PDA

View Full Version : مهما يقووووولون



ابو طيف
08-09-2004, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ان اقدم لكم جديدي واتمنى ان تعجبكم هذه الابيات

مهمـا يطـول الوقـت مهـمـا يقـولـون
******** مهماحـدث تبقين نور بحياتـي

قلبـي انــا بيديـنـك الـيـوم مـرهـون
******** وكلي على بعضي فدا ياغلاتـي

منساك مهمـا صـار فـي جسمـي طعـون
********ومهما سيوف الحب تجرح شفاتي

مكانـك انتـي داخـل القـلـب مضـمـون
******** يابعـد هالدنيـا بكـل الجهاتـي

مجنون فـي حبـك انـا اصبحـت مجنـون
******** دنياي من غيرك ظلام وشتاتـي

اضيـع فيـهـا وكــن مافيـنـي عـيـون
******** وشلي بعيـن ماتشاهـد فتاتـي

مغـرم ومغـرم فـيـك ملـيـون ملـيـون
******** لامايكفي هاتـي ارقـام هاتـي

دخيـل ربـك ثــم دخيـلـك يامـزيـون
******** ارفق علي اصبحت بسمك اهاتي

مـا تنمسـح صورتـك مهـمـا يـسـوون
******** اشوفها كـل مااناظـر مراتـي

مانـي بوصفـك عاجـزٍ لــو يلـومـون
******** كنك غـزالٍ شـارد بالفلاتـي

الوصف مـن زينـك غـدى فيـك مفتـون
******** معذور مايقدر يوصـف مناتـي

ياللـي سكنتـي داخـل القـلـب والـنـون
******** جعلك بحفظ الرب يااحلا البناتي


ابو طيف"عبيد الغشام"

(بلا إسـم)!
08-09-2004, 02:45 PM
لأن الكلمات تنفي وقائعها هنا بعدك وتنتهي ..
لا يكون هنا سوى صمت " التأدب " المتعلم ..
هذا الذي كلنا شكر لك إذ أحضرتة فحق بكل ما تتفضل أن يكون أوحداً وللتعلم فقط ..

أستاذي الأرقى .. " أبوطيف "

تستغرق هنا كلماتك فينا حد أن تفوق إحتواء الأنفس فنكتفي مرغمين ببعض من
حروف وكلمات نأخذها مشكورين " مدى " يكفينا كيفما جاءت ..من البداية أو النهاية ..
هي حروفك وحظنا الأكثر وكل المنى .. فلك العذر كلــة أن أغرقتنا بكل ما أسلفت وصمتنا ..

تقبل الود والتقدير بحجم قلبك ..

دمــت.

al nawras
08-09-2004, 03:00 PM
ما الذي يستطيع النورس قوله بعدما قاله سابقه
لقد أسهب وأجاد فألجم من بعده

ثم.
أنك أيها النبطي سيد من أسياده
ونحن مجرد (سميعة) كلما إستخفهم الطرب صفقوا :i:

لك كل الود أيها الحبيب
وخالص الإعجاب والتقدير

النورس
ر.ا.ح

الديوان
08-09-2004, 03:06 PM
أبو طيف الثالثه
وتمنيت مجاراتك فأكون الأولى في صفحاتك
كما العاده شاعرنا الكبير
رائع وأريب
دمت بخير
تحياتي

سرنوه
08-09-2004, 04:20 PM
قمه في الابداع يا بوطيف ..



والظاهر اني باخذ عندك دوره في الشعر ..


هاااااااه شو رايك ؟!!


:)


كل التحيه لك ولحروفك ..

الحنين
08-09-2004, 06:46 PM
مهما يقووولووووووووووووون..
تبقي كلمات "أبو طيف" تستقبلها القلوب قبل العيووووووووووون..!!












مع كل الود أخى الكريم :nn

shaer53
09-09-2004, 12:02 AM
أستاذنا الكريم أبو طيف حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ممنون للي عجّــز الوصف ممنون *** وخلا قصيدك ماي تروي الظمـــاةِ
أبدعت يا بوطيف والقــول موزون *** رديتني لعهد الصبا ، وش الســواةِ ؟

حياك الله 00 أخي الكريم
أخوكم:

آية95
09-09-2004, 12:30 AM
الله يابو طيف

ما كل هذا الجمال المتزن في حروفك

لست ضليعة بالشعر لأرد

عيني عليها باردة من كتبت لها

تحياتي لجمال حوته حروفك

ابو طيف
09-09-2004, 04:02 AM
(بلا إسـم)!

