PDA

View Full Version : مصادره أموال آل الصباح



For_Kuwait
16-06-2003, 09:47 PM
وثيقه تبين مصادره اموال حكام الكويت آل الصباح من قبل النظام العراقي البائد
http://iraqcenter.com/wathaeq/jiwar/archive_34/10.jpg

forkuw5
17-06-2003, 06:51 PM
هههههههه ..

مالحق يصادرهم ...(اللهم لاشماته )

وفي أكثر من هالوثايق بعد تبين نقل معدات نوادي الكويت لبغذا ومصدقم من قبل عدي و ..و .. و ...

بس الله حفظ الكويت منهم ومن شرورهم .. واحقادهم ..

maistro
17-06-2003, 08:26 PM
اهو رد عليك واحد من بلدك ..
روح بقى ( بل الوثيقة واشرب ميتها ) !!!

ولكنى لدى تصريح من أحد الباحثين يقول أن ( الكويت ) سرقت بترول العراق عشرات السنين .. هل تستطيع تكذيب هذا التصريح .. الذى اعترف به اميركم من قبل وولى عهده ..
على فكرة التصريح ثابت فى برنامج شهير وممكن تحصل عليه من مكتبة ... !!

المايسترووو

asrab4u
17-06-2003, 09:08 PM
***********************

***********


تحياتي

تم حذف الرد
أي رد لا يناقش الموضوع سيتم حذفه فوراً دون الرجوع لكاتب الموضوع

For_Kuwait
18-06-2003, 09:29 AM
اوكي حبيبي يالي تقول روح بلها او اشرب ميتها مثل ماتقول
انزين اذا عندك اعتراف ان الكويت باقت نفط العراق يبا لنا يه والله بس ابيه شي رسمي يا حبيبي انت
او الظاهر انت تبي تقط شبهه يعني يالله ابوي
او بعدين الي رد على او على قولتك من ديرتي يخي الريال ماقال شي كل كلامه منطقي او صاج الرجل ان في اكثر من هل وثايق او انا اقدر امدك فيهم الي فيهم تعدي على الكويت من قبل نظام صدام البائد او اذا تبي منهم انا حاظر على الاقل انا عندي وثائق رسميه او بخط ايدهم يا مستر مايسترو
او تحياتي او انا ناطر انك تجيب الي انت تقول عنه يالله نحن بالانتظار

Forkuw4
18-06-2003, 01:53 PM
أرسلت بداية بواسطة maistro
اهو رد عليك واحد من بلدك ..
روح بقى ( بل الوثيقة واشرب ميتها ) !!!

ولكنى لدى تصريح من أحد الباحثين يقول أن ( الكويت ) سرقت بترول العراق عشرات السنين .. هل تستطيع تكذيب هذا التصريح .. الذى اعترف به اميركم من قبل وولى عهده ..
على فكرة التصريح ثابت فى برنامج شهير وممكن تحصل عليه من مكتبة ... !!

المايسترووو

وبدأ مره اخرى يطبل طبال العرب

لو سمحت الأخ طبال ممممممممم اقصد الأخ مايسترو

نريد شي موثق ولا نريد قرعات لطبولك المشتته




اشكرك اخوي الكريم For_Kuwait


على هذي الوثيقه التي تدين النظام واعوانه

تحياتي لك

For_Kuwait
19-06-2003, 12:16 AM
العفو حبيبي ForKuw4
حبيبي انا اصلا ما سويت شي بس اني حطيت وثيقه بس لا او عندي اكثر من جذي بعد لا او من مصادر موثوقه او مدعمه اب شغلات وايد بس خله هذا مايسترو او على قولتك طبال العرب
حبيبي اهو بس خل يعطينه الي عنده او خل نشوف اذا من مصدر موثوق فيه ولا لاء
او فوق هذا احنا يخي عندنا اب بلدنا ديموقراطيه يخي نقدر نروح للشخص الي قال عنه او نوديله دليل حبيبنا مايسترو هذا اذا كان عنده دليل اصلا او نتأكد من صحه كلامه بس اول او تالي المثل يقول الصراخ على قدر الالم بس انا بغير فيه شوي او اقلوك التطبيل على قدر الالم :)
او تحياتي

maistro
19-06-2003, 01:37 AM
Forkuw4

دائما ما تكون الحقيقة مثل الصدمة ..
ودائما ما تكون الحقيقة مثل ال.....
ودائما الحقيقة تجعل من يستقبلها منكم يهذى ويتوتر ويبدأ بالتطاول ..
فأنا لست طبالا للأمريكان والحمد لله أنك وصفتنى بطبال العرب يا طبـال الأمريكان

