PDA

View Full Version : رحلة الماضي على متن(ساعة)!



الكادح
01-02-2004, 07:16 PM
@ اعلن باني لو وضعت الساعة في يدي اليمنى لن تدور عقاربها نحو اليسار فلم يكن وجودها على ساعدي الايسر مبررا لدوران عقاربها تجاه اليمين كمسألة تنافر عكسي او تطارد مركزي!!00اخلعوا ساعاتكم وغيروا مكانها00جربوا فربما شذ احدنا عن القاعدة وبدأت ساعته في الدوران الى اليسار لتأخذ في الرجوع للوراء00العاشرة00التاسعة00البارحة00قبل البارحة00وتمضي به نحو الماضي كشريط سينمائي تلف بكرته للمؤخرة بدءا من النهاية وانتهاءا بالبداية في رحلة مثيرة لسبر اغوار الماضي ولحظاته بافراحه واتراحه!00هنا توقفت!00هذا ما كان متوقعا00متعب السير للخلف اليس كذلك؟00مهيب؟00يبدو ذلك!00ربما(يمناك) لم تعهد حمل الساعة فشق عليها الحمل00اتعبتها واتعبتك!!00اذن فلتعدها الى(يسراك) فالامر ايسر!00ودع عقاربها تمضي في دورانها الطبيعي نحو الغد الجميل واشراقة المستقبل!!0


@ لم تفارق الساعة نظره لحظة00يرقبهما00ينشد قربهما:

يقربان
دقائق00
ويتعانق (العقربان)
ويكون الليل قد انتصف00
ليزف وقتك الموعد!

فــداء الوطن
01-02-2004, 08:09 PM
يااااه...لو باستطااعتي فـعلاً..أن أرجع للماضي...

ولو لـ هنيهــات...,,



الكاادح...,,اشتـقت لحرووفك الكاادحة..,,
كل سنة وانت طيب..,,



تحيااااااتي
أختــك
فداءالوطن

الكادح
01-02-2004, 09:09 PM
00وانت طيبة وبخير
اشتاقت لك الصحة والعافية
والله لك فقدة اختي العزيزة فداء:)
انا لو كنت املك تلك( الساعة) التي تعود بنا للماضي لكنت اهديتها لك ولكن مثلما يقول المثل((فاقد الشيء لا يعطيه))h*

تحيااااااااتي وعيد سعيد

اخوك
الكادح،،

أحمد المنعي
01-02-2004, 10:10 PM
سبحان الله ..

بعض الأفكار أقرب إلى الاختراع ، وكأنك أخي الكادح تعرض اختراعاً فريداً صنعته من مفردات الخيال ، مبدع جداً :) .

فعلاً .. ربما نضيع الوقت في تمني الرجوع للوراء ، وأجدر أن ننتظر الغد المستقبل ، لعلي الطنطاوي رحمه الله فلسفة جميلة في مسألة اليوم والغد والأمس ، فاليوم هو اللحظة التي تحياها الآن تحديداً ، حيث ما بعد هذه اللحظة غدٌ لا نعيشه أبداً ، لأنه لم يأت بعد ، وما قبل هذه اللحظة أمس انقضى لا نملك أن نغير فيه شيئاً ، لأننا لا نستطيع العودة إليه ..

ههههههه

المعذرة أخي ، إنها فلسفة عميقة بدهية ، أثارتها كلماتك المنيرة :) .

أتمنى لك أسعد لحظات عندما يتعانق العقربان ، وعندما يفترقان :) .

عيدك سكر أيها الكادح :) ، رعاك الله.

الكادح
02-02-2004, 11:22 AM
ومن يضمن لي شهادة البراءة لذلك الاختراع؟!
:D:
لو اننا نضمن حقوقنا الادبية والفكرية فيما نكتب لكان ذلك الضمان كافيا كوقود معنوي يدفعنا الى فضاءات الابداع بقوة دفع الصواريخ ولرأينا الكثير من المبدعين يطلون من على كون الادب اقمارا وانجما وكواكبا!!

اسعدني جدا مرورك شاعرنا المرهف برج المراقبة00

حفظك الله للابداع ذخرا

وعيدك شعر

وكل عام وانتم بخير،،

أنين
02-02-2004, 11:59 AM
اخي الكادح
دائما نحن مشدودون الى عقارب الساعة ...
كل حياتنا اوقات تتارجح بين الامل والياس ..
وفي كل حالاتنا نركض ...تلهث انفسنا
تتعب اقدامنا ...نتوجس خفية من الوقت ..محمل بهموم لا طاقة لنا بها

جرب ان تعيد .. الوقت ..ستعيد حياة ..وطريق جديد ..وتعب جديد ..
هل حقا جميل بان نعيد الوقت ..قد يكون جميل ان نعيد لحظات..
وقد يكون ؟؟؟؟؟؟؟
اجمل الاوقات وقت لم تعشه بعد

(سلام)
02-02-2004, 12:57 PM
بدون ساعة أموت وبها أموت كل لحظة نظر إليها

شكراً كادح
لك لون مختلف

جديد

كل الحب
أخوك
سلام

نكدي باشا
02-02-2004, 06:48 PM
جميل اخي الكـادح



اسعدني بان حططت رحالي على مواني كلماتك

كم انت رائـع




لك كل الـود

الكادح
03-02-2004, 10:50 AM
اختي الفاضلة انين

يقال ((في الاعادة افادة)) قد تكون المقولة اجابة لسؤالك: هل حقا جميل بان نعيد الوقت00
شكرا لمرورك الكريم،،

------------------------------------------------------
استاذي سلام

اذن هي ساعة جلية00 لتبقى ساعة الموت خافية مخفية!

تشرفت بمرورك

عميق مودتي،،

------------------------------------------------------
صديقي نكدي باشا

حططت اهلا00
شكراااااا لكل هذا اللطف

خالص مودتي،،