PDA

View Full Version : شبه..(غناااء)../.لا..أكثر..!!



خالد الحربي
28-07-2003, 04:18 PM
(سيّد..مكاااوي)..

وبالأبيض..والأسود..
يغنّي..{الأرض..بتتكلَّم..عربي}
فتتكلَّم..الأرض..عربي..!!
فهل..ياترى..كانت..الأرض..تسمع..الكلااام..؟!!
أم..إستطااع..سيِّد..مكاااوي..إقناااعها../.بصدقه..

(يوري..مرقدي)..
بجميع..ما..تمَّ..إكتشااافه..من..ألوااان..
يُقااال..أنَّهُ..يغنّي..{عربيٌ..أنااااا}..!!!
فتصمت..الأرض..!!
وتولول..
وتلطم..
وترطن..عبري..!!

تسقط..بغداااد../.ويغنّي..{جواااد..العلي}..

باللغة..التركيَّة../.(أحمد..الله..أنَّه..لم..يغنّي..عربي)..!!
بالمناااسبة..(جوااد)..هذا..إسمه..!!
مع..الإعتذااار..لكل..جواادٍ..آآآخر..!!
مروان..البرغوثي....)..يُعذَّب..كأسير..حرب..
{أليسا} تُعذَّب..في..(سربر)..حبّ..!!

(جوليا..بطرس)..
بكل..رجولتها..تصرخ:.(وين..الملاييين)..!؟
ولسااان..الملاااايين..(أخْرَس)..!!:(


(عبدالله..بالخير)..
وبصوته..الشجي../.وطلعته..البهيَّة../.يمااارس..الغناااء..
شاادياً..{يااانا..الهوى..من..زنجباااار}..!!
فتُجيبهُ..(أصااالة)../. {يااامجنون}..!!!


الأغنية..التي..ضربت..(الذوق)..في..مقتل..
وحقَّقت..إنتشاااراً..لم..تُحقِّقه..أي..أغنية..من.. أغااني..(جاااارة..القمر)..
أو..(كوكب..الشرق)..هي..أغنية..{بااابا..فين}..؟!!
أغنية..دخلت..كل..منزل../.وتسلّلت..مع..كل..(أذن)..
وردَّدها..كل..طفل../.وتطفَّلَت..على..كل..ذااائقة..!!
وبااابا..لا..زااال.."فين"..؟؟

(سيـ"قمر"..أسمر)..
يُصدِّر..بضااااعته../.ونحنُ..نضمن..لهُ..الرواااج..!!
هذا..الرجل..الكبير..عمراً..واللذي..أبصم..بالعشرة.. على..أنَّهُ..(أطرش)..
وإنَّما..مقياااسهُ..يعتمد..على..(بعد..نظره)..لا..أ كثر..!!


مااديَّاً../.قيمة..الكااااسيت..واااحدة..
سوااءاً..كانَ..لـ(رااامي..عيَّاااش)..
أو..لـ(فيروز)..!!!!


فاااصلة:
{أغاااني}..غنيَّة..بعرض..الأجساااد..
فقيرة../.لكل..ماااعدا..ذلك..!!
فما..ساااااد..إلا..الكساااااااد..!!


لن..أضع..اللوم..على..هؤلاء..العصبه..
ومن..هم..بهم..أشبه..
ولا..على..المنتجين..
ولا..على..كل..طاااقم..هذه..المهاازل..الغنااائية..
اللوم..كل..اللوم..على..{الجمهووور}..اللذي..لو..لم. .يساااندهم..
لرجعوا..من..أول..الطريق../.فريَّحواااا...وأرتاااحوا..!!


h*








شكراً..
لقلوبكم..
:)

نسرين
28-07-2003, 05:34 PM
الكاتب والمخرج : خالد الحربي
كنت أحد الحضور
وقد استمتعت فعلا بوجودي هنا
لن أضيف الكثير ..
كتبت .. وكفيت .. ووفيت
"قلت اللي بالخاطر " :)
اخي الكريم
بارك الله في شخصك وقلمك وفكرك

تحياتي

حنكشه
28-07-2003, 06:19 PM
الفنان رسول الحب ((( والله من زين الرسل ))

شكر خالد

salem salim
28-07-2003, 06:26 PM
خالد الحربي


اللوم..كل..اللوم..على..{الجمهووور}..اللذي..لو..لم. .يساااندهم..
لرجعوا..من..أول..الطريق../.فريَّحواااا...وأرتاااحوا..!!


