Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: كاتب منتحر; Keyword(s):

الصفحة 1 من 3 1 2 3

بحث: Search took 0.02 seconds.

  1. ردود
    0
    مشاهدات
    432

    عرض المشاركة

    أضع رأسي ليلا على المخدة وأبات على صوت ينادي ( أولادي يا عالم أولادي يا ناس ) أبقي التلفاز مستيقظا ولكن أخفض الصوت لكي أحاول النوم أستيقظ في الصباح على صوت امرأة تنوح أيضا وأيضا على زوجها وأطفالها...
  2. ردود
    4
    مشاهدات
    650

    عرض المشاركة

    زوجة الأمير الوليد الميت بن طلال المرأة العظيمة التي تقف خلف هذا الرجل العظيم وتستقبل معه ضيوفه من رجال الدولة و رجال المال والأعمال , سعودية بلا شك من بنات ورعايا المملكة السعودية أو مملكة أل سعود....
  3. ردود
    1
    مشاهدات
    619

    عرض المشاركة

    بلادي والصمت
    لا شيء في بلادي يتكلم سوى الصمت فالكلمة الأولى والأخيرة للصمت أفواه محاطة بأسلاك شائكة ومكهربة . أناس كالخنفساء كالخنفساء تمشي في الأرض المعتمة المظلمة تنظر للأسفل دائما وجلدها تحول...
  4. ردود
    21
    مشاهدات
    3,145

    عرض المشاركة

    احتفالاً بعودة السيدة فيروز إلى دمشق
    سنقوم، نحن أصدقاء فيروز، بتقديم "بطاقة حب دمشقية" باسم محبّيها الكثر في دمشق وسوريا..
    تستطيع المشاركة معنا في هذه البطاقة بأن ترسل كلماتك التي تحب إيصالها...
  5. ردود
    3
    مشاهدات
    873

    عزيزي العازف سواء أكنت عازف في الحي أو بغيره...

    عزيزي العازف سواء أكنت عازف في الحي أو بغيره
    فعزفك ونغمك اعجبني ووصلني من خلال كلماتك الرائعه والجميلة
    أشكرك
  6. ردود
    3
    مشاهدات
    873

    لا تحاول الرد.... أخطائي أدركها ولكن ولو على سبيل...

    لا تحاول الرد.... أخطائي أدركها ولكن ولو على سبيل الفوضوية أعشق أن أصدر النسخه الأولى من كل فكرة مع أنني يجب أن أدرسها وأراجعها مرات عديدة وفي كل مرة من المراجعه أجد الأخطاء فيها تقنيا لغويا ولكن لا...
  7. ردود
    3
    مشاهدات
    873

    عرض المشاركة

    نثريات صامت
    الصمت يثير الرغبة في القتال ...الصمت يثير الرغبة في الحرية ...
    الصمت يغير أحداث كونية وأحداث الكون تتغير بصمت
    الصمت علامة فارقة في حياتي ... إنها الحمى الجميلة التي أعاني منها .
    في...
  8. ردود
    9
    مشاهدات
    1,235

    الكلمات جميلة معبرة حتى إسم ماريا وجدته متناسقا...

    الكلمات جميلة معبرة
    حتى إسم ماريا وجدته متناسقا مع متطلبات الأهواء البحرية (المتوسطيه) الكلاسيكية

    كم كان جميلا تصور قهوة القش والهواء البحري العليل وحكايا الصيادين مع الغروب
    ولكن في النهاية ...
  9. ردود
    19
    مشاهدات
    2,388

    جميل جدا هذا التلخيص الأخير لمعاناة شيخ كبير...