فلتكن طبالا للصهاينة والامريكان وأذيالهم ..
جعلك الله دائما طبالا لهم حتى نرى رؤوسا قد أينعت ويحين اقتطافها ..

المايستـرو

ابو نورة
19-06-2003, 10:04 AM
الاخ مايسترو

بعد الاحترام

إدعيت إنه لديك تصريح من أحد الباحثين يقول أن ( الكويت ) سرقت بترول العراق عشرات السنين ..
وتسأل هل تستطيع تكذيب هذا التصريح .. الذى اعترف به اميركم من قبل وولى عهده ..
على فكرة التصريح ثابت فى برنامج شهير وممكن تحصل عليه من مكتبة ... !!

والله يا أخي نحن لا نعلم بهذا التصريح الذي هو لأحد الباحثين كما تدعي ثم تنسبه الى أمير دولة الكويت وولي عهده !!!

يا أخي تكرم علينا وقول لنا التصريح واسم الباحث والمرجع سواء برنامج أو غيره حتى تسمع ردنا عليه سواء بالإيجاب أو السلب ، أما إنك فقط تهوى قذف الآخرين والتشهير بهم فلا نقول لك إلا قول الله تعالى في كتابه الكريم:

"يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُوۤاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوۤاْ أَن تُصِيببُواْ قَوْمَ بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"

فلا تكن ممن ينطبق عليهم قول الله في هذه الآية وهات دليلك على ما تدعيه ، نسأل الله لنا ولكم الهداية.

وابتعد عن البهتان لما ورد عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، أَنَّ رَسُولَ اللّهِ قَالَ: «أَتَدْرُونَ مَا الْغِيبَةُ؟» قَالُوا: اللّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ: ذِكْرُكَ أَخَاكَ بِمَا يَكْرَهُ» قِيلَ: أَفَرَأَيْتَ إِنْ كَانَ فِي أَخِي مَا أَقُولُ؟ قَالَ: إِن كَانَ فِيهِ مَا تَقُولُ، فَقَدِ اغْتَبْتَهُ. وَإِنْ لَمْ يَكُنْ فِيهِ، فَقَدْ بَهَتَّهُ».

والبهتان هو الباطل وهو الكذب العظيم يبهت فيه من يقال في حقه،
كما ورد في حديث الرسول في موطأ مالك أَنَّ رَجُلاً سَأَلَ رَسُولَ الله : مَا الغيبَةُ؟ فَقَالَ رَسُولُ الله : «أنْ تَذْكُرَ مِنَ المَرْءِ مَا يَكْرَهُ أَنْ يَسْمَعَ» قَالَ: يَا رَسُولَ الله وإنْ كَانَ حَقًّا؟ قَالَ رَسُولُ الله : «إذا قُلْتَ بَاطِلاً فَذٰلِكَ البُهْتَانُ».

نصيحة من أخ لك فإن كان لديك الدليل كما تدعي فأظهره للجميع والا لست مجبورا على الرد على كل موضوع ، وأرجوا ان لا تصبح عادة لديك للتطرق في كل موضوع يظهر فيه اسم الكويت.

والله من وراء القصد

Forkuw4
19-06-2003, 12:30 PM
أرسلت بداية بواسطة maistro
Forkuw4

دائما ما تكون الحقيقة مثل الصدمة ..
ودائما ما تكون الحقيقة مثل ال.....
ودائما الحقيقة تجعل من يستقبلها منكم يهذى ويتوتر ويبدأ بالتطاول ..
فأنا لست طبالا للأمريكان والحمد لله أنك وصفتنى بطبال العرب يا طبـال الأمريكان

فلتكن طبالا للصهاينة والامريكان وأذيالهم ..
جعلك الله دائما طبالا لهم حتى نرى رؤوسا قد أينعت ويحين اقتطافها ..

