Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

عنابر الملح

عرض الكل Random Groups

  • مليون تكبيرة ضد اوكامبو

    اوكامبو هو والله مابتعرفنا نحن احفاد ناس شدة الموت مابريدو التقول بينهم قرابة

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    1 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • إكتُبْ ! يَاقلبيْ القَذِرُ :

    كُفَّ عَنِ العُواءْ ، وتَذَكّرْ وَرَم السَماءْ ، وأنَّ ثَمَّ أشيَاءُ نُبكِيها !







    - إنْزَعْ فُؤادَكـَ خَارِجَاً -

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    2 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • موسم الهجرة إلى الداخل

    ( و قل ادعوني استجب لكم ..

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    2 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • لنهرطق ساعة !

    يقول الأطباء النفسانيون بأن أكثر الأشخاص طبيعية هم المهرطقون !

    و ما ذلك إلا لأنهم يخرجون الأفكار الهرطقيّة في ساعتها فلا تختمر الأفكار و يحدث الجنون !



    إذًا ..



    و لأننا لا نريد أن تُصاب بالجنون - لا سمح الله - !

    بادر بإخراج هرطقاتك و الترهات أيضا هنا !



    و هي كل خواطر/ تساؤلات / استنتاجات تصل بكل الطرق عند تحليلها إلى عدم المنطقية !

    و ربما الجنون !



    كلما أخرجتها بسرعة قلّ احتمال إصابتك بالجنون أو .. الفصام !

    الوقت : 03-06-2015 08:43 PM

    76 أعضاء
  • كلمات

    مشاعر لا تعدوأن تكون سوى إرهاصات من الزمن الضائع

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    14 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • من حديقة أفياء

    مختارات من اجمل الابيات التي قالها شعراء أفياء

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    1 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • ليل ومصباح مكسور

    ليس هنا سوي ذل عشق واماني تقتلها الجراح



    ليس هنا كبر ولا فجر يأتيك يا ابن الصباح

    الوقت : 14-12-2012 04:22 PM

    4 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • لحظة تعرّي

    نتعرى عشان نتحمم ونتخلص من الاوساخ العالقه مرات ومرات عشان نبدل ملابسنا اللي شافوها الناس علينا ونحاول نغير النظره تحت وطأة ظروف عامه تجبرنا على الانحناء ومرات عشان خنفس دخلت بين الجلد والملابس والأفضل بالحاله هذي اننا نترك الجمل بما حمل عملا بالمثل القائل اترك الداب وشجرته

    بما أني هنا في عالم كوليسي قاعد احاول اتخلص من الواقع اللي اعيشه واجرب واشوف كيف نكون لو تعرينا من البرستيج والمثاليات وصدر المجلس والقهوه قبل الشاهي والتمر قبلهم كلهم

    كيف لو كانت الدنيا بلا حماس وبلا عباس

    كيف لو بقيت مناهجنا جبر وهندسه وحساب مهو أحسن من الرياضيات؟



    على العموم ...

    ولكل المارين ... اهلا وسهلا

    افصخ عقلك واكتب بدون حروف ... جرب يمكن نقدر نتفاهم

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    25 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • سقيفـة ( الأوادم ) !

    لطبقة الكادحين ... بعض من شيء يستحق أن يذكر - ليس إلا -

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    5 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • عدسة بيد "طفل " .!

    نمارس الصمت هنا كي تتحدث الصور و" نسمع " عبر أعيننا ما تخبرنا به العدسة لحظة الإلتقاط !



    لكل كائن حي زاويته الخاصة في النظر للأشياء ،

    وذوقه الخاص في تقييمه للأشياء ـ أيضا ـ .!



    هنا مساحة لممارسة شيء من الذوق ،

    عينكم الرابعة ،

    بلقطة عابرة ،

    أو باختلاس مشهد ،

    أو نتشارك بإفتعال لقطة مكررة من عدسات مختلفة .!



    أنظمة العنبر /

    ـ يمنع استخدام أي برنامج من برامج "محسّنات " الصور كالفوتوشوب مثلا .

    ـ الصورة من الكاميرا / الجوال إلى العنبر بعد أن تمرّ بأي مركز تحميل ، إلا في حال تم تصغير حجمها فقط لا قصّها .

    ـ مراعاة للذوق العام ، يمنع منعا باااااااتا وضع الصور الشخصية ، لا بمقاس 4 في 6 ولا بحجم جدار !

