Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: جعفَر.. مؤقتاً; Keyword(s):

الصفحة 1 من 29 1 2 3 4

بحث: Search took 0.07 seconds.

  1. عرض المشاركة

    ثم و ليش مسكر موضوع "إنهم هناك" أنت ويا خشتك ؟
    أما تزال لا تخشى الأعضاء، و بطشي ؟!

    إنني هناك، و على رأي المثل:
    فولو مي في السنة مرة.. بلاش تنسو مي بالمرة
    https://twitter.com/ja3far45
  2. عرض المشاركة

    رحمه الله و أسكنه فسيح جناته،
    أعظم الله أجركم في مصابكم،
    و أجرنا في جملة قس -أعلاه-،
    حين كنا أمة لا نموت إلا قتلا !
  3. عرض المشاركة

    لقد رحمتك يا لماذا؟ و القوم يفقعون لك وجهك..
    و لذا اقتضى التنويه هذا و اللهم إني صائم :p

    الداهية: أخبار حبيبتي ؟:171:
  4. عرض المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    http://im24.gulfup.com/2012-04-29/1335691624692.gif

    جبهة النّصرة - البيان رقم (2)
    عمليات صِدق الوعْد

    القصف بالنّسف : عملية استشهادية ضد تجمع للعناصرِ الأمنية في...
  5. عرض المشاركة

    ^
    يلوموني فيك :)
  6. عرض المشاركة

    :biggrin5:


    بقايا الأندلس

    هدّي اللعب الله يسعدك يا حبيبي،
    و لا شيخ ولا مجاهدين ولا عشرة ع الشجرة :peace:
  7. عرض المشاركة

    ^
    بالعكس تماما،
    الشيخ وأمثاله واشباهه وأشياعه،
    هم نواة جيل ما بعد التيه بالمناسبة.

    أما ضده و أعكاسه و خلافه و أعداؤه،
    فهم الجيل التايه، الذي جابنا ورا، و في رواية جابنا على اثنين !

    أدري أن...
  8. ردود
    307
    مشاهدات
    68,087

    عرض المشاركة

    مهندس سلامة أنت يا ساخر سبيل،
    أطفأت حريقا قبل أن يشتعل :D

    نوال:
    اذهبي، فأنت عاقلة النساء...
  9. ردود
    17
    مشاهدات
    5,730

    عرض المشاركة

    يثير الدهشة الوضع الآمن المطمئن الذي يكون عليه الإنسان،
    و هو يعصي ربه.
    كيف تأمن و أنت تؤمن أن من ورائك يوم تشيب لهوله الولدان ؟!

    كيف تستسيغ نفسك بعدها السؤال، إذا هلعت، و انخلع قلبك و اضطربت...
  10. http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/430...

    http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/430703_357142387641246_193634673992019_1209030_817600528_n.jpg


    "ألا هانت الحياة وهان الألم وهان العذاب
    وهان كل غالٍ عزيز ، في سبيل لمحة رضى يجود...
  11. ردود
    17
    مشاهدات
    5,730

    عرض المشاركة

    فعلا يا اخي العزيز , كل ماذكرته صحيح , وإني لأبرأ الى الله ثم أمة محمد مما يفعل بشار وأنجاسه
    كما أبرأ الى الله من قتل الشيوخ والأطفال المسالمين الذي يقوم به أوباش القاعدة ....
  12. عرض المشاركة

    ^
    بدك ترد وللا اروح اغير الباسورد ؟
    و نعرف مين رجال و مين رجرج ؟ :D
  13. عرض المشاركة

    thehellwhat

    إذا بتقرا الرسائل الخاصة، ب أ ف. :biggrin5:
  14. عرض المشاركة

    ريـال،
    روح رد على الناس اللي ردت على موضوعي في الـ 29.

    أنا مش جاي ع بالي أرد
  15. ردود
    17
    مشاهدات
    5,730

    عرض المشاركة

    .

    .

    .

    بمناسبة طالبات جامعة الملك خالد،
    جاكم كلامي يا .. أولاد الشر ... يعة !

    .
  16. https://www.youtube.com/v/NKogib1zZXg

    https://www.youtube.com/v/NKogib1zZXg
  17. ردود
    17
    مشاهدات
    5,730

    عرض المشاركة

    الحياة ليست حاتم الطائي.



    أنت يا عابر السبيل لا تتوقع نارا -إلا ما كان من نار الهوى/الهوان- تدعوك إلى المكوث،
    و لا تنتظر أن تقيم لك الحياة الموائد العظيمة إكراما و إجلالا.

    فإن هي ذبحت لك...
  18. عرض المشاركة

    مُمِلْ

    http://www.umahtoday.net/pics/4293641281113038.jpg
  19. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    517
    مشاهدات
    70,322

    http://www.youtube.com/v/IhKFEbLOqG4

    http://www.youtube.com/v/IhKFEbLOqG4
  20. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    508
    مشاهدات
    80,380

    http://www.youtube.com/v/IhKFEbLOqG4

    http://www.youtube.com/v/IhKFEbLOqG4
  21. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    517
    مشاهدات
    72,279

    http://www.youtube.com/v/IhKFEbLOqG4

    http://www.youtube.com/v/IhKFEbLOqG4
  22. عرض المشاركة

    ^

    في كلامك وجاهة وجيهة،
    archive.org، رغم صاروخيته و مميزاته الأخرى التي ليس أولها عدم تحديد حجم المادة المرفوعة،
    ولا آخرها عدم انتهاء صلاحية الرابط أبدا لا لزمن ولا لمحتوى..

    إلا أن المراسلين...
  23. http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ
  24. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    508
    مشاهدات
    80,380

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ
  25. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    517
    مشاهدات
    72,279

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ
  26. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    517
    مشاهدات
    70,322

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ

    http://www.youtube.com/v/GwTUoT9TWxQ
  27. http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0
  28. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    517
    مشاهدات
    72,279

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0
  29. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    508
    مشاهدات
    80,380

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0
  30. الموضوع: مصر..

    by جعفَر.. مؤقتاً
    ردود
    517
    مشاهدات
    70,322

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0

    http://www.youtube.com/v/-nmZbeJGAE0
النتائج 1 إلى 30 من 849
الصفحة 1 من 29 1 2 3 4