المايستـرو





انا واعوذبالله من كلمة انا لم اشارك بأي موضوع يخص الأمريكان ولم يتخلل ردودي اي دفاع عنهم

ولم تأتي الى الآن بتصريح يخص ما ذكرته ونريد منك اضهار الحقائق كما تدعي


تحياتي لك

وبإنتظار الحقيقه منك

For_Kuwait
19-06-2003, 06:41 PM
الله يعطيكم العافيه او مشكورين اخواني على مروركم على الموضوع
لكن اخواني انا ما لاعتقد ان الاخ مايسترو عنده اي شيء او تأخرهع على الاجابه هذا واحد من اثنين اما ان هو قاعد يدور على شي يمكن يلقاله شي يسند موقفه
او انه هروب تكتيكي
:)
او بالنسبه لكلام الاخ بو نوره ان الاخ مايسترو كل ما يشوف موضوع فيه اسم الكويت يحشر نفسه فيه هذا الامر عادي بالنسبه لنا لان تعودنا انما يسترو و شاكلته
اصحاب المهاترات او الكلام الي بدون دليل او الي كله قيم او مبادئ او مواعظ او ما ادري من وين ايجيبون كلام على كل الي معاه شي يجيبه لنا ولا يسكت او لا يتكلم على الكويت ابرك له
او تحياتي

صالح المحبوب
19-06-2003, 10:30 PM
مشكوريييييين

maistro
19-06-2003, 11:31 PM
التصريح قاله الأستاذ .. سيد نصـار على قناة الجزيرة ببرنامج الإتجاه المعاكس وكان الذى يناظره كويتى لا أتذكر اسمه ولكنك يمكن أن تعود إلى الشرائط التى تباع بالمكتبات ...
طبعا تعرفون سيد نصار وأكيد شاهدتم الحلقة !!
كما أن الكويتى الذى كان يناظره لم يرد ولم يكذب هذا التصريح !!
ولم يكذب أحدا من صحافييكم هذا القول ... ترى لكاذا !!

ارجع للحلقة التى انتهت قبل موعدها واسمع ما جاء بها ..

المايسترووووو

ابو نورة
20-06-2003, 01:45 AM
أنا لم اشاهد الحلقة ولكن اوعد بالبحث عن الشريط ثم التعليق

For_Kuwait
20-06-2003, 05:16 PM
سيد ماريو قصدي سيد مايسترو
انت تقول تلاقونها او ما ادري ايش اب مكتبت مايسترو انا قلت الحين بيعطينه لنك للشغله الي لاقيها او ان بيحطها بالمنتدى هني يايبلي سالفه او قصه مثل الي يحاول يقط شبهات او يبي الناس تفسرها انت المفروض لمن توعد تفي بوعدك صحيح انك وفيت بس وين وفيت تقول روحوا دورا عن المقابله الفلانيه في المحطه الفلانيه كان في لقاء بين شخصين واحد اعرفه او الثاني كويتي بس ما اعرف اسمه منو
والله حاله انزين ممكن طلب
ممكن تقول لي تاريخ المقابله
او شغله ثانيه منو هذا سيد نصار عالم دين سياسي متحدث ناطق رسمي اب برلمان شي صحفي ممكن اعرف بس منو يكون هل شخص البارز اعلاميا او انت طبعا تقول انت (طبعا تعرفون سيد نصار) والله انا واحد من الناس ما اعرفه
ممكن تعرفني فيه منو اهو
وشكرا

maistro
21-06-2003, 03:43 AM
ممكن اعرف بس منو يكون هل شخص البارز اعلاميا او انت طبعا تقول انت (طبعا تعرفون سيد نصار) والله انا واحد من الناس ما اعرفه

وماذا تعرف إذن طالما أنك لا تعرف سيد نصـار ( الباحث فى الشئون العربية والشرق الأوسط )
لعلكم لا تعرفون الكثير ..
إرجع إلى الحلقة وانت تعرفه جيدا ..