    ـ الصور الموضوعة يجب أن تكون من تصوير الشخص نفسه ، يعني يمنع اللطش ، أو استخدام صور الغير بذريعة الإعجاب بها ، وأن مافي زيّها .

    ـ حينما يحدد الاعضاء فكرة للتصوير ، يمنع "الخطم" بحجة هذا مالدي !



    هذا وشكرا لكم ،

    ونسعد بتصويركم



    * شكرا لمن اقترح تقديم العنبر بطريقة أخرى :)

    الوقت : 12-04-2012 04:33 PM

    48 أعضاء
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن

عرض الكل عنابر الملح المحدثة مؤخراً

  • ليـ بيا .. والذئب.!

    عبقرية مجنون .!

    الوقت : 24-05-2017 04:11 PM

    4 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • عطش المطر

    تأملات وصناعة كلمات لعلها تلمس معنى مشاعر وهمسات قلب

    الوقت : 24-05-2017 04:10 PM

    12 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • الشعر الفصيح

    خاص ببكا يكتبه شعراء الساخر من شعر فصيح عاموي وتفعيلي

    الوقت : 24-05-2017 04:10 PM

    18 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • نُزل وأرصفة

    من طردته أم دعثر , وخرب مكتبه ابنه , وهام في عشق الدرهم والدينار فلم يفلح , وأحاديث أخر ..

    الوقت : 24-05-2017 04:09 PM

    15 أعضاء
    آخر المناقشات:
    عبقر
  • عنبر دملة الكبد . (تعلم معنا العروض ونهديك جلطة مجاناً )

    يعنى هذا العنبر بتبسيط العروض ورفع الطلاسم عنه . وتخفيف مهايط المصطلحات . وتسهيل الأمر . حتى يصبح مثل شرب الماء .

    السؤال هو
    أ إنك "لتهقى" أنه "يمديك" تكون شاعر ؟
    إن لم تستطع أن تكون شاعر، "فماعليه" فبإمكانك أن تتفلسف على الشعراء .
    نحن نلبي لك ذلك بكل سهولة .

    الوقت : 24-05-2017 04:09 PM

    61 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • "*.*" الحرف الممنوع "*.*"

    حَرْفٌ مَوجُوعٌ .. حَرْفٌ تَكْرَهُهُ .. تَوَدُّ لَوْ لَمْ تَكْتُبْهُ ..
    يَحْمِلُ بَصَمَاتِ دَوَاخِلِكَ ويَشىْ بِكَ ..

    يَبْدَأُ بِـ أَعْتَرِفُ ..

    الوقت : 23-05-2017 11:16 AM

    114 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • معا نتفكر

    مناقشات عقليه ساميه

    الوقت : 09-05-2017 02:03 AM

    12 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • تراجيديا الصراع

    الحالمون دائماً يسافرون وقوفاً لأنهم يأتون متأخرين عن الأخرين بخيبة

    الوقت : 19-03-2017 02:11 AM

    12 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • المقامة الزمالكويّة (المقامات الحجازية – 1 )

