Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: طمأنينة; Keyword(s):

الصفحة 1 من 30 1 2 3 4

بحث: Search took 0.06 seconds.

  1. الموضوع: مَسْرَى !

    by طمأنينة
    ردود
    5
    مشاهدات
    2,409

    عرض المشاركة

    لا عرف الوجع لروحك سبيلاً
    لتخبز كعكة تحتاج إلى كثير من السّكّر
    ولتصنع دواءً تحتاج إلى كثير من الأعشاب المرّة
    ولتسطر حروفاً تثقب قلب القارئ لابد أن قرية ما
    ترقد على جبل ما سددت لقلبك رصاصة وحشة...
  2. الموضوع: مَسْرَى !

    by طمأنينة
    ردود
    5
    مشاهدات
    2,409

    عرض المشاركة

    ممتنة لك على المرور
    حيّاك الله
  3. الموضوع: مَسْرَى !

    by طمأنينة
    ردود
    5
    مشاهدات
    2,409

    عرض المشاركة

    https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/253818_492633544098164_961795792_n.jpg


    شيءٌ ما سيضرب في فؤادك وأنت تضع حقائبك على أرض هذه القرية
    ستمكث طويلاً وأنت تبحث عن سرّ هذا...
  4. عرض المشاركة

    جميل ..
  5. ردود
    55
    مشاهدات
    13,511

    عرض المشاركة

    لا حول ولا قوة إلا بالله
  6. الموضوع: فيّاض !

    by طمأنينة
    ردود
    2
    مشاهدات
    2,736

    عرض المشاركة

    https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/253151_404339559620509_460199600_n.jpg


    .
    .
    الكلاب التي كانتْ تتّبع " فيّاض " مؤذِّن محلَّتنا العتيقة في آخر الليل
    إلى المسجد دون أن...
  7. ردود
    6
    مشاهدات
    1,164

    عرض المشاركة

    .
    .
    كتبَ الله لك بكلّ حرف مغفرة ورحمة
    بوركت بوركت بوركت
    جعلها الله في ميزان حسناتك
  8. ردود
    6
    مشاهدات
    1,164

    عرض المشاركة

    .
    .
    كتبَ الله لك بكلّ حرف مغفرة ورحمة
    بوركت بوركت بوركت
    جعلها الله في ميزان حسناتك
  9. عرض المشاركة

    .
    .
    الكريم خارطة ألم
    شكر الله لك هذا العبور المتخم بالصدق والروعة والبلاغة
    أحسن الله إليك
    كلّ الخير والتقدير
    .
    .
  10. ردود
    12
    مشاهدات
    3,266

    عرض المشاركة

    .
    .
    مرحباً مريم
    ليتها أقسى ما يمكن أن نشاهده من صور ونقرأه من نصوص
    شكراً
    وكلّ الخير
    .
    .
  11. عرض المشاركة

    وإذا العَصَافيرُ تَهَجَّدَتْ , إلى القهَّار تَظَلَّمَتْ
    .
    .
    https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/539072_396795793708219_1508976768_n.jpg


    .
    .
    إلى شهيدة السّنابل والعصافير "...
  12. ردود
    52
    مشاهدات
    21,969

    عرض المشاركة

    .
    .
    يا شيخ محمد محد قال لك الضرب في الميت حرام
    .
    .
    يبدو بأنَّ قومنا لفرط يقينهم بصحة عقيدتهم قرروا النّوم حتى يوم القيامة لئلا يمسها ضر
    ولكني بالرّغم أرى الخير قادماً ما دام في جيلنا هذا الغيرة...
  13. ردود
    8
    مشاهدات
    2,543

    عرض المشاركة

    .
    .
    يا ألله
    كلّما جفَّ بالصَّدر حزن بللّته الشّام بدمع ودم
    التعليل – يا وورد - لا يُرتِّق عباءةآدميتنا المفجوجة
    ولا يُضمد قلبُ أمّ فُقأ للتوّ برصاصة آثمة ولجتْ صدر رضيعها
    لنْ يُمسك بأكفّنا...
  14. ردود
    12
    مشاهدات
    3,266

    عرض المشاركة

    .
    .
    الضبع
    مرحباً بك
    أحسبك تعني ( حزنهم الشّاهق ) لا يمكن صعوده والنّجاة من لعنته بدمعة أو بعضها
    كثير شكر وتقدير
    .
    .
  15. ردود
    12
    مشاهدات
    3,266

    عرض المشاركة

    .
    .

