PDA

View Full Version : خشب الحبس خمس خشبات



البـارع
10-07-2003, 06:36 AM
ألم ترقص رقصة الخوف خلف الباب؟ من شدة الفزع تضرب أحد "فيوزات مخك" !
وتفكر بصوت الطرق... لما هو " طق طق طق"؟ لما لا يكون صوت آخر ؟
أسمع الـ"الطق طق" وأرقص من جديد !
صدق سقراط المخ جهاز لتبريد الدم ! آه كم أتمنى أن يصدق "الأخوان" هذه المعلومة!
"هيه أنت أفتح الباب!" يا إلهي هذا نشاز "زيد" ! الحمد لله....
أفتح الباب وأنظر إلى ذاك "الشنب" الذي يسر على قدمين !
أصرخ بوجهه : ألم أقل لك أطرق الباب مرتين وغني "ليلة انبارح ما قنيش نوم"؟!
_أسكت يا أبو"خنافس"!أعطني مفتاح الشقة وغني أنت أمام الباب!لما كل هذا الخوف يا جبان ؟.
صدقني عندما تجتمع كل الحجج في الرأس لا تستطيع أن تقول واحده منها !
ستمارس "الأيئئه" لمزيد من الشرح تابع برنامج "الصيف والناس"

المهم _عندما أقول هذا الكلمة فأنا أتهرب من مقدمة جديدة_ عدت لمتابعة المستقلة أو كما يسميها أحدهم "المستلقية"! ولم أفهم كلمة واحده من البرنامج ! لأن الأخوة يحاورون أمريكي والمترجم "آخذ أوفر تايم" بقناة السودان ! ولأن السيد "شنب" مازال يثني على شجاعتي بالمطبخ بكلمات قمة في الرقة والجمال !
فجاءه وبدون مقدمات "طق طق طق" !!
هذا الخوف شعور عجيب! إما رقصات تشنجية , أو تسمر والتصاق بالجدار وكأنك تحاول أثبات أنك مجرد لوحه لنفسك ! ما عساك أن تقول لمن يحاول اقتلاعك ؟ " هيه أبتعد أنا رسمه قبيحة!"

بصوت ذكرني بأيام "الزحمة" عندما كنا نتحدث أمام المروحة قلت لزيد : أفتح الباب يا أبو عوض وأنا أقطع البصل.
ضحك بشماتة وفتح الباب..., وجهت كل حواسي إلى الباب....
عاد زيد مسرعاً " واحد يقول وين إبراهيم عضلات ؟" وعلى فكرة أسمك قمة في البشاعة عندما يخرج من فم عسكري !
امتقع وجهي بلون ما ,كيف أعرف لونه ؟ آخر شيء قد أحتاج إليه هو المرآة !
قم يا رجل!كل ما في الأمر التباس بسيط سيسألونك عن سبب وجود بطاقتك في سيارة"أبو أنس"

المقابلة كانت غير ودوده(الله يذكرك بالخير يا ودود)! وبعد يومان من الصمت يلتفت إلي أحدهم لكي يقول : هل معك سيجارة أو صرصور ! السيجارة وعرفناها ولكن لم يريد "صرصار" !!

نسيت أن أغني هناك "خشب الحبس خمس خشبات" !

حسناء
10-07-2003, 10:15 AM
إبراهيم عضلات

طيب تعرف تقول " ركبنا الدباب ما فر ملنا به " :D: ..
كانت أغنية شعبولا وهو خلف الباب المغلق .. يرقص رقصة الخوف بنغمة جديدة .. ترن... ترن ..ترن ..:p

البــارع
كلماتك طرقات .. تصيبنا بها شهقات .. كل حرف يمرّ بنا يتخطف أرواحنـا للحظـات ..

لاعدمت قلمك

محبة فلسطين
10-07-2003, 10:58 AM
خشب الحبس خمس خشبات...خشب الخبس خمس خشبات..خشب الحمس خمس خشبات...ماقدرت؟؟؟؟؟؟؟!!

يلا أنا بطق طق..,اقول..بطتنا بطت بطن بطتكم ......<<<<< ما تعرف التكمله


البارع...لك ريشة قلم..اخذتها من طير العنقاء.........

تحياااااااااتي
أخــــــتك
محبة فلسطين

ليال
10-07-2003, 12:30 PM
لا سين ولا صاد
ولا فخ صياد
ولا أيد بحبل المشنقة
ولا توب / كتوب الشرنقة
ولا عمر مليان بالشقا
ها يحرمونا يا حبيبتي
م اللقا

آخر كلام جوايا قلته
جففت دمعي من سكات
جاني الخبر
أعز صاحب ليا مات
لأنه قال آخر كلام قلته
وكتب على الزنزانة من دمه
علشان ما تضحك حبيبته

الموت مش همه
صاحب الخبر قال لي
الموت هنا زي الرحاية
الموت هنا ييجي ف ثواني
غمزت قلمي في الدواية
ما كتبش غير نفس الحكاية

لا سين ولا صاد
ولا فخ صياد
ولا أيد بحبل المشنقة
ولا توب / كتوب الشرنقة
ولا عمر مليان بالشقا
ولا ضربة الجلاد يا هوه
ولا موت ف ميعاد يحددوه
ها يمنعوا بلبل يغني
علشان ما يعيش أخوه


أيها الرائع
حروفك جمر يتوهج في العتمة ولا يخبو نوره..وحديقة ترفع ازهارها حتى القمر...فتغار النجوم


دمت بحب

محمد حبيب ال
10-07-2003, 02:48 PM
لا تؤاخذني ما فيني قولها .......لأني ما ستحميت بعد ....وتعبان ...

