Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

2 رسائل الزوار

  1. View Conversation
  2. السلام عليكم ... لم أطق يا صبرا ....
    قرأت موضوعك الخاص برحيلك عن الساخر ... واود ان تسمع نصيحة أخاً لك وصديق ... ولاحترامى لك وتقديرك اخى الكريم كتبت لك على الخاص وارجو أن أكون عند حسم ظنك ...
    وجودك فى الساخر وردودك على البعض فيما يرضى الله ورسوله تؤجر عليه ... خاصة وان كان دفاعك عن الاسلام ففى هذا الزمن كثر اعداء الاسلام وتأكد بردودك ومواضيعك انها تفعل السحر فى معظم الاعضاء وربما تكون شمعة تنير الى بعض الاعضاء ما هو مبهم لهم ... فكن مسلماً قوياً ولا تخشى فى الله لومة لائم ...
    أخى الفاضل ... اقدر واحس بشعورك جيداً ... فرحيلك أحسبه فقد جلل ...
    أما عن هؤلاء الشيعة فهم أجبن مما تتصور ودعوتهم للشيعة تتم بالخفاء والحذر فمن غير المعقول أن يرضى مسلم المساء بصحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام ... فكن فى الساخر داعية للاسلام والحق وكفى ...
    والمثل بيقول ( عشان عين تكرم ألف عين ) وتذكر ان هناك من يحبك فى الساخر حتى وان لم يصارحوك ....
    لك فائق الاحترام ... وارجو أن أكون عند حسن ظنك ...
    طبعا لست سنياً ولا شيعياً والحمد لله مسلم ...
Showing Visitor Messages 1 to 2 of 2
حوللم أطق يا صبرا

معلومات أساسية

إحصاءات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
58
معدل المشاركات يوميا
0.02
رسائل الزوار
عدد الرسائل
2
Most Recent Message
30-07-2011 12:52 PM
معلومات عامة
الوقت
27-07-2011 11:34 PM
تاريخ التسجيل
31-03-2011