PDA

View Full Version : إعلانات مبوبة !!



مهوي نت
06-05-2003, 07:33 AM
للبيع لعدم التفرغ

شعب موديل (صههه) .. فتحة في الرأس.. وبحالة ميؤوس منها !!
للمفاهمة يرجى مراجعة أقرب حاكم عربي .....


مطلوب

رجل لا زال يعتقد في قرارة نفسة بأنه (رجل) !!
للمواجهة الأتصال على بوش .......


للتقبيل/

سلطة عربية بلا خيار وملح في طبق صهيوني فاخر !!
للتفاهم مراجعة موفاز ......


مطلوب للأهمية/

الحجاج بن يوسف الثفقي (براسه)
لتقديم الخدمة مهاتفة السيد جارنر ....


مفقودات

خارطة طريق تؤدي الى آبار نفط وتوازن استراتيجي أمريكي !!
لمن يجدها مراجعة كولن أبو مازن ......


مطلوب فوراً /

علج فاشل
عربي متفائل
مسئول نزيه
كويتي شجاع
سوري واثق
للمفاهمة الإتصال بطفل يهوى جمع التحف والمقتنيات .....



فرصة ذهبية/

منزل على أحدث طراز معماري وبألوان بديعة على شارع مرصف تحفه الأشجار الباسقة ويسكنة الهدووووووء في بغداد !!
للمعاينة الإتصال على قاعدة السلية.....


وظيفة/
متظاهر وطني , يشترط أجادتة لفن رفع الصور وترديد هتافات الشجب والأستحمار!!
للتقديم مراجعة عمرو موسى .....


مطلوب
رئيس نادي كرة قدم لا يعترف بالدنابيش ... يعشق الحكام ويكره العبيد والخدم !!
للمناظرة مراجعة ابو(رصابين)


تصفية
مجموعة قيمة من خلايا مخ عنتر الأطخم (المتعوب عليها) بغرض تجديد المحل أو تغيير النشاط الى (سمسرة وتجارة شنطة) !!
للفحص غير زيت سيارتك في بنشر أبو التنسيم ....


للتنازل

عنبر (ملكي) في شهار , اربع أدوار وصالة استقبال وارسال بمنافعها بالأضافة الى نافورة بيبسي وحوض سمك للسباحة والأستجمام !!
للمصافقة الأتصال على مهوي نت....



تحياتي الإعلانية المهوية g*

salem salim
06-05-2003, 09:33 AM
من حسن حظنا انك مهوي نات فقط لو كنت محترفا لاجبرتنا على الانتحار بعد معرفة عيوبنا
لك تحياتي واحتراماتي
ولا تقل الحقيقة في زمن يسوده الظلام والا سيلبسوك جريمة

لك تحياتي واحتراماتي

العمدة
06-05-2003, 01:14 PM
بعد السؤال والتحري عن المدعو مهوي نت

وجد في حالة صحية وروحانية هائلة في جوانتناما :D:

رائع أيها الإرهابي :p

شبيهة الريح
06-05-2003, 03:09 PM
مطلوب

رجل لا زال يعتقد في قرارة نفسة بأنه (رجل) !!
للمواجهة الأتصال على بوش


8
8
8
عندي واحد وربما الاخير.... رجل في زمن ضاعت وولت به الرجولة...
رجل مازال يردد الشعارات والهتافات... ومازال يصر على ان القدس عربية
وان العراق الحبيبة ستكون لنا مهما طال المطاف... رجل يبكي كل ليلة
ويتجرع الالم ... رجل جل امنياته ان يموت شهيدا بأي ارض رايتها لا اله الا الله
رجل لايهاب الموت بل هو من يهابه....



















خلاص خلصت الحكاية:D:
فذاك هو الرجل المستحيل....
في زمن كل واحد همه نفسهm*

مهوى نت انت:kk <<<كذااا
تقبل تحيااااااااتي:nn
مممممممم

الساهي
06-05-2003, 04:38 PM
ألوو
...........
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
.................
الأخ مهوي نت
.............
قرآت اعلانكم عن وجود عنبر ملكي في شهار للتنازل
...........

