AM
:)

نـــور
29-03-2003, 01:58 PM
أرسلت بداية بواسطة بدون عروه
آن لبياله سابقاً .. الـ بدون حالياً :) أن يمد كرعانه .. ويتثاوب في وجوه بقية الرفاق :)

الشرهه والله على الزير سالم اللي عطاكم وجه وعدّل في ردودكم أنتم وهالمثل اللي توه يوصلكم وبازين به ..

اقول ياحلايا هاليخاخه إنتي وهيا
قولوا لقوافلكم تركد محلها ولا تقرب يم حدودنا .. ترى الإسكان اللي انتم خابرين مأجر ومنتهي موضوعه .. والمدارس مازالت تشتغل ( وجه متشقق ضحك .. أشك هالمرّه إن الفازلين بيعالجه )


اذا فيه أي مصطلح صعب ! بإمكان أقرب جندي يترجم للعانسات :)




دير بالك على وجههك بعدين انت من وين لك وجييه مثل الناس والخلق؟؟m*

اقصاك رحت ولا جيت تقطعت ولا تشققت بدون عروه*d

وديرتنا تاج على راسك وسكروا مدارسكم أبرك مثل ماسكرتوا مطار عرعر*b



الحشيمه لك والله يامجهووول وكل من قال كلمة حق يالحق:nn

آن أن نحمي الحمى والوطن ,, آن أن ندفع عنه المحن:nn

بدون عروه
29-03-2003, 05:40 PM
ياخزياه !!
أجل مطار عرعر سكروه :( ؟
هذي مشكلة اللي يماشي ناس تعبانه .. وياخوفتي عقب هالخرش اللي شربه .. إنه يخذرق ويخق ببقية أعوانه !
إلا إني متأكد .. إنه ما يعطبها ويشرب " سك " وقدام الناس مثل غيره :)

تدرين .. شكلي رحمتك
انتي معليش جيبي الددسن حقكم - بس هاه !
إياني وإياك تسوقين .. ترى ما أضمن الكلاب تآذيك يادلوعة عرعر :)

نـــور
29-03-2003, 06:43 PM
الحمد لله والشكر
انا كم مره قلت الي يتكلم لازم يقول جمله مفيده
يعني ديرتك وماتدري عنها
الله يعين
اذا انت دريت عنها منو يقابل النت عيالك؟؟؟
حشى!

بدون عروه
29-03-2003, 10:52 PM
خخخخخخخ بالله كم عمرك ؟

اثاريني مضيع وقتي ونا مدري ! :(

أقول
روحي شوفي لي واحد ما بعد ( رابط ) للحين عشان أتفاهم معه !




ترى ما اقصد بالـ - رابط - لنك لموقع على النت ... يا كتكت :)