وكلامك يتعب ...

بس .....
...

تحفه .....

وكلك على بعضك حلو .


تحياتي لك

جمال حمدان
11-07-2003, 02:21 AM
لا أبد .. ما في شي .خشيت ألعب محبوسة !!

إلا قل لي ..مين اللي ذفني هنيا ؟؟

بارعووووووووه احبك في الله ولو انك شبهي )k

اخوكم / جمال حمدان

البـارع
11-07-2003, 08:36 AM
حسناء
إبراهيم عضلات أسمي الحركي :rr:
أخاف تجيك "إنفعاص سخصيه" وتبدين تخافين من "كشرتي الجميله" :D:

حماك الله من الطق طق والترن ترن :D:

محبة فلسطين
بطتنا "وزه" الشيطان ووزتكم "بطه" الشيطان:D: :D:
لا عدمتك ""قولي آمين"" :p

maistro
11-07-2003, 09:10 AM
العزيز الحبيب --- البارع
تحية حارة تتجاوز حرارتها حرارة ليبيريا وسيبيريا وكل ما آخرها بيرياز!!
مالفت نظرى أن العسكرى الذى جاء ليأحذك حتى ولو كان السؤال فى أمر بعيد عنك هو أن العسكرى ( ما احترمكش ) أى لم يقم بواجب السحب من الباب للنار أقصد للقسم .. أو .. للتخشيبة !!
عموما أن يأخذك العسكرى أمام شاهد أو شهود أرحم من أن يأخذك فى ظلمة الليل أو بمعنى أدق فى أول الفجر فيما يسمونهم ( بزوار الفجر ) ..

تحياتى لك ولقلمك الرائع البديع الأسلوب
احتراماتى وخالص أمنياتى
المايسترووو

البـارع
12-07-2003, 03:01 PM
أختي الكريمه ليال

لا أعرف كيف تتقنين فن اكتشاف الحزن يبن الابتسامات المجامله ؟

لا سين ولا صاد
ولا فخ صياد
ولا أيد بحبل المشنقة
ولا توب / كتوب الشرنقة
ولا عمر مليان بالشقا
ولا ضربة الجلاد يا هوه
ولا موت ف ميعاد يحددوه
ها يمنعوا بلبل يغني
علشان ما يعيش أخوه

وعدت أحدهم أن أظل سعيداً
ليته يعذرني الآن !

شكراً لك استاذتي

البـارع
12-07-2003, 03:06 PM
أخي محمد حبيب

لا تقل شيء يا عزيزي
مرورك يكفي

تحياتي لك يا أخي القدير

البـارع
12-07-2003, 03:12 PM
جمال يا رفيقي

كنت أقول لأحدهم اشرس عدو هو من يهجوك بالعربيه ويخلد غبائك بالسويديه
ويعرج على قبح منظرك بالانجليزيه ! :D:

أدامك الله لي صديقاً :p

يقول المثل (يخلق من الشبه أربعين)
ألا تريد أن نبحث عن البقيه )k

البـارع
12-07-2003, 03:21 PM
صديقي مايسترووووه

العسكري يخاف أن أكون مثل أبو قتاده والشباب "مسلح"
لا يعلم أني "مسحل" ولو حزت قيمة مسدس لأشتريت بها طعام :D:

تعلم يا صاحبي , بدأت أشك أن من حولي هم "كمبارس" عندما أتمنى "الزحمه"
لا أجد سوى من فتح الباب !

( زوار الفجر ) أسميه أنا (زوال العمر)

عسى أن نلتقي في مكان شرح وغير "مسقف" :D:

دايم الشوق
12-07-2003, 08:56 PM
طق طق طق ... اعيدها مره ثانية ؟؟
طيب : ترن ترن ترن هيا ارقص :D:

ومن الذي وعدته ان تظل سعيداً
ارجو ان لايكون نفس الشخص الذي رأيتة في المرآة

شيء اخر اود ان اعرفه : ماعلاقتك بابو مديفر الذي اخرجك بهذه السرعة

<<--- تحس انه صار يمون :D:

موسى الأمير
12-07-2003, 09:11 PM
أشعر أني بدأت أحسدك ..


ممكن سيجارة ..

البـارع
19-07-2003, 08:53 PM
ها أنا أعد الخشب من جديد :D:

صديقي دايم يا صديقي دايم

ذاك الذي يظهر بالمرآة يشبهك فقط ! على العموم لا تطل بالنظر إليه وإلا ستصدق بأنه أنت فعلاً !
أبو مديفر :D: لا تصير أنت أبو مديفر بس :p



روحان يا صاحبي الحبيب
أنت تعاني هم عظيم !
لأني لم أجد من يحسدني على ما أملك إلا أنت !

لك مني "كِرز" شفط منه كما تشاء :p
وأحذر أن ترتفع بعنف وتتوهم أنك لا تحتاج إلى مخادعة همك !

بو شلاخ
19-07-2003, 11:49 PM
للرفع )k