Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: رابعة النهار; Keyword(s):

الصفحة 1 من 4 1 2 3 4

بحث: Search took 0.01 seconds.

  1. ردود
    445
    مشاهدات
    35,038

    مهوب لازم التفت وأدورك بين الجيوب من قوة الصدمه...

    مهوب لازم التفت وأدورك بين الجيوب
    من قوة الصدمه عرفت انك همر!!
    :)
  2. ردود
    12
    مشاهدات
    1,736

    اما هذي فنعم الواحد منهم يرجع من الخطبة مثل ما...

    اما هذي فنعم
    الواحد منهم يرجع من الخطبة مثل ما راح ولا كأنه سمع شئ
    اين المشكلة ؟
  3. ردود
    5
    مشاهدات
    648

    غديتس بس ما تحترقين :)

    غديتس بس ما تحترقين :)
  4. ردود
    22
    مشاهدات
    1,727

    ماش بديت أشك في الموضوع متاكده انك كانت وليس...

    ماش بديت أشك في الموضوع
    متاكده انك كانت وليس كان !
    اللهم الا اذا كان البدي انثى والمكينة رجال :)
  5. ردود
    445
    مشاهدات
    35,038

    عرض المشاركة

    حكمة اليوم
    قل والله !
  6. ردود
    445
    مشاهدات
    35,038

    حكمة الامس لا حكمة !

    حكمة الامس
    لا حكمة !
  7. ردود
    445
    مشاهدات
    35,038

    الفهاهه الطارئة علامة وجود مشكلة مآء! ...

    الفهاهه الطارئة علامة وجود مشكلة مآء!




    داخلة على الله ثم عليتس لا تفهين :(
  8. انت متاكد ! اللي اعرفه انهم ينشدون الاشعار في...

    انت متاكد !
    اللي اعرفه انهم ينشدون الاشعار في الاطلال الصفراء :)وبنات الحمايل اللي اذا طاح نصيفها اخذته واتقتهم باليد وبعدين بنات بني الاصفر بيض مطعمات بكثير من البرص !


    وأنا اقول وش علام ...
  9. ردود
    41
    مشاهدات
    3,329

    عرض المشاركة

    طالعة من الشر يا حكومة الساخر:1))0:
  10. ردود
    10
    مشاهدات
    1,608

    عرض المشاركة

    [quote=**بسنت**;1226641]تباً له..
    .
    .
    quote]


    تبا له سائر الدهر
    والله لو عرفك لأقبل اليك بكليّاته :)
    ألست ....الاخير زمانه g*
  11. أهلين السوري ..كل عام وانت بخير الصراحة كلام...

    أهلين السوري ..كل عام وانت بخير
    الصراحة كلام كبير جدا جدا متل ما قال البارع لدرجة اني شكيت في كميوكري
    لكن هالكلمة " أَلإِلآهِ " وشنهي من لحية !
    يعني لو ما عليك امر تترجمينها
    حبي يا بعد حيي
  12. ردود
    25
    مشاهدات
    1,489

    يا شيخيَ بسام الدين ! قل لي أين الإنسان...

    [QUOTE]يا شيخيَ بسام الدين !
    قل لي أين الإنسان الإنسان ..؟![/QUOTE

    هل تريد الصمت ام تسال عن الانسان اولا ؟!
    الصمت في هذا الوقت عزيز جدا خاصة و الناس الان يدفعون من جيوبهم لاجل يتكلمون
    هاتف...
  13. مهم: الله من الملح والقبلة :) بايتين هذي من اي لغة ؟...

    الله من الملح والقبلة :)
    بايتين هذي من اي لغة ؟
    لغة اسد او تميم ;)
  14. ردود
    2
    مشاهدات
    679

    اصبر واحتسب حتى يفك الله اسرك وعليك بكثرة...

    اصبر واحتسب حتى يفك الله اسرك
    وعليك بكثرة الدعاء بصلاح الحال
  15. ردود
    9
    مشاهدات
    998

    بين العبقرية والجنون شعرة الله ينفع بك ويصلح...

    بين العبقرية والجنون شعرة

    الله ينفع بك ويصلح قلبك
  16. مهم: عرض المشاركة

    اجمل بيت سمعته وما حد كتب قبله مثله ولا بعده زيه :)

    أستغفر الله من ذنبي ومن سرفي






    إني وإن كنت (مسطولاً:crazy: ) لأواب
  17. ردود
    8
    مشاهدات
    2,742

    عرض المشاركة

    من يوم هل سهيل علينا وانا ابي ازرع حوش الغنم
    سهيل راح واليا ساعتك حوش الغنم على ماهو عليه !:king:

    يقولون ان زراعه الورد ما تناسب الا هالوقت (اذا طلع نجم سهيل)

    ان شاء الله يكبروا ويتربوا في...
  18. مهم: عرض المشاركة

    اجمل بيت سمعته وما حد كتب قبله مثله ولا بعده زيه :)

    أستغفر الله من ذنبي ومن سرفي






    إني وإن كنت (مسطولاً:crazy: ) لأواب
  19. ردود
    8
    مشاهدات
    2,742

    عرض المشاركة

    من يوم هل سهيل علينا وانا ابي ازرع حوش الغنم
    سهيل راح واليا ساعتك حوش الغنم على ماهو عليه !

