Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: tuota; Keyword(s):

الصفحة 1 من 7 1 2 3 4

بحث: Search took 0.02 seconds.

  1. ردود
    6
    مشاهدات
    1,955

    عرض المشاركة

    أضحك الله سنك
    كنت أفكر أن أبعثها للمحبوب إلى أن رأيت أخر بيت
    و عندك حق
    كم نشتاق للنظارة حين تغيب عن عيوننا فلا نري بدونها
    دمت ودام حرفك
  2. ردود
    16
    مشاهدات
    3,741

    عرض المشاركة

    قميص نفيسة نشف لا لسه منشفش
    لعبة جميلة
    دمت بخير
  3. ردود
    19
    مشاهدات
    4,404

    عرض المشاركة

    دمت بخير و دام قلمك
    خير الكلام ما قل و دل
    أصبت فيما قلت أشياء كثيرة
    دمت بخير
  4. ردود
    101
    مشاهدات
    15,221

    عرض المشاركة

    البِرّ أكبرُ من تقبيلِ يدها كل صباحٍ
    والجنّة أدنى قليلاً ... عندَ قدمِها تماماً !
    ولكنّك أيها العاقُّ لا تنزل

    صدقت و رب الكعبة
    رائع ما قرأت هنا
    مس شيئا ما بداخلي
    شئيا مدفون هناك في...
  5. ردود
    50
    مشاهدات
    23,144

    عرض المشاركة

    أنا لا أشبهك ..... فأنا لا أملك تليفزيون منذ ما يزيد علي خمس سنين
    سخرية مريرة
  6. ردود
    49
    مشاهدات
    8,991

    عرض المشاركة

    أنا لا أشبهك ..... فأنا لا أملك تليفزيون منذ ما يزيد علي خمس سنين
    سخرية مريرة
  7. الموضوع: كِشْ مَلِكْ

    by tuota
    ردود
    104
    مشاهدات
    19,287

    عرض المشاركة

    سخرية مفعمة بالمرارة
    كما قرأت لك نصًا تذكرت علي الفور المثل القائل: شر البلية ما يضحك
    لا جف قلمك
    دمت مبدعا
  8. ردود
    115
    مشاهدات
    35,043

    عرض المشاركة

    عمو درش
    افتقدت صراحتك الصريحة
    انت تتحدث عن انسان موجود بكل منا
    دمت و دام حرفك
    لا تجعلنا نسأم من الانتظار
  9. ردود
    116
    مشاهدات
    56,389

    عرض المشاركة

    عمو درش
    افتقدت صراحتك الصريحة
    انت تتحدث عن انسان موجود بكل منا
    دمت و دام حرفك
    لا تجعلنا نسأم من الانتظار
  10. ردود
    34
    مشاهدات
    3,900

    عرض المشاركة

    من قال أني لن أعود
    ها أنذا قد عودت....
    ما قرأت هنا تمكن مني بعنف ...
    ربما لأنه جاء في وقته معبرا عن حالة رأيتها بأم عيني...
    لا يستطيع الهجر من كان في الأسر مشدود الوثاق .. .
    دمت و دام حرفك .......
  11. ردود
    34
    مشاهدات
    3,900

    عرض المشاركة

    حجز مقعد أول .....
    رائع ما قرأت هنا ...
    و لي عودة
  12. ردود
    171
    مشاهدات
    26,411

    عرض المشاركة

    معذرةً قس ... و لكن الوطن لم يحزم حقائبه و لم يرحل
    إنه فقط .... اعتزل هذه المهنة منذ زمن
    فقد حان وقت خروجه علي المعاش .... و ترك مقاليد الأمور لمن هم أصغر منه سنا و أقل خبرة .....
  13. ردود
    172
    مشاهدات
    31,034

    عرض المشاركة

    معذرةً قس ... و لكن الوطن لم يحزم حقائبه و لم يرحل
    إنه فقط .... اعتزل هذه المهنة منذ زمن
    فقد حان وقت خروجه علي المعاش .... و ترك مقاليد الأمور لمن هم أصغر منه سنا و أقل خبرة .....
  14. ردود
    21
    مشاهدات
    2,579

    عرض المشاركة

    جميل ما قرأت هنا ....
    و عميق أيضا...
    و لي عودة ...
  15. عرض المشاركة

    الاستاذ مختار
    بداية شكرا لمجهودك و وقتك
    لا اظن العروض عسير الي هذا الحد الذي يستدعي وجود برنامج يقوم به. و لا اظن هذه المحاولة نافعة لسبب بسيط و هو ان العروض يعتمد علي النطق و السمع في المقام الاول...
  16. الموضوع: تخريف التخريف !

    by tuota
    ردود
    69
    مشاهدات
    12,207

    عرض المشاركة

    مصطفي عزيزي - درش يعني بالمصرية-
    أضحك الله سنك .. أزحت عني كرب اليوم و همه ... لا فض فوك .. و لا حرمنا الله بديع قلمك
  17. ردود
    40
    مشاهدات
    3,651