و لكن إذا كان به تلفزيون او جرائد او أي شئ للأخبار لاأريده
.............
رائع و هو المطلوب و لكن اريد أن تضع أمامه لوحة كتب عليها " نرجو عدم الإزعاج "
...........
متى استطيع الإستلام
...........
انتظرني
......
تحياتي

LONESOME DOVE
07-05-2003, 12:07 AM
عم الساهي...e*

الجناح الملكي من نصيب عمو متعب...:D:

صحيح انك محاور بارز... بس هذه الامكنة محجوزة لعلية القوم ...;)

ليال
07-05-2003, 12:33 AM
مهوي نت
عندي طلبية مستعجله


- مطلوب عبقري في علم النفس...يخبرنا عن اسباب الخرس العربي..وهل هناك امل في علاجه

- مطلوب نكته جديدة بدل نكتة الشجب والاستنكار والتنديد التي فقدت قدرتها على اضحاكنا...بل وقتلتنا سأما




مهوي نت
لا تزال تصوب بدقة..لتشعل المزيد من النار
بورك هذا الرصاص ...وادام الله لك سريان مفعوله

البـارع
07-05-2003, 12:54 AM
مطلوب فرامل بحاله جيده
ويا حبذا لو كان فرامل طيارات لكي نفرمل لمهوي باشا :D:


يقول عمي <<<g*
قل لمهوي يترك السلطه وياكل لحوم حمراء )k

قها قها قها وفي صيغه أخرى ها ها ها :D:

مفلوتSS20
07-05-2003, 01:07 AM
مهوي نت
(مطلوب عامل تشطيب عدسات)*b
مطلوب عامل من منطقة مشهورة بحرف الواو يكون ثقيل طينة وحرف العين عامل عمايله معاه ويكون خالي شغل ويصرف كل فلوس محصول الكراث على النت...

الغريب 2005
07-05-2003, 01:20 AM
العزيز: مهــــــوي نـــــت
لقلمك الساخر وحي خاص..
يسمى الأبـــــــداع الجنوني!!...a* :kk
ياعزيزي:
لابد أيضا من وضع أعلانات مبوبة للتجار الذين أشعلوا الصحف هذه الأيام بمناسبة الحقبة الوزارية الجديدة! لكي يوقفوا عنا نهمهم الشديد وجعلنا نحن والوزراء الذين يصدقون نزاهتهم طعما" يلتهمه الهوامير لصالحهم بحفنة قليلة من المال!!d*
عذرا أيضا على تهويتي ودخولي المفاجىء عرض الحائط)k
تحياتي وتقديري لجنونك الأبداعي الذي سؤدي بك لاسمح الله الى غونتانامو!!:g:
لك محبتي وسلامي أيها الرائع:kk :nn

محمد حبيب ال
07-05-2003, 01:42 AM
مطلوب .......


مهوي يفضح لنا كل قبائحنا .....عسى أن نخجل


دمت رائعا

مهوي نت
07-05-2003, 06:14 AM
salem salim
ومن حسن حظي أيضاً !!
شكراً لحضورك




جناب العمدة
لاأوصيك بالكفالة :D:
والجوابااااااات




شبيهة الريح
رجل يقول لمااااااذا ؟
أنتي اللي كذا :kk :kk




الساهي
كم تدفع (خلو عقل) ؟:D:





دوف الحبيبة
متعب في اللوبي الـملكي مليوووون ستار !!
العنبر ماشي معاكي )k

عنتر الاطخم
07-05-2003, 12:16 PM
أخوي مهوي نت

ما دريت بأخوك ابو محماس وايش صار له ؟
اي زين ... ودي اقول لك يومن جارتنا جت تطلب مفتاح شقتي !!