    جميل جدا هذا التلخيص الأخير لمعاناة شيخ كبير وجليل عشق المعاناة


    بالفعل عندما نتذكر زمان التدريس \ الحياة الإجتماعية \ والشقاء

    الكل يتذكرها بنوع من الحنين

    البارحه كنت أجلس مع...
  10. ردود
    33
    مشاهدات
    3,448

    عرض المشاركة

    الله يرحمك يا نيوتن

    لو شاف العرب كان وفر وقت وتفكير خيرالله

    لكن حظه العاثر رماه بزمن اضطر فيه إنو يفكر
  11. ردود
    19
    مشاهدات
    2,388

    يا أهلا بإبن حوران على فكرة مدينة درعا بسوريا...

    يا أهلا بإبن حوران
    على فكرة مدينة درعا بسوريا محسوبة على حران كمان مش بس الرمثا
    إنشا الله بنشوفك قريبا على عزيمة أوزي أو طبيخ مليحي بالسمن العربي
    ولاتنسى إتجيب مخلف معك يللي بتمنى لو كان إسمو...
  12. ردود
    38
    مشاهدات
    5,905

    فيروز صوتها دافئ رغما عن كل الأقاويل في...

    فيروز صوتها دافئ رغما عن كل الأقاويل

    في الشتاء عندما نمشي تحت المطر

    لو سمعها السوفييت في روسيا لتركوا الفودكا وانحنوا احتراما لصوتها ولدفئه جماله ومدى شاعريته

    وهذا يناقضك أنت بالذات
    ...
  13. ردود
    38
    مشاهدات
    5,905

    أورانس عندما بدأت بالكلمات الأولى أحسست بأني...

    أورانس
    عندما بدأت بالكلمات الأولى أحسست بأني أقرأ دراسة نقدية للإحساس والمشاعر
    أحسست بأن اليأس والفشل من كذبات الطفولة تملأ جو الكلمات

    أحببت كثيرا هذا النوع
    ولكن في النصف الأخير وقبل...
  14. الموضوع: ... ـراب !

    by كاتب منتحر
    ردود
    15
    مشاهدات
    1,711

    عرض المشاركة

    يقول المثل
    ( عايش من قلة الموت )
    أثبتت لي هذه النظريه عندما رأيت الفقر عندما رأيت المفكرين يرمون همومهم في بحر الشوارع
    عندما رأيت مرهفي الحس يقمعون في طوابير الإكتئاب الشعبية
    شكرا لأنك أمتعتني...
  15. ردود
    3
    مشاهدات
    1,597

    لكم أنتظر بشوق هذه الأيام بكل حرارة الصيف الصيف...

    لكم أنتظر بشوق هذه الأيام
    بكل حرارة الصيف الصيف أنتظر بكل شوق برودة الشتاء

    والسير في شوارع الحارات القديمة والسماء ترمي برذاذها علينا

    وأغاني فيروز تنطلق من حناجرنا

    سأنتظر تلك الأيام بكل...
  16. ردود
    3
    مشاهدات
    1,597

    عرض المشاركة

    لقد قفل عائدا الخريف بكل كآبته وبكل شحوبة وجهه ...
    رفعت عيني إلى السماء ونظرت طوبلا ورأيت غيومه الكئيبة تجر ورائها الحزن والشتات ..
    كنت أمشي وعيني تنخطف كل لحظة لتشاهد الغيوم التي كانت تجر ورائها...
  17. ردود
    32
    مشاهدات
    6,309

    عرض المشاركة

    كيف تكون عاطل عن الأمل واسمك عبير

    كيف تكون عاطل عن الأمل وتصدر من عقلك وفكرك كل هذه الكلمات


    كيف تكون عاطل عن الأمل وتستشهد بكلمات محمود درويش

    أنت مصدر الأمل بكلماتك بمعاناتك

    _ كاتب...
  18. ردود
    2
    مشاهدات
    852

    عرض المشاركة

    صديقي القديم كائن ما


    كلماتك أحيت في ذاتي مشاعر لم أكن أراها كنت بحاجه إلى كلمات تشدني للوراء

    _ تشدني بعيدا عن هاوية الإنتحار_


    فقدت الكثير من الأعزاء على الضفة الأخرى فقدت حياتي...
  19. ردود
    43
    مشاهدات
    6,333

    يا سلاااااااام كلمات جميلة جدا يا ذات أجمل...

