PDA

View Full Version : مصافحتي الأولى .... اهواك ثم أهواك



رهين الزين
12-01-2004, 03:51 PM
بســــــم الله الرحمن الرحيم

أعزائي تحية طيبة وبعد

فهذه هذ مشاركتي الاولى معكم

وهي عبارة عن باكورة انتاجي بالعامية

أرجو ان تنال الاستحسان وتنال الرضى

وترقى الى سفوح ذائقتكم

بســـــم الله الرحمن الرحيم



يا للي لها قلبي مسلم ومشتاق
واللي لها سلمت حبي وحياتي

واللي صداها دوم في الفكر دقاق
واللي هواها زاح عني السبات

وجهك شبيه البدر في الليل براق
و إنتي غزال كامل في الصفات

قلبي بدونك كان ما عنده آفاق
مغلق وكنه لابس له عباةِ

ما يعرف الدنيا وما كان تواق
ما يعرف إلا الظلم ظلم الصلاتِ

واليوم من حبك ترى القلب خفاق
وأصبح مفتح زي زهر النباتِ

وأصبح يعرف العدل للخير دفاق
ما كنه إلا البحر وسع و فراتِ

أهواك ثم أهواك من كل الأعماق
وأهواك ثم أهواك لين المماتِ

وأشكرك بلساني وذا القلب سباق
يشكرك يا حب تسبب نجاتي


مع تحيات رهين الزين

الحنين
12-01-2004, 03:57 PM
أهـــلاااااا ومرحبـا بك فى الغوايـــة الساحرة..
والتى زاد سحرها جمال مفرداتك







مع كل الود :nn

(سلام)
13-01-2004, 01:33 AM
أهلاً بك يا سيدي الفاضل

دامها الباكورة بالعامية

فلتتحفنا يا صاحبي بالفصحى والعامية ( كليهما وتمراَ) كما يقول المثل العربي

دمت هنا لنزداد توهجاً
أخوك
سلام

عبدالرحمن الخلف
13-01-2004, 10:52 AM
الأخ رهين الزين ..

حيهلا بك في الساخر وفي غواية الحروف ..

مصافحة أولى تدل على تمكن من النبطي ..

ولكن نطمع بالمزيد والتنوع شكلا ومعنى ..


وخذ هذه :

ياللي رهنك الزين والزين لك لاق
يا مرحبا باول قصيدك والاتي

هذي سمات الزين للقلب حرّاق
الصد طبعه ولا على الكيف ياتي


أتمنى لك المتعة والفائدة هنا .. من وإلى ,,,


تقديري ,







جناح

رهين الزين
14-01-2004, 04:24 PM
عزيزي

الحنين

اهلا وسهلا بك

لقد شرفتني بقرائتك

وابهجتني بردك

وغمرتني بحفاوتك

أرجو أن اكون عند حسن الظن دائما

ارجو الا تحرمني من زيارات قادمة

تحياتي

أنين
14-01-2004, 05:43 PM
اخي كلمة الباكورة
جعلتنا نعرف من اي بلد هب هذا الريح الطيب
اهلا بك وبكلماتك الجميلة

رهين الزين
21-01-2004, 05:29 PM
عزيزي

الاستاذ سلام أهلا وسهلا بك

لقد شرفتني وبالغت في المدح والأطراء والترحيب

وابشر بسعدك فالعامي لايزاحمه في مخيلتي غير الفصيح

ولعل الوقت يسعفني لأشارك بفصيح في المرة القادمة

ولعل أمثالك من يحفز على التوهج فدمت لنا

أشكرك جزيل الشكر

تحياتي

رهين الزين
10-03-2004, 09:23 AM
عزيزي

الاستاذ جناح


اهلا وسهلا بك في مشاركاتي المتواضعة

فقد شرفتني واسعدتني بتعليقك

وردا على بيتيك خذ هذين البيتين راجيا

ان تحوز على جزء من رضاك:

جناح في الساخر ترى دوم برّاق
يكتب وينقد في جميع الجهاتِ

للكلمة الزينة مدور ومنساق
مبدع ووافيبه جميل الصفاتِ

تحياتي

رهين الزين
31-03-2004, 02:21 PM
عزيزي

انين شكرا على مرورك


فقد شرفتني

ارجو ان اكون عند حسن الظن

تحياتي

نهر العوسج
31-03-2004, 03:34 PM
رهين .. مرحبا وسهلا..
كلمات طيبة كطيب منبعها وأرضها وسهلها ..
بورك القلم .. وعشّت علم ..
نهر العوسج

رهين الزين
02-06-2004, 10:28 AM
عزيزي

نهر العوسج

بارك الله فيك

مشكور جزيل الشكر على المرور وعلى المداخلة

تحياتي