PDA

View Full Version : مشرف شهاري ( نســـــخة معـــــدلة ) !!



عنتر الاطخم
28-05-2003, 02:02 PM
لقد اصيب الأطخم بمسٍّ في عقله ... هذا ما قاله خريج شهاري !!

ولكن دعونا نتكلم بصوت مسموع قبل أن ينتهي الموسم ونكتشف المقابر الجماعية التي سنجدها في الساخر !!

ألا تلاحظون غياب الكثير من الاقلام المرموقة عن الساخر ؟

هل نحن تحت نظام شمولي ديكتاتوري كالذي كان في العراق مما تسبب في هجرة خمسة ملايين من العراقيين ؟؟ أليس من المنطق أن نفكر بالاسباب والمسببات ؟

وهل تريدوني أن اذكر هنا العديد من الأسماء المرموقة والتي شاركت بمواضيع تزيد عن السبعمائة موضوع وتركت المنتدى بسبب تهجم يوزر ( سفيه ) لا تتعدى مشاركاته العشر أو عشرين مداخلة ..

إني اضع اللوم على المشرفين وهنا على الملأ .. ولا ارى أنه من المنطقي أن نتصرف كحزب معارضة لا يفتح فمه إلا بعد أن يغادر موطنه ..

أتمنى على المشرفين والقائمين على منتدى الساخر أن يعووا معنى الإشراف والمراقبة وأن يقوموا بدورهم الذي ارتضوه لأنفسهم غير مكرهين بل قبلوا به تشريفا وليس تكليفا ..

هذه هي وجهة نظري أضعها أمام الجميع وعلى الملأ وبوضوح - ونصيحة من قلب محب للساخر - .. فإن قال لي أحد المشرفين بأن الباب ( بيفوت جمل ) .. فهي الطامة الكبرى وقمة عدم المسؤولية .. وحينها عليهم بالبحث عن مراقب شهاري ( نســـــخة معـــــدلة ) !! ) ..

وتحياتي للفهمانين فقط

عنترووووه

د.غبي
28-05-2003, 02:07 PM
" وتحياتي للفهمانين فقط "

إذن ليس لديك تحية لأمثالي :D:

مفلوتSS20
28-05-2003, 02:21 PM
عايزين عنتر k* عايزين عنتر k* عايزين جمالk* عفواً عايزين عنترk* عايزين عنترk*

تحدثت عن رأي الجماهير الله يجزاك خير:ss: فعلاً ذرفنا الدموع على طه حسين والعقاد وأنيس منصور وارنست همنجواي وأبوفراس الحمداني;) اللي زادت مشاركاتهم عن 700 مشاركة فعلاً انتم غلطانين يا مشرفين كان المفروض تخلون لكبار الكتاب العالميين امتياز الدخول على كل المواضيع وشطب مالايروق لهم وطرد من يريدونه حتى يرضوا وتمنعوا هجرة العقول للخارج:rolleyes:

عنتر الاطخم
28-05-2003, 02:21 PM
بل تحيتي لن تتعداك ولن تتعدى من هم أمثالك اخي الرائع ..

ولكن كما يقول المثل ..
الشـــرهة على اللي تارك الحبل للمفلوتين *m !!

تحية لكّ أيها الدكتور ( الغبي ) :kk
عنترووووه

محمد حبيب ال
28-05-2003, 02:54 PM
مررت للتحيه ..

وسجل اعجابي

واقول الكرام غفّاره

عندما نتحاور ..قد نختلف ...وعندما نختلف ...نتطور ....وعندما نتطور ...لا بد أن وعينا سيجعلنا متحضرين في وفاقنا وفي اختلافنا

الغريب 2005
28-05-2003, 03:24 PM
الأخ العزيز: عنتر الأطخم
تحية عطرة..(وعطر الله أنفاسك)
ولم أعد ادري هل هذه الجملة الجميلة من نافوخك الجميل أم من أحد النوافيخ الجميلة الساخرة هنا...)k
على كلا لك مني التحية والتقدير...
ولكل المشرفين العربa* وخصوصا الشهاريينg* لكي أتقي شرهم وأدرء عن نفسي الخطر a* :kk
وأردد ماقاله حبيب الجميع / محمد حبيب: (عندما نتحاور ..قد نختلف ...وعندما نختلف ...نتطور ....وعندما نتطور ...لا بد أن وعينا سيجعلنا متحضرين في وفاقنا وفي اختلافنا)):kk
وعليك بمسك أعصابك وداير منك تبسطها ع/ الآخر وماتزعل ياهوووووه ياعنترووووه:D:
تحياتي وتقدير العنتري لك أيها الجميل الأطخم)k :kk :nn

ذو يزن
28-05-2003, 03:54 PM
أنا أحتج بصفتي مشرف

ليس هنا بالطبع لأني لو كنت مشرفا لما أحتججت بل لحذفت ...