هلا بالغالي

حقيقه عاجز عن الشكر


احرجتني والله بهذا الاطراء الذي قد لااستحقه فماهي الا محاولات للوصل الى ذائقتكم الرائعه


كل الشكر لك اخوي

تحياتي وتقديري

==

jonur_pen
09-09-2004, 09:56 AM
ابو الطيف
ايها الغالي
ما اروع ما يوجود به قلمك الرائع
دمت رائع يا صاحب الحروف الجميله
لك كل ودي
اخوك
القلم الصغير

محبة السلام
09-09-2004, 12:40 PM
تقول: واتمنى ان تعجبكم هذه الابيات؟؟

وهل يحق لنا الكلام أمام هذه الأبيات الرائعة والأديب المبدع؟؟

خالص تحياتي لك أخي أبو طيف والله أنا أقدرك وأحترمك كثيراًhttp://smilies.sofrayt.com/fsc/bye.gif

محب الفأل
09-09-2004, 07:18 PM
أقول يابو طيف قولي وممنون***ممنون اشارك واستمع لكْلماتي
القلب لاصبح في هوى الزين مشطون***يضيع فكره ويتحول شتاتي
لامن غدا الشاره سطا سهم العيون*** وصار القتيل ضحية المترفاتي
لاله ديه يودي ولااهله يعزون***يسري مثل بين الورى ومحكاتي
أخي أبا طيف
رائعة وجميله كروعة تواجك وكعبق حضورك المميز
تقبل تحيتي

ابو طيف
10-09-2004, 03:41 AM
ما الذي يستطيع النورس قوله بعدما قاله سابقه
لقد أسهب وأجاد فألجم من بعده

ثم.
أنك أيها النبطي سيد من أسياده
ونحن مجرد (سميعة) كلما إستخفهم الطرب صفقوا :i:

لك كل الود أيها الحبيب
وخالص الإعجاب والتقدير

النورس
ر.ا.ح


هلا بالغالي

شرف كبير تواجدك بين كلماتي المتواضعه


حقيقه اخجلتم تواضعنا )k

واثلجتم صدورنا *c


ردودكم الطيبه وقودنا لتقديم مايليق بكم


كل الود

==

القلم الساخر
10-09-2004, 03:54 AM
ابو طيف مررت سريع
ولي عوده مع هذا الابداع
انت كبير بحجم الوطن

ابو طيف
11-09-2004, 02:04 PM
أبو طيف الثالثه
وتمنيت مجاراتك فأكون الأولى في صفحاتك
كما العاده شاعرنا الكبير
رائع وأريب
دمت بخير
تحياتي

هلا بك اختي الديوان

منوره صفحاتي في وقت

يشرفني تواجد اسمك بين كلماتي المتواضعه

كل الود

==

طيف المها
11-09-2004, 02:58 PM
حياك أبو طيف...

الله الله ..أذهلتني..بجمال حروفك..

دمت يا أبا طيف كما تحب..

تمنياتي لك بالخير

ابو طيف
12-09-2004, 01:19 PM
قمه في الابداع يا بوطيف ..



والظاهر اني باخذ عندك دوره في الشعر ..


هاااااااه شو رايك ؟!!


:)


كل التحيه لك ولحروفك ..

هلا وغلا اختي سرنوه

من ذوقك والله

شاكر لك كلامك الطيب وبالنسبه للدوره من عيوني والله وشرف كبير لي لكن عاد كبيره شوي اني اعطي دورات لاني انا احتاج من يعلمني ويساعدني لكي استطيع الوصل الى ذائقتكم

كل الود اختي

==

سرنوه
12-09-2004, 02:39 PM
أشكرك بوطيف..وان شاء الله أنا وراك وراك ..:)

آلاء...
12-09-2004, 06:54 PM
اهديك احترامي وفائق تقديري
واعتذر عن رخـص الهدية
قدرك سمــاء
والأرض ونجومها لك اعطية

احجز مقعدي يابوطيف
واعتذر عن تأخيري وتقصيري
لي عودة

ابو طيف
14-09-2004, 02:13 PM
مهما يقووولووووووووووووون..
تبقي كلمات "أبو طيف" تستقبلها القلوب قبل العيووووووووووون..!!