----------------------

الجمهور العربي يصفق لاي كان واقفا,ولو كان حمارا,,,,, مثلما يقول المثل التونسي

تحياتي واحتراماتي وتقديري

LONESOME DOVE
28-07-2003, 07:55 PM
ايش هذا الكلام ياعم خالد ...:confused:

الله...:D::D: ليـــــــــــــــه كدا ...

الفن سلاح ... من لاسلاح له ... :D::D:

والعرب سلاحهم الــــــــفن ... :we:

والبركة في استديو الفن والسوبر ستار..ز سيزداد عدد المرابطون والمجاهدون ...:xx:

مرحباً بعودتك ... :kk

تامر
28-07-2003, 09:09 PM
تحياتي واحتراماتي وتقديري

محبة فلسطين
28-07-2003, 09:30 PM
الجمهور الذي ينهض ويثور ويظاهر هو ذاته الذي يصفق للأغاني........

وبعدين اخي الكريم خالد الحربي...........انت ما تعرف انه الفنان يقدم رسالة سامية !! قدّر عالأقل رسالتهم.............

خالد الحربي.......لك كالتحية................

واشكـــر قلمك الفنـــان..

تحيااااااااتي
أخــــــتك
محبة فلسطين

شبيهة الريح
28-07-2003, 09:44 PM
ما الجمهور عايز كده:D:

والاعظم انه يجيك البعض وبكل جرأة ووقاحة ويقول:
الفن رسالة:p
هي رسالة بالفعل بس من نوع اخر:p

خالد....
عقبال ما نشوف لك شريط يكسر الدنيا...
بس على شرط*d
يكون بروعة كتاباتك:kk

البرشومي
28-07-2003, 11:01 PM
http://www.myimager.com/uploads/date_2121384711_477906.gif

حبـيـبـي ساكن في السيدة وانا ساكن في الحسين

وعلشان انول كل الرضا يوماتي اروح له مرتين ..


يا رايحـين الغورية هاتوا لحبـيـبي هدية ..


ليه .. ليه..ليه ..ليه ..ليه .. ليه ..ليه ..


يمه القمر علباب ..


ويش رايكم في ألبومي الجديد ..؟!


http://www.myimager.com/uploads/toilet_2121384720_829731.gif

أحبــ(S)ــها
29-07-2003, 08:04 AM
أضف عندك يا من تسكن في " بؤرة الفقر " !
في أحد برامج المسابقات القيمة .. تلك المسابقات التي لا يستغني عنها المواطن العربي عند قضاء الحاجة ..
وجهت المذيعة لأحد المتسابقين سؤالً .. مصيري .. جائزته إن أجاب عليه .. علبة مناديل غير معطرة ..
كان السؤال ..
( كم مرة ورد إسم الله في أغنية الفنانة ذكرى ؟ ) .. " نسيت إسم الأغنية " ..
طبعاً بعد أن إحمر وجه المتسابق .. تفكيراً .. وبعد المشاورات .. أجاب بـ 20 طب 25 طب 30 طب 39 .. بصراحة " ما أدري " .. وبعدين ترى السؤال صعب ..
فضحكت المذيعة المتألقة .. ضحكة إغراء خفيفة .. وقالت ..
( معليش يا عزيزي .. راحت عليك الجائزة .. والجواب الصحيح أعزائي المستمعين هو 68 مرة ورد إسم الله في أغنية الفنانة المتجددة ذكرى .. نشوف التيس إلي بعده )

إنتهى .

