Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: تأبط شيئا; Keyword(s):

الصفحة 1 من 3 1 2 3

بحث: Search took 0.01 seconds.

  1. الموضوع: في بلادي

    by تأبط شيئا
    ردود
    2
    مشاهدات
    1,644

    عرض المشاركة

    أبا هبر فلا تعجـل علــينا ** وانـظـرنا نخـبرك اليـقينـا

    في بلادي أمسى الكل مثلي ** مشردا ما بين المشردينا

    ألا لا يـعلم الحـكـام أنا ** قد فـقـرنا وأنا قد فـنـيـنا

    ملأنا الضيق حتى ضاق عنا...
  2. ردود
    2
    مشاهدات
    2,298

    عرض المشاركة

    الشكر الإستحماري

    في حديثه عن الشكر كأداة للإستحمار ، يورد المفكر علي شريعتي في كتابه الرائع النباهة والإستحمار قصة تراثية عن أحد الأشراف الذي كان يحث الناس من على المنبر ، على شكر الله لانهم...
  3. ردود
    18
    مشاهدات
    3,690

    عرض المشاركة

    من تملا هذا القلب بتنكة بنزين ؟؟
    ليس لدي قبعة لارفعها
    ثم أنه سلمت يمينك وشمالي
  4. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    انتِ إمرأة إستثنائية ، تسكنين في غيمة محلقة ما بين حرفي حاء و باء ، اسمكِ احجار ياقوت قرمزية ورؤى وطلاسم لا تخضع لمنطق العقل ، أنتِ الحرف التاسع والعشرون في لغة العشق ،أنت الضمة والعناق ،همزة الوصل...
  5. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    أنا الفعل المضارع المجزوم فيكِ ، والمحروم منكِ ، وعلامة جزمهِ السكوت في عينيكِ والجنون المطبق في شفتيكِ ، أنا الفاعل المرفوع من محيطات عشقكِ ، وعلامة رفعه الضمة المقدرة على ألفِ أحبك ، أنا الفعل...
  6. عرض المشاركة

    ورحم الله من شتت الموضوع من مكانه الى ارض الشتات
  7. عرض المشاركة

    رحم الله الديك ورحمنا معه إذن
  8. ردود
    1
    مشاهدات
    575

    عرض المشاركة

    وكم بمصر من المضحكات ولكنه ،،،،، تبا
  9. عرض المشاركة

    مسابقة اليوم الثقافية :



    س : ديك جارنا باض في دارنا لمين البيضة؟

    ج : طبعا الجواب الغبي والتقليدي انو الديك ما ببيض ؟

    لكن اللي صار انو جارنا نظرا لانو شارك باحد الاعتصامات السياسية فكبست...
  10. ردود
    3
    مشاهدات
    981

    عرض المشاركة

    اخي قتيبة هو كما ذكرت في العنوان (( هراء )) بصورة شعر ، فلست ادعي الشعر بل هي مجرد كلمات مرصوصة كيفما اتفق والسلام ، واحببت أن اسمع رأي الإخوة والأخوات هنا
    دمت بود
  11. ردود
    3
    مشاهدات
    981

    .............

    .............
  12. ردود
    3
    مشاهدات
    981

    عرض المشاركة

    دع الأبيات لا ترحل لبغيتها ** وطب نفسا بشخبطة وكراس ِ
    واقنع من شعر بمقلمة ومنقلة ** والعب بدب أو اجلس كنسناس ِ
    ما كل من خط الكلام بريشته ** أديب يصف الشعر من بين أضراس ِ
    الشعر يا ولدي كلمات منمقة...
  13. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    أخي جيلان الصدقة على ما اعلم كاصطلاح تطلق إما بمعنى ما أعطي من مال لوجه الله تعالى فيشمل الواجب كالزكاة ، ويشمل التطوع ، وإما أن تأتي بمعنى الزكاة الواجبة ، اشكر لك مرورك أخي ، دمت بود
  14. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    قد بلغ حبك في قلبي النِّصَابُ ، ودار عليه حَوْل من شوق ، فخذي من قلبك درهم عشق وتصدقي علي .
  15. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    في زمن الجاهلية صنع العرب اصناما من تمر إن جاعوا أكلوها ولطعمها لذة ، و في زمن المدنية فلا تملك أذا ما أكلت شيئا من صنم إلا أن تبصق قرفا !
  16. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    سلام على قلبي يوم ولد بحبك ، ويوم يموت بفقدك ، ويوم وجدك فأمسى حيا ،،،
  17. ردود
    1,135
    مشاهدات
    306,805