    عرض المشاركة

    عزيزي مصعب
    و ها أنا ذا ألتقي برائعتك هنا أيضًا ...
    صدقت و رب الكعبة : " إن القصائد روح أزهقت مللا
    وأصدق الشعر شعر منك ينتحرُ "
    نعم و أصدق الشعر منك ينتحرُ
    لا فض الله فاك .. و لا حرمنا بديع شعرك
  18. ردود
    28
    مشاهدات
    4,774

    عرض المشاركة

    منكم نستفيد .... و أضحك الله سنك
  19. ردود
    126
    مشاهدات
    19,262

    عرض المشاركة

    عزيزي أدهم
    لو أصريت أن كل شاب كويس تعطيه لأهلك و أقربائك يبقي ليش فتحت المكتب من الاساس؟h*
    و علي العموم يا سيدي رزقي و رزقك علي الله
    و سلام
  20. ردود
    126
    مشاهدات
    19,262

    عرض المشاركة

    سجل يا أدهم هالطلب
    مطلوب رجل ( أي يمتاز بالرجولة و الذكورة ) :egypt: طويل القامة يزيد طوله عن 180 سم ، اسود الشعر ناعمه ، ملون العينين، رياضي ، ممشوق القوام ، رومانسي ، يجيد التعامل مع النساء ، مع...
  21. ردود
    126
    مشاهدات
    19,262

    عرض المشاركة

    شر البلية ما يضحك .... ذكرتني بصديقة والدتي لا تفتأ ترسل إلينا العرسان ... مع أن لديها بنت في سن الزواج .. و لاتسألني لماذا لا تفضل ابنتها علينا ... و العلم عند الله..
    أضحك الله سنك يا أدهم
  22. ردود
    84
    مشاهدات
    19,194

    عرض المشاركة

    سلام يا درش :content:
    مقال جاء في ميعاده تماما ، فأنا منذ أيام ليست بالقليلة في هذه الحالة الغربية، و بالطبع أنا الطرف المجني عليه ( فلا يوجد من يعترف بأنه الجاني ) :c:، و بصراحة مطلقة أنت كتبت...
  23. ردود
    85
    مشاهدات
    24,499

    عرض المشاركة

    سلام يا درش :content:
    مقال جاء في ميعاده تماما ، فأنا منذ أيام ليست بالقليلة في هذه الحالة الغربية، و بالطبع أنا الطرف المجني عليه ( فلا يوجد من يعترف بأنه الجاني ) :c:، و بصراحة مطلقة أنت كتبت...
  24. ردود
    98
    مشاهدات
    25,339

    عرض المشاركة

    احمد ربك علي ما بين يديك نصل و لتعلم أن راحة القلب فيمن يسكن إليه
  25. ردود
    60
    مشاهدات
    12,269

    :i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i:...

    :i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i::i:

    :i::i::i::i:

    راااااااااااائع كالعادة ... يعجز لساني عن التعبير حاليا.... ربما لكثرة الضحك؟
    سلمت يداك
  26. ردود
    55
    مشاهدات
    7,765

    عرض المشاركة

    يشهد الله أن مواضيعك تبعث البسمة علي شفتي و تطلق اللضحكة من قلبي و بعنف :p
    ربما لأنك تصور ما يمر به الكثيرون بطريقة ساخرة حقا
    سلمت يداك
  27. ردود
    43
    مشاهدات
    8,610

    عرض المشاركة

    ابن ابي فداغة .... كثيرا ما لاحظت اللامنطقية في الاعلانات و الافلام علي حد سواء .. و كثرا ما تساءلت إن كان هذا عدم احترام للمشاهد ... أم هذا ما يريده المشاهد فعلا؟ ... ام اننا اصبحنا نسير في ركب "...
  28. ردود
    89
    مشاهدات
    17,145

    عرض المشاركة

    مصطفي ابن أبي فداغة أو درش
    كلما مررت من هنا و قرأت لك مقالا جاء الأهل علي صوت ضحكي يتسائلون ما هنالك.... فأجيبهم أنه فداغة ....
    ابسم الله ثغرك و لا فض فوك:i:
  29. الموضوع: لوسي

    by tuota
    ردود
    18
    مشاهدات
    1,528

    عرض المشاركة

    الأخ مصعب
    ننتظر بشوق قصائدك و نترقبها كترقب لوسي للفأر :biggrin5:
    نعم أبدعت فليس أقسى على الإنسان من أخيه الإنسان
    دمت و دام حرفك
  30. الموضوع: وكبرتُ ياأمي!

    by tuota
    ردود
    21
    مشاهدات
    1,971

    عرض المشاركة

    نعم و كبرت يا أمي
    و ما عاد للأشياء طعم الدهشة الأولي
    نعم و ألف نعم
    كلما كبرنا كلما فقدنا القدرة علي الابتسام
النتائج 1 إلى 30 من 202
الصفحة 1 من 7 1 2 3 4