PDA

View Full Version : هل للعباقره مكان بينكم



عبقري
02-05-2003, 12:25 AM
السلام عليكم
بلا مقدمات ولا مؤخرات
حسب معلوماتي ان العباقره محد يطيقهم لكن ربما تطيقونهم
اول على الاقل تطيقون واحد منهم - اذا سمحتم
اعرف ان اكثركم مبدعين متواضعين ولكن ما يمنع ان الواحد يجرب حظه يمكن يستفيد من الاحتكاك بهم
والمثل الشعبي يقول
من جاور الجرباء على الحول يجرب
عذرا وعذرا وعذرا اذا كان الاسلوب - مش ولا بد -
والسلام خير ختام

ذكرى إنسان
02-05-2003, 12:39 AM
حياك الله




<--
:D:





















حياك الله وسأكون أول المرحبين
:kk

جوري
02-05-2003, 02:56 AM
ياهلا فيك بينا

حياك الله

بقايا احزان
02-05-2003, 12:37 PM
أهلا وسهلا بالعباقره....:D:

هدوء
03-05-2003, 12:48 AM
يامرحبا :D:

عبقري
03-05-2003, 11:42 PM
الحين عرفت ان الرغبه فينا مش ولا بد

ذكرى انسان بقايا احزان هدو
الف وخمس ميه شكر على حضوركم وترحيبكم

جوري شكرا جزيلا على الترحيب الذي اقرب ما يكون لـ ( ابراء الذمه ) قدام الاعضاء

مره اخرى عذرا على الاسلوب اذا كان مش ولا بد

محبة القلم
04-05-2003, 12:50 AM
حياك الله عبقري.
على فكرة انا لقبي بالبيت عبقرينو.

غصون الصوت
04-05-2003, 02:43 AM
مرحباً بالعباقرة :D:

:rolleyes: <=== اميرة العباقرة

ذكرى إنسان
04-05-2003, 10:32 AM
العبقري
لازم أرحب مرة ثانية علشان تعرف أن الرغبة ولابد



محبة القلم
لاتأخذي اللقب
من قبلك يسموني عبقرينو
:g:

فينيسيا
04-05-2003, 12:45 PM
يا هلاااا


:)

عبقري
04-05-2003, 05:16 PM
محبه القلم :- الف شكر على حضورك وانا متنازل لك عن ثلاث ارباع اسمي يا عبقرينو ...

غصون الصوت :- شكرا جزيييييلا على مرورك من هنا وما دام انك مشرف لازم نبايعك على السمع والطاعه للعبقريه

ذكرى انسان : كذاااااااااااا احرجتني مررررره ويا هلا فيك

فينيسيا :- هلا فيك لكن ودي اهمس في اذنك (( مو لازم الواحد يغصب نفسه ويجي يرحب ))
اكرر لك شكري

عذرا ثم عذرا

غصون الصوت
04-05-2003, 05:26 PM
عذراً

(مشرفة) وليس مشرف ..!!:we:

عبقري
04-05-2003, 05:30 PM
عذا ثم عذرا
يا مشرفه
بس يمكن انك بنت تسوى رجال

اقول يمكن

ليش لا ؟؟