النقاش أصبح عقيما ومعكم أصبح عقيما أكثر ... أشوف موضوع تانى أحسن ..
ولما تحصل على الحلقة إبقى راسلنى على بريدى ..

المايستـرو

maistro
21-06-2003, 03:47 AM
أرسلت بداية بواسطة ابو نورة
أنا لم اشاهد الحلقة ولكن اوعد بالبحث عن الشريط ثم التعليق

أخى الكريم عندما تحصل على الشريط أرجوا أن تعرفهم عن سيد نصار الذى لا يعرفوه أو بمعنى أدق الذى ينكروه ..

http://members.lycos.co.uk/alnasery/209.gif
المايستـــــرو الناصــــرى
مؤسس الحزب الناصـرى بالساخـر

For_Kuwait
21-06-2003, 01:40 PM
والله اخوي مايسترو الواقع انك من اصحاب الي يصدقون الدعايات لان كثروا من هم يقولون خبرة او مستشارين استراتيجيين او خبراء بالشرق الاوسط و ما اعرف ايش او بعدين انا ما انكر هذا المدعو سيد نصار لاني انا حقيقتا ما اعرفه ولا اعرف شخصيته او انا مو من متابعين قناة كل همها تفرقه الشعوب العربيه و الطعن بالعرب و زياده التفرقه يعني هذه القناة انا ما اتابعها لان ما فيها اي هدف صحيح او اي هدف مثالي بس همها الفرقه او بس المهم حبيبي مايسترو تقدر تعطيني تاريخ اللقاء بالظبط مو تقول ارجع لها او ما اعرف شنو يخي عطنا شي واقعي او اذا كانت عندك يخي عطنا اللقاء كموفي او وصله له على شان نرجع لها و اذا انت ما تعرف منو اهو الشخص الي انت تقول عنه كويتي كان معاه باللقاء قصدي على كلامك المناظره عموما انا اتمنى انك تعطينه دليل موجود مو روحوا ابحث كأنك تلقي التهم جزافا او انك تلقي شبهه او انتوا دوروا وراها او تحياتي و احتراماتي للاشاوس الي يحبون تجمع العرب لا للذين يحبون الفرقه و الشتات

مسافربالدنيا
21-06-2003, 02:28 PM
[QUOTE]أرسلت بداية بواسطة maistro
[B]

أخى الكريم عندما تحصل على الشريط أرجوا أن تعرفهم عن سيد نصار الذى لا يعرفوه أو بمعنى أدق الذى ينكروه ..
هذا هو سيد نصار(الكاتب والباحث في العلاقات العربية منذ أكثر من أربعين عاماً)
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/2/6/1_80260_1_3.jpg

هذا هو نبيل الفضل(كاتب صحفي كويتي)
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/2/6/1_80261_1_3.jpg
وهذا هو فيصل القاسم
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/2/6/1_80262_1_3.jpg
وهذا هو الحوار الذي قال عنه
For_Kuwait دعاية
والتي وعد
ابو نورة بالبحث عنها
والحقيقة التي ينتظرها
Forkuw4
وإلى
asrab4u
لعله يخفف من مصابها في حذف كلامها
إليكم ياسادة ياكرام أولي البأس والاحترام القول الذي عليه لن ألام ليطلع عليه الانام
أولي النهى والأحلام فهو اليكم منقول بالتمام
العراق والكويت -- تاريخ الحلقة 05/02/2002 (http://www.aljazeera.net/programs/op_direction/articles/2002/2/2-6-1.htm)

http://akaleel.jeeran.com/صور/مسافر%20y.jpg :yh:

maistro
21-06-2003, 03:02 PM
أرسلت بداية بواسطة مسافربالدنيا
[QUOTE]أرسلت بداية بواسطة maistro
[B]

أخى الكريم عندما تحصل على الشريط أرجوا أن تعرفهم عن سيد نصار الذى لا يعرفوه أو بمعنى أدق الذى ينكروه ..
هذا هو سيد نصار(الكاتب والباحث في العلاقات العربية منذ أكثر من أربعين عاماً)
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/2/6/1_80260_1_3.jpg

