PDA

View Full Version : قمَّـــــة عـــربية



عنتر الاطخم
22-04-2003, 01:34 AM
فخامة الحرامية والنصابين والدجالين والبواقين وووو ..
نرحب بكم بالمشموم والكادي ونفتتح مؤتمر الخمة ..
والان نعطي الكلمة لفخامة الحرمية
- تستعد حكومتنا الرشيدة بالبيزات وزي ما يقول المثل منكو الرجال ومنا الريال..
والان فخامة النصابين
- ستغلق حكومتنا الرشيدة سفارتها مع اسرائيل وزي ما يقول المثل الجود من الموجود.
والان نعطي الكلمة لفخامة الدجالين
- تتعهد حكومتنا الرشيدة بإرسال ثلاث فيالق مجوقلة للتفحيط والتقشيط وزي ما يقول المثل إذا ربعك اخرطية عشِّهم ملوخية
والآن نعطي الكلمة لفخامة البواقين
- تتعهد حكومتنا الرشيدة بقصف إسرائيل برا وبحرا وجوا وزي ما يقول المثل الحباري لين شبعت قالت حنا صقور ..

.................................................. ..............

والآن نطلب من كل وسائل الإعلام بالخروج لأننا سنعقد جلسة مغلقة
.................................................. ...............
- فخامة الحرامية
لا تواخذنا يالربع ..ترى تعرفون حنا متوهقين في اتفاقيات دفاعات مشترك مع امريكا واسرائيل وبحكم الاتفاقية فنحن ملزمون نتبرع لاصدقائنا اليهود واخوانهم . وزي ما يقول المثل : اللي يقبل بالشرط غصبن على خشمه وده يحط !!
- فخامة النصابين
نغلق سفارة مين ونقاطع مين ؟ شبيكوا انهبلتوا؟ وعلى راي المثل ... اللي يقول وما يوفي .... يقطعون عنه الويسكي .
- فخامة الدجالين
من وين نجيب لكم ثلاث فيالق وعدد سكانا مع المقيمين مع يعبوون فندق ثلاثة نجوم .. وعلى راي المثل .. جابو الخيل يحذوها .. مدّّت الفيران اذنابها ..... وهيييياع كخخخخخخخخخ !
- فخامة البواقين
الله يستر ما اتطسنا اسرائيل واتقحط وجوهنا ووجوه اللي خلفونا .. وعلى رأي المثل : لين سيرتوا حنا وراكم ونقول هوهو ..كخخخخخخخ !!

.................................................. .............
البيان الختامي
.................................................. .............

أولا ": يا سارية خبريني
يا سارية خبريني
عللي جرا خبريني

ثانيا " ومقاديــــــــــــــــــر يا قلبي العناه مقااااااااااااادير ..

ثالثا: يا بياع الخواتم في الموسم اللي جاي جيب لي معك شي خاتم .

رابعا: جاري يا حمودة حمودة ... . يا جاري دبَار عليا يمَّه .
والناس رقوده رقوده .... كيف كيف كيف كيف اللي ف القمة

عنتروووووووووووووووووووووه :kk

مصراوى
22-04-2003, 04:27 PM
جابو الخيل يحذوها .. مدّّت الفيران اذنابها

:kk :kk :kk :kk

متعب المتعبين
16-05-2003, 12:31 PM
أستأذنك أستاذي في نسخة إلى الروائع g*