وتبقى حياة الفن مليئة بالعفن ..


--

نص مقتبس ..
( مروان..البرغوثي....)..يُعذَّب..كأسير..حرب..
{أليسا} تُعذَّب..في..(سرير)..حبّ..!! )
والسؤال يا عزيزي ..
أي العذابين أشد ؟
هل هو عذاب الحرب أم عذاب الحب ؟
رأيي الشخصي أن من الحب ما قتل ..

--

على فكرة ..
هل سمعت يوما للفنان المكاوي الشعبي .. طاهر كتلوج ؟
صدقني لو أنك سمعته فستغير رأيك في الفن .. فوراً ..
خصوصاً رائعته التي أنشد يقول فيها ..
( حبيبي دقني بالدبوس .. وأنا أطرد عنوا الناموس ..
طول الليل يضُم ويبوس .. ياناس ولاحدش منعوا )
أو تلك السمفونية الخالدة التي صدح بها يومً وقال ..
( يوم التلوت ليلة الجمعة ..أنا كنت راجع على جدة ) .. " نسيت الباقي " ..
وفي إحدى مقاطعة أنشد ..
( من يوم ما جات الكباري .. طيرت الحمام من السطوح )


وشكراً لقلمك الذي حرك فيني شعوري الفني .. أشعر أني سأتقياء ..

دلوعة _17
29-07-2003, 08:19 AM
حلوووووووووووووووووووو
يعلك دوم سالم

جمال حمدان
29-07-2003, 08:32 AM
موضوع أكثر من رائع أخي خالد

فلديك ( قلم محارب ) موسيقي يعزف على الوجع ..
لا اريد ان أطيلُ في مداخلتي كي لا (ينعفس ) موضوعك ولكني ساذكر لكم اول مرة رايتُ فيها على التلفاز المكرب ( نبيل شعيل) ..
عندما رايته وقد ملا شاشة التليفزيون مع العلم بأن تليفزيوني ماشاء الله تبارك الله ( 70 بوسة ) طول بعرض .. فقلت ... إذا غني هذا الرجل فسوف تهتز العمارة .. فما أن بدأ ووجدت صوته ( ناعم ) خاب أملي ورجعت لي حالة الشيزو... فرين ...ياااااااا :D:

تحياتي لكَ :kk
اخوكم / جمال حمدان

حسناء
29-07-2003, 09:17 AM
سيدي

هناك ..أصوات تعوي ..وألسن تلهث ..
وتماثيل مرممة بألوان الطيف تتحسسها كأرواح إن لم تكن (ألواح) باردة .. خلف الشاشة الفضية (للكائنات العضوية)..
تتغنى بـ كلمات خرقاء ..بأخطاء إملاء .. يجهد الطفل الصغير أن يمحوها ..ومازلنا نردد ونحن على الرصيف... طب بابا فين... f*..!!!

فهل هذا الرصيف لوحده يعرج ؟؟

خالد الحربي

حروفك موازين الكلمات تسقط من جرف لتوازن ممشى .. ولو كنا على كسر زجاج..

لاعدمت ابداع فاق الأفق ..فاق الأفق..

RandomAcceSS
29-07-2003, 08:46 PM
عندما عرف الامام الجرجاني " الاسراف " في كتابه التعريفات قال :
الإسراف هو : إنفاق الشئ الكثير على الشئ الخسيس ....
و أرى أنك أنفقت أكثر مما يجب على ما لا يجب .... الا مكاءاً و تصديه !!

تحية تشبه رسلك و سلام

كيمياء الغي
30-07-2003, 07:42 AM
؛؛؛؛ أخـي الكبيـر جداً جـداً // خــالد الحربي

::::: الأغــــانــي مــاء ... // ... // ... الــروح عُـشـب


::::: الأغـــانــي سمـاء ... // ... // ... الجـسـد سُـحـب
/
/
/

::::: أبـجـديـةٌ تـضـبح ....... وشِـفـاهٌ صــواهـل .