من يغضب من مشارك عدد مشاركاته عشر أو عشرينتعشر مشاركة وهو عضو كبير وله قيمته ومشاركاته تتعدى السبعمائة ببضع مترات ... فذهابه ربما يكون خيراً
على الساخر وإثراء فكريا له بدلا من التحجر والتكبر ...

على الشخص أن يكون متفهما ومحتاطا لأن يكون هناك نقاد ومفكرين وعيال شوارع
وعيال ( .....) طبعا هذه لم تحذف .. ولكن إحتياطا ..فهي كلمة كبيرة أوي .

ومن يتخيل رأيه فوق كل رأي وصوته أكبر من أي صوت حتى من صوت حمار جدتي الذي ينهق في كل مكالمة أحدثها بها ...فسوف تسقط تماثيله وتسحب صوره وتداس في كل الصور ...

تحياتي لك أيها الأطخم الكبير

مهوي نت
28-05-2003, 04:49 PM
لكل زمان دولة وشهار !!
:rolleyes:

LONESOME DOVE
28-05-2003, 08:15 PM
غياب الاقلام المرموقة... :D:

فعلاً ألاحظ غياب ارجون وعصام والسنونو المهاجر... :(:(

هل هذا ماتقصد...)k

متعب المتعبين
29-05-2003, 01:40 AM
ياعنتروه مش أنا ليلى ولا بنسمة هواك مايلة
عايزني أئول بحبك ليه ؟
بحبك بس مش آيلة
يااااااااااه يا عنتروووه

تم نقل الموضوع إلى ملتقى الأعضاء g*

maistro
29-05-2003, 01:45 AM
العزيز -- عنتروووووووووه
تحية طيبة
بالفعل الساخر فى طريقه للمسخرة !!
لقد أشعل النار أحد ( المجهوولين ) وهو مجهوول بين الإشراف وبينى حتى أن هناك مواضيع أغلقت لى ومواضيع نقلت ومواضيع لم أجدها للرد عليها حتى الآن !!
وأنا من هنا
وعبر موضوعك الراقى
اقول أن بالساخر ظهرت الشللية وانتشرت الحمية عمال على بطال !!
ولذلك أنا بالفعل فى طريقى لمغادرة الساخر دون رجعة ..
وخللى المجهول والمتعب يفرحوا بالرباطية اللى بيمارسوها عليا ، فأنا ليس من طبعى المجاملة أو التقرب ( بالكوسة والبتنجان ) أو المديح للمشرفين كى أكون عندهم مثل المجهـوول أو غيره من الأعضاء !!
بصـــراحة ما فيش فايـدة وموضوعك متعوب عليه ولا حياة لمن تخاطب !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المايسترو
فاضح الجبناء بالساخر
ولا نامت اعين الجبنـاء
الهادىء الواثق

الزير سالم
29-05-2003, 02:02 AM
عنتر والمهلهل ابو ليلى ما باقي إلاّ جرير والفرزدق حتى تكتمل المعزوفة الموسيقية

يا مرحبا بالضيوف والضيف والمضيف ودقي يا مسعده :)

عبق الحياة
29-05-2003, 02:26 AM
مرحباً بعنتر..:)

اخي مفلوت هل تعتقد ان أنيس منصور قد رجع من مهزلة الــ200 يوماًf*

طوق الياسمين
29-05-2003, 02:51 AM
خلاص ياجماعة .. أنا رجعت ومسامحتكم كلكم

:D:

هدوء
29-05-2003, 03:16 AM
ياهلا .. بأهل الجادة .. *b

دايم الشوق
29-05-2003, 01:42 PM
أرسلت بداية بواسطة مفلوتSS20
عايزين عنتر k* عايزين عنتر k* عايزين جمالk* عفواً عايزين عنترk* عايزين عنترk*

تحدثت عن رأي الجماهير الله يجزاك خير:ss: فعلاً ذرفنا الدموع على طه حسين والعقاد وأنيس منصور وارنست همنجواي وأبوفراس الحمداني;) اللي زادت مشاركاتهم عن 700 مشاركة فعلاً انتم غلطانين يا مشرفين كان المفروض تخلون لكبار الكتاب العالميين امتياز الدخول على كل المواضيع وشطب مالايروق لهم وطرد من يريدونه حتى يرضوا وتمنعوا هجرة العقول للخارج:rolleyes:


و..
السلام عليكم