PDA

View Full Version : وش جاب الامريكيه للبنت العربيه!!!!!



الخشف
14-04-2003, 11:26 AM
أمريكية ...
شعرها أشقر...
جلدها أحمر...
شفايفها صغيرة...
أقدر أناديها حقيرة...

ما تجي من بنت العرب خصلة حصيرة...
مبداها سفور...
بسمتها غرور...
وجمالها في لحظة يبور...
خالية احساس و شعور...
ما درت عن بنت العرب...
من حسنها قلبي طرب...
من حسنها عقلي انسلب...

أمريكية ...
ما تدري وش معنى الشرف...
وما تدري عن معنى القرف...
وما تدري...
وش بينها و بين الشرف...

أمريكية...
ما تدري عن معنى الطهارة...
ولا معنى الحقارة...
في ظنها هذي حضارة...
هذي ترى ذل و حقارة...

أمريكية...
تناظر لي كثير...
أقول .. أبعدي عني كثير...
أمريكية .. غبية...
وفي عيني أنا بنت عربية...
في كل شي والله آدمية...
وفي الكرم نشمية و حاتمية...
وفي الجمال انسانة عالمية...

أمريكية...
مخدوعة بجمال...
وعمره ماكان الكمال...
عمرها ما شافت بنت عربية...
كان اصبحت مطوية و خفية...
والجمال بس..
في بنت عربية



لا اعرف اسم الشاعر لكنه اعجبني





*b *d

sabaa
14-04-2003, 11:42 AM
والله صادق
الاسلام اعز المراه

sabaa
14-04-2003, 11:42 AM
والله صادق
الاسلام اعز المراه

sabaa
14-04-2003, 11:42 AM
والله صادق
الاسلام اعز المراه

ابو طيف
14-04-2003, 08:25 PM
هلا بك اخوي

تسلم على اختيارك

تحياتي

=========

الخشف
15-04-2003, 01:34 AM
الاخ سبأ

اشكرك على المرور



.

الخشف
15-04-2003, 01:35 AM
الغالي ابوطيف


الاروع مرورك

اشكرك بعنف حتى يغمى عليك

بقايا احزان
15-04-2003, 10:51 PM
رووووعه.....

وهذا مصداق لكلام الله عزوجل:( واذا رأيتهم تعجبك أجسامهم كأنهم خشب مسنده)

وعلى قولة المثل: ( من برى هالله هالله ومن جوا يعلم الله)....;) :p

يعطيك العافيه ....الخشف....a*



تحياتي.....


أختك: بقايا أحزان......k* k* k*

الخشف
16-04-2003, 11:57 AM
الاخت بقايا احزان

الجمال العربي اللي يتمتعون فيه بناتنا

ما يختلف عليه اثنين

بس عاد هاااااااااااااااااااه لا يكون يتغلون علينا عاد


ترى نهوّن





.