PDA

View Full Version : أفكار لا معنى لها...



شجرة الدر
20-11-2000, 03:54 PM
أفكار كثيرة تدور في الرأس لا بداية لها ولا نهاية ولا سبب لها ..
تتمنى أن توقف سيلها للتخلص منها ..
ولكنها لا تضيف إلا فكرة وهي كيف التخلص من الأفكار...
*****
أكثر ما يؤثر على الإنسان أن يرى إنسانا على غير ما كان يراه من قبل ... وليس أي إنسان .. بل هو إنسان كان موضع الثقة ..
لا أدري لماذا يعمد الناس إلى رمي بعضهم البعض بأنكر التهم والشتائم وكأنهم بذلك يرمون كل ما لديهم من أخلاق .. ولا أدري لماذا يتأثر الإنسان من هذا الكلام؟؟؟
كم أود أحيانا أن أكون ممن لا يتأثر بأي موقف أبدا... ولكن من لا يتأثر من أن يرميه شخصا يراه هو ثقة بكلام لا معنى له .. وبلا سبب ....
ما أكثر أن يخدع الانسان في شخص آخر ...
إننا نفكر ونفكر نبحث عن السبب فعندما لا نجد ... نصل إلى نتيجة واحدة وهي انه لابد أن نتناسى كل شيء فلا هو أول شخص يرانا بشكل خاطئ ولا آخر شخص ....
ولكن كيف السبيل ؟؟؟؟ بمرور الزمن.. فهو الكفيل بأن ينسينا الكثير من هذه الحياة..

mr_mosta7el
20-11-2000, 04:28 PM
أفكار كثيرة تدور في الرأس لا بداية لها ولا نهاية ولا سبب لها ..
تتمنى أن توقف سيلها للتخلص منها ..
ولكنها لا تضيف إلا فكرة وهي كيف التخلص من الأفكار...
-------
رائع جدا تسلم يمينك اختي الغاليه
و الانسان بالمناسبه كائن لا يستطيع ان يوقف سيل الافكار ابدا ... فأي تصرف او حركه او نيه او اي شي يسبقه عملية تفكير ... فسبحان الله التفكير لا ينقطع عن ابن ادم
شي عجيب جدا

المستشار
21-11-2000, 01:35 PM
أختي ..

نحن لن نمتلك قلوب الناس و عقولهم .. و لكننا نستطيع التصرف بما هو في حوزتنا .. فهل سنقتل أنفسنا من أجل موقف أو كلمة ؟

<center><FONT size="6">و يا غافل لك الله</FONT s></center>

و السلام .
------------------
أهوى الحياة كريمة لا قيد لا ... إرهاب لا استخفاف بالانسان ..
فإذا سقطت سقطت أحمل عزتي ... يغلي دم الأحرار في شرياني
..

للتواصل بالماسنجر :
almostashaar@hotmail.com
.


<FONT COLOR="#800080" SIZE="1" FACE="Simplified Arabic">تم تحرير الموضوع بواسطة المستشار بتاريخ 02-01-2001 الساعة 12:01 AM</font>

ابوسليمان
22-11-2000, 05:49 AM
ما أكثر التقلب في الناس حتى أصبح وللأسف امرا غير معاب عند البعض .
ولكن احيانا نتيقن ان النسيان نعمة انست كثير من عيوبنا للآخرين ونقمة في نفس الشأن .
فصارت حالنا مابين نارين التغاضي وفقدان الذات او النسيان ومطالبة الآخرين بالمعاملة بالسوية .
_
_ من جانب آخر : اكثر مانستغربه أننا قد نسمع كلاما عن شخص وتجريح في شخصه ورسمه ولكن كلها تذهب مع الرياح بعد مجالسته واختباره حتى صرنا لا نثق بأحكام الناس الا بعد الاختبار والتجريب . والله المستعان .
اختي الغالية الموضوع واسع للطرح والنقاش . وتعبير كل واحد منا عن مايعايشه .
لا عدمناك اختنا الغالية .

------------------
abu_suliman@hotmail.com

اكتبوا احسن ماقرأتم ، واحفظوا أحسن ماكتبتم ، وتحدثوا بأحسن ماحفظتم فذلك جماع العلم كله

مسنجر الهوت ميل:fawaz9sa@hotmail.com

شجرة الدر
23-11-2000, 04:59 PM
الأخ المستحيل ..
والله من ذوقك.. وفعلا الإنسان لا يستطيع وقف سيل الأفكار..
الأخ المستشار..
دوام الحال من المحال..
أخي أبو سليمان ..
لقد أخجلتني بكلماتك..
ولا عدمناك..
وأشكر الجميع .. :) :) :) :)

ولهان-1
01-12-2000, 08:57 AM
الاخت الكريمة00شجرة الدر
الافكار دائما هي عبارة عن نتاج ذهن فكري
وعن تعب وعن معاناه ومعظم الافكار اذا تم
تقننينها بشكل مناسب قد تكون مفيده والمسأله
تعتمد على التوظيف الصحيح للفكر
شاكرا لك هذا الطرح المثمر ودمتي لخضرة الحقل

------------------
ان بحت لك بالحب مدري وش ابوح
وان قلت لك مدري فقلبي يحبك
يامالك فكري وقلبي وذا الروح
مايكفي انطق لك بكلمة أحبك
walhan_1a@hotmail.com

شجرة الدر
04-12-2000, 04:28 AM
الأخ الكريم ولهان..
العفو .. وأشكرك على قراءة الموضوع..

النشمي
05-12-2000, 03:24 AM
<FONT size="5"> بعض المرات ودك يالواحد تصير جنط ... لا قصدي كربه ... لاقصدي كرتون .... الا كلهن جميع :) :)... وبهالحاله والله يانت تبي تصير اسعد مخاليق الله

اسف على المطرسه ياختي :(</FONT s>

------------------
اليوم عمل بلا حساب ... وغداَ حساب بلا عمل ... فاغنم يوم عملك ليوم حسابك

البارقة
05-12-2000, 07:52 AM
يعطيك العافية على هالافكار اللي كلها معاني
زينة .. وتراي مقصرة مرررررة

------------------
ما كل ما ( يبرق ) ذهباً ..!!

رسيس
02-01-2001, 10:33 AM
عزيزتي <FONT size="5"><FONT face="Script MT Bold"><FONT COLOR="LightPink">شجرة الدر </FONT c></FONT f></FONT s>... ينبغى ان لا تسلمي كل ثقتك لأحد ابداا... هذا مبدئي في الحياة.. :)

انا لا اثق في غير امي فقط :) :)

والمثل يقول خذ من كلام العاقل نصه..

وسلامتك


------------------
To be or not to be