Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: كاتب عمومي; Keyword(s):

الصفحة 1 من 2 1 2

بحث: Search took 0.00 seconds.

  1. ردود
    1
    مشاهدات
    4,996

    عرض المشاركة

    مجند لا يزال صغيرا.. ( قصة من مجموعتي القصصية لايوجد مكان مناسب للموت )


    كانت النار تتوهج في كتلة صغيرة تنبعث عن عدد قليل من قطع الأخشاب الصغيرة ، يستدفئ حولها ثلاثة رجال ببزاتهم العسكرية...
  2. ردود
    5
    مشاهدات
    1,663

    عرض المشاركة

    العزيز الدم الأبيض ،
    أهلا بك وبقراءتك التي أثارت لديك مكامن السؤال والرغبة في الفهم . غير أنه ياعزيزي ليس هناك مايزعج قدر شرح تأويلات نص قصصي . على الأقل بالنسبة لي . وكما يقول المثل الشعبي (( عين...
  3. ردود
    6
    مشاهدات
    1,522

    عرض المشاركة

    رغم الانتقالات المتطرفة بين شخوص القصة ، إلا أنها قصة مؤثرة . والسرد هنا في منتهى الروعة

    دمت بود
  4. ردود
    5
    مشاهدات
    1,663

    عرض المشاركة

    في حضرة الصمت
    قصة قصيرة
    خليل الشريف 1/ 7 / 1432هـ
    .................................................. ..........



    وصلا إلى المقهى الذي عادة ما يلتقيان فيه . وجلسا على نفس الطاولة الصغيرة ...
  5. ردود
    11
    مشاهدات
    2,378

    عرض المشاركة

    رائع هذا المجاز

    استمتعت بهذه القصة

    شكرا لك
  6. عرض المشاركة

    سعدت برأيك عزيزي
    أعتذر عن تخطي حضورك اللطيف
    لعلي أتفق معك فيما يخص بالاحداث العربية التي كانت سببا فيما حدث من بهرجة
    تحيتي
  7. عرض المشاركة

    لله درك ما أنصفك وما أعدلك
    وأنا أتفق معك في كل جملة ذكرتها . في كل ما ذكرته إلا ماذكرته بأنني أقرع وطني الذي لو صببت دمائي ودماء أجدادي على أرضه ما أعطيته جزاء لحظة أمن واستقرار عشتها بين جنباته . ...
  8. عرض المشاركة

    الفصيح الصريح
    دمت بخير ياعزيزي
    ممتن لكلماتك

    ريهام ،
    ومرة أخرى . " ما رأيك في هذا التصرف ؟ أن يذهب أحدهم على بغلته وأمام الكاميرات وحاملا الأعلام والصور حتى يؤدي نسك العمرة شكرا لله على عودة...
  9. عرض المشاركة

    العزيزة ريهام
    لقد طرحت مشكلة ثم قدمت الحل لها
    ويالتالي لاأجد اجابة لفكرة غموض النفاق واستحالة اكتشافها غير ماذطرتيه في ثنايا ردك عن وجود الكذابين والمتنفعين .

    تحياتي
  10. عرض المشاركة

    كنت قد قرأت في إحدى اللافتات الضخمة ،التي عمل الليبيون الثوار على إحراقها ومن ثم إسقاطها في شوارع بن غازي . عبارات طويلة ورنانة ، تمجد العقيد القذافي وتجعل منه رمزا ً للبطولة والمجد ثم تختم بعبارة ((...
  11. ردود
    66
    مشاهدات
    12,603

    عرض المشاركة

    الحقوق تنتزع . لن يهبها الحاكم لو طلبته عشرات السنين والدليل حقوق المعلمين التي طلبوها بطريقة سلمية حتى نشفت حلقوهم ، فلم يجنوا إلا صفعة قرارية في منتهى الاحكام
  12. ردود
    12
    مشاهدات
    2,089

    عرض المشاركة

    العزيزة مي /

    ممتن لرأيك وذوقك المميز .
    ود

    العزيز مشتاق لبحر يافا /
    تحية تليق بطيب كلماتك ياعزيزي ، أسعدني رأيك

    الفاضل طير زاجل ،
    شرا لك أيها العزيز على هذه الكلمات التي تعبر عن قراءتك...
  13. ردود
    12
    مشاهدات
    6,432

    عرض المشاركة

    العزيزة مي /

    ممتن لرأيك وذوقك المميز .
    ود

    العزيز مشتاق لبحر يافا /
    تحية تليق بطيب كلماتك ياعزيزي ، أسعدني رأيك

    الفاضل طير زاجل ،
    شرا لك أيها العزيز على هذه الكلمات التي تعبر عن قراءتك...
  14. ردود
    12
    مشاهدات
    2,089

    عرض المشاركة

    للتو ياعزيزي اسستشعرت أنه لا زال هناك أشخاص تقرأ بعناية . وتبحث عن النص الحقيقي وتهتم له أكثر من اهتمامها النص المزخرف ..

