Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

57 رسائل الزوار

  1. حمدت الله بعد قراءة رسالتك..
    فمثلكم يحسبون اليوم بأرض معركة يخوضونها نيابة عن هذة
    الأمة التي أصبحت اشك أن لها علاقة بكلمة "إسلامية"
    نصركم الله ياتسنيم !
    هو معكم كونو معه .. فوالله لايخيباً الله من جهادو في سبيلة بأنفسهم وأهليهم..
    لو أقبل اوباما وساركوزي يجرون كلابنا العربية بقلاده لإجتماع هنا وآخر هناك!
    ولو يأس الرؤوس والصين من الفيتو واستبدلوه بحذاء يضربون به رأس كل
    مواطن عربي منا ليتحرك.. ولم يتحرك..!
    ستنتصرون..!
    ستنتصرون ..!
    .
    .
    وأنا من بلد الصوص أكبر لصوص النفط*
  2. نصركم الله
    وقلوبنا تدعو لكم..
    انا هنا للإطمنان عليكِ..
    يا أختي..
    أرجو ان تكون
    تسنيم بخير،،
  3. View Conversation
    .

    كل عام وأنت إلى الله اقرب

    .
  4. View Conversation
    اللهم أنت الأمجد ولك أسجد ويدي لك أمدد ،
    أن تحفظ قارئ الرسالة فاشهد،
    ياحي ياقيوم طللهم بالغيوم وابعد عنهم الهموم ،
    سألتك ربي ثلاثا ،
    في الجنة أسكنهم وعن النار أبعدهم وبالعيد السعيد يارب اسعدهم ،
    وكل عام وأنتم أهل للخير.!
    (دعاء جميل منقول عن دندرمة منذ العام الفائت ويمشي مع السنة ايضا )
  5. View Conversation
  6. View Conversation
    كل عام وأنتم بخير
    وعسى العيد القادم يكون المسجد الأقصى طليقاً ،
    وبغداد كزمن هارون الرشيد يُسبى إليها خراج الدنيا طوعاً أو كرها ،
    وجزيرة العرب قلبها حنون تخشى أن تعثر دابة في العراق ،
    والشام كعهد عمر بن عبد العزيز زمن بني أمية ترش القمح على رؤوس الجبال كي لا يُقال جاع طير في بلاد المسلمين ، كل عام وأنت خير أمة أخرجت للناس
  7. View Conversation
    العزيزة تسنيم ..كل عام وأنت بخير
  8. View Conversation
    كل عام و أنت بألف خير , أختي ,

    أتمنى لك عيداً سعيداً و قبولا لشهر الصيام و مغفرة لكافة الذنوب
  9. View Conversation
    رمضان مختلف هذا العام , والفكرة أنه مختلف عن رمضان في العام الفائت فقط !! لذا فحق علينا أن نزيد من اختلافه في أنفسنا حتى نشعر باختلافه .
    المهم أنني أردت أن أقول ... رمضان هل هلاله بنصر وبر وفرج قريب عليكم وعلينا بإذنه .

    و ... أنا داري
  10. View Conversation

    ما بعرف شو صاير لكل شي على رمضان ! عم لاقي كل شي مو زابط
    يعني أنا بصوم وكل شي بيتخربط !
  11. View Conversation
    رمضان كريم
    تقبل الله صيامكم وقيامكم.
    في رعاية الله
  12. View Conversation
    اللهم أمين أنه مجيب الدعاء ...يقبل التوب ....غافر الذنب ...
    أسأله أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال في هذا الشهر الفضيل

    الدعاء ياأخوان لاهلنا في سوريا ... والله إنهم بحاجة لاكثر من دعائنا وسيسألنا الله عنهم قبل أن يسألنا عن صيامنا وقيامنا ... إن لفي خذلانهم لبهتان وإفك عظيم ...
    اللهم لا تكلهم للشبيحة وكلاب بشار طرفة عين ... وتقبل شهدائهم واشف جرحاهم وألهمهم الصبر والصمود واجعل الدائرة على من عاداهم أنك سميع مجيب ..
  13. View Conversation
    اللهم أمين أنه مجيب الدعاء ...يقبل التوب ....غافر الذنب ...
    أسأله أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال في هذا الشهر الفضيل

    الدعاء ياأخوان لاهلنا في سوريا ... والله إنهم بحاجة لاكثر من دعائنا وسيسألنا الله عنهم قبل أن يسألنا عن صيامنا وقيامنا ... إن لفي خذلانهم لبهتان وإفك عظيم ...
    اللهم لا تكلهم للشبيحة وكلاب بشار طرفة عين ... وتقبل شهدائهم واشف جرحاهم وألهمهم الصبر والصمود واجعل الدائرة على من عاداهم أنك سميع مجيب ...
  14. View Conversation
    كل عام و أنت بخير , أخت تسنيم

    اللهم إجعله شهر بركه و مغفرة و رحمة لك ولكافة المؤمنين
  15. View Conversation
  16. View Conversation
    شكرا خيتو ..بس غريب ..أنا ما حسيت بأي إستفزاز من حدا ! وحتى لو حسيت أنا عندي هدوء أعصاب
    بنحـسد عليه .. مساكي سعيد
  17. View Conversation
  18. ما الفرق بين الصديق و المحتل و قد أقام فينا مستوطنة؟؟
    تستنيم .. ثوري على العادي و عودي
    تحياتي
  19. View Conversation
    الله يحميكم ..

