Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: LONESOME DOVE; Keyword(s):

الصفحة 1 من 115 1 2 3 4

بحث: Search took 0.14 seconds.

  1. عرض المشاركة

    أوردها... لغير العم سالم سليم ... فهو قد اطلع عليها مسبقاً ...;)


    واولها آيه من القران الكريم اقرؤها ولاحظوا الورق من اثر الزمن عليه:

    http://www.loc.gov/rr/amed/guide/images/nes_p22s.jpg
    ...
  2. عرض المشاركة

    جدير بالذكر ان البروفيسور عبدالقدير خان أبو القنبلة النووية الباكستانية قد تم انهاء خدماته هو ورئيس لجنة الطاقة الذرية الدكتور اشفاق محمد...
    وتعيينهما مستشارين لشؤون العلوم والتكنولوجيا..
    ويبدو...
  3. ردود
    11
    مشاهدات
    1,049

    عرض المشاركة

    هو منتخبنا فاز بكاس الخليج ... :D::D:

    عقبال ما يفوز بطقم الشاي كله ؟؟؟ :D:

    حتى نسمع المزيد من المغامرات ... ;)
  4. ردود
    16
    مشاهدات
    1,246

    عرض المشاركة

    الخيرة فيما اختاراه الله ... :):)

    يمكن حظك من السما أنه زف لغيرك ... :)

    والجدة رحمها الله .. كلنا لها ...

    تحياتي لقلمك النازف...

    بانتظار الافراح ... :)
  5. ردود
    3
    مشاهدات
    762

    عرض المشاركة

    بصراحة هذا الطالب الذي تحدثت عنه تواجد وبكثرة في خلال سنوات دراستي ...

    ولكن من كان يغيظني واحد من نوع آخر... :(

    طالبة كانت ليست بلهاء ورغم ذلك كانت تنقل الواجبات وتشارك في الحصة من خلال الكتاب...
  6. الموضوع: شيكا بيكا

    by LONESOME DOVE
    ردود
    6
    مشاهدات
    1,050

    عرض المشاركة

    انت عاوز تبقى في زمرة أمريكا ... :D:

    ونا عاوزة أطبق في زمارة أمريكا ... :i:
  7. ردود
    15
    مشاهدات
    1,522

    عرض المشاركة

    اقهر أولاً ... ثم اسخر... :D::D:

    بالفعل ... ;)

    نصيحة ذهبية ... :x:


    والعجيب ... أنها خارطة حياتي كذلك ... :n:

    اشكرك على تواجدك الحر ... :):)
  8. ردود
    12
    مشاهدات
    1,186

    عرض المشاركة

    ماعمري شفت هذا البرنامج -ام حديجان-... f*

    مع أني كنت أتابع فوازير الكبار والصغار على القناة الاولى ... f*

    لاتكون قناة مشفرة ... :p:p

    *********************

    كل شي كان بسيط ولم تكن الحياة...
  9. ردود
    5
    مشاهدات
    844

    عرض المشاركة

    منهم لله ... :(

    ليه... ليه ياحاجي موندو ...؟؟؟ :mad:

    الفن هو وسيلتنا التي مابعدها وسيلة للانتصار واستعادة مقدساتنا وكرامتنا التي لطخها حكامنا في الوحل ... :u:

    آفاااااااااااا عليك ... زعلت...
  10. ردود
    3
    مشاهدات
    556

    عرض المشاركة

    ورا ما تركب صحن فضائي ... :D::D:

    سعدت بقراءة المقال ... :D:
  11. ردود
    3
    مشاهدات
    645

    عرض المشاركة

    الهوب ... في عزاب كطيييييييييير ... :D::D:

    مرحباً بعودتك ... :x:
  12. الموضوع: سيا ... لس !!

    by LONESOME DOVE
    ردود
    9
    مشاهدات
    1,249

    عرض المشاركة

    خليوه ينسم هنا الين نجيب سطل فيه اسيد ... :D::D:

    لازم نعرف من وين التنسيم ...؟؟؟ :k:

    هذا واجب وطني ... :u:
  13. عرض المشاركة

    أزيك ... :D::D:

    فطرت فول ... :p

    حبيت اسوي دعاية لموضوعي ...

    دووووووووووووس
  14. ردود
    18
    مشاهدات
    9,614

    عرض المشاركة

    ألا ترا مئي أن رمادان كد انتاها ... :D::D:

    ونتهى العيد ... وأكلنا الهلاوة والشوكولاتة وكل شي ... ;)

    ولازلت موسراً أن توسكمنا بهاده الهكاية المومولا ... :p:p

    وماعا زالك ... لإانا سأوتابعك...
  15. ردود
    18
    مشاهدات
    1,047

    عرض المشاركة

    ألا ترا مئي أن رمادان كد انتاها ... :D::D:

    ونتهى العيد ... وأكلنا الهلاوة والشوكولاتة وكل شي ... ;)

    ولازلت موسراً أن توسكمنا بهاده الهكاية المومولا ... :p:p

    وماعا زالك ... لإانا سأوتابعك...
  16. ردود
    8
    مشاهدات
    2,917

    عرض المشاركة

    الهي لمن حطبة تطيح على راسك ... :D::D:
  17. عرض المشاركة

    لمواضيع ليال ... طعم الحرية ... وألوان قوس المطر ... :):)

    دمتي بخير استاذتي...

