Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: الكاهنة; Keyword(s):

بحث: Search took 0.01 seconds.

  1. ردود
    4
    مشاهدات
    2,499

    عرض المشاركة

    بسيط هو حطام المدن امام حطام الارواح اصبحنا غرباء داخل انفسنا وخارجها .."هنالك ليل اشد سوادا هنالك ورد اقل "هكذا تغنى درويش يوما واضاف :ولكنني ساتابع مجرى النشيد ولو ان وردي اقل علينا ان نتابع كي يحب...
  2. ردود
    9
    مشاهدات
    2,612

    عرض المشاركة

    أخي العزيز شكرا جزيلا على موضوعك الرائع وقد مر بخاطري أثناء التصفح المثل القائل"[B]انتبه لما تفكر فيه لانه سيحدث
  3. الموضوع: رحيل

    by الكاهنة
    ردود
    8
    مشاهدات
    976

    عرض المشاركة

    أحيانا يكون الرحيل قدرا لاننقطع عنه ولا ينقطع عنا ولكن الحلم بغد افضل يابى ان يفارقنا لعل وعسى وشكرا على المرور
  4. الموضوع: رحيل

    by الكاهنة
    ردود
    8
    مشاهدات
    976

    عرض المشاركة

    أحيان يكون الرحيل قدر لاننقطع عنه ولا ينقطع عنا ولكن الامل في غد اجمل يابى ان يفارقنا لعل وعسى وشكرا على المرور
  5. الموضوع: رحيل

    by الكاهنة
    ردود
    8
    مشاهدات
    976

    عرض المشاركة

    تحية أصدق وشكرا على المرور
  6. الموضوع: رحيل

    by الكاهنة
    ردود
    8
    مشاهدات
    976

    عرض المشاركة

    "مشيت على الاشواك وجيت لاحبابك لاعرفوا ايه وداك ولا عرفوا ايه جابك" جال بخاطرها هذا المقطع لعبد الحليم حافظ والحافلة تشق السهول الخضراء نحو العاصمة .
    يوم شتائي رائع ,حزين , دافئ، رمادي الغيوم كما...
  7. ردود
    7
    مشاهدات
    688

    عرض المشاركة

    جميل جدا الحنين أنصحك به قبل الاكل وبعد الاكل وفي المناسبات الرسمية والاعياد الدينية;) وح وقد ثبت عن صاحب "بدائع الزهور في وقائع الدهور" "اعلم حفظك الله ان منقوع الحنين مسكن للآلام ومدر للبول اذا...
  8. ردود
    31
    مشاهدات
    2,498

    عرض المشاركة

    وعليك وعلى عمتك السلام مع الملاحظة أن الخطيبة المسكينة ليست خبرة وليست سوابق لاان الخبرة تعرف من أين تؤكل كتف الرجل الشرقي )k ولا أظن كذلك أنها نصائح أمها انها ببساطة فتاة واضحة وتلقائية ولكنها أكيد...
  9. ردود
    11
    مشاهدات
    1,973

    عرض المشاركة

    ألم ننادي دائما شعب عربي واحد :i: وطن عربي واحد:i: ولم نر من ذلك شيئا
    فلنغير الشعار اذن : حزن عربي واحد من المحيط النائم الى الخليج الهائم أظن أنه الشعارالمناسب
  10. ردود
    11
    مشاهدات
    2,226

    عرض المشاركة

    ألم ننادي دائما شعب عربي واحد :i: وطن عربي واحد:i: ولم نر من ذلك شيئا
    فلنغير الشعار اذن : حزن عربي واحد من المحيط النائم الى الخليج الهائم أظن أنه الشعارالمناسب
  11. الموضوع: حنين

    by الكاهنة
    ردود
    6
    مشاهدات
    774

    عرض المشاركة

    شكرا عزيزتي الزهراء وعسى ان نتقاسم الافراح يوما بعدما تقاسمتنا الاحزان .
    مع حبي وتقديري
  12. ردود
    19
    مشاهدات
    1,539

    عرض المشاركة

    مضحكاتك المبكيات كادت أن تضحكني ولكنها في النهاية لم تبكني كما تمنيت ,غصة في القلب , دموع في العين ترقرقت ولم تنزل تلك هي حالنا منذ خرجنا من التاريخ ودخلنا عصر الذهول والخمول
    كم نحن مساكين نبحث عن...
  13. ردود
    21
    مشاهدات
    2,159

    عرض المشاركة

    كأن الحروف تتشكل من تضاريس النحت أو كأن اللوحة تعيد رسم ذاتها من خلال كلماتك الموغلة في الغربة والألم لعلها اذ تلامس احزاننا تنبثق منهما سوسنة للفرح
  14. الموضوع: حنين

    by الكاهنة
    ردود
    6
    مشاهدات
    774

    عرض المشاركة

    لن نطفئ الشمع معا هذا المساء فكل الشموع أطفأتها من زمن ..وحاوطني الليل بعدك
    تمنيت اليوم أن أقبلك وان اقولها:كل عام وأنت حبيبي ولكنك اخترت الرحيل فكل عام وذكراك سوط يمزقني ..أيها القدر الجميل الذي...
  15. الموضوع: رسالة اليه

    by الكاهنة
    ردود
    5
    مشاهدات
    945

    عرض المشاركة

    عزيزي يا صاحب الوجه الحزين لماذا كنت آخر هزائمي مع الزمن
    لماذا رميت وراء انكسارك بحر انتقامي ..وصيرتني زورقا للحنين ..
    منكسر أنت هذا الصباح وقلبي حزين ..وخلف العيون الحزينة يمتد شوق بحجم اغترابي...
  16. ردود
    15
    مشاهدات
    1,584

    عرض المشاركة

    :m: ان من يحب في صمت يموت في صمت أعلني حبك للعالم للعالم أجمع فذلك تأكيد لأنوثتك المقيدة لاتخجلي من أروع احساس في الدنيا قاومي بالحب عصر الحريم الجاثم في أعماقك منذ آلاف السنين أحبي وقاومي أحبي...
النتائج 1 إلى 16 من 18