  20. سلامات يا ثائرة خانوم, ,
    حماكِ الله وأراكِ حقائق الأمور..
  21. View Conversation
    هل امتدت يد الشر _حقاً_ فـ حصدت كل شيء .. و كل أحد ؟
  22. أهلابكِ يا اخت العرب؟
    بداءت اشك في أمركِ..ورب الكعبة!
    هل أنتي مخبرة سرية..سلطتك علي السلطات السورية؟
    فقد رأيتكِ مرة آخرى بفناء المنزل تتسللين بساعة متأخرة!
    فقلت:بسم الله الخالق.. من ياترى زائرناومن يكون الطارق!
    بسم الله الرحمن..من بالباب إنساَ ام جآن اعوذ بوجهك يامنان!
    انتي فعلاَ..فتاة مشاغبة ياتسنيم وجدا شقية..أنتي من درعا؟
    وانا ياسيدتي:بكل إختصار احب أهل درعا فهم من فتح ملف القضية!
    قلبي معكم يخفق..ولساني والله يدعو لكم يا أختِ بكل حباَ وبكل صدق!
    سيدتي: الدرعاوية:يسعدني اخطارك بأني قد اجرتك حديقة منزلي وإن شئتِ اقدمها لك هدية!
    قولي: لأأهل الحي بذاك المكان××بأن يصبروا وإن يثبتوعلى عهدهم
    فكل الخطوب وظلم الزمان××تزول وتركع وتأتي وتخضع لااقدامهم
  23. أهلا بكِ يا اخت العرب؟
    وجدتك في ملفي في وقت متأخر..
    وشعرت بالخوف..
    كوني لم أتِ الى هنا بالوقت المناسب اتمنى ان تجدي عذراَ للمشرد في ذلك كما
    أشكرك على كرم زيارتك لي ياتسنيم معتذرا عن تقصيري في واجب الضيافة بحقك لهذا الوقت
  24. View Conversation
    صباح الخير يا تسنيم

    صباح رائع بروعة الشمس حين أطلت على ميدان التحرير فابتسمت في انفعال كأنها تراه لأول مرة
    ثم توارت في خجل كأنها عروس طلبوا رأيها في خاطبها ، فجعلت الخجل والصمت علامة للرضا

    تسعدني صداقتك
  25. View Conversation
    أهلين و سهلين ..
    شكراً لترحيبك و الله ..
  26. View Conversation
    أهلاً تسنيم ..
    نعم .. من سوريا ...
    شكراً لاهتمامك و سؤالك ...
  27. View Conversation
    الحمدلله بخير ..
    كيفك ؟
  28. View Conversation
    أهلا و سهلا , أنا بخير الحمد لله

    و هي أنا رح صبّح عليك ,

    لأني ما شفت الرسالة ليوم الصبح ,

    شكرا لسؤالك , و دمت بخير
  29. View Conversation
    كل عام وأنت بخير حال وأنعم بال أعاده الله علينا وعليك باليمن والبركات ...
  30. View Conversation
    أهلين ,

    إي و الله مشكلة ,

    صارت المرآة هوس عندي
  31. View Conversation
    كل عام و أنت بألف خير أخت تسنيم , أتمنى لك التوفيق
  32. View Conversation
  33. View Conversation
    سلام الله عليك
    ورحمته وبركاته
    عساكم بخير
  34. View Conversation
  35. ولو أنني-كالعادة- أأتي متأخراً ! .
    ولكن كما يقول المثل .. أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأي أبداً .

    كل عام وأنتِ بخير .
    ومبارك عليك الشهر الكريم .
  36. View Conversation
  37. View Conversation
    واحتفظت يا أبي بمواثيق أصدقائي ..
    حتى بَدَتْ وثائقُهُم وكأنها صحيفةٌ قُدسيةً ..
    من فرط حِرصي واهتمامي .




    ونقشت أسماءهم على جداري ..
    ورسمتُهم شيئاً في خيالي ..



    أنتَ تعلم يا أبي أن الحياة قد لا تصفو كثيراً ..
    وأن جمالها لا يدوم طويلاً ..
    فـ دعني هُنا .. أعِشْ قليلاً ..



    أتعلم ؟
    إن قلوب الطيبين دائماً بلا أقفال ..
    فـ مالذي يمنعُني بالله عليك !
    من الدخول بلا استئذان ؟ ..