    فى العام التاسع والثمانين , من سنوات القرن العشرين , كان هناك شابٌ يافع , يبحث عن دورٍ نافع , فى مجتمع الطلبة المائج , مثل محيطٍ عال ٍ هائج , ولم يكن لإخوته حديث , سوى عن داء الكرة الخبيث , أهلى زمالك أهلى زمالك , وهو كمن يلمس سلكا شائك , يقف كالأطرش فى الزفة , والناس به مُسْتَخِفّة , فقرر أن يختار , ولا يبق بعد اليوم حمار , فشاهد المباريات , وقرأ التحليلات والمقالات , وذاكر الأمر كما يذاكر دروسه , وأكل المسألة أكلا كلقمة بين ضروسه , وكان هناك فى ذلك الوقت , لاعبا بين الحب والمقت , يعشقه الزمالكوية , ويسبّه الأهلوية , هو كابتن مصر فى كأس العالم 90, الكأس الوحيد المسكين , جمال عبد الحميد , لاعبٌ مثل الحديد , وكانت اهدافه رصاصات تُطْلَقْ من رأسه , فتدك الخصوم كفلاح يمزّق الأرض بفأسه , فصار الشاب اليافع , مجنونا ذو ألف دافع , يعشق الزمالك كمن يحب ليلاه , ويكره الهزيمة كما يكره مَنْ عاداه , ومضت الأيّام ضاحكة , والأحزان هالكة , بطولات تتوالى , وآهات إعجابٍ تتعالى , ثم اعتزال الكابتن مرغما فى العام الثالث والتسعين , فجاءت سبع عجاف لآخر العقد اللعين , وما زال الفتى على وفائه , رافضا تغيير انتمائه , رغم صدمته حين عرف المعلومة , أن جمال ضحية مظلومة , لنادى القرن العظيم , الذى كان موطن لاعبنا الكريم , لمدة ثمانية أعوام , انتهت بطرده إلى الشارع مع العَوَام , لشكٍ فى إصابة فادحة مزمنة , وأخلاق سيئة مدمنة , وجاءت الألفية , بمفاجأة مدويّة , التوأم حسن , ووعدٍ بنهاية الحَزَن , وانهمرت البطولات , وتمزّقت الشبكات , رغم مباراة فاحشة , كانت نتيجتها جاحشة , ستة أهداف ماحقة , وعشرون ضائعة لاحقة , وهدف زمالكاوى يتيم , وكان الله بالسر عليم , لكن وقف من جديد , ككتلة من حديد , حتى أنه حقق بطولة افريقيا , بعد ان كان من آثار فينيقيا , أحجار صماء , ونقوش بكماء , وبعد أربع رائعة , جاءت السبعة الصائعة , ولم يشم الزمالك طعم الفوز , وكان كمن يعدو على الموز , راح مدرب جاء مدرب , لاعب مشرق لاعب مغرب , وكل بطولة ٍ كانت تهرب , فرار الكلب ِ من الأجرب , مجلس جاء ومجلس راح , هذا مهذبٌ وهذا شرشاح , ولا شىءَ جديد ُ يا صاح , والاعلام ظلام دامس , على صدر الحق ثقيلٌ كابس , فهل هو سحر معمول , أم هو نحسٌ مصقول , هل هو عيب الجمهور , أم عيب الحسد المذكور , هل هو نقص فى الإخلاص , أم هو رجس من الأرجاس , هل لو كان جمال ٌ فى الأهلى , كنت اعانى الويل بمَهْل ِ , هل لو كان الرأس فاسدا لصّا , كنّا سنرصّ كؤوس البطولات رَصّا , هل نرتدى اللون الأحمر , ونشترى من كل مصر اللاعب الأمهر , ونأكل اليابس والأخضر , ونرجم كل مَن ينقدنا , ونرفع كل مَن ينافقنا , ثم بعد أن نكتسح الجميع , نفرح بالوضع الوضيع , وطالما ان الزمالك صار تاجرا مفلسا , لا يملك خزينة كويّسة , يشترى بها من سوق العبيد , الدانى والبعيد , فلنفضّها سيرة , بلا قلوبٍ كسيرة , فالأيام قصيرة , والكرة المصرية حصيرة , والإدارات حظيرة , وإلاعلام ردّاحة ٌ حقيرة , والجماهير الغفيرة , مريضة فقيرة , تصرخ من أوجاعها بالهتافات البذيئة , وترقص كالدجاجة المذبوحة الهنيئة , والمَلط راس ..هى الألتراس , نسناس ُ بجانب نسناس , ورعاع لا يعرفون الثقافة , وهذه آفة ما بعدها آفة , وتجد اللطخ من هؤلاء , يبكى عند الهزيمة كالنساء , ويرقص فرحا كالمجاذيب , بهدف طائش ٍ صدفة ً يُصيب , يتقافز قردا شمبانزى بالساعات , ولا يصلى غير الجمعة ركعات , فى العمل الجاد نائما ممصوص الذهن والبدن , وفى التفاهة أستاذا بلا وَهن , اللهم اهد عاشق الزمالك المسكين , ومعه كل المجانين , فلا زمالكوية , ولا أهلوية , بل هى إخوتى " الجاهلية , والله ….هى " الجاهلية " .




    عادل حجازى
    acc_adehegazy@yahoo.com

    الوقت : 11-03-2017 02:13 AM

    3 أعضاء
    آخر المناقشات:
    لايوجد مناقشات في هذا العنبر حتى الآن
  • العيادة النفسيّة

    أوقات الدوام :
    صيفا :
    صباحا ( 9-1 )
    مساء ( 4-7 )

    شتاء :
    صباحا ( 10-11)
    مساء ( 2-3 )

    ** نفتح أيام الجمع وفي الأعياد والعطل الرسميّة .
    ** العيادة النفسيّة بإدارة الدكتور ( أنا داري) .

    الوقت : 11-03-2017 02:08 AM

    19 أعضاء
    آخر المناقشات:
    العيادة النفسيّة