Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: رذاذ; Keyword(s):

الصفحة 1 من 25 1 2 3 4

بحث: Search took 0.03 seconds.

  1. الموضوع: أثير الانتظار

    by رذاذ
    ردود
    5
    مشاهدات
    667

    عرض المشاركة

    صدقت
    دائماً ندعي النسيان رغم أنه بحاجة لذاكرة تخصه


    دمت هنا اسما
    رذاذ:)
  2. الموضوع: أثير الانتظار

    by رذاذ
    ردود
    5
    مشاهدات
    667

    عرض المشاركة

    مرحبا الساااااااااع k*

    جميل حضورك يا ليلك

    وشكراً لأنك هنا وتنعمين بقوة الحرف ونبض الكلمة

    رذاذ:)
  3. الموضوع: أثير الانتظار

    by رذاذ
    ردود
    5
    مشاهدات
    667

    عرض المشاركة

    شكرا للمشرف الذي استقبل عودتي بحفاوة وترحيب في شتات الحرف والهوية المفقودة


    مازلت أجهل معايير التنقيح وتصنيف المواضيع
    ربما هي هي لا شي غيرها

    ................
    عموماً شكراً أخرى

    رذاذ:)
  4. الموضوع: أثير الانتظار

    by رذاذ
    ردود
    5
    مشاهدات
    667

    عرض المشاركة

    لست من الذين يغادرون الضفة الأخرى بسهولة

    لا أعرف بدايات الكلمة التي تنتهي في نقطة صغيرة تعلن الانتهاء

    حاولت كثيراً أن أكون كما تريد كما يمكن أن أروق لك

    لكنني فشلت ولأنك لا تعرف الإحتواء...
  5. ردود
    64
    مشاهدات
    8,027

    عرض المشاركة

    أنت رهيييييبة يارندا


    عميقة حروفك
    احساسك بالأنوثة المهزومة الممتهنة
    بالمرأة المتمردة ...
    بالإنسانة الضحية

    بتاء التأنيث الساكنة ..القاتمة .. المتناهية في عذابات الألم
  6. الموضوع: ثقافة الظل

    by رذاذ
    ردود
    29
    مشاهدات
    4,663

    عرض المشاركة

    أعتقد أننا نعيش ازدواجية حتى على المستوى الشخصي ..



    رذاذ:62d:
  7. ردود
    17
    مشاهدات
    4,229

    عرض المشاركة

    أتيت متأخرة جداً هنا

    ولكن بعد قراءتي لهذه الأحرف الفلسفية والواقعية
    تذكرت مثلاً قرأته عندما كنت في الزمن الغابر ..يقول المثل :
    " وحدها البراميل الفارغة تحدث فرقعة"


    دمت سيدي واعياً تنير...
  8. الموضوع: أنت ونورا .....

    by رذاذ
    ردود
    2
    مشاهدات
    870

    عرض المشاركة

    لذة الحياة تكون في سكرها وغبائها أحياناً :rolleyes:





    دمت ذكياً واعياً
  9. الموضوع: أنت ونورا .....

    by رذاذ
    ردود
    2
    مشاهدات
    870

    عرض المشاركة

    هل قررت أن لا تنساها ..؟؟

    متى يكون النسيان أو عدمه قرار قادرين نحن على اتخاذه ؟؟
    من وجهة نظري النسيان وعدم النسيان أمر لا يمكننا القرار فيه ..

    يا.......... أنت ..
    مثلك لا يحترف غير النسيان...
  10. ردود
    22
    مشاهدات
    3,085

    بالنسبة لي عالم النت عالم نصنعه نحن من خيالنا وقد...

    بالنسبة لي عالم النت عالم نصنعه نحن من خيالنا وقد نمزج فيه بعضاً من ذواتنا الصادقة:rolleyes:

    لكنه يبقى عالم غير الواقع وإن التقينا بمن نحبهم ويحبوننا

    إلا أنني لا يمكن أن أعطي الأمان لأحد فيه...
  11. ردود
    22
    مشاهدات
    5,046

    بالنسبة لي عالم النت عالم نصنعه نحن من خيالنا وقد...

    بالنسبة لي عالم النت عالم نصنعه نحن من خيالنا وقد نمزج فيه بعضاً من ذواتنا الصادقة:rolleyes:

    لكنه يبقى عالم غير الواقع وإن التقينا بمن نحبهم ويحبوننا

    إلا أنني لا يمكن أن أعطي الأمان لأحد فيه...
  12. ردود
    29
    مشاهدات
    19,287

    عرض المشاركة

    لم يعد يهمني أن أعجب أحداً .. و لا أن أكون في نظر أحد من الصادقين ..
    لأني أنفقت من عمري الكثير بحثا عن شريك حقيقي لما أبيع ولكن الجميع يتملصون ...


    ..................
  13. ردود
    22
    مشاهدات
    5,819

    عرض المشاركة

    لم يعد يهمني أن أعجب أحداً .. و لا أن أكون في نظر أحد من الصادقين ..
    لأني أنفقت من عمري الكثير بحثا عن شريك حقيقي لما أبيع ولكن الجميع يتملصون ...


    ..................
  14. ردود
    4
    مشاهدات
    963

    عرض المشاركة

    سيدي يسعدني حضورك جدا

    لكن ألست معي بأن المنطقة الوسطى التي تتحدث عنها
    هي منطقة يرفضها الرجل وإن تجاهلتها المرأة :rolleyes:

    هي ...