  38. View Conversation
    كم هوَ جميلٌ جداًّ
    أن يكون وجُودَكَ في حياة شخصٍ _يستحق_ أمرٌ مُهم ..
    أن تشعُر أن أحداً ما يتنفسُ من خلالِك ..
    وأنه يتعاطاكَ ليُسكِـنَ بك الآلام ..
    وأنه يهرُبُ فيك من عالمِهِ الموحش ..
    وأن ابتسامة تفاؤلٍ ترتسِمُ على وجهِهِ ساعةَ إصغائِك ..
    وأنك تنفُخُ في يأسِهِ من رَوحِ قلبِك الصبور إيماناً بأن القادم أفضل ..
    وإن لم يكن , فكُل هذه الدنيا لا تستحق ! ..
  39. View Conversation
    تجاوزنا مسألة العمل على تحقيق أحلامنا المُستحيلة ..
    تلك مرحلة .. نحنُ عبرناها منذ زمن بعيد ..
    وأصبحنا نبحث _فقط_ عن تحقيق أحلامِهِم .. أحلامُهُم هُم .. !
    ليس لأن اليأس قد بلغ غايته فينا ..
    ولكن لسبب أكثر بساطة من ذلك ..
    هو أنهم هم .. من أكبر أحلامِنا ..
    وكم نحنُ أنانيين جداًّ .. نهتم لهم .. ليس من أجلِهِم ..
    بل لأن سعادتهم .. حُلمُنا الخاص !



    جسور
  40. View Conversation
    الحمدلله بخير .. وأنتم كونوا ..... !
  41. View Conversation
    هاهي شواطئ الأحلام تبدُو ..
    تبدو .. هناك بالقرب .. عن بُعد ! ..
    وتكسر مجدافُنا الأوحد ! ..
    وقاربنا مازال يطفو ..
    ينقاد بكل ضعف .. لرغبة الموج ..
    إلا أننا لسنا مستعدين بعدُ .. للغرق ! ..
    ولاتزالُ في الأعماق .. آمالنا المُتأرجحة .. كأفعال المَد والجزر ؟! ..
  42. View Conversation
    أصواتُنا يسبقها الصدى ..
    ذاك أنها تَخرُجُ مُثقلةً بالأشياء ..
    وصداها يأتينا مُسرِعاً من كُل صوب .. !
    فتحار أسماعُنا .. ونتساءل !
    إِذ نسمع أصواتاً تُشبِهُنا :
    تـُرى من الذي تحدث بالنيابة عنا ؟!
    ومن الذي أفشى مكنون أسرارِنا ؟!
    وما علمنا أنها أصواتنا ..
    تجوب الفضاء دائماً .. ولايَسمعُها أحد .. ..
    سِوَانَا ...



    جَسُور ... !
  43. View Conversation
    صباح النور
  44. View Conversation
    الله يرعاكم ...
  45. View Conversation
    صباحك رضا وحبور ... آسف كان تلك الحروف خلل ما في جهازي ... اعتذر
  46. View Conversation
    طµط¨ط§ط*ظƒظ… ظ…ط²ط§ط¬ظ‡ ظ…ظ† طھط³ظ†ظٹظ…
  47. View Conversation
    ربّما...
    لنا الله
  48. View Conversation
Showing Visitor Messages 1 to 50 of 57
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
حولتســنيم

معلومات أساسية

حولتســنيم
المكان:
سوريا الحرة
تهمتك في الحياة :
الظلم

التوقيع


يالله

إحصاءات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
552
معدل المشاركات يوميا
0.19
رسائل الزوار
عدد الرسائل
57
Most Recent Message
17-02-2012 07:07 AM
معلومات عامة
الوقت
10-01-2013 11:30 PM
تاريخ التسجيل
04-06-2009

17 أصدقاء

  1. salimekki salimekki غير متواجد

    مُـدان

    salimekki
  2. أبو زهير أبو زهير غير متواجد

    مُشتبه به

    أبو زهير
  3. إف بي آي إف بي آي غير متواجد

    مُـدان

    إف بي آي
  4. ابن أبي فداغة ابن أبي فداغة غير متواجد

    مُـدان

    ابن أبي فداغة
  5. الخطّاف الخطّاف غير متواجد

    ضــوء شرف

    الخطّاف
  6. الطقس الطقس غير متواجد

    مُـدان

    الطقس
  7. تغريدة تغريدة غير متواجد

    بريء

    تغريدة
  8. جسوور جسوور غير متواجد

    مُـدان

    • إرسال رسالة بواسطة  MSN إلىجسوور
    جسوور
  9. حسين يوسف حسين يوسف غير متواجد

    مُـدان

    • ارسل رسالة بواسطة Yahoo إلى حسين يوسف
    حسين يوسف
  10. عروبة الشرق عروبة الشرق غير متواجد

    كأنه هنا

    عروبة الشرق
Showing Friends 1 to 10 of 17
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة