Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: شاكر فاكر; Keyword(s):

الصفحة 1 من 2 1 2

بحث: Search took 0.01 seconds.

  1. ردود
    4
    مشاهدات
    4,249

    عرض المشاركة

    كلامك حزين وجميل ورائع دمت مبدعا
    هنيئا لي بأمي وهنيئا لك بأمك


    ذكرتني وأنا في ريعان الشباب عندما ذهبت خارج المدينة لأطلب الدراسة وبعد انقطاع سألتها لما لا أجد مشاعر الشوق القديمة قالت لي ...
  2. الموضوع: بكاء ‏

    by شاكر فاكر
    ردود
    14
    مشاهدات
    3,719

    عرض المشاركة

    ابداع حقيقي
    الحمد لله على دموع الفرح
    وكم هي محرقه دموع الحزن ابعدنا الله وكل مسلم منها
  3. ردود
    10
    مشاهدات
    1,092

    عرض المشاركة

    مثل شعبي (اذا بغيت تحيره خيره ) اذا اردت تحييره فخيره
    اما اذا كان خيارك غير مدروس وغير مبني على ادراك قطعا يكونن خيارك غير مطلوب
    تقبل مشاركتي
    دمت متواضع
  4. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    مثلا :biggrin5:
  5. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    طول عمري اقول الحريه المطلقه للمره ماتجيب خير
  6. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    صوره مع التحيه للجميع
    برد
    الداهيه
    دندرمه
    ايمي
    الموضوع مايستحق بقفل الجهاز واروح للمزرعه وعندي ولله الحمد معزى اهتم فيها لاني فلاح (قروي)
    ونرجع نقول يامقفين ماعندكم سالفه لاغيرتوا ولا راح...
  7. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    وانا اشهد انك فهمتن
    مرورك وتعليقك اضاف لي الكثير
  8. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    من المفارقات العجيبه والمريره واحيانا تحز في النفس حتى _تكة العبره_ ان ترى من يلعب دور غيره h*
    دمت بمفلا جيد
  9. ردود
    15
    مشاهدات
    3,128

    عرض المشاركة

    اعتقد اني ارى واقرأ عقلية النظام السور فيما تكتب
    وسوريا الاسلام ارفع من ان يتصدرها من هم ابرياء من الادب
  10. ردود
    65
    مشاهدات
    10,437

    عرض المشاركة

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اقول لازم اللي مثلك يتحررون من افكاره
    وجهة نظر
  11. ردود
    82
    مشاهدات
    41,367

    عرض المشاركة

    رغم اعجابي بك - ادري مابلشتبي- بس ماجازتلي الصوره ياخي احترمنا الله يجزاك بالخير
    بس قاريلك قاريلك على قول المثل ( التحتي يصبر)
  12. ردود
    9
    مشاهدات
    2,311

    عرض المشاركة

    سبحان الله لعلهم يتعلمون ب اخر
  13. ردود
    32
    مشاهدات
    5,249

    عرض المشاركة

    يابن الحلال ربك يحلها اللي عيش اجدادنا يعيشنا لكن علينا نحن بالستعداد لاي تغير
    والله يعين
  14. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    وكذلك !!!!!
    الشيوخ ابخص
  15. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    رغم اني خفت من اسمك شكلك داهيه :xc:
    لا ربط ولا حل على ماذا التجربه والحكم والاعتبار
  16. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    هلا عصب يالله حيوه
    انت يوجعك لسانك لمجرد الحديث عنها انا وش اقول يابعد حيي :k:
    تصدق زلقتن فعلا انا وطني جدا لكن غير جلوزي
  17. ردود
    51
    مشاهدات
    35,342

    عرض المشاركة

    ذبحتن ياشبابيك مشاء الله تبارك الله اسلوب ادبي غير طبيعي
  18. ردود
    7,473
    مشاهدات
    1,112,341

    مهم: عرض المشاركة

    ياموطنا عبث الزمان به ** من ذا الذي أغرى بك الزمنا
  19. ردود
    224
    مشاهدات
    22,194

    عرض المشاركة

    ياشين وش تقول *************
    الا الغابون وشو وليه هالحين****** *؟؟؟؟؟؟
  20. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    اقول ماراح نفلح والمره تكتب بمنتديات بحريه وشلون لو ملكة قرار وزاري الله يستر ويطول عمر الملك ويعيد النظر بهالمكرمه
  21. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    ممنون كتير على التواضع يابعد حيي
    اشك انك تجاملني لاني تلميذ عند تلاميذك على العموم مقبوله منك ياحلو
  22. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    اه لو تدري وش بقلبي
    ودولة القانون - ان جاز التعبير - لاتحتاج لاي انثى القانون من يحكم الجميع ومش عاوزين على حسابك الا البشوت والملحفه اتصرف فيها
  23. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    توك والباقي اشد وافضع
    الله يستر لااتوقع سيناريو جيد :sd:
  24. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    المجرب لايجرب
  25. ردود
    30
    مشاهدات
    25,488

    عرض المشاركة

    لدي حلم
    ذكرتني باللي تحرر من عبودية البض في امريكيا
  26. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    وبعد اسمتس اريج من المفترض - وعلى ضوء كلامك- اسمك ليان
    اقول لاتعودونه المره مالها الا البيت والا في مجال عمل غير مختلط اما عدا ذلك فهو ابتذال للفطره >>>>> وجهة نظر حررررررررررررررررررررررررررر
  27. ردود
    49
    مشاهدات
    5,831

    عرض المشاركة

    الان انتم يالمثقفين ابلشتونا بالتنظير واخرته تخلون المره تشارك بمجلس الشورى ولا قدرتو تغيرون من واقعنا
    اجال وش فايدتكم
    اعذروني ان اخاطبكم بلهجه ساخر فالامر جلل
  28. ردود
    11
    مشاهدات
    2,193

    عرض المشاركة

    الله ينصر دينه في ارضه
    لك جزيل الشكر
  29. عرض المشاركة

    احسنت
    ولكن لكل امرئ ما نوى
  30. ردود
    16
    مشاهدات
    15,812

    عرض المشاركة

    عقل يطوف حلو ذوات كئيبه
    به اكتفي لعلها تشخيص جيد لمن لايعرف نفسه
النتائج 1 إلى 30 من 32
الصفحة 1 من 2 1 2