PDA

View Full Version : قمـــــة الحـــــــب ................................



noot1
11-03-2001, 11:25 AM
[قمة الحب ) ... بأختصار !! أن يجبرك الصمت على الكلام ... ويعجز الكلام عن التعبير .. فتلجأ للسكوت .. ويبقى النظر .!!!!! ـــــــــ ........... همســـــه: أصبحت بعد حبك ..كشمعة الشتاء.. ضؤ خافت ..ودفء ساحر ...في لياليك .. أعزف على أوتارك ..لأسمع منك أحلى ألحانك.. فدع أنفاسك تشعل وجهي نهارا..فلم أعد أحتمل فصل الليل الطويل . ـــــــــــــــــــــــــــ ( نوت)

<FONT COLOR="#800080" SIZE="1" FACE="Simplified Arabic">تم تحرير الموضوع بواسطة noot1 بتاريخ 10-03-2001 الساعة 11:42 PM</font>

أرنست همنجواي
11-03-2001, 08:12 PM
نوت ....
ابداع وصفك
تسلم ايديك يالغاليه

ماجد
12-03-2001, 02:50 AM
اخي noot1
مساء الخير وكل عام وانت بخير

اخي العزيز اعجبتني الكلمات التي خطيتها .. واجبرتني على الوقوف امامها طويلا ..
اخي العزيز اتمنى ان لا تبخل علينا بمثل هذه الكلمات الرااااائعه .

اخوك
ماجد

ضب آطخم
12-03-2001, 04:26 AM
السلام عليكم
اختي الكريمه نوت1

رغم قصر الكلمات..ولاكن اختصرت مجلدات..كم قيل في تعريف الحب من قبل الفلاسفه والمفكرين ..وكم شرحوا واسهبوا
ولاكن جمال وصفك وتعبيرك كان في قمه الروعه والجمال

سلمتٍ ولك تحياتي

noot1
26-03-2001, 10:10 AM
أخي الكريم /
أرنست ....
تحياتي اليك وأشكرك على كلماتك..
والأبداع يدوم مع أقلام المبدعين في
المنتدى..أمثالك ..وياهلا فيك..
---------------------------------

------------------
===الحب بلا أمل ... كالشجره بلا أغصان..===
نوت1

noot1
26-03-2001, 10:14 AM
أخي الكريم //الأستاذ : ضب أطخم ..تحياتي
أعرف أن الرد متأخر لكم ..فأعذرني
لكن يهمني أكثر أني قرأت رأيك في وقته
ويشرفني أسمك على اللوحه كثيرا..ويسعدني أعجابك..
شكرا لك وحياك..
--------------------

------------------
===الحب بلا أمل ... كالشجره بلا أغصان..===
نوت1

noot1
26-03-2001, 10:18 AM
الى الأخ الكريم / ماجد ..تحياتي
أشكرك كثيرا وأسعدني رأيك ..
وأتمنى أن أكون ممن بقطفون الكلمات ..وينثرون
الحروف في مكانها..
وساأبقى على الأبداع مادام هناك من يعرف له..
-------------------------------------

------------------
===الحب بلا أمل ... كالشجره بلا أغصان..===
نوت1

صلبوووووخ
26-03-2001, 02:04 PM
نوت طبقت المثل القائل خير الكلام ماقل ودل
وفعلا اصبت الهدف في تعرريف الحب بل احسه احساس نابع من الاعماق

laptop99
31-03-2001, 09:52 PM
اختي نوت
مساكي الله بالخير
كلام رائع واسلوب اروع
ويعطيك الف عافيه

------------------
خلقت المشاكل لكي نفكر
ICQ:18001998
لاب توب

noot1
05-04-2001, 05:56 PM
الى الأخ الكريم / صلبوووخ
مساء الخير
شكرا على إطرائك ..
ويعطيك العافيه..
-------------------


------------------
===الحب بلا أمل ... كالشجره بلا أغصان..===
نوت1

noot1
05-04-2001, 06:05 PM
الى الفيلسوف / لاب توب
( هذا اللقب من ضب أطخم )..
تستاهله من قدك!
سعيده جدا بحضورك ..ويشرفني ردك
تسلملي ..وياهلا فيك.
--------------------




------------------
===الحب بلا أمل ... كالشجره بلا أغصان..===
نوت1