    ونحن بانتظارك عودتك دائماً ... :)
  18. ردود
    11
    مشاهدات
    4,750

    عرض المشاركة

    السلام عليكم ... :D::D:

    (( بالله عليكم اقرأو الأمراض وأسبابها . . ستعرفون انه طب عربي مئة في المئة .. والغرب يتشدقون بطبهم لايعلمون أن الأصل هم العرب الذين برعوا في هذي المجالات ))

    بالنسبة...
  19. ردود
    39
    مشاهدات
    2,389

    عرض المشاركة

    ابن محمد ... :):)

    اشكرك لمتابعتك ... وأنا أؤيدك لاشك ... :):)
    ــــــــــــــ
    أختي الفاضلة الحنين ... :D::D:

    يقول المثل: ابنك على ماربيتيه وزوجك على ما عودتيه ... f*

    في اعتقادي ان عبودي...
  20. ردود
    39
    مشاهدات
    4,070

    عرض المشاركة

    ابن محمد ... :):)

    اشكرك لمتابعتك ... وأنا أؤيدك لاشك ... :):)
    ــــــــــــــ
    أختي الفاضلة الحنين ... :D::D:

    يقول المثل: ابنك على ماربيتيه وزوجك على ما عودتيه ... f*

    في اعتقادي ان عبودي...
  21. ردود
    11
    مشاهدات
    4,750

    عرض المشاركة

    العم الفاضل .. salem salim

    بارك الله فيك...
    لقد كان شغف العرب المسلمين بالكتب والمخطوطات كبيراً ولاشك.. يشبه شغف الناس في عصرنا هذا لاقتناء السيارات وأجهزة الخليوي والألعاب الالكترونية ..
    وكما...
  22. ردود
    7
    مشاهدات
    721

    عرض المشاركة

    ألا يكفي أن بيوتنا وافكارنا وحرياتنا واهنة بمثل وهن هذه البيوت ... أفيكون مصيرنا ان نكفن فيها كذلك ... :confused:

    بوركت أختاه ... a*
  23. ردود
    11
    مشاهدات
    4,750

    عرض المشاركة

    أي جبار ... :D::D:

    وش الداعي كلها قص ولزق... ;)

    والان يبدو ان الاميريكيين الموجودين حالياً هم اذكى من اسلافهم ... لقد وجدوا بأن النفط ثمين أكثر من المخطوطات ...:D::D:

    لا فالحين والله ...:n:...
  24. ردود
    19
    مشاهدات
    1,438

    عرض المشاركة

    هذا لأهم أعداء الاسلام ...

    ولكن ماذا عن المسلمين أنفسهم ...

    انظر بنفسك اخي جناح الى مانال المذيعة خديجة بن قنة عندما ارتدت الحجاب...

    اتهموما بالاخوانية وشبهوها بالاندونيسيات وووالخ ...
    ...
  25. عرض المشاركة

    هل هذا من كلام الاديب الملاح ...؟؟؟ :confused::confused:

    إذا كان ... ;)

    فمكانه المنقولة ... :D:

    أو ارسله حصاد الانترنت يا حاجي محمد ... :kk
  26. ردود
    11
    مشاهدات
    4,750

    عرض المشاركة

    هذي سلمكم الله مخطوطات يعود تاريخها لاكثر من 600 عاااام ...

    اكيد بيطمر واحد ويقووول يا نواف يا باشا وش عرفك انها ستمية عااام

    اقولك. . . . وراك عجل الله يصلحك صبر جايك بالكلام

    المهم :: كنت...
  27. ردود
    16
    مشاهدات
    1,006

    عرض المشاركة

    ميلاد مجيد ... :u:
  28. ردود
    10
    مشاهدات
    1,245

    عرض المشاركة

    عدو الشاورما ...صياد الضبان... مدمن الكليجة... yallah ... :mm: :mm:

    لقد زاد عدد النساء وارتفع معدل العنوسة ولاشك ... ولكن ... نه وفي المقابل تقلص عدد من يمكن وصفهم بالرجال حقاً..)k

    وما توحش...
  29. ردود
    7
    مشاهدات
    1,775

    عرض المشاركة

    موندو ... :xc:

    اصفعنا بهذه المقالة يومياً ... :n: ... وسنعطيك بدلاً منها قميصاً ابيض تقفل أزاراه من الخلف...)k

    مرحباً بك في شهار ... خذ رقماً وانتظر دورك لجلسة الكرسي الكهربائي...g*
  30. ردود
    13
    مشاهدات
    1,615

    عرض المشاركة

    هذا حال المقامر...

    المقامر يقامر بما يملك وما لا يملك..

    ونحن ... ((مجرد اشياء من مقتنيات الحاكم بأمره)) صارت هذه التي تسمى كرامة، حرية، مبادئ، عزة... لاتساوي عندهم أكثر من جرة خمر .. :n: .. ومن...
النتائج 1 إلى 30 من 3441
الصفحة 1 من 115 1 2 3 4