    فهد
    مرحباً بك
    ما شعرتَ به - أيُّها النَّبيل - كانَ صوتهم المُتعب من كلّ شيء
    همسهم العاجز عن إيقاظ ضمير هذا العالم والمطالبة ببعض بعض بعض الحد الأدنى من حقوقهم
    السّاخر محارب عتيق .. يُصاب...
  16. ردود
    12
    مشاهدات
    3,266

    عرض المشاركة

    (1)



    http://www.hdrmut.net/vb/imgcache/2/96381alsh3er.JPG
    .
    .
    على أرصفة شارع المطار غرب بغداد يرقدُ هناك حزنٌ أسود
    يغتال سكينتي كلّما تنفسته ذات عبور
    على أحد تلك الأرصفة ترك الموت جثمان...
  17. عرض المشاركة

    والله أنَّكم تطيّبون الخاطر
    على طاري الخاطر ما ناوين تغيرون ستايل السّاخر وتجبرون خاطر الغلابة ( نحن ) ؟!
    وحشتونا الله يآخذكم فرداً فرداً
    .
    .
    .
    .
    إلى الجنّة
    :z:
    ولو في القلب شي ثاني بس ما...
  18. عرض المشاركة

    الحمد لله
    لبعض العثرات الفكرية حسنات آجلة
    وعلى رأي المثل العراقي
    ( علّمتْ .. ما ضرتْ )
    جزاكم الله خير
    وثبتنا وإياكم
  19. ردود
    307
    مشاهدات
    68,300

    عرض المشاركة

    جزاكم الله خير
    استفدت هنا كثيراً
  20. الموضوع: عذاب (!!!)

    by طمأنينة
    ردود
    65
    مشاهدات
    13,484

    عرض المشاركة

    .
    .
    لا قول بعد هذا ..!.
  21. ردود
    67
    مشاهدات
    10,074

    عرض المشاركة

    ليش هوا أحنا بعدنا ما أنزلقنا
    الله يزلق أبليسك يا راقل :biggrin5:
  22. ردود
    54
    مشاهدات
    11,141

    عرض المشاركة

    .
    .
    اللهمّ ارزقنا حسن الخاتمة .!.
    جزيت الخير
    .
    .
  23. عرض المشاركة

    .
    .
    حلوة قابعة في الربع الخالي :biggrin5:
    إذا كانت بغداد ضمن الربع الخالي فنعم أنا قابعه هناك :d(5:
    لا تخلطي الأوراق يا حبابة نحن لم نقدس صدام ولم نمنحه الإلوهية
    نحن فقط نريد منك أن تكوني منصفة...
  24. عرض المشاركة

    .
    .
    لا تتحدثي بصيغة الجماعة لأنَّك لم تحصلي على تخويل من كل الشعب العراقي
    على الأقل أنا لم أخولك بالحديث عني
    ثانياً لست هنا للدفاع عن صدام حسين ولكني أيضا لا أسمح أبداً بالانتقاص من أهل تكريت...
  25. الموضوع: أمطار !

    by طمأنينة
    ردود
    19
    مشاهدات
    2,864

    عرض المشاركة

    .
    .
    أظنكِ بدأتِ تجتازين فوبيا المطر:i:
    حلو كـ كلّ مرّة
    .
    .
  26. ردود
    74
    مشاهدات
    34,684

    عرض المشاركة

    .
    .
    يَومَ أُصِبْتُ بالحُمَّى عَرفْتُ أنَّ لكُلِّ شَيءٍ لُغَة
    قَالت المِرآةُ : تَباً ، إنَّه الوَجهُ النَّحِسُ من جَدِيدٍ
    قَالَ الصَّابُونُ : مَا أنتَنَ البَشَر
    وقَالَ المَاءُ : كَفَّاكَ...
  27. ردود
    73
    مشاهدات
    22,577

    عرض المشاركة

    .
    .
    يَومَ أُصِبْتُ بالحُمَّى عَرفْتُ أنَّ لكُلِّ شَيءٍ لُغَة
    قَالت المِرآةُ : تَباً ، إنَّه الوَجهُ النَّحِسُ من جَدِيدٍ
    قَالَ الصَّابُونُ : مَا أنتَنَ البَشَر
    وقَالَ المَاءُ : كَفَّاكَ...
  28. ردود
    17
    مشاهدات
    2,166

    عرض المشاركة

    .
    .
    كن بخير
    .
    .
    ومرحباً بك
  29. ردود
    113
    مشاهدات
    13,476

    عرض المشاركة

    .
    .
    ياربّ رحمتك
    .
    .
  30. ردود
    12
    مشاهدات
    2,997

    عرض المشاركة

    ^^^
    .
    .
    للتوضيح فقط كان الحديث عن لسان الرّجال .!.
    .
    .
النتائج 1 إلى 30 من 900
الصفحة 1 من 30 1 2 3 4