PDA

View Full Version : قلت له : ولا أنا ..!!



سهيل اليماني
13-12-2004, 01:43 PM
تلك أولاً :

وذلك الذي ..
وما كان من أمري وأمره إلا أنني لم أجده حين بحثت عن نفسي !

هل أتاكم حديث الأمنيات ؟
وبقايا من تراتيل الغياب ؟
إن أتاكم فحدثوني فإني غائب لا يرجى أن يسكت !
ومنك ومني ومنهم أمنيات تسبق دهشة الحضور وحديث الذين لم يتعلموا ابجديات الدهشة بعد !

على حين " حتى " :
قال حدثني عن الحب والحياة ؟
قلت وهذان أمران لاعلم لي بهما !
هل أحدثك عن انتخابات المجلس البلدي ؟ فهو أمر أجيده ثم أنه لاحب ولاحياة فيه ؟
قال حين نحب فإننا ببساطه نتنازل عن أرواحنا !!
قلت ما يحدث في انتخابات المجالس البلدية ليس سوى حلقة في سلسلة الاحتقار المتبادل بين الحكومة والشعب !
قال مالذي يحدث فجأة فيصبح شخص لم نلتقة إلا منذ أيام هو أكسجين حياتنا ولا نتخيل الإستمرار في الحياة بدونه ؟
قلت حين يصبح من أحقي أن أسأل أين ذهبت أموال الدولة فسيكون من المنطق ان أشارك في اية انتخابات ، حتى على مستوى حارتنا !
قال السؤال هو : كيف كنا نعيش قبل أن نلتقيه ؟ ثم اصبحنا فجأة نموت حين يغيب !
قلت لم يعد لدي شك أن سعد الفقيه موظف كبير في وزارة الداخلية ، فلا يمكن أن يكون هناك معارض بهذا الغباء وهذا السخف وهذه السذاجه إلا إذا أرادت الحكومة نفسها أن تقول لنا هذا هو البديل !
قال اية كيمياء تلك التي تعبث بنا ؟ أين تقع تلك الجينات التي تنتظر شخصا لا نعرفه من قبل ثم حين نراه يصبح أهم ما في داخلنا ؟
قلت له في حقيقة الأمر أنا معارض " نصاب " وأي شيء من الممكن أن يسكتني !
قال هل يعني أن كل الذي بداخلنا كان بدون أي قيمة ، كان تافهاً ليأتي غريب ما ويؤكد لنا هذه الحقيقة !
قلت له لو أعطوني ألف ريال شهريا لما تعرضت الحكومة بسوء ، أنا بالإضافة إلى أني نصاب فأنا لا أخلو من دنائة النفس أحياناً !

ثم سكت ..

قلت له هيا بنا نبحث عن مطعم فالحديث عن الحكومة يسبب التخمة الكاذبة وأنا أبحث عن تخمة حقيقة !
قال مع من تتحدث ؟ فأنا لست هنا !

ذات هل :
يلومونني إذ كنت " داشرا" وكانت أمنياتي في هذا النطاق !
وما علموا أن لي أمنيات أخرى ..
وأحلام أخرى ..
أريد أن أرى العالم أكثر دشرة ..
أريد عالماً " صائعاً " ..
عالماً خالياً من المثاليات المستفزة ...
أريد عالماً خالياً من "الكلام الكبير " اوالذي أثبتت الأيام أنه " محد قده " ..
ببساطه ..
أريد أنعم بعيش هانيء ودشرة مسالمة !


وتلك أخيراً :
يحدثونك عن الأعمار ..
والغياب والأعمار الطويلة ..
والسعادة التي تأكل الأيام وتلتهم الساعات فلا ندري بها ..
قل لهم أنا حزين لأني أفكر في أن أعيش عمراً أطول ..
أنا حزين لأمتلك أيام طوال تساعدني على انتظاره ..

ميعـاد
13-12-2004, 02:10 PM
والسعادة التي تأكل الأيام وتلتهم الساعات فلا ندري بها ..
قل لهم أنا حزين لأني أفكر في أن أعيش عمراً أطول ..
أنا حزين لأمتلك أيام طوال تساعدني على انتظاره ..


"

لامست الجرح أيها الساخر !