    كانت في منطقة العقل وجرجرت حتى وصلت المنطقة الوسطى ثم...
  15. ردود
    4
    مشاهدات
    963

    كثييييييييييراً قد تكرر وسيتكرر ومن المتعظ...

    كثييييييييييراً قد تكرر وسيتكرر


    ومن المتعظ ؟؟؟:cd:
  16. ردود
    119
    مشاهدات
    21,924

    عرض المشاركة

    مرااااااااااااحب

    ممكن مساعدة


    أبحث عن رابط لرواية إبراهيم نصر الله والتي بعنوان " طيور الحذر"
  17. ردود
    4
    مشاهدات
    963

    عرض المشاركة

    ثنائية العاطفة بين الرجل والمرأة غريبة

    فكرت ملياً مالذي يحكم هذه العلاقة ومن أين تبدأ وإلى أين قد تصل أو تنتهي؟؟؟

    ماكنت أظن أن هناك حيرة في علاقة رجل وامراة مهما كانت العلاقة
    كنت أظن أنها...
  18. ردود
    12
    مشاهدات
    1,232

    : rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: ...

    :
    rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:



    لا تعليق

    غير أنك جميل الحرف
  19. الموضوع: حورية..

    by رذاذ
    ردود
    30
    مشاهدات
    3,881

    عرض المشاركة

    تيماء

    تعجبني نظرتك الناقدة
    وأسلوبك الجميل في نقد المجتمع

    رسائلك الناقدة بين الحروف مبطنة بالألم لواقعنا الذين يأبى أن يتغير لواقع أرقى وأفضل

    لن أخوض هنا في حورية فقد رأيت الردود بما تكفي...
  20. الموضوع: حورية..

    by رذاذ
    ردود
    30
    مشاهدات
    2,929

    عرض المشاركة

    تيماء

    تعجبني نظرتك الناقدة
    وأسلوبك الجميل في نقد المجتمع

    رسائلك الناقدة بين الحروف مبطنة بالألم لواقعنا الذين يأبى أن يتغير لواقع أرقى وأفضل

    لن أخوض هنا في حورية فقد رأيت الردود بما تكفي...
  21. ردود
    58
    مشاهدات
    5,045

    عرض المشاركة

    أتعلمين عزيزتي

    كنت هنا أقرأ شيئاً من ذاتي

    هزائمنا بيد من نحب تكون مضاعفة الإنكسار

    كم جميلة حروفك


    دمت هنا
  22. ردود
    24
    مشاهدات
    1,401

    عرض المشاركة

    أين صدري ؟؟؟

    سؤال غريب يا حلوة لا يتناسب مع سؤال الاتجاه


    يعني كنت قلتي أين الوجهة أفضل !!

    ربما اتضحت لك الرؤية الآن:gh:
  23. ردود
    26
    مشاهدات
    9,263

    ههههههههه فنانة مثقفة جداً كعادة الفنانين...

    ههههههههه

    فنانة مثقفة جداً كعادة الفنانين
    وماشاء الله من الحين تبغي تسوي بروفة

    عاد حد يقول لها شمس الدنيا بتتغطى عنها بالشمسيات

    إلا شمس الآخرة شو ينقذها منها!!

    :::
  24. الموضوع: طموح ...

    by رذاذ
    ردود
    7
    مشاهدات
    1,154

    عرض المشاركة

    ياليت على حبة مهديء
    قول حبة منوم

    نبلعها ونرحل في سبات عميق

    نستفيق بعده على نسيان كل شيء
  25. الموضوع: طموح ...

    by رذاذ
    ردود
    7
    مشاهدات
    1,154

    عرض المشاركة

    أتدري يابراق العقل نعمة عظيمة

    ورغم ذلك بت أرى في الجنون نعمة مضاعفة




    شكراً لجمال حضورك

    رذاذ:)
  26. ردود
    49
    مشاهدات
    2,936

    عرض المشاركة

    أنا شخصياً من أنصار الغموض

    الأهم ماذا كتب هنا ، وليس من الذي كتب




    تحياتي

    رذاذ:)
  27. ردود
    102
    مشاهدات
    8,230

    عرض المشاركة

    زواج فكري؟؟؟

    وين هذا ؟؟:cd:

    موجود عندنا في الوطن اعربي؟!!:xc:

    على حد علمي الرجل الشرقي آخر شيء ينظر له فكر المرأة:rolleyes:
  28. عرض المشاركة

    لا أدري ما وجه الشبه بين مقدمة ابن خلدون ومقالتك هذه ..

    إلا أنني تذكرت عبارة هذا العلامة والتي مفادها " المغلوب مولع دائما بمحاكاة الغالب"


    الوعي قضية مغيبة في عالمنا
    بل مشوهة على حسب أهواء...
  29. الموضوع: هواجس ..

    by رذاذ
    ردود
    8
    مشاهدات
    1,256

    عرض المشاركة

    زمن ُ صدق المرايا ْ انتهى ..
    مع صناعة أول علبة ماكياج




    عجبتني هذه

    خاصة أن بعض الرجال احترفوا التعامل مع هذه الصناعة في منافسة مع النساء
  30. ردود
    1,564
    مشاهدات
    81,915

    ج : بسبب تشوهات فكرية وعقائدية في العالم الخارجي...

    ج : بسبب تشوهات فكرية وعقائدية في العالم الخارجي كان لها الأثر الكبير على الأجنة



    س : من أين يأتي الفرح؟

    رذاذ:)
النتائج 1 إلى 30 من 733
الصفحة 1 من 25 1 2 3 4