    يا سلاااااااام
    كلمات جميلة جدا يا ذات
    أجمل كلام يصدر عن الإنسان هو الكلام مع ذاته

    مع التأمل تصدر إبداعات رائعه

    أنا ككاتب منتحر لن أقبل منك فتات الخبز والأحلام

    نريد منك خبزا وأحلاما...
  20. ردود
    43
    مشاهدات
    5,907

    يا سلاااااااام كلمات جميلة جدا يا ذات أجمل...

    يا سلاااااااام
    كلمات جميلة جدا يا ذات
    أجمل كلام يصدر عن الإنسان هو الكلام مع ذاته

    مع التأمل تصدر إبداعات رائعه

    أنا ككاتب منتحر لن أقبل منك فتات الخبز والأحلام

    نريد منك خبزا وأحلاما...
  21. ردود
    1,544
    مشاهدات
    78,060

    الكاذب إنسان لا يعرف أي شيئ عن جمال الحقيقة

    الكاذب إنسان لا يعرف أي شيئ عن جمال الحقيقة
  22. ردود
    2
    مشاهدات
    852

    عرض المشاركة

    أتكئ على هذا العكاز
    ظهري محني وجهي يكاد يلامس الأرض
    ولا زلت في العشرين من عمري
    أتكئ عل هذا العكاز
    وبدني يقشعر من الخوف
    لابل منها .
    أتكئ عليها وأمشي
    عيوني تلاحق كل مسامات التراب
    وأصواتهم...
  23. ردود
    6
    مشاهدات
    1,311

    جميلة جدا يا وفاء بالفعل بكلماتك تعبير صادق عن...

    جميلة جدا يا وفاء بالفعل بكلماتك تعبير صادق عن الوفاء
  24. ردود
    143
    مشاهدات
    16,838

    في بلادي شتات وعيون دامعه ونهود ناشفه وأدمغة...

    في بلادي شتات وعيون دامعه ونهود ناشفه وأدمغة متوقفه عن العمل حتى إشعار اخر

    في بلادي الناس يلجؤون للدعاء في الخفاء ولكن الله ....................؟

    الإمتحان في بلادي إمتحان النفس على الصبر على...
  25. ردود
    5
    مشاهدات
    660

    واضح إنو الإخوة زملاء بالشتات يا أهلين

    واضح إنو الإخوة زملاء بالشتات
    يا أهلين
  26. ردود
    1,544
    مشاهدات
    78,060

    الرجال وصف بسيط وعادي لصلاح الدين الأيوبي وما...

    الرجال وصف بسيط وعادي لصلاح الدين الأيوبي وما سبقه من أجيال
  27. ردود
    5
    مشاهدات
    660

    عرض المشاركة

    أنا هنا
    لازلت أنظر إلى تلك الزاويه الهجورة في بستاننا الصغير
    مخزن الذكريات التي كنا نخبئ بها كل أحلامنا أسرارنا صورنا العتيقة

    أنا في الإنتظار أنا هنا
  28. كل التهاني للشعب العراقي الذي دخل موسوعة غينيس...

    كل التهاني للشعب العراقي الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية في التحمل والصبر على كل الجراثيم
  29. ردود
    1,544
    مشاهدات
    78,060

    الوصول _هي المحطه التي قد تكون مؤقتة و يشتاق...

    الوصول _هي المحطه التي قد تكون مؤقتة و يشتاق إليها القلب
  30. ردود
    34
    مشاهدات
    5,320

    المهم أنك كنت في مقهى _ستار بكس _ وحدثت معك كل...

    المهم أنك كنت في مقهى _ستار بكس _ وحدثت معك كل هذه الإعجازات والأفكار
    ياللـــــــــــــــــــــه
النتائج 1 إلى 30 من 86
الصفحة 1 من 3 1 2 3