    مهم: عرض المشاركة

    تحذير حكومي ــــ الفـطـنـة نـائـمـة ــــ لعن الله من أيـقـظـهـا !
  18. ردود
    6
    مشاهدات
    2,170

    عرض المشاركة

    الرجل المطلوب مفصوم حاليا
    يرجى المحاولة بعد تناوله لحبوب منع الفهم
    وانت رائع جغرافيا
    مودتي الخالصة
  19. ردود
    6
    مشاهدات
    2,170

    عرض المشاركة

    هي سخرية ممن يؤمنون بالأبراج
    ولك ما تتمنى وتشتهي وتحب وتطلب وتريد
    بالنسبة لسؤالك عن عن مدى جديتي فيما نقشت ؟ فهل أنت جاد فيما سألت !
    الحمد لله والشكر لله ولا حول ولا قوة إلا بالله ، وجعلها الله...
  20. ردود
    6
    مشاهدات
    2,170

    عرض المشاركة

    الحمد لله الذي جعلني سببا لتتبرأ من الابراج ومن برج الأسد تحديدا
    وأني ابرأ إلى الله من الأبراج ومن برج الأسد ومن الأسد ومن نفسي أيضا !
  21. ردود
    6
    مشاهدات
    2,170

    عرض المشاركة

    http://www.google.jo/imgres?q=%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%83%D8%B1+%D9%81%D9%8A+%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D8%B3%D8%AF&hl=ar&sa=X&tbm=isch&prmd=imvns&tbnid=xmrZmz7NaM5I8M:&imgrefurl=http://www.abunawaf...
  22. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    مرور سموك على الموضوع ادخل السرور إلى قلبي وملاحظاتك نأخذها بعين الإعتبار

    لك كل ود
  23. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    شكرا أخي صوص
    اسأل الله ان اراك ديكا أحمر العرف باذنجاني الريش وفي رواية الصوف
    والديك الفصيح من البيضة يصيح
    أما أنا
    الحظ لما يواتي يخلي الأعمى ساعاتي
    (:
  24. ردود
    69
    مشاهدات
    27,528

    عرض المشاركة

    اخي قس
    بارك الله فيك
    وما نحن الا عيال على الكتابة مقارنة بك وبأخوة وأخوات في هذا المنتدى وغيره
    واسأل الله للصغيرة وأمها الشفاء والخير
    ولك كل ود
  25. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    مرورك اجمل جورية
  26. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    حتى موتنا الذي نحياه بحاجة الى ترجمة
    سلمك الله وسلي نترجم
  27. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    معالي الأخ ريال وزير الداخلية
    على رأي المثل
    حبك في قلبي يا بهية زي حب الاقرع للكوفية
    حاضر ابلة الناظرة
  28. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    ابو مختار
    قاتله الله واراحنا منه عما قريب
    وحرية للابد غصبا عنك يا اسد
  29. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    سهير بيني وبينك انا الحجة ولكن متنكرة !
    بالنسبة لمسيو عون
    فخليها بالقلب تسطح ولا تودي على امن الدولة وتفضح
  30. ردود
    20
    مشاهدات
    7,167

    عرض المشاركة

    :171:
    شكرا
النتائج 1 إلى 30 من 75
الصفحة 1 من 3 1 2 3