سأعود فهنا الكثير ليقرأ !

كن بخير

المُندهش
13-12-2004, 03:34 PM
قل لهم أنا حزين لأني أفكر في أن أعيش عمراً أطول ..

والله إني داري إن كبدك من الدغدغ للدغدغ :rolleyes:

تجاعيد ليل
13-12-2004, 03:49 PM
أريد عالماً خالياً من "الكلام الكبير " اوالذي أثبتت الأيام أنه " محد قده "

انا لا يعنيني ماذا تقصد انت في هذه الجمله..
اشعر اني كنت ابحث عنها





شكرا..سهـيل

الفاهم..غلط
13-12-2004, 04:01 PM
هلا سووهـيـيـيـل ..

والله شوف .. بحكم إني خارج عشي .. ومسافر ..
ومزاجي هالايام زي ما أنت عارف سيء للغاية فلن أرد عليك ..
لكن لي معك سوووء تـفاهم إذا عدت .. أجل ألف ريال هاه .. لهالدرجة .. :xc:

المهم أنا سآخذ بالمثل الجاهلي اللي يقول خلك في عشك لا أحد ينشك ..
الحين بروح ، واذا رجعت يحلها حلال .. يا راعي البلدية والانتخابات ..

بالمناسبة .. والله العظيم إنك وحشتـني .. أتمنى إني أشوفك في المطار .. عند عودتي ..
وترى ما في داعي وانت تستـقبلني في المطار
تمسك ورقة كاتب عليها " صديقي الأهبل الكذاب " عشان الإحراج بس .. :D: ..
ياحبي لك ياصديقي الداشر .. :y:

..


:g: <--- أحلى كوب شاي بالميرامية لك .. روق ياقمر :m:

أزهـار
13-12-2004, 04:20 PM
ايه يا سهيل
اسمع كلام الفاهم :) وروووووق
مشاعرنا غالية علينا ..
لا تدع من كان أن يعكر صفوك !

سؤال دائماً يراودني
هل نبالغ في ردة الفعل ؟


سوووهيل <--- ;)
تحيتي

المجهوووول
13-12-2004, 11:45 PM
مافهمت شئ ......!:(

كل مافهمته هو سهيل اليماني وهذا يكفيني :)

عائشه والنعم
14-12-2004, 12:03 AM
الدنيا زائله ومحد بدوم غير رب العباد يعني....
نحن عابري سبيل .....
ويوجد بعد الموت ما أصبو إليه دوما"....
ما سيعوضني عن إستهانت المستهينين...
وإحتقار المنتخبين...أو غباء البائدين....
جنه الخلد ...
التي فيها...
حياة بلا موت وراحه بلا تعب وسعاده بلا شقاء و.....
آه اللهم إرزقنا الجنه وجعلنا على منابر من نور ....
فنحن هنا إخوه نحب بعضنا في الله ..أليس كذلك؟

الجيزاني
14-12-2004, 12:04 AM
سؤال يشكي : كيف نحقق " الدشاره " في العالم ..؟؟


شووكراً !

ساخر سبيل
14-12-2004, 12:48 AM
سهيل
لم تلزمنى بالحضور يوم لم تلزم نفسك بالتعليق أيقونة
لكنه جديد فكرك الذى يلزم الآهة أن تخرج
أعجبنى .. بل أكثر من أعجبنى
أعجبنى حواركما .. حين قرأته بالمقلوب تذكرت حواراتنا التى تنتهى دائماً عند طبق البامية
و لأنكما تشبهاننا فلن أبخل عليكما بلافتة إنتخابية كنت أدخرها عنواناً لموضوع قريب لا طائل من ورائه
أو عنواناً لحملة أحدهم الإنتخابية علـه يدفع ثمن البامية ويرحل بعيداً فنستريح سوياً .. أنا و هو
تقول اللافتة
" إنتخبوا رجل البر والتقوى .. صاحب ملهى النجوم "

عائشة بعد موافقة سهيل التى تمت حالاً
أعجبنى .. وأعجبنى فقط
أعجبنى قناعتك بأننا ... عابروا سبيل ... أنت أيضاً تشبهيننى .. وما دايم إلا وجهه
عابر سبيل

