PDA

View Full Version : تحيةخاصة الى الأخ العزيز:أبو طيف..[أدعو أحباء أبو طيف للدخول"



التونسي
20-08-2003, 06:12 PM
وأنا ألملم أوراقي..وأسرج خيولي..وأفك أوتاد خيمتي ..استعدادا..للرحيل..
أجد نفسي مدينا..لبعض الإخوة في هذا المنتدى..الذين وجدت فيهم خير سند..لي..
في رحلتي مع الساخر..
وأنا لا أستطيع أن أرحل قبل أن أوجه أرق عبارات الإمتنان والحب والتقدير
لأخينا الأكبر "أبو طيف "..هذا الرجل مثال ..لللأدب..والذوق..فمع أنه لم يحصل
أبدا أن تراسلنا أو تعرفنا على بعضنا أو تبادلنا أي شكل من أشكال الحوار..
وجدته لا يكاد يترك مقالة لي أو لبقية الأعضاء دون تعليق واهتمام واحتفاء..

والذي يزيد في فضل هذا الرجل القدير..علي ..أنه لم يحصل أبدا أن علقت على
مقالة من مقالاته..ولكنه لم يكن يحفل بذلك..بل أجده يعلق على كل ما أكتبه..
لدرجة أنه اذا مرت مقالة من مقالاتي..دون أن يعلق عليها..أُُصاب بالفزع..
وأفتتش..عن تعليقاته على مقالات بقية الأعضاء..لأطمئن وتسكن نفسي..

يا أخي الأكبر أبو طيف..أنا لك شاكر ممتن..دمت لأعضاء الساخر أخا ومرشدا..
وصديقا..ومتّعك الله بالصحة..والسعادة..

أخوك الصغير الذي يحتاج اليك دائما/التونسي

Mezher
20-08-2003, 06:24 PM
انا متخيل لو مكان بوطيف .. كان بدل موضوعك هذا هجاء :D: .. وتطالب بحقوقك )k ..
يستاهل بوطيف راعي الددسن !!

أميرة الشوق
20-08-2003, 06:27 PM
يسرني إني أكون أول من يشاركك الراي أخوي التونسي ..
فأبو طيف أخ عزيز علينا و يستاهل أكثر من مجرد الشكر ...
و بالفعل أبو طيف لا يترك اي مشاركة من مشاركاتنا إلا يذيلها بالثناء على صاحب الموضوع و شكره ... فله منا و منك جزيل الشكر و العرفان ...


و أخي العزيز التونسي سوف نفتقد إطلالتك البهية علينا ....
و السلام ختام ...

LaZeR-eYeS
20-08-2003, 06:59 PM
ابو طيف يستاهل واكثر

لكن الى اين تلملم اوراقك والى اين الذهاب ؟؟؟؟......

هل افهم انك ستعتزل الساخر ؟؟؟؟

ابقى حيث انت ... فالأوراق لم نعتمدها بعد ... وتأشيرة دخولك الى الساخر لم يختم عليها الخروج بعد

salem salim
20-08-2003, 08:04 PM
اين ستذهب يا اخي المثل التونسي يقول :22 خروجك من الحمام غير سهل""

ستبقى هنا او ساطلب من ابناء اختي الذين يدرسون عندك ان يقلقوك ويزعجوك بقاعة الدراسة,,,,,,,, وساطلب منهم جمع كل طلاب حي الغزالة والقيام بمظاهرة ,,,,



تحياتي الا ان تراجعت

عيون الريم
20-08-2003, 08:46 PM
شكرا اخي العزيز لهذه البادرة الجميلة للاخ أبو طيف والتي كتبت كلماتها من قلبك الصافي

وبالفعل فهو يستحق الشكر والتقدير لما يبذله في المنتدى من جهد واضح
فهو من الأقلام النيرة الصادقة في تعامله الطيب و أسلوبه الجميل المرح

سلم قلمه الذي لاينضب...
وسلمت الانامل المعطاءه...