هذا هو نبيل الفضل(كاتب صحفي كويتي)
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/2/6/1_80261_1_3.jpg
وهذا هو فيصل القاسم
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/2/6/1_80262_1_3.jpg
وهذا هو الحوار الذي قال عنه
For_Kuwait دعاية
والتي وعد
ابو نورة بالبحث عنها
والحقيقة التي ينتظرها
Forkuw4
وإلى
asrab4u
لعله يخفف من مصابها في حذف كلامها
إليكم ياسادة ياكرام أولي البأس والاحترام القول الذي عليه لن ألام ليطلع عليه الانام
أولي النهى والأحلام فهو اليكم منقول بالتمام
العراق والكويت -- تاريخ الحلقة 05/02/2002 (http://www.aljazeera.net/programs/op_direction/articles/2002/2/2-6-1.htm)

http://akaleel.jeeran.com/صور/مسافر%20y.jpg :yh:
الرائع العزيز -- مسافر بالدنيا
تحية طيبة
دخلت بعدما وصلتنى رسالتك الرقيقة
فعلا هذا هو الذين ينكروه ( سيد نصار ) فأين خفافيش الظلام الذين أرادوا أن يستهينوا ويقللوا من هذه التصريحات التى تأتى من سيد نصار وهى كما قال بإعتراف أميرهم وولى عهدهم .

شكرا لك أخى وسترى الآن من يرد بركاكة ويكتب بإستنكار ويقول كلاما غير مسؤولا .. ولكن ها هى الحقيقة أتيت بها أنت فأين من يريد التحاور الذى ينشدونه .

تحياتى لك أخى مسافر
المايستـرو الناصـرى
http://members.lycos.co.uk/alnasery/209.gif
مؤسس الحزب الناصرى بالساخـر

maistro
21-06-2003, 06:53 PM
:مقتطفات من الحوار ومن التصريح الذى تريدونه :
1- سرق بتروله وباعه بـ2 مليار و400 مليون..
2 - دي نمرة واحد، نمرة 2، نمرة 2 بعد إذنك باع البترول من ورا.. من ورا خلف العراق والعراق يقاتل الإيرانيين دفاعاً عن الكويت.
3- دفاعاً عن الكويت.. دفاعاً عن الكويت ودفاعاً.. ودفاعاً عن أمراء الخليج فيسرق البترول.
4- هربان من سرقة؟ هربان من سرقة زي ما سرقتم بترول العراق؟ طيب سرقتم بترول العراق واعترفتم، أميركم اعترف بذلك..
وهذا هو التصريح الذى تبحثون عنه بعيدا عن التحاور فى الحلقة :
 أمَّال.. أمَّال لا.. لا.. لا أمير الكويت نفسه، الشيخ سعد العبد الله اعترف للملك حسين، واعترف للرئيس حسني مبارك بسرقة البترول واختلفوا..

المايستـرو


http://members.lycos.co.uk/alnasery/209.gif
مؤسس حزب الناصـرى بالسـاخر

مسافربالدنيا
22-06-2003, 08:19 AM
سيد نصار: لكن أنتم استدعيتوا القوات الأميركية.

نبيل الفضل: إحنا جبنا قوات أميركية، وهنخليهم وهنضرب صدام بتاعك ده على نفوخه، طول ما إنه ما يمشيش على قرارات الأمم المتحدة، وإن عاجبك عاجبك..

سيد نصار: غرور، غرور..

نبيل الفضل: غرور؟!.. إحنا كده.. إن كان عاجبك.

د. فيصل القاسم: طيب يا جماعة، للأسف الشديد نظراً، يا جماعة.. يا جماعة.. يا جماعة نظراً.. نظراً لـ.. نظراً، يعني نظراً لهذا النقاش بصراحة غير موضوعي، أنا آسف.. آسف.. آسف لوقف البرنامج، آسف لوقف البرنامج، لم يبق لنا إلا أن نشكر ضيفينا، تحية طيبة، وإلى اللقاء.

