Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

13 رسائل الزوار

  1. View Conversation
    كل عام وأنت طيب يابو كويس , يا أول شخص كويس طالعته هنا ويمكن آخر شخص , وين غايب في ديار الله ؟ اوعى يطول غيابك , وبعدين نتعود عليه , مشتاقين لكتاباتك زي زمان .... حفظك الله .
  2. View Conversation
    .

    كل عام وأنت إلى الله اقرب

    .
  3. حياك الله أخي / ابن الشارع
    وكل يوم وطني وأنت بخير وعافية كويسة !
  4. View Conversation
    تحياتي الفلبية
    أمنياتي بالسعادة في يوم وطني سعيد
    يعكس إنتمائنا الوطني وما أجمل الوطني هنا
    فلا يوجد مبرر لعدم تشجيع الصناعة الوطنية
    قليلاً من الفرح وكثيراً من القهر تجهيزاً للاحتفال والضحك
    أتمنى عام جديد
    لايعكس التخلف والتخطيط السيء وعدم الاتزان في التصاريح الحكومية
    العودة للخلف والرجعية وخطط خمسيه وساهر جديد غير ساهر المرور
    وانشاء صناديق جديدة والمشاريع البنغالية في بلد النفط
    رباه انه وطني وياعيني على الوطني
  5. أهلاً وسهلاً بك يا قس بن ساعدة
    وكل عام أنت بخير وصحة وعافية
    آسف على التأخر في الرد
  6. View Conversation
    صم كويسا تجد رمضان كويسا
    كل عام وانت بخير يا صديقي
  7. شغف المعاندة!
    تحية حيّة لك
    وإنه لمن دواعي فخري وسروري وبهجتي ومناي وكلامٌ جميلٌ كثيرلا اتذكره ... أن تمر من هنا

    أما الأدباء والشعراء ومعهم الفدغاء ، فهم لا يألون جهداً في استنهاض هممي ونوادري وعجائبي ولكن المثل يقول :
    العين بصيرة واليد قصيرة والرازق في السماء والحاسد في الأرض والتميس بريال والفول بريالين

    شكرا لك وللبصل الذي أسال دمعك هنا ...
  8. أخي العلامة الفهامة الكويّس جداً, أما من صورةٍ جديدةٍ لك, فالجماهير تطلب الجديد من الملصقات والبوسترات حتى تضعها على جدران الغرف بعد تجديد الأثاث,,,

    أما من موضوعٍ جديد, فالأدباء والشعراء والكتاب قد انقطع عنهم الإلهام وتاهت بهم الطرق,

    أما من عطفٍ أو رحمة على الجماهير الغفيرة, وحشود المعجبين؟ (أيقونة دمعة وقشور بصل)
  9. أمممممم هكذا إذاً !!
    نرجع حق البيبسي وأمرنا إلى الله
  10. View Conversation
    ذهب الكوفيون الى أنه لا يجوز أن يقال : (بسكوت في اليد خير من بيبسي ب 1.5 ريال داخل الثلاجة ) .
    والأصح أن يقال : ( اترك ما في يدك من بسكوت ، وتمتع بالبيبسي أبو 1,5 ريال داخل الثلاجة ) فالنصف ريال ما تفرقش !!
    والعرب وافقت الكوفيين فيما ذهبوا إليه ، فقالوا : معايير القناعة قد تبدلت في الوقت الحالي ، وعلى المرء أن يكون متطلعاً لما في يد غيره ، ملقين عبارة "حامض يا عنب" عرض الحائط !!
    وأشاروا ببنان الإتهام الى غول الكسل وتغلغله في صفوف النشء ، وانشغال الخليفة بإقناع الرعية باستبدال الخبز بالبسكويت !! منشدين قول الشاعر :
    ضاعت خلافتكم ياناس فالتمسوا / خليفة الله بين البسكوت والخبز ..!

    ويقال والعهدة على الراوي ، أن قائل المثل الشهير، استفاق مرة فوجد البيبسي (بتاعه) قد شُرب ، فمات حسرة وكمداً !!
  11. يقال في الأمثال الفينيقية القديمة (بسكوت في اليد خير من بيبسي ب 1.5 ريال داخل الثلاجة )
    هل لكم من رأي في هذه المسألة أو الحكمة ؟؟
  12. View Conversation
    وعلى نفسك وعليّ وعلى المؤمنين السلام ورحمة الله وبركاته
  13. السلام على نفسي ورحمة الله وبركاته
Showing Visitor Messages 1 to 13 of 13
حولأبو كويس

معلومات أساسية

حولأبو كويس
من أنت؟:
الله أعلم
المكان:
حَيْثُ تَنْبُتْ الْكُوْسَةْ
ثم ماذا ؟:
كثيــر
تهمتك في الحياة :
أكوس

التوقيع


كن كويساً ترى الوجود كويساً كثيرا

هنا وقت الفرغ

إحصاءات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
255
معدل المشاركات يوميا
0.07
رسائل الزوار
عدد الرسائل
13
Most Recent Message
09-11-2011 07:48 PM
معلومات عامة
الوقت
31-08-2013 02:20 PM
تاريخ التسجيل
23-03-2009

2 أصدقاء

  1. روح الاندلس روح الاندلس غير متواجد

    كأنه هنا

    روح الاندلس
  2. ما تيسر من حزن ما تيسر من حزن غير متواجد

    مُشتبه به

    ما تيسر من حزن
Showing Friends 1 to 2 of 2