مع كل الود أخى الكريم :nn

هلا بالحنين

تسلمين والله ويسلم قلبك


شرف لي تواجدك

الف شكر لك

تحياتي

==

ابو طيف
15-09-2004, 01:48 PM
أستاذنا الكريم أبو طيف حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ممنون للي عجّــز الوصف ممنون *** وخلا قصيدك ماي تروي الظمـــاةِ
أبدعت يا بوطيف والقــول موزون *** رديتني لعهد الصبا ، وش الســواةِ ؟

حياك الله 00 أخي الكريم
أخوكم:

هلا وغلا

تسلم لاهنت وصح لسانك

الف شكر لك

تحياتي
=

بقايا حُلُم
15-09-2004, 02:29 PM
ابو طيف ..




.

.




تحية شعرٍ لأعذب من يهبُ الشعر ..




وتحية لهذا النص الحافل بالروعة ..




دمتَ كما عهدناكَ .. شاعراً ’




جلّ احترامي ’ http://www.asmilies.com/smiliespic/love/001.gif

قهر يزيد
16-09-2004, 01:03 AM
شاعرنا القدير أبو طيف


هدير لشلالات من عطر العاطفة


وشاعرية رشيقة



صح بوحك ودام نبضك

ابو طيف
18-09-2004, 05:40 PM
الله يابو طيف

ما كل هذا الجمال المتزن في حروفك

لست ضليعة بالشعر لأرد

عيني عليها باردة من كتبت لها

تحياتي لجمال حوته حروفك

هلا وغلا

هلابك اختي

الجمال الحقيقي هو مرورك هنا وردك الجميل


الف شكر لك

تحياتي

===

ابو طيف
21-09-2004, 02:17 PM
ابو الطيف
ايها الغالي
ما اروع ما يوجود به قلمك الرائع
دمت رائع يا صاحب الحروف الجميله
لك كل ودي
اخوك
القلم الصغير

هلا وغلا

تسلم لاهنت يالغالي

كل الود

===

ابو طيف
23-09-2004, 01:31 AM
تقول: واتمنى ان تعجبكم هذه الابيات؟؟

وهل يحق لنا الكلام أمام هذه الأبيات الرائعة والأديب المبدع؟؟

خالص تحياتي لك أخي أبو طيف والله أنا أقدرك وأحترمك كثيراًhttp://smilies.sofrayt.com/fsc/bye.gif

هلا وغلا اختي محبة السلام

الف شكر لك

اسعدني حضورك وردك الكريم


كل الود

==

ابو طيف
25-09-2004, 12:29 AM
أقول يابو طيف قولي وممنون***ممنون اشارك واستمع لكْلماتي
القلب لاصبح في هوى الزين مشطون***يضيع فكره ويتحول شتاتي
لامن غدا الشاره سطا سهم العيون*** وصار القتيل ضحية المترفاتي
لاله ديه يودي ولااهله يعزون***يسري مثل بين الورى ومحكاتي
أخي أبا طيف
رائعة وجميله كروعة تواجك وكعبق حضورك المميز
تقبل تحيتي

هلا وغلا

هلا بك اخوي

الروعه هو ردك لاهنت اخوي وصح لسانك


سعيد بتواجدك


كل الود

==

ابو طيف
26-09-2004, 02:36 PM
ابو طيف مررت سريع
ولي عوده مع هذا الابداع
انت كبير بحجم الوطن


هلا وغلا

هلا بالقلم الساخر

وانا انتظر هذه العوده واتشرف بتواجد اسمك هنا

كل الود ايها القلم الساحر :) :u:

ابو طيف
30-09-2004, 02:10 AM
حياك أبو طيف...

الله الله ..أذهلتني..بجمال حروفك..

دمت يا أبا طيف كما تحب..