    ابحتري سهيل لين يطلع اخرى لعل وعسى
  20. ردود
    519
    مشاهدات
    34,041

    عرض المشاركة

    اما الهياط فنعم , والله اعلم ان تحليلات تيماء اصابت مقتل عند البعض ومدري ليه مع انه تحليل غير اكيد ممكن صاحب الشان يقول غير صحيح وينتهي الموضوع بسلام ! ( وجه يلعب بحواجبه )
    وش يعني عرابجة؟ يعني...
  21. ردود
    12
    مشاهدات
    1,062

    مرحبا بك ايها النازل للحتف المستقبل للنتف الملتحف...

    مرحبا بك ايها النازل للحتف المستقبل للنتف الملتحف بالصمت ........!!
    هذه خطوتك الاولى نحو الصوت ولا تنسى فلتر الحرف فهنا من يميز الخسف من الخفس ......!!
    :)
    هذي تحية الساخر ايام زمان يوم فرقنا...
  22. ردود
    8
    مشاهدات
    595

    ياناس بطّلوا كلام الروايات هذا .. الواحد الحين...

    ياناس بطّلوا كلام الروايات هذا .. الواحد الحين صار يخسر في اليوم عشرة خمسطعشر ثلاثطعشر إثنعشر .. ولا بيهمّه !!
    وجايين تقولون عشان تعرف قيمة واحد إخسره ؟
    يا بدر المستور يقالك تخسر صديق واحد مو كيس...
  23. ردود
    1
    مشاهدات
    604

    يمكن تكون كلها الله يعافيك ! تدري جتني تكة من...

    يمكن تكون كلها الله يعافيك !
    تدري جتني تكة من هالاوصاف هذي
    الله يشرح صدرك بطاعته
  24. ردود
    26
    مشاهدات
    2,979

    التصميم جميل وهادئ الا ان الكلام المكتوب مباشر...

    التصميم جميل وهادئ
    الا ان الكلام المكتوب مباشر وافسد جمال التصميم
    مثلا لو غيرت المكتوب الى
    هذا عطري يعوض غيابي <<<مع انه ما يعوض الغياب شئ
    او
    عطرك والغياب ..والشوق يقتلني !
    مجرد راي وانت...
  25. ردود
    21
    مشاهدات
    2,189

    عندما كنت صغيرة راودتني هالامنية واقصى ما...

    عندما كنت صغيرة راودتني هالامنية
    واقصى ما اتخيله اني العب في الشارع بالدراجة وبعد ما ارجع ما يضربني ابوي ويقولي ياقليلة الحيا ماعاد الا هي بنت وتسوقين سيكل في الشارع !
    ابوي هالحين ما يدري اني اخطط...
  26. ردود
    519
    مشاهدات
    34,041

    ضياء تسال عن العضو اللي رد على البارع وانا...

    ضياء
    تسال عن العضو اللي رد على البارع
    وانا مستعدة اعلمك مين هو بس شرط انك تعطيني وعد ان تيماء تحللني وتكتشف كيف نفسيتي من خطي !
    عاد اصطفلي انت وياها وبخششيها <<<<<حلوه ذي بخششيها
    لكني مو مسؤلة...
  27. عرض المشاركة

    اجل ما قيد هاه*c
    ياهو انتي التانية تحفه بجد, يختي عليكي اش عامله بنفسك انتي !
    بالله عليك يا مذكره قد سمعتي المثل اللي يقول (يا شين السرج على البقر!)
    جنوبي معبوك بنجدي يبغى يقلد حجازي والله ما...
  28. عرض المشاركة

    المشكلة ان صاحبنا شايف نفسه عبقرينو ويبي له وحده عبقرية من شكله
    وهذا ضعف في التفكير !
    المشاهد والمعروف والذي لاخلاف فيه ان العبقري ياخذ وحده الله انها
    والعبقرية تاخذ واحد يمشي الحال!
    ومع ذلك...
  29. ردود
    17
    مشاهدات
    2,044

    انت ثروة وطنية لا غنى لنا عنها وش رايك تزور...

    انت ثروة وطنية لا غنى لنا عنها

    وش رايك تزور الرياض ؟
  30. أرى (والله الهادي الى سواء السبيل) ان يكتب على...

    أرى (والله الهادي الى سواء السبيل) ان يكتب على منتدى افياء من خارج ,ومن داخل ايضا
    ((أحثوا في وجوه المداحين التراب))
    كثير من المنتديات تغرق في المجاملة الى اذنيها اما أفياء فقد قضت نحبها وودعت...
النتائج 1 إلى 30 من 108
الصفحة 1 من 4 1 2 3 4