همسة للاخ التونسي :
مثل ما انت تكن الاحترام لساخر و اعضائه
فإن اعضاء الساخر يحترمونك و يقدرونك و لا يستغنوا عنك



تحياتي لك

تامر
21-08-2003, 01:58 AM
الشكر موصول لأخي الفاضل التونسي على بادرة الوفاء هذه التي ليست بمستغربة عنه

كما احيي اخانا الفاضل ابوطيف على مجهوده المشهود له في الساخر
ونتمنى له التوفيق

ابو طيف
21-08-2003, 04:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه كثر مااسعدني كلامك عني اخي التونسي كثر مازعلت على مسألة الرحيل

لماذا هذا القرار المفاجئ

لن ندعك ولن ندع اي عضو آخر يرحل عن الساخر هذا البيت الكبير الذي جمعنا على الحب والاحترام والاخوه وان كان ولابد فلتكن استراحة محارب وتعود الينا بما يمتعنا ويفيدنا

كل الشكر لك على الاطراء الذي قد لااستحقه فمااكتب قليل بحق اعضاءالساخر الكرام فهم يستحقون كل الخير

اتمنى ان تعود عن قرارك

والشكر لجميع من عقب على كلام اخي التونسي والحقيقه سعيد جداً بشعوركم ومحبتكم لي

همسه خارج نطاق الاحرف :) //

:)

موووووووت قهر ياعبادي الزرافه :):)

دلوعة _17
21-08-2003, 06:07 AM
<FONT FACE="Andalus" SIZE="5"><FONT COLOR="400040">
صراحة أنا أوافقك مليون من المية على رايك بابو طيف ... وانا لاحظت أنه دايما يرد على المواضيع الجديدة و يستقبل الآراء برحابة صدر ... و اتمنى الكل يصير مثله
لكن ما قلت النا يا التونسي .. انت بتغادر المنتدى فترة معينة ولا ...
تروح و ترجع بالسلامة

الحنين
21-08-2003, 04:17 PM
أولا.. أشكرك لفتتك الطيبـة هذه أخونــا التونسـى....
وأبو الاطيـاف . واللـه يستـاهل الكثير منــا فهو بحـق (ومن دون مجاملـة أو نفـاق) هو أخ كبير للجميـــع أخوة واخوااات صغار وكبـار ، ولم يشعـر معــه بخطأ مقصود أو غير مقصود ، وكأنـــه كبير العيـــلة (مع احترامنـا الكبير لمشرفنـا حاطب ليل كبير الحطابين).....


تعجـز الكلمـات عن وطف طيب أبو طيف الأخ الدائم للجميــــــــع....

ودام السـاخر بأعضائه وعضواتـه االمميزوووون.....




مع كل الود للجميــــــع :nn

فــداء الوطن
22-08-2003, 10:15 AM
أسجل إعتزازي وامتناني بأخينا الكبير....أبو طيف....

وهي كلمة حق أقولها لك....فأنت دوماً تتحفنا بمرورك على مواضيع
الأعضاء........وتستااهل والله أكثررر...

لكني أتسائل أخي التونسي....شكلك رح تهاجر..؟؟؟ليش بالله؟؟؟

يعني انقطاع ورح ترجع؟؟؟؟ولاشووو

أتمنى انك تراجع قرارك....كل الأعضاء جميعهم نتعلم ونستغيد...
وأنت منهم.....

تحيااااااتي لك
أختــك
فداء الوطن

ابو طيف
24-08-2003, 02:00 AM
دلوعه
الحنين
فداء الوطن

جميع من شرفني بكلمه طيبه


كل الشكر لكم من كل قلبي

والشكر لأخي التونسي كبير

تحياتي

=======

جيم كيري
24-08-2003, 06:20 AM
عاااااااااادي يا أخ تونسي0000

ما جبت شئ جديد00؟؟؟

وكما قال المثل التشيكي : الكبير كبير 000والزغنن زغنن

وهذا بو الاطياف000غني عن الاوصاف

وسبق وقلنا لك يا بو طيف0000ترفع عن ذكر عبادي في ردودك000مافيه مقارنه

سلمطش

الهديل
24-08-2003, 06:32 PM
كلامك صح أخي التونسي
بوطيف يستاهل كل خير
تحياتي

ابو طيف
25-08-2003, 01:07 AM
جيم كيري //

منور وين الناس

تغيب تغيب وتطلع فجأه :)


تشكر اخوي :)

الهديل //

تشكراااااااااااااااااات وهذا من ذوقك

======

جيم كيري
25-08-2003, 09:58 PM
العفو 0000بوطيف

ماسوينا الا الواجب0000

عندك سلف؟؟؟