تمنياتي لك بالخير


اهلا بالغاليه ابنتي طيف


منوره مشاركتي


الف شكر لك

تحياتي

==

مرجان الأطرش
30-09-2004, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ان اقدم لكم جديدي واتمنى ان تعجبكم هذه الابيات
منساك مهمـا صـار فـي جسمـي طعـون
********ومهما سيوف الحب تجرح شفاتي
مجنون فـي حبـك انـا اصبحـت مجنـون
******** دنياي من غيرك ظلام وشتاتـي
ابو طيف"عبيد الغشام"

أبو طيف الغالي يقول المثل العين ما بتعلا عن الحاجب (مثل دمشقي) ليس هناك كلمات للوصف
ياآسري هلا سمعت صياحي= بالله أطلق يا جميل سراحي
وامنن علي ببعض ما أملته= واردد علي وقد عفوت سلاحي
ياساحري بجمال وجهك خلّني= أغدوا فقد زادت عليّ جراحي
كم من سهام في الفؤاد زرعتها= أرسلتِها من وجهِك الوضّاح
لما رأيت لحاظ عينيك خانني= عزمي وكَسّر ناظراك رماحي

ابو طيف
02-10-2004, 01:32 PM
أشكرك بوطيف..وان شاء الله أنا وراك وراك ..:)


:)

هلا بك سرنوه

منوره في كل وقت

تحياتي

==

ابو طيف
04-10-2004, 02:32 PM
اهديك احترامي وفائق تقديري
واعتذر عن رخـص الهدية
قدرك سمــاء
والأرض ونجومها لك اعطية

احجز مقعدي يابوطيف
واعتذر عن تأخيري وتقصيري
لي عودة

هلا بالرائعه شجونه


انتظرك لكي تزهى كلماتي بتعقيبك

تحياتي لك


==

أميرة القلم
04-10-2004, 11:44 PM
كلمات في منتهى الروعة اخي الكريم ابو طيف ...
حملت قوة في صدق العاطفة ..حملت المعنى ورحلت بنا حيث
أطيافك السامية التي تنشرها المكان ...

لايسعني الا ان اسجل اكثر من رااائع تقبل خالص تحياتي
وكن دوما بالف خير

ابو طيف
06-10-2004, 02:09 PM
ابو طيف ..




.

.




تحية شعرٍ لأعذب من يهبُ الشعر ..




وتحية لهذا النص الحافل بالروعة ..




دمتَ كما عهدناكَ .. شاعراً ’




جلّ احترامي ’ http://www.asmilies.com/smiliespic/love/001.gif


هلا وغلا

الف شكر لك


سعيد بتواجدك هنا

كل الود

===

ابو طيف
07-10-2004, 03:25 PM
شاعرنا القدير أبو طيف


هدير لشلالات من عطر العاطفة


وشاعرية رشيقة



صح بوحك ودام نبضك

==

هلا وغلا

الف شكر لك

شرف كبير لي تواجدك بين كلماتي

تحياتي

==

ابو طيف
09-10-2004, 01:49 PM
أبو طيف الغالي يقول المثل العين ما بتعلا عن الحاجب (مثل دمشقي) ليس هناك كلمات للوصف
ياآسري هلا سمعت صياحي= بالله أطلق يا جميل سراحي
وامنن علي ببعض ما أملته= واردد علي وقد عفوت سلاحي
ياساحري بجمال وجهك خلّني= أغدوا فقد زادت عليّ جراحي
كم من سهام في الفؤاد زرعتها= أرسلتِها من وجهِك الوضّاح
لما رأيت لحاظ عينيك خانني= عزمي وكَسّر ناظراك رماحي

هلا وغلا اخوي

تسلم لاهنت

شرفتني بردك الجميل

تحياتي

==

ابو طيف
09-10-2004, 11:31 PM
كلمات في منتهى الروعة اخي الكريم ابو طيف ...
حملت قوة في صدق العاطفة ..حملت المعنى ورحلت بنا حيث
أطيافك السامية التي تنشرها المكان ...

لايسعني الا ان اسجل اكثر من رااائع تقبل خالص تحياتي
وكن دوما بالف خير


هلا وغلا

الروعه حضورك وردك الكريم


الف شكر لك


تحياتي وتقديري

==