ضرب جرس الباب فهرولت لأرى من الطارق فإذا بها أم سعيد جارتنا ..
- حيا الله من جانا ... حيا الله أم سعيد ... آآآآمري !!
- لا أبد... ما في شي .. بس ودي مفتاح شقتك ..
- مفتاح شقتي .. لعنبوك يا بليس ... هذي أم سعيد ولا أم مشعاب؟؟ زين .. وعشان ما هو ؟
- عشان أقدر أجيلك كل يوم الصبح وأصحيك من النوم لما اتدق ساعتك اللي تخرعني كل يوم وانت مصمخ !!
- تفضلي ... ونعبوك يا ابليس أنتَ ومجايبك!!
وهكذا استمرت علاقة أم سعيد بأبي العناتر ردحا من الزمن إلى أن جاء اليوم الأغبر الذي اكشفت به زوجتنا ( أم محماس) أمر أبي محماس وأم سعيد ...
- أبو محماس ... (مطنش) ... ولاك أبو محماس ..( ولا كإني موجود ) ..أبو زفت ... ( أكيد ما في غيري ) ... سم طال عمرتس! آآآمري يا بعدي وبعد اللي خلفوني !!!
- ولاك ... طئم سنان مين هيدا يلي وائع هون ؟
- أشوووف ... مو بتاعي .. لأن طقم اسناني بخشمي .. أراويك إياه ؟
- لا لا دخيلك بلا أرف !!!
نعبوك من وقت ... هلحين صرنا كمخة وبنقرف !!
تذكرت حينها صورة ( أخونا ) مهوي نت .. وقلت في بالي ..لسه صورة مهوي أزين من صورة البارع ... k* ..وأخذت أدعو له بالخير قائلا ....الله يكون بعون المراية اللي ينوظرها كل يوم ...!!

فاصل إعلاني ويا بنعود .. يا بتعودونا بعد ( التصفية ) !!!

وقبل لا أنسى .. مهوي نت ... إنتَ كــــــــــدا:kk

وأم سعيــــد كـــــدا d* وستــــــين d* d* d* d* d* d*

وعطـــر الله أنفاســكم ..

عنترووووه )k

مصراوى
07-05-2003, 07:03 PM
شهاااااااااااار
فين متعب
خليها تكمل
:kk :kk :kk

مهوي نت
07-05-2003, 08:05 PM
ليال
طلبك ليس مستحيل ولا يحتاج الى عبقري في علم النفس .... يحتاج فقط الى مهوي!
سبب الخرس العربي المثل القائل ..
أذا كان الكلام من فضة فالسكوت نصف المراجل !!
أما بالنسبة لمقطوعات الشجب والتنديد فقد تقرر منتجتها بطريقة الديجي وطرحها في البومات سي دي مدمجة ........ للتجديد ومواكبة طفرة الأتصال !!


لازال حضورك ممطراً ولازلتي تتقنين فن العزف على الجراح الغائرة !!
احتراماتي سيدتي :)

مهوي نت
07-05-2003, 08:08 PM
البارع
منذ متىكان لك (عمٌ) أيها المتمرد على نفسك !! :fff:

عموماً جيب مع الفرامل دسك وصحن ولو فيه مكينة كاملة يستحسن ......
الواحد من كثر مايشوف العم الحقيقي بوش...بوَش !!

وتبقى السلطة وجبتي المفضلة خصوصاً مع المايوفيز :cool:

مهوي نت
07-05-2003, 08:09 PM
مفلوت
حبيب قلبي تصفية الحسابات بعد المباراة الله يخليك !!
وترى الكراث مفيد لمصطلح (بوه......) :D:

الساهي
07-05-2003, 09:09 PM
خالتي دوف c*

أنا أخذت الجناح الملكي من الإعلان .:D:

أم انك تريديدنه لعمو g* .

و بعدها تطيحين فيه بانقلاب و يصبح الجناح إلـــــــــك ( من ميشو ) e*

ده بعــــــــــــــــــــــــدك alhilal

_________________

مهوي نت

لو كان خلو العقل يمكن الحصول عليه بالدفع لوجدت الجميع يدفعون :kk

تحياتي

متعب المتعبين
16-05-2003, 11:05 AM
أستأذنك أستاذي في نسخة إلى الروائع g*