For_Kuwait
22-06-2003, 09:09 AM
الحمد لله يا اخي دائما ما يكون حبل الزور و التلفيق قصيرا سبحان الله
لمعلومك الخاص
-----------------------------------------------------
 أمَّال.. أمَّال لا.. لا.. لا أمير الكويت نفسه، الشيخ سعد العبد الله اعترف للملك حسين، واعترف للرئيس حسني مبارك بسرقة البترول واختلفوا
حلو وايد حلو اميرنا يعني حاكمنا لكن لمعلومك حبيبي احنا مو حاكمنا او اميرنا الشيخ سعد العبد الله او هذا لو ان كان بالفعل خبير مثل ما تدعي المفروض يعرف الفرق بين ولي العهد و بين اميرنا حبيبي اميرنا بالكويت اهو طويل العمر بو مبارك الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح الله يطول بعمره ان شاء الله
او بعدين لو ان الشيخ سعد كما يدعي الحبيب او كما تدعون انتوا اعترف للملك حسين او للرئيس حسني مبارك يخي ليش ماتكلم او قال او صرح اب هل شي ولا حسني مبارك و الملك حسين ما عندهم جراءه انهم يقولون للشيخ سعد او للعالم ان الكويت سرقت لكن عندهم جراءه انهم يقولون ان صدام مجرم او انه اعماله كلها اجراميه وخاطئه
---------------------------------------------------
د. فيصل القاسم: طيب يا جماعة، للأسف الشديد نظراً، يا جماعة.. يا جماعة.. يا جماعة نظراً.. نظراً لـ.. نظراً، يعني نظراً لهذا النقاش بصراحة غير موضوعي، أنا آسف.. آسف.. آسف لوقف البرنامج، آسف لوقف البرنامج، لم يبق لنا إلا أن نشكر ضيفينا، تحية طيبة، وإلى اللقاء
شوف فيصل القاسم يقول عن النقاش غير موضوعي او انتوا تتمسكون فيه اذا فيصل القاسم الي يحب او غرامه النجره او العراك الكلامي داخل البرنامج الي يديره ما عجبه النقاش او حس ان النقاش غير مجدي او انه غير موضوعي فأنهى الحلقه او انهى اللقاء يعني لو كان هذا الخبير فاهم او محنك كان استطاع ان يجاري نبيل الفضل بطريقه انه يقنعه فيها لكن ابواق صدام منتشره بالعالم العربي قبل سقوطه او الان تلاقيها داخل الانترنت و المنتديات و يعملون من خلف الستار

Forkuw4
22-06-2003, 11:33 AM
ممممممممم ورجعت الأن انا يا مايسي

((ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ))

نمره واحد شيخ الكويت كما ذكر اخي الكريم فور كويت هو الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وجعله ذخرا للأمه العربيه

نمره 2 الحرب العراقيه الإيرانيه لم تكن دفاعا عن الكويت ارجع الى التاريخ وستعلم ان صادم حسين كان يريد المناطق الإيرانيه المطلع على شط العرب وتعرف بخوزستان منها المحمره وعابادان ومناطق عرب ايران وهذه المناطق تطل على شط العرب مقابل العراق ولا يفصلها عن العراق إلا هذا الشط فكان يريدها صدام كي يستحل الشط ويمنع مرور اي بواخر فيها علما بأن المقصد من هذا كله هو نفط ايران المتمركز في منطقة عابادان

نمره 3 لماذا سكت حسني مبارك والملك حسين عن هذه السرقه اكانت صفقه عربيه ام ماذا ؟؟؟؟؟

والنمور على اشكالها تقع واليس النسووووووور

تحياتي لكم

عمار يا كويت

For_Kuwait
24-06-2003, 07:34 PM
شكرا يا Forkuw4
على سرعه اجابتك وانفعالك وحماسك بالموضوع
و الظاهر ان الاخوان حجتهم اصبحت واهيه
المهم انا ودي اقول ان الي عملناه يعتبر انجاز لكن انا اعتقد ان الاخوان راح يرجعون يدورون لهم اي حجه او اي تلفيقه اخرى للرد علينا لكن الله معنا و اسال من الله التوفيق