فانون
14-12-2004, 09:39 AM
سهيل

البركان ..
عندما يكون خامل مخيف .. ولكنه بالنهاية بركان
...
"شي" كل واحد يسولف على ليلاه ..:)

...
تصدق ..
رغم اقتناعي انك "مسكت" الا انني كل مره اتحداك وارد عليك .. :p

صاحب البخاخ !
14-12-2004, 11:19 AM
سهيل ..
تصدق أنهم " قطعوا ! " عني " الألف ريال ! " الي كانوا يعطوني أيها شهرياً .!
- و السبب الدشير الي مثلك يا " الداشر " ( :p ) -
و أن حقدي عليهم - أي أصحاب الأنوف التي لا تشتم إلي الألوف ! - بعد ما قطعوا الألف زاد ألف مره .!
علي ما يبدوا أني هذه الأيام دنئ " بطن ! " و " غسيل ملابس ! "
و غداً سأكون دنئ " بطن ! " و " حليب نيدو ! " و " فاتورة ماء ! " و " أجار شقه ! " .. إلخ

.
أما أنتخابات البلديه - فـ"حرج " و لا " حدث " ! -
فهي شراب " نخب " أول .. " يكسرك ! " قبل أن تشربه !
فهو من سيكسر " مجاديفك ! " ..
فستري تناقص عدد الصارخين لجانبك بالأمس واحد - من كل حي ! - ليزيد عدد الصارخين في وجهك غدا واحد - من كل حي أيضاً ! - .!

.
سهيل ..
أبعد عن هروج الدشير وخلنا نخذ رحتنا بالرد عليك
- <~~ أمه موصيته ما يماشي دشرن بعد ما قطعوا عنه الألف ريال و هذا غير أنه نوي يعقل ( :p ) -
.
.

سهيل اليماني
14-12-2004, 11:07 PM
صاحب البخاخ ..
لكثر ما بك من عيوب بدأت أشك أنك أنا !
سأنتخب نفسي مرشحا وحيدا لي وسأفوز بالأغلبية المُطلّقة بالثلاث !

كن في الجوار .. سأحتاج لأكتب على بعض الأفكار " يزال من قبل البلدية "

فانوس ..
أنا مسّكت لأني ثرثار .. ليس هناك سبب آخر
دمت مضيئاً

ساخر سبيل ..
أنت قاطع حرف !
وأنا قاطع طريق ..
وبمعادلة رياضية فقد يكون ما يجمعنا هو " طريق حرف " !!
شكرا لوجودك هنا :)

الجيزاني ..
وين الغيبة ..
شكلك نسيت الباسوورد :p
شوف .. أحسن حل تستخدم نفس الباسوورد لكل اليوزرات :p

عائشه والنعم ..
الدوام لله ولا حول ولا قوة إلا بالله

شكرا لمرورك

المجهووول ..
ما خيبت ظني فيك :p
بالنسبة للمظاهرة ما عندي علم !

أزهار ..
يمكن ..
كل شي جايز ..
:cd:

الفاهم .. غلط ..
أولاً كونك "ما تدري وش تبغى في حياتك" فهذه ليست مشكلة كبيرة .. لكن المصيبة أنك تريد من الآخرين أن يعرفوا !
أما ثانيا فتلميحات الحب و" الوحشان " ورغبتك أن تشوفني في المطار ما تنصرف ..
فيه سيارت بيضاء تودي اي واحد أي مشوار بدون توزيع عبارات النصب المجاني :p

تجاعيد الليل ..
ليس مهما أن تجدي ما تبحثين عنه ..
المهم أن تعرفي عن ماذا تبحثين !!
شكرا لمرورك ..

المندهش
أهلا بك أيها المندهش أيما اندهاشي
في حقيقة الأمر أنك نصاب كبير وهذا أمر يحز في النفس ايما حززان لأني كنت أعتقد أن هذه مهنتي وحدي !

أنتحر وفكنا :p

ميعاد ..
ونحن هنا في انتظار العودة ..
شكرا لوجودك هنا

الجيزاني
14-12-2004, 11:25 PM
المشكله ليست في الباسوووورد ..!!

المشكله أنني نسيت أغلب اليوزرااااات .!!