::::: أغـرودةٌ ولــودة ... ، وأغــاريــد تَـقْـتُـل ... !
/
/
/
/

::: وبـيـن الغِـنَــاء و الغِــنى يـتـكـيء فـقـيرٌ عـلى وتـرٍ

::: نـطـق بأفــواه كـل الفقــراء .... ليـبـادله الـصوت والمـوت

::: الهـــــــاديء
/
/
/

::: وتـبقى أغـنيـتك للبـلابـل مَـحَـافل ... : هي الأقـرب للروح

::: لك ما بـقـي من الاخضـرار والتغــريد

---------- طِـبــت

موسى الأمير
30-07-2003, 09:14 PM
خالد الحربي ..

لم أجد شيئاً في مخبأتي إلا هذا البيت لأهديك إياه ..

من أين تأتي بالفصاحة كلها ...

وأنا يتيه على فمي التعبيرُ


دعائي لك ..

روحان ،،

مهوي نت
31-07-2003, 02:25 AM
لم يبقى الا من تدثروا بالموسيئى في زمن الطقاقات !!

وعلى فكرة ......
يقولون جواد العلي تحجبت :D: :D:

بنت يقظان
31-07-2003, 09:15 AM
اخي الفاضل..خالد الحربي...

لك مني تحية...

سحر القلم
31-07-2003, 10:03 AM
(جوليا..بطرس)..
بكل..رجولتها..تصرخ:.(وين..الملاييين)..!؟
ولسااان..الملاااايين..(أخْرَس)..!!

وما زال..!


لكَ الشكر :)

خالد الحربي
31-07-2003, 11:18 PM
/
/


\
الأخت

الفااضلة

نسرين..





شكراً../.لمروركِ..وعبوركِ..من..هنا..
وإستمتااعكِ..بما..أكتب..لهُ..عظيم..الأثر..في..نفسي ..
أتمنَّى..أن..أكون..عند..حسن..ظنِّكِ../.داائماً..

خالد الحربي
31-07-2003, 11:27 PM
/
/

\

أخي

العزيز

حنكشه..



لكَ..الشكر..والإمتنااان..
على..إمضاااءك../.وإضااائتك..المكان..
شرَّفتني..بمرورك..وأبهجتني..بحضورك..
لكن..مسألة..(الرسل..والرسااالة)../.حاشا..لله..!!
كذبةٌ..من..شيااطينهم../.لأشيا....طينهم..!!
alhilal

فــداء الوطن
01-08-2003, 08:04 AM
كم هي رائعة تلك السمفونية التي عزفت عليها0000
دمــت مخرجــاً لامعاً00:kk :kk
تحيااااتي أختــك
فداء الوطن

اريــــام
01-08-2003, 03:13 PM
غريبة!
مع كل هذا الكلام استغرب بان سبب اموال وغنى هؤلاء هو من اموال
الجمهور المتذوق للطرب!
فشعبان اصبح مطرب الانتفاضة!!
فيفتى عبدو اصبحت سيدة مصر الاولى! ست واصلة من اين ؟! أليس رصيد هؤلاء ومكانتهم بالمجتمع بفضل الدعم اللامحدود ؟!
فليحيا الجمهور المتذوق!
فليحيا الغباء!
فتحيا التضحية! ليصبح الجمهور فقير وجائع ,,, ويعيش هؤلاء بترف!
خالد الحربى
اسم دائما يوحى بالهجموم على امر ما!
دمت كاتب مبدع

خالد الحربي
02-08-2003, 06:25 AM
/
/

\

الأخ
الفاضل:
salem salim




تقول:

الجمهور العربي يصفق لاي كان واقفا,ولو كان حمارا,,,,,

وأقول:لا..تخف..!!
ليسَ..الجمهور..العربي..وحده../.من..يفعل..ذلك..!! alhilal
لكَ..ولإمضاااءك..وإضااائتك..هنا../.أجزل..الشكر..