    تحياتي لك بعمق وجمال حضورك هنا

    دمت بطيب
  15. ردود
    12
    مشاهدات
    6,432

    عرض المشاركة

    للتو ياعزيزي اسستشعرت أنه لا زال هناك أشخاص تقرأ بعناية . وتبحث عن النص الحقيقي وتهتم له أكثر من اهتمامها النص المزخرف ..

    تحياتي لك بعمق وجمال حضورك هنا

    دمت بطيب
  16. ردود
    4
    مشاهدات
    1,870

    عرض المشاركة

    حضورك ليس ثمة مايشابه لطفه
  17. ردود
    6
    مشاهدات
    1,790

    عرض المشاركة

    مشتاق لبحر هيفا ،
    اهلا بك ياعزيزي
    كان من المفترض أن أقدم توطئه للنص قبل طرحه ، وها أنا أفعل ذلك متأخرا . حياك الله

    العزيزة / مي ،
    سعدت بتعليقك الذي حاول ايجابية مضمرة في النص . وقد وفقت بشيء...
  18. ردود
    12
    مشاهدات
    6,432

    عرض المشاركة

    قصة قصيرة ،
    خليل الشريف
    20 / 11/ 1431هـ
    أتمنى لكم قراءة ممتعة
    ............................

    - أيها المحترم ، هذه أوراقك ؛ يؤسفني أن اللجنة لم توافق على التماسك .

    دون أن يرد ، مد ذراعه...
  19. ردود
    12
    مشاهدات
    2,089

    عرض المشاركة

    قصة قصيرة ،
    خليل الشريف
    20 / 11/ 1431هـ
    أتمنى لكم قراءة ممتعة
    ............................

    - أيها المحترم ، هذه أوراقك ؛ يؤسفني أن اللجنة لم توافق على التماسك .

    دون أن يرد ، مد ذراعه...
  20. ردود
    6
    مشاهدات
    1,790

    عرض المشاركة

    أصبحت حاسدا
    قصة قصيرة ،
    خليل الشريف 6 / 12 / 1431هـ


    في إحدى المرات التي استيقظت فيها مثقلا بالنوم والوجع . و بعد أن كررت عيناي تلك الاغماضات السريعة المتتالية واللاإرادية ، وجدت أنني أمتلك...
  21. ردود
    12
    مشاهدات
    2,309

    عرض المشاركة

    قلمك مميز ، وقصتك متماسكة وشخوصها حاضرين بقوة
    ولأسلوبك هدوء يذكرني بهدوء طه حسين الغارق في العتمه
    بورك المداد
  22. ردود
    4
    مشاهدات
    1,440

    عرض المشاركة

    الله ،
    هذه أكثر من قصة متماسكة وملتفة حول المعنى بدوائر غاية في الجمال والإحكام ..
    كذلك هي أقرب من قصيدة في لغتها الشعرية واقتباساتها الدرويشية العميقة ..
    هنا نص لا أعرف ما أقول عنه ..
    شعرت بطرب...
  23. ردود
    4
    مشاهدات
    1,870

    عرض المشاركة

    ( الفيلسوف نعيم )
    قصة قصيرة
    خليل الشريف 23/ 11/ 1431 هـ
    .

    بدأ الفيلسوف ( نعيم ) محاضرته أمام جمع كبير من المفكرين والأساتذة والطلبة قائلا :
    لن أزعجكم في بداية حديثي عن الكيفية التي شكلت...
  24. عرض المشاركة

    ثم تأتي رحلة الوصف الدقيق في الآية التالية في تسلسل يكاد يجسم لك هؤلاء ويرسم صورهم أمامك حتى لتسمع أصواتهم . وتتفاعل في هذا الجدال الذي لا يخلو منه أي نقاش يجمع المؤمنين بهم :

    ((وإذا قيل لهم لا...
  25. ردود
    1
    مشاهدات
    1,878

    عرض المشاركة

    بقلم / خليل الشريف ، تاريخ 6 / 6 / 1429هـ
    ..................................................................
    أهل السلطة والنفوذ في أي مكان بالعالم ، عادة . ما يسعون لتهميش الايدولوجيا وتسخيفها ....
  26. عرض المشاركة

    السؤال /
    لم لا يبرز المثقف اليوم إلا على حساب الإيدولوجيا !؟
    كي أصبح مثقفا مرموقا ، يجب أن أسخر من الإيدولوجيا وأتزحزح عنها ؟

    قراءة جميلة
    شكرا حاتم
  27. عرض المشاركة

    وإياك
    شكرا روح وبوح،

    تحياتي وتقديري
  28. عرض المشاركة

    شكرا يابنت الراعي شكرا ،
    وأتمنى لك قراءة موفقه فيما بعد
    تحياتي
  29. عرض المشاركة

    .
    ((في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون ))
    تحمل هذه الآية – على الرغم من إيجازها - من الوعيد الغليظ ، والعقوبة المرعبة . والنهاية الأليمة . ما لا يمكن حصره أو تصور حال...
  30. عرض المشاركة

    أهلا وسهلا بك ABEER
    سعدت وشرفت بتعليقك وحضورك
    تحياتي
النتائج 1 إلى 30 من 58
الصفحة 1 من 2 1 2