فما الحل برأيك !؟

إسم مستعار
15-12-2004, 10:27 AM
هل أتاكم حديث الأمنيات ؟
وبقايا من تراتيل الغياب ؟

صديقي الآخر ..

سأل أحدهم " نصف هَمهُ " الثاني / ماهي أُمنيتك !

فأجاب بِلا تردُد / أن أُعدم هذة المشنقة .

ياصديقي .. الأُمنيات " إلامات " لم يتسع لها واقعنا فأسكنها هُناك .

دُمت ،

المُندهش
15-12-2004, 01:02 PM
سهيل اليماني
إن شاء الله :rolleyes: عن قريب

سهيل اليماني
20-12-2004, 12:32 AM
المندهش :
عجل بس :p

إسم مستعار :
لمروك جمال يشبه المشانق حين تكون هي الحل !
لن أمل شكرك وانتظارك هنا :)

الجيزاني :
إذن استخدم نفس اليوزر لكل الباسووردات :p

شيشانيّة
20-12-2004, 12:45 AM
قلت له هيا بنا نبحث عن مطعم فالحديث عن الحكومة يسبب التخمة الكاذبة وأنا أبحث عن تخمة حقيقة !
قال مع من تتحدث ؟ فأنا لست هنا !



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اخي الكريم ,كل ما سأقوله أنّه :

ادهشني اسلوبك....
...

دمت سالماً أخي الكريم


شيشانيّة

جسد بلا نفس
20-12-2004, 01:24 AM
الاخ سهيل اليماني...





وددت فقط ان اسجل حضوري المتواضع في موضوعكم الكريم





وشكرا

تجاعيد ليل
20-12-2004, 02:43 AM
تجاعيد الليل ..
ليس مهما أن تجدي ما تبحثين عنه ..
المهم أن تعرفي عن ماذا تبحثين !!
شكرا لمرورك ..

هذي اخرتها يا اخت سهيله:D:
الله يسامحني

بحر الورد
20-12-2004, 07:21 AM
أتابع أفكارك وسخرياتك بشغف ...
تحياتي وباقات ورودي .

المايسترو
20-12-2004, 12:11 PM
أخي وأستاذي النورس

تكتب بسخرية:cd: ......
وتبكي ولا يكاد يبين:f: .......
وتقتل وأنت على الأريكه)k .....

صدقني .... أقرأ لك معجبا بما كتبت مسبقا .... وأنا حذر:mm:

أقرأ ما كتبت مرارا .... أخاف أن تكون نلت مني دون أن أشعر بذلك ( وش فيني ينتقد عاد )

عزيزي سهيل .....
أرجو منك أن تعلق على مايلي كما تشاء.....

________________________
لا فته عند الاشارة مكتوب عليها ......
صوتك يعني مشاركتك في صنع القرار
في حين أن نصف المجلس .... والمجلس البلدي ..... معين بمن فيهم الرئيس.
________________________
الجماعة عندنا مسوين حمله انتخابيه لواحد منهم ..... والله مري وش فيه زين لا وجه في المقعد ولا ......
أهم شي تسألهم ليش نصوت له !!!!؟ وش بيسوي ؟
يقولون افا يا ذا العلم هذا من الجماعه

والله اني ما أدري وش معنا الجماعه اللي يقصدون.


تحياتي الحارة جدا جدا لك استاذي
محبك المايسترو

بركان
28-12-2004, 09:45 PM
انتخابات بلدية فيها صراخ ونياح والنتيجة محسومة سلفا

اغمض عين ودع الأخـــرة
لتبصر بها نصف الطريـق
وحرر القيد من احدى يديك
لتبصم بها انك نصف طليق
وسر للأنتخــــاب حافيا
كأنك تطوف بالبيت العتيق
واحني رأسك تضجرا
فما زالت الحلقة بنا تضيق
http://www.moveed.com/data/thumbnails/17/saudi_aC.gif
قيد اسمك وانتخب
وأرقص على نغمات التجديـد
فهناك كذبة نيسان وهنا
كذبــة العـام الجديـد
وصفق مع القـــوم
ولا تنسى نصيبك من التمجيد
فهنيا لنا انتم وهنيئا لكم نحن
وهكذا تكون العبيـــد