خالد الحربي
02-08-2003, 08:55 PM
/
/

أخي

الفاضل:

LONESOME DOVE









:)
أهلاً..وسهلاً..
بإطلااالتك..الجميلة..

تقول:

والبركة في استديو الفن والسوبر ستار..ز
سيزداد عدد المرابطون والمجاهدون ...

بل..أدعو..الله..أن..ينقرضوا..وينقرض..جهادهم..معهم. .!!

جهااادهم.../...............جهااااد..هَمْ..وغمّ..
فَنَّهم../.........................عَـ..فنهم..!! alhilal







شكراً..
لكَ..على..مداخلتك..الساخرة../.والفاخرة..

عاشقة اسامه
05-08-2003, 08:03 AM
ومع حرمة الاغاني

نجدهم يزيدون الطين بله .. ويتجرأون على آيات القرآن الكريم !!

وكأنها انتهت كل كلماتهم العفنة الماجنة .. ولم يبقَ الا كتاب الله تعالى

والأعجب

عدم وجود رداع لهؤلاء .. الا استنكارات من البعض
و ( انكارات ) من الفنانين لما قاموا به !!

نانسي
05-08-2003, 07:58 PM
مشكور ياخوي
اختك
نانسي

خالد الحربي
07-08-2003, 06:51 AM
/
/

أخي
الفااضل..
تاااامر..




إمضاااؤك../.أضاااء..المكااان..
لكَ..شكري..وتقديري..

خالد الحربي
09-08-2003, 01:23 AM
/
/

الأخت
الفاضلة
محبّة..فلسطين..





تقولين:

وبعدين اخي الكريم خالد الحربي....
انت ما تعرف انه الفنان يقدم رسالة سامية !! قدّر عالأقل رسالتهم.....

alhilal
وأقول:
رسااالة..لسااامية..!!
ممكن..!!;)
رسااالتهم../.رسااالة..هَمّ..!!
أو..لربَّما../.فساااالتهم..أصح..!!:)



محبة..فلسطين..
شكراً../.لكِ..
ولمروركِ../.وعبوركِ../.وعطوركِ..
الأشبه..بالمطر..

خالد الحربي
09-08-2003, 01:28 AM
/
/


\

الأخت

الفاضلة

شبيهة..الريح..





تقولين:
شريط..!!
وبشرط..!!:confused:









أخشى..أنَّ..لكِ..علااااقة..بـ(الشرطة)..؟!!alhilal







لكِ../.ولمروركِ..الكريم..
أجزل../.الشكر..
:)

خالد الحربي
10-08-2003, 02:22 AM
/
/

أخي

الفااضل

البرشووومي..






أهلاً../.بك..
وأهلاً../.بأهل..جدّة..
إمضاااؤك../.إضااااءة..

خالد الحربي
11-08-2003, 01:42 AM
/
/

\

الأخ

العزيز..

أحبــ(S)ــها..







تقول:

وتبقى حياة الفن مليئة بالعفن ..!!

وأسأل:
ومن..قاالَ..بأنَّها..حيااةٌ..أصلاً..؟!!!




وتسأل:

هل سمعت يوما للفنان المكاوي الشعبي .. طاهر كتلوج ؟


وأُجيب.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:



وتقول:

وشكراً لقلمك الذي حرك فيني شعوري الفني .. أشعر أني سأتقياء ..




وأقول:
بالفعل..
يجب..أن..نتقيأ..ذنوبنا..قبل..فواات..الأواان..!!




شكراً../.لتفااعلك..(المُضحك..المُبكي)..!!






ملاحظة..!!
مابين..الأقواس..ليست..أغنيَة..!!
لكَ..التقدير../.بحجم..وعْيِك..ياصديقي..العربي..

LONESOME DOVE
12-08-2003, 04:15 PM
نسخة الى الروائع ... استاذي الفاضل ...:):)